بكرهك الي حين - الفصل 07 - بقلم عسجد Asgad و محمد سرالختم عبد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: بكرهك الي حين
المؤلف / الكاتب: عسجد Asgad و محمد سرالختم عبد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 07

الفصل 07

😒🩵 *#بكرهك الي حين* 🩵😒 *#بقلم_عسجد_Asgad* & *#محمد_سرالختم* 💥 *#Part_No*:: 07 💥 *﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼* #لين : كيف يعني انت السبب😨 ااا انت العملت كدا ف اختي معقولة طيب ليه بس دا كلو لشنو 😨 #عمار : انا قلت ليك السبب وكدا حبايب 😏 #لين : ليه اختي بس لشنو انت عندك شي معاي انا كان تعمل لي الحادث انا هي زنبها شنو 😭 #عمار : زنبها انها اختك ولشنو اخترتها هي عشان الضربه تجي قوية وتكون ضربه حاسمه علي العموم تقوم بالسلامه *©¥€£©¥€£❤️‍🔥❤️‍🔥©¥€£©¥€£* لين وهي بتبكي وتقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك الله ينتقم منك حسبي الله ونعم الوكيل فيك خاف الله ف خلقو وكان ف عربيه جايه ب اتجاهها بس هي م كانت منتبه وعمار شافها وقال ليها زحي من الطريق ي بت بس هي م كانت منتبهة ليها وشغالة ليهو حسبي الله ونعم الوكيل فيك وعمار كان خايف وشغال ليها زحي من الشارع العربيه ي بت بس هي م كانت منتبهة وسيد العربيه يدق ليها في البوري بس هي م سامعه وخلاص العربيه قربت بس عمار ف اخر لحظه جراها *©¥€£©¥€£❤️‍🔥❤️‍🔥©¥€£©¥€£* *( مسلسل هندي مش بس م هندى 🙂 لانو ماف اي عولاق 🙂 )* #عمار : طرشتي انتي ما بتسمعي ولا فقدتي عقلك م شايفه العربيه يعني 😡 #لين منهارة زي المجنونة ما عارفه الحاصل شنو من الخلعة وظاهر عليها انها خلاص وصلت آخر مراحل الانهيار قالت ليهو عمار حسبي الله ونعم الوكيل فيك 😭 ودخلت خلتو واقف *©¥€£©¥€£❤️‍🔥❤️‍🔥©¥€£©¥€£* عمار فجاءة شعر جلدو قام وجاتو رعشه وسرح مساااافه ورجع البيت #غيث : مالك ي عمار لونك مخطوف كدا ف حاجه 🤨 #عمار : ...... #غيث لكزو : عمار سارح وين انت بتكلم معاك انا مالك 😳 #عمار : مالي انا ... ما عارف انا مالي #غيث : لااااا اكيد فيك حاجه انت م طبيعي الليله عمار ولا اشتغل ب غيث دخل غرفتو *©¥€£©¥€£❤️‍🔥❤️‍🔥©¥€£©¥€£* #عند_لين.... الصبح قرب يأذن وانا ما لقيت حل وحاسه اختي ح تضيع مني سمعت الاذان مشيت اتوضيت صليت الصبح وبقيت بدعي *©¥€£©¥€£❤️‍🔥❤️‍🔥©¥€£©¥€£* #عند_عمار ... بتقلب في نومو وجسمو صابي عرق وبهضرب لا لا لا توبت والله توب #غيث : بسم الله يا عمار مالك صحصح مالك ي زول قام مخلوع لين يا لين #غيث : مالك ي عمار حلمان بشنو #عمار ولسه مخلوع : حلمان انو ف حفرة كبيرة وفيها نار لا دا بركان عديل والأرض ما ثابته زي الكابين فيها زيت وكرعيني م ثابتين وبتزحلق وانا متجه علي الحفرة دي بس لين ثابته وم بتزحلق زي وبقول ليها ساعديني عشان م اقع بس هي بتعاين لي وبتقول لي حسبي الله ونعم الوكيل فيك #غيث : لا حول ولا قوة الا بالله ي عمار انت عملت شنو للبنت وطيب هي ساعدتك ولا لا #عمار : تصدق في النهاية ساعدتني ي غيث وبتقول لي ف كلمات ثابته ارجع لي ربك ي عمار ارجع لي ربك وانا بعدها صحيت #غيث : ي سبحان الله كدي قوم صلي هدا الصبح اذن #عمار بتوتر : انا نسيت #غيث : نسيت شنو #عمار بتوتر شديد : انسي ياخ ي غيث #غيث : نسيت لكن ح ترجع تتزكر م عيب انك تعترف العيب انك تفضل ف جهلك وانت عارف الصح ارح قوم وانا بوريك اي شي *©¥€£©¥€£❤️‍🔥❤️‍🔥©¥€£©¥€£* غيث قام مع عمار وعلمو الوضوء *( اي م تستغربوا هو حاليا باعتبارو شافع وداير يعرف من الاول )* ووراهو السور وعمار بدأ يصلي كان خايف شديد وقلبو بدق ب سرعه بس غيث قال ليهو انت بس حاول بتنجح وفعلا عمار بدأ وقلبو بقي مطمئن ومرتاح بطريقه عجيبه بعد انتهى قال ليهو ادعي واطلب التوبه والهدايه 🤍 وفعلا بدأ يدعي وكان ببكي اكتر من ما كان بدعي غمض عيونو وشاف لين طوالي فتح عيونو بخوف 😨 #غيث : مالك ي عمار ؟ انت فيك شي والله ما طبيعي نهائ #عمار : بقي ببكي انا عملت مصيبة ي غيث انا عملت مصيبة بس والله حاسي ب الندم #غيث : عملت شنو ي عمار *( عمار حكي لي غيث الحاصل بس غيث اتخلع )* غيث : انت جنيت دي عملة شنو ي عمار #عمار ب ندم 😔 : والله ي غيث ندمان والله العظيم م عارف عملت كدا ليه والله ندمان 😔 *¦}﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼{¦* *اللهـم طهّـر قلوبنا منِ کل ضـيق* ‏ *ويسـر أمورنا فـى ڪل طرِيق ..🤍*🤲🏻🩵 *‏اللهم اجعلنا ممن أحببتهم فسخّرت لهم ما تمنّوا وجبرت خواطرهم بلُطفك الخفي*🩵🤲🏻 *¦}﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼¦}{¦﷼{¦* *يتبـــ Asgad 🥴 سرالختم ـــــــع* *#سرالختم_0121045450* *#في_التنسيق_والنشر*