ضـيـاع عـمـري - الفصل الرابع والاخير - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ضـيـاع عـمـري
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل الرابع والاخير

الفصل الرابع والاخير

سم الله الرحمن الرحيم رواية : ضياع عمري الفصل الرابع والأخير |•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•| رسلت لهم رقم حساب امي وقلت بعد الدفع يتم الشغل  فجأة صار بحساب امي7200 بغت تجيني جلطه عارفين اش معنا بغت تجيني جلطه صرت ابكي من الوناسه عارفين كيف صار معي هذا المبلغ وأنا كنت أفرح بـ 30 ﷼ كلمت أختي وشكرتها على تشجيعه لي وصرت اشتغل على بحوث التخرج والفلوس تجيني من كل مكان  وكل يوم أو يومين تجيني 1800 ﷼ ويوم كلمتني وحده وقالت( انكب على اللابتوب حقي عصير وخرب اللابتوب واللابتوب فيه رسالتي وباقي اسبوع ويخلص الوقت ) تبغاني اسوي لها رسالة ماجستير واختي كانت جنبي وتقول لي قولي ايوه قولي ايوه ماعليك  قلت لها :خلاص اخلصها لك بالوقت المحددة أن شاءالله  وقالت: خلاص المبلغ الي تطلبينه بيجيك قلت :أنتي كم عندك كم بتعطيني يعني قالت :10000 الالف ﷼ رميت الجوال على أختي من الفجعه ايش هذا المبلغ المفجع  حسيت أنه مسؤله كبيرة 10000الاف ﷼ ماادري ايش الي بيضمن لها أن شغلي اصلن كويس عطتني أختي الجوال واشرت لي بمعنى أن أنا بساعدك  كملت المكالمه واتفقت معاها وشغلي كله كان أجيب رسائل من النت وامشي على خطواتها بمعلومات تناسب الرساله تبع البنت  ماكنت مستصعبه الموضوع مافي أحد خوفني منه للأمانه  وكنت أقول ذولي ناس مايبغون يشتغلون وعندهم فلوس زايده  في يوم جأتني أختي نفسها الي شجعتني آني ابدأ في الموضوع هذا وقالت وأنا اسوي لك اعلان بالملتقى دخل علي واحد وقال أن المال هذا مال حرام وانه غش قاعده تغشين دكتورات الطلاب على أساس أنه شغل الطلاب وهو مو شغلهم طبعاً أنا ما اكتفيت بكلام هذا الشخص رحت جوجل وجلست أبحث  وفعلن بحثت في رأي ابن عثيمين وابن باز وفعلن قالوا أنه حرام ومايجوز وتعاون على الاثم والعدوان  على طول سكرت جوالي وطلعت الشريحه وكسرتها طبعاً بعد ما انهيت عل الأعمال الي مدفوعه   وسبحان الله والله ماستفدت من الفلوس ولا شيء  أي شيء  اشتريه بهذي الفلوس يا يخرب يا يسبب لي مشكله بعدها بأقل من شهر اتصلوا علي شركه وتعاقدوا معي بعدها بأقل من ثلاث شهور بدينا بشغل الحصل وتوظيف الحكومي والان أنا موظفه حكوميه صرت معلمه وزوجي ماصرت أبدأ اعطيه أي وجه لأنه عيشني 14 بالفقر والان يطلبني اصرف من راتبي على بيته  صرت ارمم باقي شخصيتي الي هدمها وأعيد الثقه لنفسي ولعيالي  النهاية تم بحمد الله رواية : ضياع عمري للكاتبه :ضــوء الــقــمــر |•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|•|