ضمني على صدركك - الفصل 10 | روايتك

اسم الرواية: ضمني على صدركك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

*– ࢪواية :«ضمني على صدرك».* *– الباࢪت:«10».* *– الڪَاتبه :«عشقي جنوني».* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *قناه : روايّاتي🤍:* ```https://whatsapp.com/channel/0029Vb5qr7J7NoZyxC45yW3D``` *بـاشراف : جاك||ꪜ𝐉𝐀𝐂𝐊!* *____________* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .* *____________* في المستشفى جالس ينتظر طلع له الدكتور وقام فز له :طمني يادكتور الدكتور : الحمد لله كانت المدام حامل بثلاث تؤام بس سقطتت ثنين وبقى واحد بس ليبغى له وقت عشان يثبت اويطيح ادعوا لها خالد: الحمد لله ع العموم اهي تعرضت لضرب شديد اذا تبغوني ابلغ او تحلون الموضوع ودي خالد: مشكور اخووي بس ان شاء الله يحلون الموضوع ودي قاطعهم علي بخوف: وش فيك استأذنهم الدكتور وجلس خالد ع الكرسي بحدة : وش مسوي مع زوجتك علي بغضب : اهي لحقت تنشر خالد قام واهو راص ع اسنانه : انت صاحي هذي هدى علي بحدة : انت لو تدري وش مسوية ماقلت هالكلام (وبصدمه) تخيل دفت سارة من الدرج وسقطت اللي كنت اتمناه من سنين خالد بستهزاء : وانت طبعا صدقت علي : انا شفت بعيني محد قالي خالد : انا ماراح اصدق لان هذي ماهي اخلاقها المهم يااخوي العاقل بسبب ضربك البنت كانت حامل ب3تؤام وسقطت اثنين وواحد يقول يمكن مايثبت طاح من طولة من الصدمة ووجهه مخطوف تركه خالد وطلع من المستشفى في الجامعه الحين 3 واخوها لسى ما جاء مرام : يابنت تعالي معاي عهود: والله مدري اخاف اخوي يجي ادق عليه محد يرد مرام : طيب دقي على امك وقولي لها انك بتجين معانا عهود : فكرة حلوة بدق عليها ووافقت ركبت بسيارة وقلبها يدق من الخوف لما شافت عبد العزيز تحس كل العالم تسمع دقات قلبها في بيت احمد جلس عندها وقال ببتسامه : وين حابة نقضي شهر العسل امل : امممممم وين داخل السعودية او خارجها احمد : حدنا داخل السعودية امل : اممممم بكيفك اهم شيء اروح جدة احمد: اوكيه في المستشفى جالس يحكي السالفة لسارة سارة بهلع : ومن قالك انها دفتني علي : محد قال انا شفت سارة بجدية : بيبي والله والله ما دفتني انا كنت طلعت بجزمات الحمام وكانوا رطبات فزلقت يعني هدى مادفتني ولا شي حط ايديه على راسه ولعن نفسة على تسرعة علي بحسرة : يعني انا ذبحت عيالي بغبائي سارة واهي تمسح على ظهرة : تعوذ من ابليس الخيرة فيما اختارة الله علي : ماراح تسامحني سارة : لاتخاف حبيبي هدى طيبة ومالها غير الله ثم انت وين بتروح في بيت هيثم دخلت البيت وجلست عند الباب ياربي وش فيني وهـ بس يجنن وشكلة ياخذ العقل ياحظ من بتاخذة أم هيثم : الحمد للة وش فيك يمة عهود: مدري رجليني قامت ترجف ام هيثم: يمكن جوع عهود لاوالله توتر : يمكن الا وين هيثم امها : وعزي عنه طاشته السخونة عهود: اها مايشوف شر في مكة 12:14م شيماء : ابراهيم ابراهيم واهو نايم :...................... شيماء: ابراهيييييييييم ابراهيم : اهههمممم شيماء : براهيم وربي موقادرة آآآآآآآآآآه فز ابراهيم :شيماء وش فيك شيماء : مدري بطني يوجعني ابراهيم : يالله ثواني اغسل وجهيي والبس واوديك *____________* > *يتبــ؏ . .* *استغفر الله* *سبحان الله* *الله اكبر* *الحمد لله* *لا اله الا الله* *____________*