الفصل الثاني
رواية :بنت عم زوجي
الفصل الثاني
للكاتبه:مُـــدلــلـه نــفــسـي
بسم الله نبدأ...
لأن أنا حساسه بس هي مره مرحه والله طول ماهو معها اسمع صوت ضحكه لاعندي
ماني عارفه أفرح ولا ابكي
غير يوم البلاستيشن الي يكون يوم خاص في الأسبوع
طبعاً مستحيل أمنع هذا اليوم والله مايرجع عندي غير الفجر
زوجي مايقصر معي ابدا احتفالاتنا احتفالنا باعياد الميلاد بعيد زواجنا يسويه بأحسن مكان ولا عمره قصر علي ولا على بناتنا
لكن حتى في عيد ميلادها يحتفل ويسوي اشياء تجنن وكل سنه شيء أحسن
للمعلوميه اخته بس يسوي لها شيء بسيط واحيانن بس مسجات وخلاص
بس بعيد ميلاد بنت عمه لازم يحتفل معها يابعد صديقاتها ياقبلهم
عموما أنا نفسيتي تعبت منها والمشاكل كل سنه ورا سنه تزيد بسببها
وكل مره تحصل مناسبة عندنا واروح اتكشخ والبس وأجي الاقيها قامت وراح تلبس شورت ورجعت تجلس
وكل مره تلبس اشياء أقصر واقصر
يعني أنا لو مو واثقه بزوجي كنت طلبت الطلاق
يعني هي جالسه تحرق قلبي وهو أبدأ مو شايف شيء
معا آني جالسه اقوله له على كل حاجه بس أبدأ مو شايف حاجه
كنت دائما اخلي بناتي ينزلون معه لاعندها وما اخليهم لحالهم
لحد ماهي حست علي وبدل ماتستحي قامت وصارت تزيد بحركاتها
ومره زوجي كان بيسافر 3 أشهر
يعني معا كمية التعب والاكتئاب والمسؤليه الي بتجي على راسي
وكنا كلنا عند الباب بنسلم عليه أنا واخواته وبنت عمه
جأت اخته سلمت عليه وجلست تدعي له
عارفين ايش المصيبه الي صارت ..
جأت بنت عمه وحظنته قدام عيني وهي تبكي
حسيت بحراره بجسمي وأنا الي مستحيه احظنه قدام اخواته واخبي دمعتي عشانه
ما عرفت ايش اسوي أنا بداخلي أعلنت الحرب معها بمعنا الكلمة
وهو طالع زوجي كان يقول لاخواته وبنت عمه يساعدوني بالبنات
ويقول لبنت عمه لعبيهم معك وجالس يضحك معها
أنا وقتها الدنياء عندي كانت ظلام سوداء
انا مو فاهمه هم أصدقاء يعني ماتوصل صداقتهم لهذي الدرجه انا مو فاهمه الي قاعد يصير كمان توصل للحظن
جلست افكر مليون مره طيب قد حظنته من قبل طيب قد صار شيء لاسمح الله
خيالي وصل لاسوء شيء
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
يتـــــبـــــبع..