مو احبك انا اعشقك - بارت 2 - بقلم ملاك احمد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: مو احبك انا اعشقك
المؤلف / الكاتب: ملاك احمد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: بارت 2

بارت 2

عند بيان وران وصلت روان وطلعت لغرفت روان جلسوا يتكلمون واتفرجين على فلم اجنبي قالت بيان رواااان مادريتي قالت روان لا قالت بيان كيان خطب قالت روان من بالله قالت بيان جووود باركت لها روان على كيان يوووووم خطوبت كيان وجود الكل كان متجهز وجود رحت عند الميكب ارتست هي ونور وبدات الحفله وكانت جود تجننن وكان كيان يشتي يشوفها بس عندهم ممنوع الين الملكه وكانت الحفله تـــجـــــنــــــنن وجلست الحفله الين الساعه واحده باليل وكل واحد راح بيته اليوم الــــثـانـي الكل كان مبسوط لكيان وجود راحت بيان الصباح لبيت روان ليروحوا المدرسه وكانت بيوت جنب بعض والجامعه امامهم كيان وهوطلع لشغله شاف جود داخله الجامعه وركز على يدها ما لقى الدبله في يدها وهو عصب وراح لشغله دخلت جود المحاضره وجلست جنب نور نور اهلين بالعروسه جود ضحكت وهم طلعين من الجامعه رن تلفون جود وكانت رنا رنا: الو حياتي وينك جود: في الجامعه رنا: تعالي عندي كلهم طلعوا انا وحدي جود:تمام جايه لازم تعرفون بيت ابو رنا فوق بيت الاب فيصل يعني الدور الاول بيت فيصل والدور الثاني بيت خالد ابن فيصل رحت جود عند رنا فكت النقاب. وهي داخله شافــــــــــت كيان خرج من بيت الجد فيصل كيان قدم لجنبها ومسك يدها وقال فيـــن الدبله جود وهي ترتجف نسيت ما البسها قال احد ينسى دبلته قالت خلاص عاد كيان اوجعت يدي قال هذا على شأن مره ثانيه ما تنسي الدبله قالت خلاص اخر مره قال كيان يالا الله معك قالت ومعك وفكت ايدها منه وهو مانزل عينه عليها طلعت عند رنا وهي خايفه منه وترتجف دقت الباب فتحت رنا الباب وقالت لجود وش فيك بسم الله ليش انتي كذا مرعوبه قالت جود ولا شي فيني بس اشتي مويه قالت طيب ادخلي دخلت وجلست الين الساعه 7اليل واتصلت لبوها يجي لها منبيت عمها خالد جاء ابوها وودعت رنا ومشو الــــــــــيــــــــومــــ الثــــاني جود بااي ماما برواح الجامعه لقت نور وصبحت عليها نور متى روحتي امس جود الساعه 7اليل نور يالا نلحق المحاضره جود يالا خلصوا محاضراتهم نورقالت جود اخوي با يمرني الحين بااي حبيبتي جود الله معك ياقلبي بااي طلعت نور معا اخوها ومشو خرجت جود من الجامعه وصادفت كيان رفعت ايده توريه الدبله كيان شاف يدها وغمزلها ورفع يده👍🏻