بشروه أني أبرحل - الفصل 8 - بقلم يعني بنفترق - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: بشروه أني أبرحل
المؤلف / الكاتب: يعني بنفترق
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

اولماقرت مها المسج حست فيه هذي اول مره يرسلها شعر ....."يعني معقوله يحبني؟" وطرشتله هالمسج: " طال البعاد ولوع القلب فرقاك ....ومن غيبتك صاب المولعمضره ...اسهر طوال الليل واعيد ذكراك ....واراجع الماضي وبالقلبحره.....يذكر زمان فات بالخير وياك....الله يعيده لو بالايام مره ...." فيصل:"ياغايتي ماعاد فيني اخبي ...حبـــــــــــــــك تعدى حدود نفسكتومه.....مابيك تسأل عن مقادير حبي....بكره مع الايام تطلععلومه" مها:"اغيب....واخذ لي مع الوقت وقفات.....ورغم البعاد...."حبكممانكرته" فيصل: "مها ممكن اتصل عليك" مها: لا بصراحه رصيدي مايكفيمكالمه دوليه فيصل: طيب ممكن اعترفلك بشي... مها: فيصل قلبي يعورنيلايكون فيك شي؟ فيصل: اسم الله على قلبك ...وليه يعورك؟ انااهمك؟ مها: انت اكيد تتهرب شبغيت تعترف فيه؟ فيصل: مها والله واللهوالله العظيم احــــــــبــــــــك وحياتي ماتسوى بلياك انتظر فيصل الرد منمها بس ماردت ...خاف :ياربي انا وشسويت لايكون ازعجتها والا ضايقتها ...ردوارسلها مسج "مها انا اسف اذا تماديت بكلامي وتعديت حدودي وصدقيني اذا ماتبغيني قول ابتعد واوعدك ماتشوفين رقمي مره ثانيه" .....هم ماردت مها ...مسك قلبه وتم يفكر فيها مها من صوب ثاني كانت متفاجئه ماتدري هيسعيده او خايفه ...هي بداخلها ميول لفيصل بس مو حب يمكن شكر وامتنان كانودها ترد عليه ولو رساله وحده بس رصيدها مافيه الا19فلس ....آه يالقهر :::::::::::::::::::::::::::::::::::: وبعد 4 ايامفيصل يمر امه علشان يروحون يخيمون بالبر: فيصل: يالله يمه ساعه انطركبالسياره انا الام: لحظه يافصيل اباخذ الكباريت اللي فالمطبخ فيصل: يمــــــــــــه خليهم نمر الدكان وناخذ اللي نبغاه الام: لا الا باخذهم انامدري وين حاطتهم......ياحبك للخساير فيصل: يمه حرام عليكي متى بتتركين عنادكفاطمه صارلها ساعه بالخيام بروحها ماتت من البرد واحنا الدوهمعانا الام: وفاطمه وراها ماتاخذ دوتها؟ فيصل طفر من امه: مدري عنهاوانا انتظرك بالسياره 5دقايق ترى اذا ماجيتي بمشي الام: رووووووووح زينتنتظر غصبن عليك فيصل: نشوف ياام فيصل يال....يالعوبه......) ويطلع فيصلبسرعه قبل تحذفه امه بالقلاس اللي عندها وراح يتفقد الاغراض ....طوطوط طوطوط."صوت المسج"..: منو هالفارغ اللي يرسل مسج من صباح اللهخير....اول ماشاف الرقم اعتفس حاله وسارت بدمه رعشه مايحسها الا لما يجي طاريها: " صباح الخير ...فيصل انا اسفه اني تأخرت عليك والله رصيدي ماكان يكفي اناحبيت اعتذرلك " فيصل : والله ماراح ارسلها خلها تتوب علشان تعرف تخوفنيعليها ...وهو يفكر ويقرى رسالتها عشر مرات الا امه دخلتالسياره ا لام: فصول يامال العافيه صارلي ساعه قاعده بالسياره وانت تقلببالجوال فيصل: هلا وغلا بالغاليه ها خلصتي الام: أيه خلصت يالله ....ياهوين فاطمه تصدق 9 مكالمات لم يرد عليها فيصل: ههههههههههههههههه يمهانتي تعرفين للجوال الام: اجل ها؟ بس انتم الي تعرفون لا وازيدك من الشعربيت اعرف ارسل رسايل فيصل وهو يحرك السياره: والله ؟ يالله اللحين ابيكترسليلي مسج ا لام: مسج مااعرف اعرف رساله فيصل:هههههههه الاثنين واحديمه الام: يالله استعد وانتظر5دقايق لين وصله المسج :يمه مسرع وشوانتي ياباني الام: بسم الله الرحمن الرحيم انا ماكتبت شي للحين اصبرعلي المسج كان من مها تقول فيه: (ان غاب مرسولي...ترى القلب ماغاب....يبقىمعك....لو الظروف ابعدتني) وبنفس الوقت وصلت رسالة امه" فصيل انتبهللدرب" ....حس فيصل بشي غريب شاف امه وهي تقفل جهازها وتذكر مها : ماني رادعليها وشغل شريط محمد عبده "بنت النور" .........يمه اهديها ليكي .....ويقول بقلبه: ولك يااحلى مها الكويت الساعه 8بالليل: :::::::::::::::::::::::::: مها: ياربي شفيه لايكون زعل ...ليشيزعل انا اعتذرتله واظن عذري مقنع شسويله بعد؟ يقطع حبل افكارها اتصالساره: ساره: قوه مها مها ببرود: هلا ساره ساره: شلونج؟ مها بنفس البرود: بخير ساره: مها شفيج عسى ماشر؟ مها: مافيني شي ساره: شهالاجابات المختصره مها:عادي ساره: شنو عاديانتي تعبانه؟ مها:لا ساره: مها تكلمي.. ترى محد فاهمج كثري علمينيشصاير مها: ............ ساره: مها ليش ساكته مها: السالفهطويله وانشالله اقولج بالجامعه واللحين ابي منج شي ساره: انتي تامرين موتطلبين مها: تسلمين ياقلبي بس بغيت منج مسج عتاب ساره: غريبه وشتبينبالعتاب انتي؟... ومنو بترسليله بالاساس؟... مو تقولين كل رفيجاتج قطعتيعلاقتج فيهم؟ مها: ساره ليش تطولينها وهي قصيره قلتلج بالجامعه بقولج كل شياللحين بتعطيني اللي قلتلج ولا لا؟ ساره: اكيد بعطيج من عندي اغلامنج .....مها لحظه شوي ...هلا يمه ....اوكيه اللحين جايه....اقول مها اميتبيني اتعشى معاها يالله اللحين اطرشلج المسج مع السلامه.... مها: معالسلامه......ساره ....سلميلي على امج ساره: يوصل انشالله يالله تبينشي؟ مها: سلامتج سكرت مها من عند ساره وتمت تفكر بأمها شوي عقب وصلهامسج ساره : " ماترحم اللي مات قبل انتحاره...اجرم بنفسه وانت في قلبه اجرمت ...اثر التجاره والمحبه شطاره....وانا من انصار الهوى ماتعلمت ....يفزلكجسم براه انتظاره ....ويقوم لك قلبي وانا بعد ماقمت" مافكرت مها سيداارسلتها لفيصل......بس بعدها بدقيقه ندمت على اللي سوته ليش انا ذليت نفسي جذي اللحين شستفيد يمكن الرجال عنده ظروف يمكن فيه شي والله انيغثيثه" فيصل كان عند النار لما وصله المسج كان يسوي قهوه ويقلب الحطب يمينوشمال واول ماقرى المسج قلبه عوره وهو يقول بنفسه : ليه انا قاسي للهدرجهواضح البنت تحبني وانا احبها ليه مااعيش حياتي؟ وارسلها على طول: "وتلومنيفيك يوم اغليك يااغلى من جروحي ومشقيها....ابيع كل البشر واشتريك حاضرسنيني وماضيها.....ياغايب صرت افكر فيك بأول همومي وتاليها....اطلب حياتيوانا بعطيك تستاهل الروح ومهديها" ووراها ارسل رساله ثانيه : مها تسمحيلياقولك حبيبتي! ترى انا مو قصدي اتهرب منك بس انا ابيك تأكدين من شعورك تجاهي وتحددين موقفك" مها:" اولا:بدري على كلمة حبيبتي وثانيا: شعوري تجاهك لايمكن يتغير ....اخ عزيز لايمكن انسى فضله انصدم فيصللما قرى رسالتها :ياقساوتها اقولها احبك تقولي اخ عزيز ...وبدري على كلمة احبك ...ليه يامها ليه توهميني والاشعار اللي كنتي ترسلينهم لي؟ ليه تقتلينالامل وليه يتحول الحلم الجميل اللي كنت اعبشه الى كابوس ؟ ليه ياربي يصيرفيني كذا؟؟؟؟؟؟ وقام فيصل وطلع من بيت الشعر اللي كان مليان رجال ...اغلقجواله وراح يم خيمته اللي فيها امه واخته بس ماكان موجود احد غير بنت فاطمهكانت نايمه والخادمه عندها .... فيصل يمزح مع الخادمه مع ان همه كان كبير: كوماري روحي سوي قرقر مع سيلاني ثاني انا يبي يقعد مع اموره شوي ...... كوماري: كلاص انا يبي يروح بابا بس انت شوف اميره كويس فيصل: زين جب وقومي انقلعي مابقى الا انتي تامريني تم فيصل يتأمل اميره وهي نايمهويتذكر مها وكلامها له ....اخ عزيز.....عزي لحالي وقلبي اللي تولع فيهاوتقول اخ عزيز ....هي وين وانا وين بس فيصل لازال يحب مها ولايمكن ينساهاوقعد يحطلها الاعذار