الفصل 64
*روايات وقصص يمنيه 📚🖋️*
*روايه [مـابيــن الحـب والـحــرب عـقـلــي جُــن بــک ]*
*بارت رقم [ 64 ]*
*اعمل توجيه للروايه لحفظها وتفاعل بايموجي لطيف لنستمر [ 📖🖊️]*
سميرة:يله الله معاكم وخلو تلفوناتكم مفتوحه عشان نطمن.
مصطفى:حاضر.
كلهم طلعوا للسيارتين.
مصطفى وشذا خلود وعهود وايلاف بسياره.
ومنير وايهم واحلام والهام ورشا ورغد بسياره.
طوال الطريق ومنير مبرطم وساكت.
ايهم:طفشتني ايش بك ودفت ركبت بسيارتك.
منير:تحاكوا انتو يله وانا بتحاكا.
بدأوا يتجابروا ومنير يحكي عن ايام المدرسه ويضحكهم وطبعا متجاهل وجود احلام واحلام قدي ضابحه لانها ولا معبرها.
وصلوا صنعاء.
الهام فتحت زجاج السياره:الجو روعه وزحمه سيارات والاضواء صدق ان صنعاء غير ليت واعيش فيها.
رشا:عاد انتي ماشفتي شي بصنعاء الحبيبه والله اشتقت لها.
وصلوا سوق ال.....
الهام:اووه على زحمه من وين كل هولا الناس صدق انهم فاضيين.
عهود ضحكت:كل يوم هكذا عاد ايام العيد زحمه أكثر وقبل الحرب كانت الأسواق اجمل.
مصطفى:اطلعين تسوقين فوق واحنا بننتظر هنا مافيني للملاحقه بعدكن.
رشا:احسن وفرت.
طلعين بيختارين الملابس والهام عقلها بيطير لأنها مش متعوده أسواق كبيرة ولاول مره تدخل المدينه واحلام نفس الشي بس ماتظهر مثل الهام الي موتتهن ضحك.
الهام فاطسه ضحك.
ايلاف:اششش مالش يامكشوفه الناس ملان.
الهام:شوفين هولا الشباب شعرهم مثل الدجاج وشوفي لبسهم ضيق ساع النسوان والا مشيتهم والله انها انوثيه أكثر من مشيتي يووو على شباب.
احلام:الهااام اسكتي تعجبي للمناظر سكته.
الهام تحاول ماتضحك:تمام تمام.
رشا:شذا شذا شوفي بنات خالي صح.
شذا:ايوه والله تعالي نسلم عليهن.
رشا:بخ.
بنت خالتها:رشااااا يووو طولتوا الغيبه عاش من شافكم.
بيتسالمين.
شذا:كيف انتو وكيف أوضاع صنعاء برمضان.
بنت خالتها2:الأوضاع على الله أيام تهدا وايام تشعل بس ماعرفتيني من هولا الثنتين.
الهام:احم بعرف بنفسي انا الهام بنت ولد عم ابو رشا وعهود وهاذي اختي احلام .
بنت خالتها ضحكت:مافهمت المهم Nice to meet you.
الهام رفعت حاجب:تكلمي عربي مانفهمش لغه اليهود.
2:ههههه نسيت ان انتي بنت قريه ماتفهمي شي واميه.
رشا:تسنيم بلا كلام جارح.
الهام انقهرت:ايش يعني واذا بنت قريه بنت القريه اللي تتكلمي عنها انتي مابتوصلي لمستواها.
احلام:الهام خلاص بطلي كلام تعالي معي.
تسنيم:ايش قصدش مااوصل لاايش اي مستوى بالضبط شوفي حالش قبل ما تتكلمي ولاتقارني نفسش بي.
الهام:اصلا مستحيل اقارن نفسي بش لانه مايشرفني شوفي عبياتش مخصره وشم العطر والحركات المايعه هذي انا مش من مستواها لانه مستوى دنيء وبنت القريه اشرف من امثالش.
احلام سحبت الهام:تعالي مجنونه انتي ماتقدري تسكتي عيب عيب المشاكل حتى بالسوق.
الهام:لا والله
.
الهام:لا والله ايش رايش كان اسكت وهي تغلط عليا واحده رخيصه والله شوفي حركاتها ولبسها استغفر الله بس.
احلام:مادخلش من أحد كل واحد بيحاسبه ربه مش انتي.
عند البنات.
اخت تسنيم:من هذي واحده متخلفه وفقيره.
شذا بضبح:لو سمحتين لا تغلطين خلاص حصل خير الله معاكن وسلمين على اهل بيتكم باي.
كلهن مشين.
ايلاف:الصدق بنت خالش هي اللي بدات ردها كان منرفز.
رشا:قد انتي تعرفيهن غرور وسخافه ماعليكن منهن.
عهود:خليكن من الصياح اشتقت لولدي حاسس قلبي انهو بيبكي.
خلود ضحكت:شوفو لهذي الام المثاليه قلك بتحس عساس واحنا بفلم.
عهود:والله انهو صدق ياخبلا بتصل لاامي وتاكد.
عهود:ايوه وصلنا قبل شويه يمه وليد بيبكي صح.
خديجه:ايوه شكله نوم بس عاد انا احاول ارقده.
عهود:تمام ورضعيه الله معش.
عهود:شفتي يامتخلفه اقلش قلبي حاسس جعلي السم جيت اتسوق ورجمت ولدي هناك ليت وهو معي.
ايلاف:عساس جينا نبنن خليش ساكته احسن من ازبطش للدور الي تحت.
عهود ضحكت:بتوقعين امهات وماتلوميني.
وصلين عند الهام.
خلود:الهام انسي كلامها ماعليش منها.
الهام:خلاص اسكتين وغلقين الموضوع..
احلام:مش كانهم الشباب ليش طلعوا
عهود:نسالهم اشرت لهم.
مصطفى:عفوا من انتين شكلكن خدم يمكن غلطانات.
رشا:مصطفى ايش بك للخباله.
مصطفى ضحك:ولا كان نعرفكن يله انقلعين احنا كمان نشتي نشتري.
ايلاف:اي واحد منكم عينه هنا والا هنا ياويله بقول لعمي كما حذرتكم.
مصطفى ابتسم لها:مش انا من حق هذا النوع يااااابنت العم وانتين انتبهين تلفين هنا والا هنا.
وكملو يقضوا اغراضهم واشترين زنان لامهاتهن وبوالط وحلاوى للعيد واكواب وصحون مزينه وانيقه عشان العيد.
وايهم اشترا لابنه ملابس.
الساعه2:46 تروحوا.
سميرة:وارحبوا تاخرتوا قد هو وقت سحور.
رشا:عاد احنا نحتاج خرجه والله.
عاتقه:لا تقنعين ولا تشبعين بنات هذا الزمن.
دخلين الغرفه بيجربين الأغراض والملابس.
تسحروا ورقدوا بسابع نومه.
اليوم الثاني مغرب سهام معزومه عندهم هي وزوجها.
سهام:قلعكن سرتين وانا لا.
الهام:محدا قلش تتزوجي.
سهام:عساس انتي بتجلسي عزب بنشوف.
بعد العشاء جت عندهم مره وبنتها.
عاتقه:اهلا وسهلا.
الهام:مدري وين شفت هذي المره الكبيرة.
احلام:بخيالش هذي اول مره اعرفها.
الهام:ومن عزمها عندنا بالله جت من غير دعوه.
عهود:اسكتين من غير مشاوره.
بعد شويه كلام وعاتقه ماعرفت من وين تبدا وتسالها من هي.
المره:اسمحوا لنا جيت من غير موعد بس اكيد به سبب.
عاتقه:ولو نورتي بس عرفيني عليش جالسه اتعرف لش بس ماقدرت.
عاتقه:نورتي بس ماعرفتيني عليش.
المره:انا ام حسام من حاره ال... زوجه صالح ال... لو تذكريني وقت كنتوا تجوا تشتكوا من ابني حسام يضرب الهام.
عاتقه ضحكت:ايوة ايوة ذكرت.
الهام بهررت:ام حسام.
احلام قرصتها:اششش قصري صوتش.
عاتقه:متى رجعتوا من السفر.
ام حسام:قبل شهرين جينا عشان نزوج حسام.
الهام حست دخان خرج من رأسها.
رشا والبنات يتشاورين.
عاتقه شكت انهم حق خطبه وابتسمت.
سميرة:وهذي هي بنتش.
ام حسام:ايوه هذي بنتي نوف اصغر من حسام بس خازيه ماتتكلم كثير.
سماح:قومي اجلسي مع البنات ياقلبي واتعرفي عليهن..
نوف:حاضر جلست جنبهن.
نوف:ايش اسمكن.
كلهن عرفين على بعض وجلسين يتجابرين.
نوف:كيف قد اليمن مدمره تفاجات وازمه وكل شي صعب العيشه هنا مش سهله.
الهام:انتي تعودتي على الغربه عشان كذا شايفتها مش سهله.
نوف:يمكن بس قد بنسافر قبل عيد الأضحى.
ام حسام:ياعاتقه الصدق انا جيت لموضوع بس قولي للبنات يخرجين مكان ثاني عشان مااحرج البنت.
عاتقه:تمام.
يابنات سيرين الغرفة تجابرين.
احلام:حاضر يمه.
قامين للغرفه.
ام حسام:انا جيت عشان احنا طالبين يد بنتكم الهام لاابني حسام لانه جننا يشتي الهام سبحان الله بعد العدواه حب.
عاتقه:والله ياام حسام مااقلش الا كل خير بس البنت عادها صغيرة بعد شهرين بتدخل 16سنه.
ام حسام:ايش من صغيرة كنا نتزوج وعمرنا 13.. سميرة:يااختي قد الزمن تغير.
ام حسام:والله انا حابه نسبكم والزواج بيتزوجين أصغر منها بعدها قد بنسافر ونشلها معانا وتكمل دراستها هناك احسن من القريه وتعبها.
عاتقه:والله مالي علم ايش اقلش بس البنت وابوها اخبر الي يرضيهم يرضيني.
ام حسام:ان شاء الله خير والرجال بيجوا عند زوجش غدوه ولو ربي كتب نصيب بعد العيد عقد وعرس لان احنا مستعجلين عشان السفر.
عاتقه:ان شاء الله خير.
ام حسام:يله عن اذنكم وان شاء الله تنعاد الزياره.
خديجه:عادهو وقت اسمري معانا.
ام حسام:قدهي الساعه 11 وولدي منتظر بالسياره بالشارع ان شاء الله تتكرر الزيادة وتسلمو على كرمكم الله يحفظكم.
عاتقه:قدهو واجبنا الله يحفظش.
ام حسام خرجت هي ونوف ونوف حبت البنات واستمتعت معاهن وام حسام ارتاحت لهم وعجبتها الهام.
في الديوان.
عاتقه:الخطاب قد بيجوا وانتي ولا عقلتي.
الهام شهقت:خطاب ايش مشتيش اقلكم من الان.
احلام:لييش ايش السبب.
الهام:السبب نفس سبب رفضش للذي يتقدموا.
احلام:عاد ماجا نصيب.
سماح:الصدق شكلهم ناس طيبين والله اعلم الله يقدم مافيه الخير.
الهام ضحكت:شكل الموضوع من جد ذلحين انا اتزوج امانه
يتبع ..
*تفاعل بايموجي لنستمر [🩵]*