الفصل الاول
بِــــسم الله الرحــمـــن الـرحيم..
رواية (بنت عم زوجي)
للكاتبه: ضــوء الــقــمــر
بسم الله نبدأ الروايه...
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تقول بطله الروايه:
أنا وزوجتي متزوجين من ثمان سنوات تقريباً
والفرق بيننا 14 سنه الفرق صح كبير بس انا وياه ما عندنا اي مشكله بخصوص العمر
زواجنا كان عن حب ..وعندنا ثلاث بنات
زوجي كان متزوج قبلي وكان عنده بنت عمرها سنتين لكنها توفت وانفصلوا باتفاقيتهم بحكم أنهم مو قادرين يكملوا معا بعض بدون البنوته
والحمدلله ماديتنا جداً جداً عاليه
ببدأ بالقصه
أنا لمن تزوجت وقالي أنه هو المسؤل عن اخواته بحكم أن أبوه وامه ميتين
وبنكون ساكنين بنفس الفله معاهم بس احنا راح نكون فوق
الجزء الناقص الي ماعرفته الا بعد ماتزوجت أن بنت عمهم ساكنه معاهم
ماكانت تتغطى عن زوجي والوضع كان جداً عادي عندهم
لدرجة انه عادي يكونوا في غرفه وحده لحالهم
وهي سأكنه عندهم بحكم أنها كانت بعيده عن أهلها وتدرس بنفس المنطقة الي نحنا فيها
طول فترة دراستها وهي معاهم من وهيا أول ثنوي
للأن ما أعرف وين أهلها يمكن ماتصدقوا وتقولوا كذابه لكن والله ما أعرف
أبو البنت (سلمى) الي هو عم زوجي دائما مسافر ماعمرنا شفناه
وامها شفتها مره وحده بس
ولمن تزوجت أنا كنت ثاني ثنوي وسلمى كانت بالجامعه
سلمى وزوجتي كانت علاقتهم جداً جداً جداً قويه ما اقدر اوصف الي اشوفه
بس على كلامه هي زي اخته
وأنا أول ماتزوجت ماكنت قادره امنعه منها لأني كنت اشوف آني راح اسوي موضوع كبير وثانيا احس أنها مابتلفت زوجي
أولا أنا ما امدح نفسي بس انا مره مره جميلة
وهي كمان جميلة بس ملابسها واسعة واسلوبها وجلستها كأنها ولد
كأنها ولد حرفياً بس انا مو من النوع الي يؤمن بهذي الصداقة بالاخير هو رجال وهي بنت
في البداية كنت أحاول اخليه عندي عشان ماينزل لها بس محاولاتي كلها فاشله
كان ينزل عندها ويتكلم معها وما يتكلم معي كذا
كم موقف صار تكون هي عارفه عنه اشياء أنا ما اعرفها ويكون هو الي يقول لها
وقبل فتره اكتشفت انها تقول له اشياء مره خصوصيه بحياتها العاطفيه
وهو كمان مايتكلم عن بنته المتوفيه الا معها
لمن يفتكر بنته المتوفيه على طول بروح عندها
حتى في يوم عيد ميلاد بنته المتوفيه يروح عندها معا آني أحاول اخليه يتكلم معي بهذا اليوم بس هوا يرفض
.....لاني انا وحده حساسه على طول ابكي لكن هي مرحه
يــــــــتبـــــبع