الفصل 07
😒🩵 *#بكرهك الي حين* 🩵😒
*#بقلم_عسجد_Asgad*
&
*#محمد_سرالختم*
💥 *#Part_No*:: 07 💥
*﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼*
#لين : كيف يعني انت السبب😨
ااا انت العملت كدا ف اختي معقولة طيب ليه بس دا كلو لشنو 😨
#عمار : انا قلت ليك السبب وكدا حبايب 😏
#لين : ليه اختي
بس لشنو
انت عندك شي معاي انا كان تعمل لي الحادث انا هي زنبها شنو 😭
#عمار : زنبها انها اختك
ولشنو اخترتها هي عشان الضربه تجي قوية وتكون ضربه حاسمه
علي العموم تقوم بالسلامه
*©¥€£©¥€£❤️🔥❤️🔥©¥€£©¥€£*
لين وهي بتبكي وتقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك
الله ينتقم منك حسبي الله ونعم الوكيل فيك
خاف الله ف خلقو
وكان ف عربيه جايه ب اتجاهها بس هي م كانت منتبه
وعمار شافها وقال ليها زحي من الطريق ي بت
بس هي م كانت منتبهة ليها وشغالة ليهو حسبي الله ونعم الوكيل فيك
وعمار كان خايف وشغال ليها زحي من الشارع
العربيه ي بت
بس هي م كانت منتبهة وسيد العربيه يدق ليها في البوري بس هي م سامعه
وخلاص العربيه قربت بس عمار ف اخر لحظه جراها
*©¥€£©¥€£❤️🔥❤️🔥©¥€£©¥€£*
*( مسلسل هندي مش بس م هندى 🙂 لانو ماف اي عولاق 🙂 )*
#عمار : طرشتي انتي
ما بتسمعي ولا فقدتي عقلك م شايفه العربيه يعني 😡
#لين منهارة زي المجنونة
ما عارفه الحاصل شنو من الخلعة
وظاهر عليها انها خلاص وصلت آخر مراحل الانهيار
قالت ليهو عمار حسبي الله ونعم الوكيل فيك 😭 ودخلت خلتو واقف
*©¥€£©¥€£❤️🔥❤️🔥©¥€£©¥€£*
عمار فجاءة شعر جلدو قام وجاتو رعشه وسرح مساااافه ورجع البيت
#غيث : مالك ي عمار لونك مخطوف كدا ف حاجه 🤨
#عمار : ......
#غيث لكزو : عمار سارح وين انت بتكلم معاك انا مالك 😳
#عمار : مالي انا ... ما عارف انا مالي
#غيث : لااااا اكيد فيك حاجه انت م طبيعي الليله
عمار ولا اشتغل ب غيث دخل غرفتو
*©¥€£©¥€£❤️🔥❤️🔥©¥€£©¥€£*
#عند_لين....
الصبح قرب يأذن وانا ما لقيت حل وحاسه اختي ح تضيع مني
سمعت الاذان مشيت اتوضيت صليت الصبح وبقيت بدعي
*©¥€£©¥€£❤️🔥❤️🔥©¥€£©¥€£*
#عند_عمار ...
بتقلب في نومو وجسمو صابي عرق وبهضرب لا لا لا توبت والله توب
#غيث : بسم الله يا عمار مالك صحصح مالك ي زول
قام مخلوع لين يا لين
#غيث : مالك ي عمار حلمان بشنو
#عمار ولسه مخلوع : حلمان انو ف حفرة كبيرة وفيها نار
لا دا بركان عديل والأرض ما ثابته زي الكابين فيها زيت وكرعيني م ثابتين وبتزحلق وانا متجه علي الحفرة دي
بس لين ثابته وم بتزحلق زي وبقول ليها ساعديني عشان م اقع بس هي بتعاين لي وبتقول لي حسبي الله ونعم الوكيل فيك
#غيث : لا حول ولا قوة الا بالله ي عمار انت عملت شنو للبنت وطيب هي ساعدتك ولا لا
#عمار : تصدق في النهاية ساعدتني ي غيث
وبتقول لي ف كلمات ثابته ارجع لي ربك ي عمار ارجع لي ربك وانا بعدها صحيت
#غيث : ي سبحان الله
كدي قوم صلي هدا الصبح اذن
#عمار بتوتر : انا نسيت
#غيث : نسيت شنو
#عمار بتوتر شديد : انسي ياخ ي غيث
#غيث : نسيت لكن ح ترجع تتزكر
م عيب انك تعترف العيب انك تفضل ف جهلك وانت عارف الصح ارح قوم وانا بوريك اي شي
*©¥€£©¥€£❤️🔥❤️🔥©¥€£©¥€£*
غيث قام مع عمار وعلمو الوضوء
*( اي م تستغربوا هو حاليا باعتبارو شافع وداير يعرف من الاول )*
ووراهو السور
وعمار بدأ يصلي
كان خايف شديد وقلبو بدق ب سرعه بس غيث قال ليهو انت بس حاول بتنجح
وفعلا عمار بدأ وقلبو بقي مطمئن ومرتاح بطريقه عجيبه
بعد انتهى قال ليهو ادعي واطلب التوبه والهدايه 🤍
وفعلا بدأ يدعي وكان ببكي اكتر من ما كان بدعي
غمض عيونو وشاف لين طوالي فتح عيونو بخوف 😨
#غيث : مالك ي عمار ؟
انت فيك شي والله ما طبيعي نهائ
#عمار : بقي ببكي
انا عملت مصيبة ي غيث انا عملت مصيبة بس والله حاسي ب الندم
#غيث : عملت شنو ي عمار
*( عمار حكي لي غيث الحاصل بس غيث اتخلع )*
غيث : انت جنيت
دي عملة شنو ي عمار
#عمار ب ندم 😔 : والله ي غيث ندمان والله العظيم م عارف عملت كدا ليه والله ندمان 😔
*¦}﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼{¦*
*اللهـم طهّـر قلوبنا منِ کل ضـيق*
*ويسـر أمورنا فـى ڪل طرِيق ..🤍*🤲🏻🩵
*اللهم اجعلنا ممن أحببتهم فسخّرت لهم ما تمنّوا وجبرت خواطرهم بلُطفك الخفي*🩵🤲🏻
*¦}﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼{¦*
*يتبـــ Asgad 🥴 سرالختم ـــــــع*
*#سرالختم_0121045450*
*#في_التنسيق_والنشر*