رِوَايَة ( تَغٍيرْ الْمُسْتَقْبَلْ ) - العودة للحياة مرة أخرى (08) - بقلم نورهان | روايتك

اسم الرواية: رِوَايَة ( تَغٍيرْ الْمُسْتَقْبَلْ )
المؤلف / الكاتب: نورهان
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: العودة للحياة مرة أخرى (08)

العودة للحياة مرة أخرى (08)

بعد وصولي إلى قصر ، فتح ويدلر باب العربة ، فتسلط ضوء الشمس على عيناي عسليتان . كان القصر ضخما بمعنى الكلمة بلون أبيض بحواف ذهبية ، بتصميم يوحي بأنه قصر إمبراطور . بدأت بتجول داخل القصر ، حتى وصلت إلى غرفتي ، تقدمت إمرأة في الثلاثينات من عمرها بشعر بني داكن و عيون عسليتين . _ " مرحبا بكي يا أنسة إسمي ليليان ريلند تشرفت بمعرفتك انا وصيفتك من آن فصاعدًا " ليليان ببتسامة خفيفة على وجهها . " انا أيضا تشرفت بمعرفتك يا ليليان " . _" يبدوا انكي جائعة يا أنسة ، سأحظر لكي الطعام " . ترجلت ليليان خارج غرفتي ، و بدأت بإخراج اغراضي و ملابسي من حقيبة ، توجهت نظراتي إلى الملف . فتحته بتوتر و بدأت في قراءة ماكتب فيه ، كان فيه معلومات بسيط عن تلك الإمرأة . " الإسم : كارلين " " اللقب : أركن " " عشيرة : الساحرات " " مرتبة : قوة S " إستغربت مما كتب فأنا لم أفهم ما معنى عشيرة و قوة المرتبة ، فبِبساطة لأنني لم أدخل المدرسة في صغري بسبب والداي . قاطع شرود ذهني صوت دقات على الباب . _ " من هناك " " انا ليليان ، احضرت لك قليل من الأكل " ليليان بلطف . _ " يمكنني اكل في مطبخ لا داعي لإحضاركي إلى غرفتي " " لا انتي مرهقة بعد وصولكي القصر " _ " شكرا ليليان " . بعدما ان وضعت ليليان أكل على سرير ضخم بلون زمردي و وسادات بيضاء ، ترجلت إلى الخارج . شعرت بشيئ غريب من ليليان. " انها تشبهني كثيرا ". _____________. في السابعة ونصف مساءًا قررت الخروج من غرفتي المملة . قبل خروجي من القصر تقدم ويدلر و نحنى امامي . _ " انا الأن اصبحت حارسك و هاذا أمر من والدك " نبس ويدلر ببرود . " لكن ... أين جاك ... هو حارسي " . _ " انا أسف لكنني لا أعلم أين هو فقط والدك يعلم " ويدلر ببرود كعادته . فتح ويدلر باب القصر ، فإذا بي أرى سور ضخم و طويل بلون رمادي . احسست انه حقا سجن جميل ، حتى اجمل من ذالك القصر المخيف . جلست على كرسي حديدي أسود ، لكن بدأت الأسئلة تدور في رأسي دون توقف مرة أخرى ، فسألت ويدلر . _ " ما معنى عشيرة الساحرات و قوة رتبة " . " في هاذا العالم هناك عشائر مثل البشر و الساحرات و أيضا الوحوش و العمالقة و كل من هذه العشائر تعيش بعيدة عن أخرى مثل مدينة روفيليا هي مدينة للبشر أما مدينة سيريان فهي مدينة الساحرات . لكن هناك عشائر غير معترفة بها مثل الهجينون الذي يكونون نصف هجين مثل الملكة إزابيلا فهي نصف بشرية و نصف ساحرة ، لكن يتميزون بقوتهم الكبيرة . اما المراتب فهم بترتيب : قوي جدا. :S قوي :A متوسط. :B ضعيف :E ضعيف جدا :F " ❤️أتمنى يعجبكم الفصل❤️ ✨لا تنسى التعليق فهاذا يشجعني ✨