بناااااااات
هلا المهم اترحمو عليا 😂 حاليا انا مصابه بالفيروس الجديد.
اهلي كلهم خافين مني و المشكله انو مافي علاج رحت فيها خلااااااص.
من فضلكم اذا مت تعالو لعزايا في المغرب الدار البيضاء الحي الحسني معروووووف عزايا.
وماراح ادخل للتطبيق حتا اصير بخير ان شاء الله.
وبس و ادعوا معايا والله اني خايفه