الفصل 13
*`اسم الࢪواية`* *اغلى الصدف صدفة وياك تجمعني ورب الكون سايقها*
*`عدد البارت`* *«¹³»*
رواية اغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها
الفصل الثالث عشر
آحيآنآ من قمه آلآلم
نمآرس بعض من آلآمور آلجنونيه ..ليس للفت آلآنتبآه ولكن 'لـ نشعرهم بـ آننآ في قمه آلسعآدهآلوهميه !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
فهد اخذ له شاور سريع وطلع من دورة المياه... وهو طالع صآر ينشف وجهه بالمنشفه وهو يتمشى ولما رفع المنشفه عن وجهه وشاف ميار ع وضعيتها ماتغيرت..... انقهر وقال في نفسه" بدينا ياميار بدينا صرتي تكسرين كلمتي من اول يوم هين هين ياميار " وتقدم لها بخطوات سريعه وكان باين عليه انو معصب قال بصوت عالي وبعصبيه :- ميار
ميار لفت عليه وكان الخوف باين عليها ماردت عليه لكن عيونها كانت تقول "وش فيك"
,
فهد حس فيها وبخوفها لكن تجاهل نظراتها لأنو لو عطاها اهتمام راح يضعف ويخضع لها وهو مايبي هذا الشيء يصير
,
تقدم لها اكثر ورفع يده واعطاها كف بأقوا ما عنده :(
,
ميار هنا تجمعت بعيونها الدموع وانصدمت مو قادره تصدق الي صار صآرت تناظر فهد تبغى تستوعب الي صار
,
فهد ماكان هامه الي صار لأنو هو الي حاب يصير كذا وقررر يزيد عليها ........مسكها من كتفها ورفعها ورماها ع الأرض بكل قسوه
,
ميار لزالت بصدمتها ....لكن مع ذلك مانزلت منها ولا دمعه....... لأنو فهد بالذات ماتبغى دموعها تنزل بجنبه.... لأنها ماتبيه يحس بضعفها......... تبيه يحط بباله انها ع طول قويه ومهما صارا ماراح تبكي قدامه
فهد تقدم لها وصار يضربها برجله ع بطنها وميار تحاول تقاومه لكن فهد كان اقوا منها ظربها ضرب حتى العدو مايضربه لعدوه ...........وبعدها لمستواها ومسكها من شعرها وقال :- انا وش قلت لك ولا انتي ناويه تكسرين كلامي من اللحين اسمعيني ياحلوه فهد مافي احد يكسر كلامه ....وقالت بصوت عالي :-مفهوم واذا خلصتي تعرفين وين مكانك مكانك هنا وكثيرعليك بعد <<يأشر ع الأريكه الي بجنبه الي كانت قساوتها من قساوة الخشب كانت مو مريحه ابد .........وبعدها ترك راسها بقسوه لدرجت انو راسها ضرب في الأرض وطلع صوت عالي من الضربه
,
ميار حست بالدنيا تدور حولها.....تحاول تستجمع قوتها وتقوم لكن ..."هيهات"...... الضرب الي اكلته مو قليل وكل مارفعت نفسها ترجع وتطيح ......تحس رجلينها مو شايلنها وفوق كل هذا الفستان كان ثقيل عليها والعبايه كانت طويله لأنها راس
,
فهد شافها كذا حب يزيد عليها تقدم لها وصار يضربها ع بطنها ويقول:- ماتفهمين انتي مافهمين وانا وش قلت مو قلت مااحب احد يعصي كلامي
ميار من قوت الألم وانها تبغى تبعد عن ضرب فهد بأي شكل من الأشكال قامت لاشعورياأ وهربت لدورت المياه لأنها شافته وهو طالع منها عشان كذا عرفت مكانها وراحت بسرعه وقفلت ع نفسها ورمت نفسها ورا الباب وصارت تبكي مثل الأطفال صارت تبكي بكاء يقطع القلب..... وبجهه ثانيه من الجناح وتحديدأأ بالغرفه الي توجه لها فهد بعد ضربه لميار وبعد ماهربت من عنده راح وهو متضايق وجلس ع مكتبه ومسك دفتره وقلمه وكتب((تدري..
ان الجرح للمجروح دين ..
وانت جارحني وحقك اجرحك..
وين تبعد وانت في نفسك سجين..
وين تنسى وانت ناسيني معك..
كيف تفرح وانت تاركني حزين..
جرحك مثل ظلك يتبعك..))
انتهى فهد بكتابه للبيتين هذه وهو اصلأ ماله خلق يكتب لكن هو تعود ع كذا من يتضايق يروح ويكتب له لو بيتين ع الأقل وبعدها توجه لغرفة التبديل ولبس له جينز اسود وتيشيرت باللون الأبيض وعليها كتابه بالأسود ولبس معها جزمه باللون البيض وعليها خطوط باللون الأسود وخط واحد باللون الأحمر وشعره طبعاأ جففه وجلس ينتظر ميار تطلع من دورة المياه لأنو حاب يتطمن عليها قبل مايطلع لأنو حس بأنو شد عليها بالضرب
,
ميار بقت نصف ساعه تبكي بعدها مسحت دموعها وقامت شالتت العبايه من عليها وشالت الفستان والجزمه والأكسسوارات ومسحت المكياج واخذت لها شاور باااااااااااااااااااااااااارد تريح فيه بعد الضرب الي جاها.... كانت ترتعش من برودة الموية ومن الألم الي بجسمها وبعد ماتروشت تفاجأت بأنها مااخذة معها ملابس ولحسن الحظ شافت لها روب نسائي معلق ومنشفه وكل شيء تحتاجه لبست الروب واخذة المشفه وحطتها ع راسها وكانت راح تطلع لكن ترددت تطلع ولا ماتطلع لأنها مو حابه تشوف فهد ومو حابه تتجادل معه وبعدها تفاجأت بصوت بآب الجنآح يتسكر هي عرفت انو فهد طلع علشان كذا طلعت
'
فهد لما شافها تأخرت عرف انها مو حابه تشوفه وطلع وهو عارف انو طلعته من البيت بأول يوم زواج غلط لكن هو عارف ومتأكد انو لو جلس اكثر راح يزيد ضربه في ميار وهو مو حاب يزيد عليها لأنو شافها اليوم كيف تعذبت كثير عشان كذا طلع وقال راح يرجع بوقت متأخر وبكذا يكون متأكد انها نامت <<فهد مشكلته انو اذا صارقريب منها تتجمع كل الشياطين قدامه ونفسه يضربها بأي شيء قدامه واذا صار بعيدعنها يعشق هواها
,
ميار صارت تمشي في الجناح بخطوات ثقيله خايفه تقابله بوجهها لكن الحمد لله الي تتمنته صار
ميار حطت يدها ع صدرها وقالت:- اوه الحمد لله ماهو موجود.... وبعدها حست ميار بدوخه بسيطه وحطت يدها ع راسها :- ااااااااااااااااه...غمضت عينها فتره وبعدا فتحت حست بأنو الألم بدأ يخف تقدمت تدور بالجناح ع غرفة التبديل تببغى تلبس من ملابسها الي ارسلتهم من اسبوع صارت تدور وتدور الى ان مالقتها
فتحت اول دولاب وشافت ملابس رجاليه عرفت انو دولاب فهد جلست تناظر في ملابسه الأنيقه والي مرتبه بأنتظام كل شيء مع الشيء الي منابسه سرحت فيها وبعدها تذكرت الي سواه فيها فهد سكرت الدولاب بعصبيه وراحت للدولاب الي بعده وكان فيه ملابسها ونفس الشيء مرتبه بطريقه منظمه طلعت لها بيجامه حرير من نعومي باللون الأسود والأبيض كانت البلوزه علاق وخيوطها كانت باللون الأسود والأبيض و ومن تحت في الأطراف كان فيه خط باللون الأسود والأبيض والبنطلون حقها كان طويل وفيه قلوب باللون الأبيض ولها روب يصل الى الركبه باللون الأسود وفيه شريطه باللون الأسود والأبيض واطراف الأكمام باللون الأسود والأبيض وله ياقه كبيره باللون الأسود والأبيض واطراف الروب كله من فوق لتحت باللون الأسود والأبيض وقبل ماتلبس اخذة بودرتها الي من زهور الريف برائحة التوت البري وحطت ع جسمها وبعدها لبست ولبست جزمتها الأصبع الي كانت شاريتها مع البيجاما طقم كامل وتوجهت عند التسريحه الي عليها عطوراتها وكريماتها وكل ادواتها وجلست ع كرسي التسريحه و لفت شعرها ورتبته بطريقه حلوه ونعومه وبعدها اخذت كريمها الي من بودي شوب برائحة الفل ومسحت ع وجهها الناعم واطراف اصابعها الرقيقه وايها والي باين من صدرها وبعدها اخذة عطرها سكادا واستنشقت ريحته قبل ماتتعطر حست براحه لما استنشقته ابتسمت وتعطرت منه واخذة مرطب الشفايف الي اخذته من نكتار برائحة الكرز وحطة ع شفايفها التوتيه وقامت متوجها لغرفة التبديل تاخذ لها طراحه خفيفه عشان تنام برا بالصاله الصغيره تبع الجناح ع الأريكه<~الي اشر عليها فهد تنام فيها... راحت واخذة الطراحه وتوجهت للأريكه وفسخة جزمتها وشالت الروب وحطته ع طرف الأريكه وفرشت الطراحه وانسدحت واول ماانسدحت عليها حست بألم وقالت :- ااااه اوف مو اريكه خشب اعوذ بالله اااااااااه الله.....<<كانت راح تدعي ع فهد بس مسكت نفيها وقالت:- الله يسامحك الله يسامحك يافهد اااااااااااه
وصآرت تتقلب ع الأريكه ساعه لسببين الأول من قسوة الأريكه والثاني تفكر بحياتها مع فهد وكيف راح تقضيها معه اذا كان هو بالقسوه هذه كلها.....وبعدها راحت بسابع نومه
,
وبعد نصف ساعه من نوم ميار دخل فهد الجناح واستقبلة ريحت مختلطه من الأشياء الي استخذمتها ميار استنشقها بعمق وحس براحه وقال :- يالله وش الريحه الحلوه هذه كل هذه منك ياميار؟؟....وتقدم بخطوات بطيئه ناحية ملاكه اللي نايمه ع الأريكه ومع كل خطوه يخطيها تقترب الريحه اكثر تقدم عندهاوكان باين عليها التعب لكن ماقيم تعبها كثر مايقم جمالها وملامحها الطفوليه البريئه الناعمه وقال في نفسه"يالله سبحان من صورك ملاك جمال واخلاق وكل شيء فيك حلو الحمد لله الي ربي رزقني بوحده مثلك الله يجمعنا ياميار على اني تزوجتك الا انو المسافه الي بيننا بعيده ااااااااااه ولا ادري منو حطها بيننا هل هو انا ولا اانتي ياميار"نزل لمستواها وباس جبينها وغطاها عدل ودخل داخل بدل ملابسه ونام على السريرر الناعم المريح الي اول ماحط راسه عليه خمس دقائق بس ونام بسابع نومه وكان نفسه يسحب ميار تنام معه وياخذها بحضه لكن عهده مستحيل يقطعه
,
طبعاً الكل الي في القاعه رجع للبيت واخذ له شاور سريع ونام والكل كان مبسوط واكثرهم ام فهد ولدها الوحيد وتزوج البنت الي تمبتها له....... وريناد هي الوحيد ه الي ماكانت مبسوطه ومنقهره مره لكن وش تسوي مابيدها شيء اذا ميار الي اقوا منها ماسوت لنفسها شيء اكيدهي ماراح تقدر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني في الصباح المشرق مع صوت تغريد العصافير الساعه8,30
<~اليوم هذا هو اليوم الي راح يسافرون فيه سارا ومحمد ايطاليا يقضون فيها شهر العسل ^_^
محمد صحا مبكرقبل سارا اخذ له شاور ع السريع وصلى ولبس له ثوب ابيض<<هو حب يلبس الثوب اليوم لأنو راح يسافر فــ حب يودع الثوب والشماغ بعد هع>> وشماغ احمر وجزمه(الله يكرمكم)باللون الأسود وتعطرمن عطوراته الفخمه ونزل تحت يشرب قهوته بس الفطور حب انو يفطر مع سارا شرب القهوه وبعدها صار يتمشى بالفندق الفخم والراقي.....و وهو يتمشى شاف محل يبيع ورود اشكال واللوان دخل المحل واخذ له باقه حلوه من ورد الجوري باللون الأحمر والأصفر والأبيض كان شكل الباقه جناااااااااااااان واخذ ورده جوري باللون الأحمر لحالها ماغلفها ولا سوا فيها شيء وطلع من المحل وهو مبسوط ناظر الساعه وشافها 9,30راح عند سارا فوق وقبل مايروح قال لهم يجهزو الفطور ويرسلوه فوق وطبعاً الفطور مايتأخر خمس دقايق والفطور راح مع محمد فوق
دخل محمد الجناح ودخل معه الفطور وتوجه للغرفه الي نايمه فيها سارا شافها وهي غرقانه في النوم ابتسم وتقدم لها وجلس ع طرف السرير من وراها ومسك الورده وقربها عن انفها ويحركها يمين ويسار وقال بكل حب وهدوء:- سارا سارونا يلا حبي اصحي تأختي اللحين الساعه9,30والساعه1,00لازم نكون بيت اهلك عشان تودعينهم والساعه1,30لازم نكون بيت اهلي عشان انا بعد اودعهم والساعه 3,00لازم نكون بالمطار سارونا يلا حبي اصحي
سارا صحت ع صوته وهو يتكلم ابتسمت ولفت عليه وقالت:- صباح الخير حبيبي
محمد بحب وهو يقدم لها الورده:- صباح النور وبالبنورلأحلى عروس واجمل وارق انسانه بالدنيا
سارا اخذة الورده وتعدلة بجلستها وقالت بأبتسآمه رقيقه:- اوف كل هذا لي
محمد بحب وابتسآمه جذآبه :- واذا ماكان لك يكون لمنو
سارا بخجل:- الله يخليك لي حبيبي ولا يحرمني منك
محمد بآس جبينهآ:- ولا منك ياقلبي....يلا ياشاطره روحي اخذي لك شاور صحصحي فيه وبعدين تعالي افطري
سارا قامت واخذة لها ملابس انيقه ومرتبه ومناسبه للسفر دخلت دورة المياه تاخذ لها شاوروتصلي ومحمد طبعاً حط باقة الورد بصينية الفطور وراح هو يبدل ملابسه عشان مايتأخرون.... وبعد كذا فطرو وجهزو واتجهو لبيت اهل سارا
ـــ.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,،،،،،،،،ـــــــــــــــ ـ
((في بيت فهد))
ام فهد صحت الساعه 10,00وطبعاً تعرفون شغل العجايز هع
ام فهد تنادي على سيتا:- سيتا ياسيتا
سيتا جايه تركض:- يس ماما
ام فهد بأبتسامه:- روحي ماما جيبي البخور خليني ابخر المكان قبل ماينزلون فهد ميار
سيتا بادلتها الأبتسامه:- اوك ماما...... راحت بسررررررررررررررررعه وجابت البخور ورجعت
سيتا:- فزل ماما((تفضلي ماما))
ام فهد:- شكرا سيتا يلا روحي اللحين وشوفي الفطور وش صار عليه
سيتا:- افواً ماما ان شاء الله ((عفواً ماما ان شاء الله))
ام فهد مسكت المبخر الفخم والي كان فيه قطع صغيره وبسيطه وقليله من الألماس لكن كان شكله فخم وحطت عليها من البخور الراقي الأصلي وثواني وتبخرت الريحه بكل ارجاء الغرفه وتحديدأأ بالصاله وبعدها ام فهد توجهة لغرفة الطعام الي كانت خاصه بأهل البيت لأنها كانت مكشوفه ع الصاله وبعدها للمجلس عشان تبخرهم وبعد ماتعبت توجهت للصاله وجلست قريب من التيلفون وحطة المبخر ومسكت سماعة التيلفون وضغطة ع الرقم الخاص بجناح ميار وفهد
طوط......طوط.......طوط
فهد رفع السماعه وصوته كله نوم:- الو
ام فهد بفرح:- هلا بالغالي هلا بولدي هلا بمعرسنا
فهد تعدل بجلسته وقال بأبتسامه:- هلا والله هلا يالغاليه
ام فهد:- هاه يايمه مو ناوين تنزلون وتفطرون معي
فهد:- افاء كيف يالغاليه مانفطر معك فطورنا مايحلى الي بمشاهد وجهك يالغاليه
ام فهد بحب:- الله يرضالي عليك ياولدي
فهد :- يلا يالغاليه اللحين نجيك بس ابدل ملابسي وان شاء الله جاينك
ام فهد :- على مهلك على مهلك يايمه لاتستعجلون الوقت مو متأخر بدري انا صاحيه بدري من فرحتي يايمه انتو لاتستعجلون
فهد:- ان شاء الله يالغاليه يلا تامرين على شيء
ام فهد:- مايامر عليك عدو ياولدي يلا مع السلامه
فهد:- مع السلامه.........وقام وراح لغرفة الملابس واخذ الروب الخاص بدورة المياه وكل شيء يحتاجه ودخل اخذ له شاور سريع وطلع وراح يصلي الضحى ( الفجر صلى ورجع نآم)وراح لغرفة الملابس واخذ له جينز اسود وبلوزه باللون الأصفر وعليها كتبه باللون الأسود والأحمر وفيها خطوط بطريقه عشوائيه باللون البيض ولبس له جزمه ((الله يكرمكم))باللون الأسود وفيها علامة الماركه باللون الأصفر وتوجه للتسريحه واخذ عطره الفخم الي وصله من فرنسا لأنو مافي مثله بالسعوديه تعطر منه واخذ الفرشاه الي قدامه وسرح شعره واخذ اغراضه من جوال ومحفظه ومفاتيح وطلع عشان يصحي ميار بطريقته<<هو ماصاحها من لما صحا لأنو مو رايق لها
طلع وشافها نايمه مثل الملاك كان شكله جناااااااااااااااااااااااااان ابتسم بخبث وتقدم لها وقرب يده لبشرتها الناعمه وتحديدأأ عند علاق البلوزه ومسك العلاق بطرف اصبعه وسحبهاورماها وطاحت ع الأرض
ميار صحت من قوة الطيحه حست انو يدها انكسرت وصار تتألم وتقول:- اااااااااااه انا وش الي طيحني<<هي ماانتبهت لفهد لأنو كان وراها
فهد :- هههههههههههههههههههههه
ميار ناظرته بغضب:- انت
فهد رفع حآجبه بأستنكآر:- وليه مو عاجبك
ميار بعصبيه وقهر:- لا موعاجبني
فهد ضربها على بطنها كم ضربه ونزل لمستواها ومسكها من شعره بقوه :- سمعيني ياشاطره اللحين راح ننزل تحت وان خليتي امي تحس بشيء ياويلك فاهمه
ميار:-..........
فهد شد بمسكت على شعرها وقال بصوت عالي:- فاهمه
ميار بصوت عالي اشوي:- انت شنو ماعندك قلب؟! قلبك من شنو..!!!... قلبك من حجر..!!... انا ابي افهم انت ليه تسوي فيني كذا ليه انا وش سويت لك
فهد في نفسه"لوكنت بليا قلب ماكان حبيتك" وقال بعصبيه :- اقول لاتكثير هرجك ولا تطولين لسانك فاهمه ومو من حقك تسالين انتي هينا تقولين حاضر وعلى امرك وبس فاهمه
ميار:-.........
فهد بعصبيه رفعها له لحد ماحست انو رقبتها راح تنكسر:- فاهمه
ميار:- اااااااااااااااااه اتركني
فهد تركها بعصبيه وقام وضربها ع بطنها وقال:- خمس دقائق واشوفك تحت وان ماشفتك ياويلك وضربها ضربه ع بطنها ع الطاير وطلع
ميار صارت تبكي وهي ع الأرض ودموعها بللت الرخام الراقي والفخم الي حتى الوجه يبين فيه قامت بتعب وهي تسب في فهد
،
بجهه ثانيه من البيت وتحديداً عند ام فهد الي جالسه تنتظرهم بالصاله دخل عليها فهد وهو مبتسم وباس راسها وقال:- كيفها الغاليه اليوم.. وجلس بجنبها
ام فهد مبتسمه:- بخير ياجعلك بخير
فهد:- عساه دوم يالغاليه
ام فهد :- عسى الله يديم عليك الفرح والسعاده مثل مافرت قلبي ياولدي
فهد اكتفى بأبتسامه تذوب
ام فهد:- يمه وين زوجتك ليه ماجت معك
فهد ماحب يبين انو في بينهم شيء:- جايه بعد اشوي يمه
ام فهد:- اها دامه كذا خلنا ننتظرها ع طاولة الطعام
فهد مسك يد امه وقال:- ع'قولك يلا يالغاليه قومي معي
ام فهد ابتسمت لولدها وقامت معه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وعند ميار
تقدمت ميار لغرفة الملابس تاخذ الروب الخاص لدورة المياه وكل شيء تحتاجه وتوجهت لدورة المياه وهي ما ودها تسمع كلامه بس عشان امه كل شيء يهون لأنها تحبها عشان كذا قامت اخذة لها شاور دافئ وطلعت وصلت وراحت لغرفة الملابس وطلعت لها فستان<<ولا اقول لكم شوفو صورتها احسن^_*
اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
<~ادري الفستآن قديم وهكآ بس مدري ليه انا حآبته خخخخخخخ...... الموهيم نكمل ^_^
, مع اكسسواراته طبعأأ والجزمه((الله يكرمكم))^_^كان اللون لايق عليها مع بشرتها البيضاء لكن قبل ماتلبسه توجهت للتسريحه وحطة لها من بودرة التوت البري الي من زهور الريف وبعدها حطة ع جسمها من كريمها المفضل الا وجهها ماحطة عليه لأنها راح تحط مكياج لكن حطت كريم ماقبل المكياج علشان ماتخترب بشرتها وجلست ع الكرسي وجففت شعرها ولفته الى ان ماتخلص المكياج وتفتحه وبعدها فتحت علبة المكياج الصغيره وحطت لها مكياج بتدرجات البني الفاتح وحطت داخل عينها كحل باللون الأخضر وحطت بس من فوق العين كحل سائل باللون الأسود ورسمت الزاويه بطريقه نعومه ومرتبه وبعدها حطة ماسكارا باللون الأخضر العشبي وحطة لها بلاشر باللون الوردي الفاتح وحطة قلوس باللون الوردي وبعد ماانتهت من المكياج لفت بتروح تلبس لكن شافت الغرفه كيف حوسه قامت ورتبتها ع السريع وتوجهت لغرفت التبديل وفتحت شنطتها الصغيره الي تحط فيها ادواتها لزينة الغرفه وطلعت منها معطر الجو برأحت الورد وطلعت فواحه نعومه وراقيه وحطت فيها من العطر الخاص بالفواحه برأحت الفواكه وعطرت الغرفه وشغلة ع الفواحه وراحت تلبس وبعدها توجهت للتسريحه ترتب شعرها تركته ياخذ حريته وماحطت فيه شيء وتعطرت من عطرها المفضل سكادا ونزلت
،
وبمكان ثاني من البيت وتحدياً عند فهد وامه بغرفة الطعام
كانو يسولفون ويضحكون واشوي اسمعو صوت خطوات انيقه جايه من جهت الدرج ..... فهد انجبر انو يلف ناحيت الدرج لأنو جد خطواتها تشد كانت تمشي مثل عارضات الأزياء ام فهد لفت وابتسمت لما شافت ميار تنزل مثل الأميره وصوت خطواتها ع الرخام الفاخر ينسمع...... صارت ام فهد تذكر الله وتسمي عليها...... ميار ابتسمت لها وكملت مشيها ونزلت خصله من شعرها الناعم على وجهها الطفولي ابعدتها عن وجهها وصار تكمل مشيها بكل ثقه الى ان وصلت عندهم وتقدمت بخطواتها الواثقه والمغروره من لما شافت فهد وهو اشوي وياكلها بعيونه...... فهد كان بجد منبهر بجمالها هو عارف انها جميله لكن مايدري انها بالجمال هذا كله صآر ينآظر فيها وهو مو حاس بنفسه ولا باللي حوله
تقدمت عند ام فهد ونزلت تبوس راسها وهي نازله نزل شعرها ع ام فهد بعدته لورا بدون قصد لكن مع حركتها هذه زادة من جمالها لأنها عطتها شكل طفولي اكثر نزلت وباستها ع راسها وهي مبتسمه وقالت:- كيفك يالغاليه اليوم
ام فهد بفرح وهي تسمي عليها:- بسم الله بسم الله مشاء الله هلا يمه بخير ياجعلك بخير.....انتي كيفك؟؟
ميار بأبتسامه تذوب:- لما سمعت صوتك صرت بخير
ام فهد :- الله يسعدك يابنتي ..... تعالي تعالي يابنتي اجلسي بجنبي وخلي فهد يروح هناك
ميار :- لا ياخالتي خلاص اروح هناك ماراح اكون بعيده
ام فهد:- لا انا قلت راح تجلسي هنا...... فهد روح هناك خلي ميار تجلس مكانك
فهد سرح بميار ومو حاس بأمه
ام فهد وميار ضحكو ع شكله
فهد قال لاشعورياً:- حصنتي نفسك
ميار ابتسمت ابتسامه دوخت فهد اكثر:- الحمد لله انا كل يوم احصن نفسي
ام فهد:- يلا يافهد روح وخلي ميار تجلس هنا
فهد:- ...............
ام فهد خلاص عصبت من ولدها:- فهد ووجع وش بلاك انت ماتسمعني
فهد حس ع نفسه :- هلا هلا يمه وش بغيتي
ام فهد :- اقول لك روح اجلس بالكرسي الثاني وخلي ميار تجلس هنا
فهد :- ان شاء الله...... وراح وجلس بالكرسي الثاني وجات ميار وجلست بمكانه ولما جلست فهد استنشق رحتها الي تعذب
فهد في نفسه"اوف حتى رحتها تدوخ "
ام فهد بحب:- هاه يا بنتي ان شاء الله مرتاحه عندنا
فهد هنا ارتبك لكن مانآظر ميار لأنو لو نآظرهآ راح يخلي امه تشك بالموضوع وهو هذا الي مايبيه
ميار نآظرت فيها وابتسمت :- اكيد ياخالتي راح اكون مرتاحه طول ماانتي موجوده بس تدرين هذا اول يوم لي يعني لازم اتعود ع المكان
ام فهد برآحه:- الله يطمن قلبك يابنتي
ميار ابتسمت لها وجلسو يفطرون بصمت.....بعد ربع ساعه تقريباً ميار خلصت فطورها قبلهم وقالت:- احم احم امممممممممم خالتي
ام فهد بحب:- عيون خالتك
ميار ابتسمت وقالت:- تسلم عيونك يالغاليه
ام فهد:- يسلمك ربي يابنتي خير امري
ميار :- مايامر عليك عدو بس امممممممممم ينفع اناديك بدل خالتي بــ امي؟؟
ام فهد فرحت كثير وناظرت بفهد وهي مبتسمه والفرحه باينه بعينها
فهد عجبه تصرف ميار وكان نفسه يقوم ويحضنها لكن ماحب يبين اعجابه اللحين
ميار شافت الرد طول خافت تكون زعلت وقالت:- اسفه ياخلتي اذا كنت ازعجتك بس
ام فهد قاطعتها وقالت بفرح:- هذا يوم المنى يابنتي في احد يكره هذا الشيء اكيد يابنتي راح اكون اسعد انسانه بالدنيا
ميار بفرح:- مشكوره يا يمه
ام فهد قربتها منها وباستها في خدها :- يازين من رباك ويابخت فهد فيك صدق عرفنا من نختار
فهد عشان يساير الوضع ويبين انو مافي شيء بينه وبين ميار مع انو هو يبي هذا الشيء حتى لو بالكذب ....حط يده ع خصر ميار وقربها منه وصار جسمها بجسمه وقال وهو مبتسم:- اكيد يالغاليه مو هذه زوجت فهد
ميار انصدمت من حركته الي ماكانت متوقعها منه وصآرت تناظره بأستغراب
فهد حس فيها وضغط ع خصرها وكأنه يقول لها "اعقلي لاتفضحينا "
ميار فهمت عليه وابتسمت وقربت منه اكثروحطت يدها ع يده..... فهد فرح من لما حطت يدها ع يده ومسك يدها بقوه وكأنه ماصدق لقى شيء ضايع منه ولقاه
ام فهد ابتسمت لهم وقالت:- استحو انا موجوده
فهد :- وش فيها ماسوينا شيء كل الي سويته حضنت زوجتي حلالي مو حرام وناظر بميار وقال:- صح حبيبتي
ميارحست بأنو حركاته كانت صادقه وكلمت حبيبتي طالعه من قلبه لكنه يكابر عرفة هذا الشيء من عيونه وهزة راسها وهي مبتسمه بمعنى نعم
فهد بعد انظآره عن ميآر وهو مرتبك بعد نظرتهآ:- شفتي
ام فهد ابتسمت لهم:- الله يخليكم لبعض ولا يغير عليكم
فهد وميار ابتسمو لها وصآرو يلعبون بأصابع بعض
ام فهد:- يلا ياعيال خلونا نجلس بالصاله
فهد وميار:- اوك
ميار حاولت تبتعد عن حضن فهد لكن فهد مو ترآكهآ حتى فهد مو حاس بنفسه يسوي كذا لاشعورياً
قام فهد وقامت معه ميار وصارو يد ين فهد محاصره ميارلأنو كان وراها ع طول
ميار نزلت راسها خجل من فهد وامه
ام فهد حست بخجل ميار بس ماحبت تعلق وتخجلها اكثر حبت تخليهم ع راحتهم لأنهم بأول زواجهم
فهد مد يده لأمه وقال:- يلا يالغاليه خليني اساعدك
ام فهد لأنها جد كانت محتاجه المساعده ماقدرت تمانع
فهد مسك يد امه عشان يساعدها واليد الثانيه كانت محاوطه ميار
ميار كانت تمشي معهم بهدؤ وكانت تفكر بلمسات فهد لها وحضنه والكلمه الي قالها كانت تحس بأنه صادق لكن ليه يكابر ليه هذا الي ماهي فاهمته
توجهو للصاله الفخمه وجلسو ع الكنببه الأنيقه والي واضح انها مو من السعوديه
ميار بحضن فهد وام فهد مقابلتهم
طبعأأ ميار بسرعآ رجعت لوضعها الطبيعي لأنها ماتحب تحسس احد انو في شيء شاغل بالها
ولقو يسولفون ويضحكون مع بعض وام فهد قالت لميار تروح وتجلس بجنبها وراحت ميار وجلست وفهد انقهر يعني مو كفايه انها بعيده عنه بالجناح وتصير بعيده عنه هنا بعد بس قال ماعليه كل شيء لعيون ام فهد يهون
وهم يسولفون قالت ام فهد :- ميار عندك شيء اليوم ؟؟
ميار بحب:- لا يالغاليه انا كلي لك امريني
ام فهد ابتسمت بحب :- مايامر عليك عدو يابنتي بس اليوم في ناس راح يجون يباركون وابيك تكونين موجوده
ميار:- حاضر يمه من عيوني
ام فهد :- تسلم عيونك يابنتي
وبعداالسوالف والضحك اذن الظهر وفهد راح يصلي لكن قبل مايروح قال
فهد وهو وقف قال:- ميار الحقيني فوق ابغاك.. وراح
مياروقفت :- عن اذنك يمه
ام فهد:- اذنك معك يمه روحي روحي لزوجك
وراحت ميار فوق بسرعه وصلت وهي تكح لأنها كانت تركض سكرت باب الجناح وتقدمت عند فهد الي كان واقف عند مكتبه
فهد اول مادخل قيم المكان المرتب واستنشق الريحه الحلوه الي تهدأ النفس وقال في نفسه"ااااااااااه ايوا هذه الريحه الي تهدأأ النفس يالبى روحك ياميار الله يخليك لي ولا يحرمني منك "
فهد حس بأنها جات وقال بدون مايناظرها:- لاتصدقين الي صار من اشوي الي صار كله بس عشان نبعد الشكوك عننا
مياربسخريه:- هه ومن قالك اني مصدقه انا ادري انو كله كذب بكذب بس انا حبيت اساير الوضع عشان امي مو عشانك
فهد في نفسه"ااااه يامياروالله انو صدق صدق بس كرامتي ماتهون علي ماتهون " تقدم لها وهو بيدة حزمة فلوس ورفع يده وعطآهآآ كف بكل قوته وومسك شعرها وقال وهو مسكر ع اسنانه :- لما تجين تكلميني تكلمي معي بأحترام ورماها على الجدارلدرجة انو راسها ضرب في الجداربس الحمد لله هذه المره جات خفيفه لأنها قدرة تمسك نفسها وقال:- لولا الناس الي راح يجون والاكان كسرت راسك هنا وعلمتك الأحترام
ميار بعصبيه:- انا محترمه قبل اشوف وجهك
فهد تقدم لها ومسك شعرها بكل قوته وقال:- لا انتي اليوم ناويه ع نفسك صح
ميارتتألم:- ااااااااه اتركني
فهد:- شوفي انا اليوم راح اعديها لك تدرين ليه بس عشان تصرفك مع امي اليوم .. ورماها ع الأرض
ورما عليها الفلوس مثل مايرمون قطعة اللحمه للكلب وقال:- خذي اشتري لك ملابس ماابيك تفشلنا قدام الناس ويقولون زوجة فهد ماتعرف تلبس ي'بنت الفقر
وطلع يصلي و تاركها بصدمتها
ميار في نفسها" يااااااااااااه لهذه الدرجه ا نا حقيره بنظرك تضربني وتعطيني فلوسك بهذه الطريقه ليه...!!!... ليه تسوي فيني كذا اموت واعرف بس ووش الي انا سويته.......والله ثم والله مااخذ ريال واحد من فلوسك" قامت بتعب وهي تتألم اخذة الفلوس من على الأرض وحطتها بمكان امين وقالت انها راح تتصرف مع الفلوس هذه بعدين
,,,,,,,,,,,,,,
الكل راح يصلي ورجع
,,,,,,,,,,,,,,
عند محمد وسارا
محمد رجع من المسجد وشاف سارا جازه واخذها لبيت اهلها
(في بيت راشد)
دخلت سارا البيت وشافت امها واخوها جالسين يشربون شاي وقهوه
ساراومحمد:- السلام عليكم
راشد وامه:- وعليكم السلام
دخل محمد وسلم على راشد وقال راشد:- كيفك يالنسيب؟؟
محمد ابتسم له :- تمام ... انت كيفك؟؟
راشد:- بخير ياجعلك بخير
راحت سارا وباست راس امها :- كيفك يالغاليه
ام راشد:- الحمد لله بخير يابنتي .....انتي كيفك؟؟
سارا جلست بجنب امها وقالت:- انا الحمد لله بخير...... يمه انا جايه اسلم عليكم لأنو طيارتنا بعد اشوي
محمد لف عليها وقال:- هاه يلا شفت اهلك يلا خلينا نمشيء
ام راشد دمعت عينا وصار تبكي
سارا :- ليه يمه ليه تبكين؟؟
ام راشد:- راح اشتاق لك يابنتي
سارا :- وانا بعد يالغليه ... وبيني وبينك تيلفون ان شاء الله
ام راشد بدموعها:- ان شاء الله
محمد:- يلا حبيبتي خلينا نمشي علشان مانتأخر
سارا وقفت :- يلا
ام راشد حضنت بنتها وبعدها لفت ع محمد وقالت:- حط بالك عليها يامحمد هذه بنتي الوحيده
محمد ابتسم لها وقال:- افاء ياعمتي توصيني ع روحي .......وطلعو بعد ما سلمو على راشد وطبعاً دعوات ام راشد لحقتهم
وبعد ماطلعو من بيت راشد توجهو لبيت ابو محمد
دخل عليهم محمد وشاف الكل موجود الا دينا الي كانت بيت زوجها
محمد وسارا:- السلام عليكم
الكل:- وعليكم السلام
دخلت سارا وسلمت ع ريتال وام محمد محمد دخل وسلم ع ابوه وامه واخته وودعوهم وطبعاً ام محمد بكت وصارت تطلب وتدعي انو ربي يوصلهم بالسلامه ,,,,,,وتوجهو للمطار متجهين لأيطاليا الي راح يقضون فيها اول واحلى واجمل ايام عمرهم وصلو المطار وركبوا لطائره وطارة بالسما بين الغيوم وهي تحمل بداخله احلى عصافير الحب <~كانو بهذا اليوم مافي احد قدهم كانو قمة في السعاده والفرح كل واحد فيهم شايل بقلبه حب يكفي الثاني ويزيد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
((يوم جديد ع الكل الساعه4,00 العصر))
طبعأأ طيور الحب وصلو بسلام لأرض ايطاليا الحلوه بسلام <<ماراح ننط عليهم كل اشوي طعباً هع بس راح ننط مره او مرتين بالكثير بس...... راح نخليهم ياخذون راحتهم ع الأخر راح نكون دايم بالسعوديه وتحديداً بالشرقيه وانا بعد بصراحه مو رايقه كل شوي احجز لي تذكره علشان اجيب اخبارهم اتعب هع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
((في بيت فهد ))
فهد لبس وكشخ وتعطر واخذ اغراضه وطلع
ميار اخذة شاور سريع وطلعة لها هذا^_*
راح نخليهم ياخذون راحتهم ع الأخر راح نكون دايم بالسعوديه وتحديداً بالشرقيه وانا بعد بصراحه مو رايقه كل شوي احجز لي تذكره علشان اجيب اخبارهم اتعب هع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ((في بيت فهد )) فهد لبس وكشخ وتعطر واخذ اغراضه وطلع ميار اخذة شاور سريع و...
اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
وحطة لها مكياج بتدرجات البني وحطة داخل عينها كحل باللون الأزرق وحطة ماسكارا باللون الأسود وحطة بلاشر باللون البدني وحطة قلوس باللون الوردي وراحت تلبس وبعدها راحت عند التسريحه ترتب شعرها سوة فيه بف صغير من قدام وحطة ع البف عشان تمسكه فيه فيونكا باللون الأسود والذهبي واخذة عطرها المفضل سكادا وتعطرة ورتبت الغرفه وعطرتها برائحة الفل وشغلة الفواحه وحطة عطر الفواحه برائحة العنب وطلعة وسكرت الباب وهي نازلة سمعة نغمة عرفة انو جو الها<<اغنية ؟؟؟؟؟>> طلعة جوالها البلاك بيري الي مبلسته كفر باللون الذهب الامع<<هي تغير كفر الجوال مع كل لبس هي تلبسه^_*>>> وشافت المتصل(حبيبي سلومي)ابتسمت وردة بفرح
ميار بأبتسامه:- هلا والله
سالم بحب:- هلا وغلا ي'قلبي
مياربخجل :- هلا فيك....كيفك؟؟
سالم بحب:-دامي سمعت هالصوت فـ انا بخير
ميارابتسمت وورزة خدودهآ:- دوم يارب
سالم ابتسم عرف انهآ خجلآنه :- تدومين لي ....هاه وش قلتي اجي اخذك اليوم
ميار بحيره:- امممممممم لا اليوم مااقدر اطلع
سالم بقهر:- اف طيب متى؟!
ميار:- ماادري متى ماشفت نفسي فاضيه اتصلت عليك وقلت لك تجيني
سالم تنهد:- اوك يلا تامرين بشيء
مياربحب:- مايامر عليك عدو... فمان الله
سالم:- فمان الكريم
سكرت من سالم ونزلت تحت عند ام فهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*____________*
*يتبــ؏ . .*
*اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .*
*____________*
*روايات_سعوديه .*
*`تقييمك للبارت من` 🔟 .*