رغـــ✿ــــم جــنــ✿ـونـــهـــم
لكن حذفتا لرسالة وتركت البرنامج بعيدًا لكن كنت كل يوم أراقبهم وهم يتهاوشون على أشياء تافهة
ويصالحون بعض على أشياء أتفه
لكن رغم جنونهم ، كانوا دافئين
دافئين بطريقة ما لقيتها في ٨٠٠ سنة من الصمت
حسّيت إن الأرض مو بعيدة مثل ما كنت أظن
حسّيت إن الناس—حتى المجانين منهم—يعطون للحياة لون ما تلقاه في أي كوكب أحمر
ومن يومها
صار عندي عادة جديدة
أفتح التطبيق كل فترة
أدخل على بنات كوكب الأرض
أشوف سوالفهم ومشاكلهم وضحكاتهم
وأقول لنفسي: الجنون البشري أحلى من العزلة أحيانًا
ولأول مرة من قرون عشتها في حياتي
حسيت ما كنت لحالي وبسببهم