كذا خذني مثل طفله حبيبي برقه عاملني وحفظني كلام الشوق وذكرني متى اقوله - الفصل 22 - بقلم كذبت فيك احساسي وتكفيني الذكرى - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: كذا خذني مثل طفله حبيبي برقه عاملني وحفظني كلام الشوق وذكرني متى اقوله
المؤلف / الكاتب: كذبت فيك احساسي وتكفيني الذكرى
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 22

الفصل 22

في مجلس الرجال) فهد:يبه بعدين ابيك بكلمة رااس ابو فهد:خير ياولدي فهد:لا ابد..بس قلت بقوول لك شي..بس مدري هو بيفرحك ولا لا ابو فهد:قوول وانا ابوك فهد بصوت اقرب للهمس:يبه بصرااحه انا ابي اخطب ابو فهد:وهذي الساااعه المباركه فهد:اووه..يبه لاتفضحنا الحين ابو فهد:ومين هذي سعيدة الحظ فهد:بعدين اقول لك ابو فهد:ان شااء الله __________ نرجع لداخل البيت بسس هـ المره عند الحريم.. ام فهد:والله وبناتنا كبرو.. ام فيصل:اي ولله وانتي الصادقه بسس وش نسوي كبر حجم بس عقل الله وكيلك.. ام بدر:هههههههه صدقتي يم فيصل..الي عندي اكبر ىمثال على الهبال الي مسوينه بالبيت ماكأن كل وحده اكبر من الثانيه.. سار:احم احم نـ ح ـن هنا استحو شوي.. ام نايف:هو يمه وش نستحي فيه الصدق وقلناه ماكذبنا.. سارا: بنــــــــــــآآآت الحقووو اسمعوو الحشش الي هنا ..مسوين فينا غيبه .. ريم وهي جايه ركض:حلالهم سيئاتي .. ام فيصل:هذا الي انتي فالحه فيه الركض والصفاعه ماكـأنك مره.. ريم:يمممه وشش مره وهي ترمششش:بعدني بنووته اجننن.. هنوف:اي ولله بعدنا نهبل .. جوري وهي توها جايه من المطبخ وفي يدها كاسسه شاي:بنات بنات ..انا اليوم عازمه نفسي وبنوم هنا من معي؟ ريم وهي توقف:انا انا .. نوف:نحن معك في السسسسسسسرراء والضراء.. هنوف:عششتي عششتي عششتي .. ام فيصل:واحنا طوفه هبيطه..مثلا!مالنا راي.. غلا :يييممه عفيه انا بعد.. ام سلمان وهي تغمز لـ ام فيصل:مالي شغل ااذا رضت ام فيصل :نامو. حلا وتسوي روحها مغمى عليها:لالالالا تحذير تحذير بيذلووونآآآ جوري وهي تحط الكاسه على الطاوله وتتربع على الارض:انا ابديت راي بالنومه وطبعا البنات كلهم معي .. البنات وهم يسو مثلها ويتربعو على الارض..::ايييييييي كلنا بنام.. نعم لنومه لا للذهاب نعم للنوم لالذهاب نعم لنوم لاللذهاب>>طبعا كان بصراخ وكلهم صوت واحد.. من الفوضى الشباب دخلو عليهم:الله ستر وان حجابهم على كتفهم رفعو وضلو على نفس الوضعيه.. بدر:خير شصاير عندكم؟ مشعل:حشششى حششى مو بنات مو اوادم..وش مسوين.. نوف وهي ترف يدها وتسوي :لالالذهاب نعم نعم للنوم.. والبنات :لالا للذهاب نعم نع للنوم.. فيصل وكأن فهم عليهم:اه تبون تنامون يعني.. جوري:يب يب .. فيصل:وانشاء منو صاحبه الفكره: جوري وكأن بيعطوها وسام الاوسسكار:وقفت انا .. فيصل :ومسستانسسه حضرتك.. مشعل:نومه هني لا.. جوري وهي تسوي حالها زعلانه:ماما شوفي اولادك .. ام فيصل/اي نومه ىمافي. سارا:لااااااااااااا خاله بليز خلهم..كلهم رايك يهمنا لان كلهم معك.. ام فيصل بعد تفكير:احاول ..وارد عليك بعدين.. سارا وهي علامه التعجب على راسها.. جوري وهي تضحك:ههه ماما على غفله مثلا مديره اعمال..ننتظر الرد.؟ سارا:لالا خاله شرايك ارسل لك الرساله عن طريق السكرتيره.. ام فيصل وهي تستهبل:ممم يكون افضل ..ويفضل على الخاص.. سارا الي شوي بتصيح مسكت حالها:خاااله لاتسوي كذا شوفينا مانكسر الخاطر.. كلهم مره وحده سوو فيسهم زعلان.. سارا:شوفي هنوف البريئئه ..ولا شوفي حلا مايكسرو بالخاطر.. هبوي.:يالله بسس هـ المره ..بعدين لا .. هنوف:لا وش لا ..كل مره.. هبوي وهي تسحب هنوف وتهمس لها:انتي شفيك تبي تعميها ادري انه لا بسس نسكتهم .. هنوف:خخخ اي اوك.. ام فيصل:اوك هـ المره سسسماح مره ثانيه لا .. ام نايف:هههه فرحتي جهال ام فيصل.. ريم:اي اي الي يفرح جاهل يفرح نبي..وشوفي احنا وهي تعد ثنين ثلاثه.. نوف:بس بس قولي ماشاء الله حتى عددنا ماتعرفي..البنات 8 طبععا وانتي محسسوبه معنا.. ريم خخخخ وهي ترقع:اي ادري بس استخف دمي .. بعد مرور الوقت ..ومرور السوالف ولا يستثني من هبال البنات ولعانه امهاتهم فيهم ..وتهديدهم ع النوم>>الإيد الي تعورهم خخخ ع السسساعه 1:30 بعد منتصف الليل ..كانو البنات جالسين.. هبوي:بنات احد ضل مع فهد ولا؟! ريم:اي اعتقد مشعل اخوي نام معه ؟ليه؟ هبوي:اسسأل عبالي بروحه كان بنروح نونسسه عن طفششه.. ساارا:عمرري هبوي الي مسويه عمرها بتسوي شئ .. هبوي:ههههههههه نكسب اجر فيه .. حلا:خالد بعد جالسسسس.. جوري:بنات وش رايكم ..نروح الصصاله الي فوق ونششششاهد فلم.. سارا:تهقى في فلم حليو؟ جوري:احم احم لا حسبت حساب اللم تلقونه بششنطتي.. غلا:طيب وبعدين؟ جوري:بسس شنطتي تحت وعيزانه اروح..وحده تروح.. حلا:موب انا .. هنوف:ولا انا. جوري:اني عيزانه قلت .. نوف :ريوم قومي معي انا بقوم ومره وحده بروح المطبخ..بجيب لي عصصصير وبسوي لنا فشششار.. ريم:يالله .. نوف:خذي حجابك لان يمكن نلاقي الشباب او يعني خذي حذرك .. ريم:ادري مايبي لها شئ .. _____ عند الششباب . كانو جالسين مافيهم نوم. خالد:شباب تعرفو اللعبه الي كنا نلعبه من قبل..مع البنات؟؟ مشعل:اي وحده ياكثر الالعاب الي يخترعوها لنا .. خالد:مدري فيها حيوان جماد.. فهد:قصدك بنت ولد؟؟ خالد:هههه اي هذي.. مشعل..وهو يسوي عمره يكح :كح كح وششش تحسس ياغبرك ..من زمان عنها بسس كل مره اشوف خواتي يلعبونها... فهد:انا نسيت كيف يلعبوها... خالد:رح جيب اقلام واوراق ..وخل نلعب. فهد:رح انت جبهم بعد ليش انا .. خالد:هههه جامل شوي اخووك..وثانيا احنا ضيوف كيف نقوم.. فهد:قم قم قال ايش قال ضيوف انتو اصلا من اهل البيت مب ضيوف ولا شئ.. خالد:اقول موب حلوه انا نلعب بروحنا ونخلي البنات اكيد طفششانين.. فهد:طيب ؟؟ مشعل/ اي خل نقوم نلعب معهم.. _______ نوف:ريم شفتتي الششنطه ولا؟ ريم:اي جبتا بتشوفيها ع الكرسي... نوف:طيب امششي حطي العصصصير ..وانا بسسوي لهم الفششار.. ريم:اي وزوديه ..عشان انتي تدرين احنا مجنوونات هع هع.. نوف:ادري ههههه .. _________ جوري:بنات قومو نجلسس بالصاله ..على ماتخلص ريم ونوف وبعدين هم راح يجون .. ساراا:يالله..مششينا.. هنوف وهي تركضضض :انا بجلس على ذي الكنب .. حلا:وانا الي جنبك.. جوري:وهي تتخصر:ياسلام كل وحده واخذت لها وحده وانا .. نوف : وهي ع الدرج :وحده تجي تاخذ الفششار انا بروح اساعد ريم ع العصصير.. فهد كان وراها:خليه انا بخذه .. نوف:طيب انا حطيته فوق وانت راكب اخذه.. فهد:طيب . مشعل وخالد كان ورااه ..بسس ساكتين كملو طريقهم لفوق.. ونوف راحت لريم.. جوري:حيالله من جانا انورت .. مشعل: احم احم.. غلا:هههههههههههه شفيك؟؟عدتك هبوي؟على ذي الكلمه.. هبوي:الي يسمعك انا 24 سسساعه معاه عشان ينعدى؟؟ مششعل:ههههه ترى مو بس هِـبة حتى جوري دائما تقولها فهد:احم شتسوون؟ سارا:ابد بسس كنا نبي نشاهد .. فهد:اي صح الفشار حطيته على المكتب.. نوف:هذا انا جبته مايعتمد عليك خخخخ خالد:واحنا جاين نلعب .. ساار:ههههههه من جدك؟؟ خالد:ليه شفيها ..طقت ببالي انا نلعب بنت ولد.. غلا:ههههههههههه اوك خل نشششاهد بلأول بعدين نلعب.. خالد:طيب. حلآ:الا صح جوري ششنو الفلم؟؟ جوري:احم احم رعب نياهاهاهاهاها مشعل:ايوا ههههههههه مو الحين تهون ماتششاهدو.. ريم:يسس يس رعب .. فهد:اهم شئ ريم انبسطتي هههههه ريم:اي عششقي الرعب والدددددم يمممم فهد وهو يغمز:مجنوونة جوري :احم هدوء لو سمحتو سارا قومي طفي الانوار وكل وحده تاخذ لها فشار وتسكت مانبي صصصراخ والخ.. سارأ:طيب غلا:تراني خوافه.. جوري:اشش ابتدى.. سارا:لالالا مابي .. جوري :وش ماتبين..؟؟ سارا:ااذا بدايته كذا انتي وش تحسي؟؟ خالد:ههههه تعالي اتخبي عندي.. سارا:هاه لا خلاص بششاهد. جوري:هههههههههه اهم شئ؟ ريم:وبعدين خلونا نشاهد. فهد:اي خلنا نشاهد نوف:هههههههههه الببغاء تتكلم؟ فهد وهو يرمي الي بيده عليها:جب موب شغلك. نوف:عمري بسس هههه جوري:خلاص شاهدو وانتو سساكتين..! بعد ثواني الكل سسسسسسسكت.. ومر من الوقت سساعه وهم على نفس الوضعيه بسس ان غلا نامت وهنوف هبوي كذلك و كان في ثلاثه اشخاص تحركو من مكانهم بس بما ان الباقي مندمجين فماحسو عليهم.. شوي شوي بدأو بالتحرك بـأتجاه البنـآت.. فجـأأءه.. بووووووووووه .. انواع الصصصصراخ والبكي والذهول والصصصصصصصدمه... نوف من الخوف طاحت على حضضن مشعل .. ريم حظنت اختها وهي تقول:وججججججججججعا وجعا خوفتونا موب اوادم.. خالد الي كان فاطسس ضحك":هههههههههه من جد بزران ..وش تخافون منه.. سارا كانت مقطعه نفسها بكي:اه اص..صلا انت..وـو ماتحس..سو ع بالكم ح حـنا وجلست تصيح.. خالد كان وده يحظنها ويعتذر بسس حس ع نفسه.. فهد لما شاف اخته راح وحظنها وشوي هدت.. نوف لسسه في حظن مشعل مشعل:احم شكل عجبك.. نوف بعد ماحست ع نفسها :ااا نسيت.. ريم ههههههههههههههه وش نسيتي .؟ نوف وهي توقف وتعدل نفسها..:اي نسيت ريم:ماعلي شكلك بعدك بصصدمه... غلا وهنوف:نايمين وع الصراخ الي صار ماجلسوو هبوي جلست وشافت الي صار بسس رجعت تنام.. مششعل:عادي اصلا خلها .. ريم:ايي شششكل انت الي عججججبك اوب هي.. مشعل:وهو يهمسس:اوشش لاتفضحينا . ريم:هه اوك فهد:اوك اوك انا بقوم اروح انام.. خالد:وانا بعد خذني معك.. جوري:ماراح تكملو الفلم..؟ فهد:لا انا شاهدته قبل ذي المره..ومره وحده بقوم عشان بكره وراي ششغله لازم اخلصها.. مشعل:اي وانا بعد فهد:ادري لانك كنت معي مشعل:هههه طيب يالله انا بعد بروح انام. جوري:ششكلي اانا بعد بنام.. مر الوقت والكل قام نام.. __________________ بعد حلول الصصصصصصصصصصباح بيت ابو فيصل.. كانو جالسين يفطرو.. فيصل:الا وين جوري وريم؟؟ومشعل؟ ام فيصل:ههه مادريت؟؟البنات مسوين اظراب عن البيت ونامو ببيت ابو فهد فيصل:طيب ومششعل ؟؟ ام فيصل:مشعل جلس مع فهد وقال ببيت معه.. فيصل:ايوا وانا اقول ليه البيت هدوء الثاري الثلاثه المريحين موب موجودين.. ام فيصل:تقدر تقول كذا ههه ________________________ بيت ابو فهد.. كانو البنات لسسه نايمين .. وخالد ومشعل ..نفسهم .. كان جلسين يفطرو ام فهد ابو فهد فهد.. ام فهد:كيفك يمه الحين؟ فهد:الحمدلله مافيني .. ابو فهد :الا صصصح يوليدي.؟لما كنا بالمجلس قلت لي انك بتخطب بسس ماقلت لي من؟؟ ام فهد:يؤ يؤ هاذي السسساعه لمباركه مبرووك ...؟بنت من بتاخذ؟؟ فهد:امم انتو تعرفوها .. ام فهد؟:من بنات عمك.. فهد:اي يييمه..بنت عمي ابو فيصل.. ام فهد:جوري؟ فهد:لا يمممه اختها ريم. ابو فهد:موكـأنها صغيره. ام فهد:زين ماخترت ريم و لاكل البنات .. ابوفهد:بس مو صغيره بعدها.. ام فهد :يؤ يؤ لاهي صغيره ولا شئ وتنفع لولدنا.. ابو فهد:اجل على بركه الله بكره نكلمهم فهد:لا يبه وش بكره اذا ماعليك امر الحين.. ام فهد:هههه شكل الولد مستعجل فهد:يممه لا مو كذا بس انا احبها.. ام فهد:الله يسسعدك انشاء ويكتب الله الي فيه الخير .. ابو فهد:اذا على كذا انا راح اروح لبو فيصل بأقرب وقت وبكلمه..ونشوف ال فيه خير .. وبسسسسسسسسسسسس وانشاء الله يعجبكم.. وعطوني التوقعات.. وشششششششششش راح يصير ع فهد؟؟ وشششنو رد اهل بيت ريم؟من الخطووبه؟؟