الفصل 52
فتحت يارا عينيها و بدأت توزع نظراتها على المكان و قد لاحظت وجود اليوس القلق بجانبها ، وضعت عينيها في عيني ابنها
اليوس :" أمي هل انت بخير ؟"
يارا :" ماذا يحدث ؟"
اليوس :" انتظريني هنا يا أمي ، سأحضر اريا و اتي يا عزيزتي "
يارا :" لماذا اريا ؟ و ليس الطبيب "
اليوس :" حينما اتي ستعرفين كل شيء "
خرج اريوس من جناح امه للذهب بسرعة لا يمكن ادراكها إلى غرفته لكنه لم يجد اريا هناك مثل ما يجب أن تكون ،
الويس :" أين هي ؟"
تذكر غرفتها التي كانت تبقى فيها ، فاتجه مسرعا إليها، ليدخل عليها و يجدها جالسة تقرأ كتابا أخضر باهتمام كامل ، توقف لبرهة ينظر إليها و لا يعلم ماذا حدث له ، فمنظرها قد اخد عقله بالكامل ، كانت مستلقية على بطنها رافعة ساقيها إلى الأعلى و تقرأ في ذلك الكتاب ، و حينما دخل هو ادارت رأسها و هي تنظر إليه بحيرة لكن اهتمامها كان مع ذلك الكتاب ، تقدم نحوها ببطئ أما هي فأعادت نظرها إلى الكتاب ، و لكن في لحظة لم تتوقعها أبدا كان قد استلقى فوقها و هو يقول بصوت ماكر :" ماذا تفعل حبيبتي يا ترى؟"
اريا بارتباك :" انا فقط اقرأ هذا الكتاب ليساعدني في معالجة والدتك "
نهض من فوقها الا انه لم يبتعد عنها بل أمسك بوجهها بيده و قربه نحو وجهه
الويس " لقد استيقظت أمي "
اريا بارتباك :" م....متى استيقظت "
الويس :" قبل خروجك ببضع دقائق "
اريا :" إذن دعنا نذهب إليها "
اليوس بنظرة غامضة :" انتظري "
نظرت إليه اريا بارتكاب لا تعرف لما ينظر إليها هكذا لربما ارتكبت خطأ ما أو أن امها لا تريدها ، ظلت لبرهة تفكر هكذا ، و لكن فجأة قبل شفتيها بشغف ،
أحمر وجه اريا كثيرا و لا تعرف ما تفعله و لكن شيئا فشيئا استسلمت له
اليوس :" اريا ، لنذهب الآن، و بعدها سنتكلم في موضوع مهم "