العودة للحياة مرة أخرى (08)
بعد وصولي إلى قصر ، فتح ويدلر باب العربة ، فتسلط ضوء الشمس على عيناي عسليتان .
كان القصر ضخما بمعنى الكلمة بلون أبيض بحواف ذهبية ، بتصميم يوحي بأنه قصر إمبراطور .
بدأت بتجول داخل القصر ، حتى وصلت إلى غرفتي ، تقدمت إمرأة في الثلاثينات من عمرها بشعر بني داكن و عيون عسليتين .
_ " مرحبا بكي يا أنسة إسمي ليليان ريلند تشرفت بمعرفتك انا وصيفتك من آن فصاعدًا " ليليان ببتسامة خفيفة على وجهها .
" انا أيضا تشرفت بمعرفتك يا ليليان " .
_" يبدوا انكي جائعة يا أنسة ، سأحظر لكي الطعام " .
ترجلت ليليان خارج غرفتي ، و بدأت بإخراج اغراضي و ملابسي من حقيبة ، توجهت نظراتي إلى الملف .
فتحته بتوتر و بدأت في قراءة ماكتب فيه ، كان فيه معلومات بسيط عن تلك الإمرأة .
" الإسم : كارلين " " اللقب : أركن "
" عشيرة : الساحرات " " مرتبة : قوة S "
إستغربت مما كتب فأنا لم أفهم ما معنى عشيرة و قوة المرتبة ، فبِبساطة لأنني لم أدخل المدرسة في صغري بسبب والداي .
قاطع شرود ذهني صوت دقات على الباب .
_ " من هناك "
" انا ليليان ، احضرت لك قليل من الأكل " ليليان بلطف .
_ " يمكنني اكل في مطبخ لا داعي لإحضاركي إلى غرفتي "
" لا انتي مرهقة بعد وصولكي القصر "
_ " شكرا ليليان " .
بعدما ان وضعت ليليان أكل على سرير ضخم بلون زمردي و وسادات بيضاء ، ترجلت إلى الخارج .
شعرت بشيئ غريب من ليليان.
" انها تشبهني كثيرا ".
_____________.
في السابعة ونصف مساءًا قررت الخروج من غرفتي المملة .
قبل خروجي من القصر تقدم ويدلر و نحنى امامي .
_ " انا الأن اصبحت حارسك و هاذا أمر من والدك " نبس ويدلر ببرود .
" لكن ... أين جاك ... هو حارسي " .
_ " انا أسف لكنني لا أعلم أين هو فقط والدك يعلم " ويدلر ببرود كعادته .
فتح ويدلر باب القصر ، فإذا بي أرى سور ضخم و طويل بلون رمادي .
احسست انه حقا سجن جميل ، حتى اجمل من ذالك القصر المخيف .
جلست على كرسي حديدي أسود ، لكن بدأت الأسئلة تدور في رأسي دون توقف مرة أخرى ، فسألت ويدلر .
_ " ما معنى عشيرة الساحرات و قوة رتبة " .
" في هاذا العالم هناك عشائر مثل البشر و الساحرات و أيضا الوحوش و العمالقة و كل من هذه العشائر تعيش بعيدة عن أخرى مثل مدينة روفيليا هي مدينة للبشر أما مدينة سيريان فهي مدينة الساحرات .
لكن هناك عشائر غير معترفة بها مثل الهجينون الذي يكونون نصف هجين مثل الملكة إزابيلا فهي نصف بشرية و نصف ساحرة ، لكن يتميزون بقوتهم الكبيرة .
اما المراتب فهم بترتيب :
قوي جدا. :S
قوي :A
متوسط. :B
ضعيف :E
ضعيف جدا :F "
❤️أتمنى يعجبكم الفصل❤️
✨لا تنسى التعليق فهاذا يشجعني ✨