ضمني على صدركك - الفصل 7 | روايتك

اسم الرواية: ضمني على صدركك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

*– ࢪواية :«ضمني على صدرك».* *– الباࢪت:«7».* *– الڪَاتبه :«عشقي جنوني».* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *قناه : روايّاتي🤍:* ```https://whatsapp.com/channel/0029Vb5qr7J7NoZyxC45yW3D``` *بـاشراف : جاك||ꪜ𝐉𝐀𝐂𝐊!* *____________* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .* *____________* في غرفة مروج مروج : بس عيالي اخاف يحرمني منهم احمد : عاد اللي يسمعك هالحين مو حارمك منهم مروج دمعت عينها : أحمد الله يخليك احمد قاطعها واهو يمسح دموعها بيدة : حبيبي صدقيني حامد رجال ويعرف الاصول مو كل الرجاجيل مثل اللي ماينسمى صدقيني مروج : اوعدك افكر احمد : احم ع فكرة اهو عندة ولد مروج زادة دموعها: شفت انهم كلهم مثل بعض احمد عرف انها فهمت غلط :هههههههههههههه لا مو مثل بعض بس هي الله يرحمها مرت اسبوعين مثل البرق اليوم زواج ابراهيم & حامد>> ابشركم وافقت علية مروج ^_^ في جناح العرايس كانت شيماء قمة في الجمال كانت متألقة في فستانها الابيض الناعم هذا هو>>>نفس ذآ الموديل بس تخيلو لونه ابيض هع متمهينه اوصفة *_^ ^ ^ كان مكياجها خليجي بس ناعم والتسريحه كانت فخمة بس بطريقة ناعمة عاد انتم ركبوها وتخيلوا شكلها ^_^ كانت خايفة وقلبها قابضها ماتدري ليش بس وكلت امرها لربها وحان وقت الزفة ابراهيم رفض يدخل عند الحريم انزفت شيماء على موسيقى هادئة بعد مدة اجلست ع الكوشة واهي تتنفس الصعداء وقلبها واصل لحلقها من قوة دقاته جو يسلمو عليها صحباتها وقرابيها شافت مريم جايه ناحيتها لبسة فستان كحلي ناعم كان موديلة كت من دون اكمام فية من جهته اليمين من عند الصدراكسسوار ع شكل ثعبان متدد الى خصرها ومتدد من ظهرها شال صغير لاف على كتفها وكان فستانها طويل بس فية فتحة من جهت اليمين تبين ساقها ^_^ وكانت علمه شعرها كيرلي وجامعه مقدمة شعرها ومسوية بف وحاطة غرتها ع عيونها وكان مكياجها خليجي بحت دامجه الاسود والكحلي والذهبي ع عيونها وكحل خاتم عينها وختمت مكياجها ببلشر وردي وروج وردي وكانت معها هدى وسارة هدى كانت جذابة بكل ماتحملة الكلمة من معنى كان فستانها لونة اخضر قصير مبرز جمالها ^_^ كانت مسيحة شعرها وصابغتة اشقر معطيها لون برونزي غامق وكان مكياجها خفيف بمعنى الكلمه حتى يبرز سمارها كانت جميلة بحق إما سارة فكانت لابسة فستان احمر صغير مزموم من عند الخصر بكرستالة اللون مبرز بياضها ولابسة اكسسورات ذهبي كانت رافعة شعرها كلة ومنزلة غرتها على عينها اليمين وكانت مسويها مكياج خليجي دامجه الاسود والاحمر الصارخ والذهبي وكانت راسمة عينها بالكحل حاطة قلوس احمر خفيف سلموا على شيماء وصورو معها وبعدها رقصوا بس سارة مارقصت عشان البيبي ^_^ جلست شيماء تقريبا نص ساعة وطلعت لجناحها عشان بتتصور اهي وابراهيم جلست ع كنبة لشخصين واهي ترجف من التوتر والخوف سمعت زغريد عرفت انه جاء قام قلبها يدق طبوووووووول من الخوف حست بحد واقف قدامها رفعت عيونها شوي وشافت ثوبة من تحت وقفت واهي منزلة راسها بالارض من الحياء ابراهيم ارفعي راسك تكفين خليني اشبع منك باس راسها وحط يده على راسها يقراء الدعاء وبعدها الاهل صوروا مع المعاريس وطلعوا وبقو بلحالهم مع المصورة قامت تاخذ لهم صور خاصة *__^ بعد ماخلصت طلعت وخلتهم لحالهم ومرة عشر دقايق واهو ساكتين قطع الصمت صوت ابراهيم واهو يتحمحم : احم مبروك شيماء شيماء فقط حركت شفايفها من دون صوت بكلمة :الله يبارك فيك ابراهيم مايدري ايش يقول : امممم انا اسف اني خليت الزواج بهالسرعة شيماء :.................. ابراهيم تجرأ ومسك يدها : انا اممممم استعجلت (هو متردد انه يقولها من اول ليلة ) وقبل مايكمل كلامة دخلت مريم بدفاشة : هااااي يمعاريس ياللة علي يقول خلهم ينزلون بوديهم بيتهم ابراهيم وقف ومسك يد شيماء واهو مبتسم : يالله ياعروس شبت شيماء من الخجل نزلوا وراحوا لشقتهم >>>>لي رجعه معااااكم هع نزلت مريم وراحت يم عهود وريم >>> اه على فكرة مريم عرفت بصدفة ان عهود اخت علي من الرضاع لانها عزمتها واعتذرت عهود منها وقالت لها انها معزومة على زواج اخو اخوها من الرضاع وتقابلو بالزواج وام مريم عرفت ام هيثم ^_^ مريم واهي تجلس بتعب : ويه تعبت تعب عهوود: خخخخخخخخ احسن بس تعبك جاب نتيجة زواجكم مرةةة حلووو مريم : عيونك الحلوة يا اختي عهوود : ياحظك بس طلع اخوي اخوك مريم : تراه اخوي قبل لا يصير اخوك صح ريم (شافت ريم سرحانه وتناظر بطاولة اللي قدامهم ناظرت الطاولة وشفت هدى جالسة مع ام علي وسارة ) قالت مريم لريم اللي انتبهت لها : اللي لابسة اخضر هدى مرت اخوي علي والاحمر زوجتة الثانية سارة واللي جالسة جنبها امي ريم ببتسأمة : اللي لابسة اخضر كأني شيفتها من قبل مريم : ماتوقع انها راحت لشرقية من قبل يمكن مشبهه عليها ريم : يمكن ؟؟؟ عهود : ماشاء الله ما كأنهن طبايبن طبعا مروج رفضت الزفة وحامد ايدها بشقة العرسان 1 شيماء جلست من الصدمة : انت وش تقوووووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابراهيم منزل راسة : انا اسف اني ورطتك بس غصب شيماء وقفت وراحت يمه تمام وحضنت وجهه بيديها :ابراهيم انت متأكد (هز براهيم راسة بالموافقة ) ليش تزوجتني ليش تبي تعذبني انت تعرف اني (قاطعها ابراهيم واهو يحط راسة على صدرها قال : انا محتاجك لا تعذبيني بكلامك انا تزوجتك لاني احبك مافكرت بوش بيصير بعدين كان اللي هامني اني اكون معك لو يوم واحد شيماء حاضنته وتبكي بصمت إبراهيم : شيماء عمري شيماء بصوت باكي :س...م إبراهيم : ضمني بقووووووووة شيماء سمعت كلامه وضمته اقوى ............................ معاريس نمبر 2 *_^ جالسة ع الكرسي وتفرك يدها من التوتر حامد : مروج قومي تعشي مروج واهي منزلة راسها : مالي نفس حامد جاء يمها ومسكها من يديها بخفة وقفها وقعد يتأملها جمالها مو طبيعي جمال صارخ عيونها حادة مع انها تناظر تحت بس باينه حدتها وانفها طويل بس حلو وشيفايفها صغيرة ودبدوبة وعليها طبعا اللون الاحمر الصارخ بلع حامد ريقة : عشان خاطري مروج بصوت واطي: طيب بس اغير ملابسي حامد بهمس : انتظرك ركبت بالسيارة : اووووف حر عبد العزيز : كثري منها حر ريم وجهت المكيف عليها : اقول عزوز اليوم صار شي حلوو عبد العزيز : وش هو؟؟؟؟؟؟ ريم واهي تضحك : ههههههههههه تخيل صديقاتي طلع اخوهن واحد عبد العزيز: اقول ريم اهم عطوكم بالزواج شيء غريب ريم بغباء : لا عبد العزيز : طيب شربتي عصير شيء؟؟؟؟ ريم : ايوة عصير تفاح عبد العزيز: بس كدينا خييير >>>>هع قصدة انها سكرانة ^_^ مر وقت واهم ساكتين ريم : تصدق شفت وحدة تشبة امي الله يرحمها عبد العزيز : جد؟؟؟؟؟ ريم : هههههه بس اهي ابيض وانحف من امي في بيت علي >>>طبعا رجع عشان زواج اخوة هدى في غرفتها قاعدة تبكي من يوم جاء علي واهو بس مطيح عندها وما يجلس معي الا واهي عنده لهدرجة انا رخيصة عندك ياعلي لو عندي اهل يمكن احترمتني ع الاقل الله يهديك سمعت صوت غرفة سارة يتسكر وعرفت انهم بيكملون سهرتهم برى فنسدحت على فراشها سمعت باب غرفتها يفتح غمضت عيونها توهم علي انها نايمة بس اللي خيب ظنها انه دخل فتح الدولاب واخذ شيء وطلع بدون حتى مايعبرني نزلت دمعة حارة على خدودها :ياربي رحمتك ياربي رحمتك ياربي صبرني بالصالة كان علي جالس وسارة منسدحة عليه ويتابعون التلفيزون بس سارة سرحانة ماهي معه تفكر بهدى واهي عارفة ان علي ظالمها بس تخاف تصارحة ويعصب عليها بس اهي حاسة فيها وبعدين حرام البنت يتيمة قامت جالسة : حبيبي لف يمها : عيونة سارة بتوتر : اقدر اتكلم معاك بسالفة علي ببتسامة : كلي لك سارة : اممممم علي مو كأنك هالفترة مطنش هدى علي بعدم مبالاة : ما أظن وبعدين احنا لسى عرسان مالنا 3 شهور مع بعض مررررت الليلة عااااادي من دون احداث تذكر في شقة ابراهيم صحت شيماء وشافت نفسها ع الكنبة تذكرت ان البارح نامت واهي حاضنة ابراهيم ابتسمت بخجل كانت بتتهور البارح وتقول انها تحبة اوووف الله يشفيك ياعمري قطع افكارها صوت ابراهيم واهو ينشف شعره : صباح الخير ياوجة الخير شيماء وهي تجلس : صباح النور ابراهيم بخبث واهو يجلس جنبها : كيف كانت نومتك البارح شيماء قامت كأنها مقروصة : انا بروح ابدل ابراهيم و اهو ينزل المنشفة على الكنبة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سكرت الباب واهي تتنفس بقوووة وحاطة يدها على قلبها : وااااااااااي يمة يهببببببببببببل وخرت عن الباب ونزلت فستان العرس اللي نامت فيها ^_^ مدت يدها بتأخذ روب الحمام حست احد مسك يدها انفجعت ولفت تناظره طلع ابراهيم تذكرت ان ماعلي شيء غير ملابسي الداخلية لفيت بسرعه باخذ أي شيء يغطيني رجع ومسك يدي مرة ثانية واهو يقول ببتسامة ونظراته تتفحص كل شيء بجسمي : ما يحتاج .................................................. .>>>مشفر ^_^ في شقة العرسان 2 حامد منسدح ع السرير وهو يفكر بالي صار البارح >>>نروح للبارح برب ^_^ بعد ما دخلت تغير ملابسها جلس يستناها شوي نرووووح عند مروج ^_^ قاعدة تقلب شنطتها تشوف وش تلبس تخاف تلبس قميص ويقول مستعجلة وتخاف انه يفهمها غلط بلبسها سمت بسم بالله واخذت قميص نوم طووويل وساتر هذا احسن شي لبست وراحت يمه وجلسوا يتعشون بس خفيف لان كل واحد مستحي من الثاني بعد5 دقايق قامت مروج ودخلت الغرفة كمل حامد اكلة براحه لانه جوووووووووعان حيل بس ما طول تقريبا بعد 5 دقايق دخل غرفتة وشافها نايمة ابتسم على خوفها كأنها مو متزوجه قبل والحمد لله جات منها مو مني لاني مو مستعد >>>>باك رجعنا ^_^ قام حامد من السرير ومروج لسى نايمة دخل الحمام واخذ له دوش طلع من الحمام وشاف السرير فاضي عرف انها قامت ورحت للحمام اللي بالمجلس لبس ملابسة ومشط شعره وشافها دخلت ولابسة بنطلون جنز سكيني ازرق باهت وبلوزة توصل للفخذ لونها برتقالي باهت ومكتوب عليها كتبات انجليزية بالازرق الباهت وشعرها لافتة بالمنشفة ابتسمت لي حامد : نعيما مروج والايتسامة لسى مافارقت وجهها : الله ينعم عليك بعدت ع التسريحة بعد ماتروشت بالعطر حامد: انا بروح اطلب لنا فطور لا تتأخرين مروج بصوت واطي : طيب مروج >>> بعد ماطلع حامد تنفست الصعداء وفكيت المنشفة من راسي ومشطته واخذت (بانتين بديل الزيت وجعدت شعري فيه >>>تراى رهيييب مرة لتجعيد بس لا تكثرونة ^_^ طبعا لاني بيضاء مايحتاج احط كريم اساس ولا بودرة اكتفيت بعدسات رمادي وكحل ومسكرة وقلوس برتقالي باهت وزمام صغيير لونة برتقالي بسس رضيت ع شكلي وطلعت لي زنوبة بيت لونها برتقالي ولبستها ^_^ وطلعت يم حامد نفطر في بيت علي جالسة تفطر بلحالها وعيونها مليانة دموووع ياليتني مت قبل هاليوم ياعلي ياليتني سمعت صوت باب غرفة سارة غمضت عيونها تبغى الدموع تروح سمعت صوت علي واهو يصبح عليها زين لسى متذكر : هلا صباح النور علي : كيفها حبيبت علي اليوم هدى ببتسامة استهزاء : عال العال تسأل عنك ؟؟؟؟ علي حس نفسة حقيررر اول مرة هدى تدق بالكلام الا انه مقصر معها بس كابر على نفسة : وانا تمام هدى ولسى أبتسامه الاستهزاء على شفايفها ما تدري وش صار لها بس لازم تطلع شخصيتها ضعفها اهو اللي يسوي فيها كذا :امم طيب سارة اخبارها من يوم جيت واهي ماتنشاف علي : تعبانة شوي (كمل واهو عارف بانه ظالمها الفترة الاخيرة : عمري هدى انا عازمك ع الغداء اليوم هدى بعدم مبالاة واهي تاكل من سنتدوتش اللي مسويته لها : وسارة علي واهو يشرب قهوة : سارة قالت تبغى اهلها فقلت خلني اطلع انا وياها هدى ببتسامة واهي توقف : يعني تتسلى بدل ما انت جالس لحالك انا انصحك تروح معها لأهلها لاني ما ارضى على نفسي اكون بديلة وصلت سيد علي علي مفهي وفاتح فمة من الصدمة اول مرة هدى تكون بهالقوة شكلي مصختها بس معذور والله صبرت كثيررر على ماجى هالولد *____________* > *يتبــ؏ . .* *استغفر الله* *سبحان الله* *الله اكبر* *الحمد لله* *لا اله الا الله* *____________*