الفصل 49
`ࢪواية`
*اڪابࢪ واقول فࢪاقة ﻋادي واﻧا في داخلي اصࢪخ تڪفوטּ جيبوة*
*الـباࢪت«⁴⁹»*
ززووآآآج نــآآآصــرر وو نــووورر
اوقفت نور بااول القصر وهي تتامل الناس بفستانها الابيض ومكياجها الصارخ اخذت نفس لفت وشافت قمر ومنيره يساعدونها عشان تنزل
قمر وهي تزين فستانها من تحت اوقفت:يلا امشي
مشت نور وهي مبتسمه بس مرتبكه مراا ارفعت راسها وهي تشوف ناصر مبتسم واقف باخر الممر اوصلت ومسك يدها ومشوا للكوشه مع بعض واقعدوا وبدوا الناس يسلمون عليهم ويصورون
كانت تصفق قمر وهي تبتسم بكت بقوه بضعف
منيره وهي تشد على يدها:ااه هذا المكتوب قمور لاتبكين مااحد ياخذ الا نصيبه
مسحت دموعها بسرعه وهي تاخذ نفس:اييه(ابتسمت بقوه)الله كريم
ابتسمت منيره بهدوء واسكتت
بــعــد آآســبــووعــيــن
بــيــت آآبــووســدديــم
ساره وهي تاقف:ييبه وشلون الملكه بعد بكرا؟؟لالا ماابي
ابوسديم باستغراب:وشفيك؟؟عادي هي بس ملكه مو الزواج
تنهدت ساره وهي تناظر ابوها:طيب موافقه
ابتسم لبنته بقوه:الله يوفقك يااارب
ساره بهمس:امين
بـــيــــت حـــمـــدد
كانت واقفه سديم وهي تناظر نفسها بالمرايه كانت لابسه شورت وردي وبدي اسود سااده بس كان شكلها ناعم
جاء من وراءها وضمها بقوه وباس رقبتها:احببك
اضحكت وهي تلف يدينها حول يدينه:واناا بععد
باس خدها وهو مغمض عيونه:لا انا اكثر
اضحكت وهي تلف نفسها لوجهه ويدينه لحد الحين ملتفه حولها:كل يوم لما اقوم واتاكد انك جنبي اقول الحمدلله ان الله رزقني وجمعنا مع بعض
ابتسم بقوه:الحمدلله بس المهم اننا الحين مع بعض
سديم:ايييه هههه حموودي
حمد:ووه يالبيييه يااروح حموودي؟؟
سدييم:هههه اسسستححي ترا
حمد:ههههه امريني وش بغيتي؟؟
سديم:ليش ماتجيب مهند؟؟قسم مشتاقه له
حمد:امم لا ودي نقعد لحالنا شوي مايكفي اننا ماجلين سفرنا عشان زواج ساره؟؟
سديم:ههههه عاادي بنسافر ان شاء الله بعد زواجها بس المهم جببه اليوم قسسم مشتاقه له مراا
حمد وهو يرفع حاجب ويقربها له اكثر:شكلي ببدا اغاار منه؟؟
سديم وهي تتدلع:لااا انت غيرر(وباسته من خده)
حمد وهو يرفعها عن الارض:لالالا كذاا ماااقدددر
سديم وهي تلف يدينها حول رقبته:ههههههه اصبببر
نزلها السرير وهو يضحك وحوطها بيدينه وهو يبتسم
بـــيــت مــعـــآآآآآذذ
اطلعت ريوف من الغرفه وهي لابسه قميص اسود قصير ومسوريه شعرها استريت وحاطه روج وردي طبيعي"""وين راح؟؟"":معااااذ معاااااذ(افتحت باب الصاله وافتحت افمها بصدمه وهي تشوف كيف مزينه كان محطوط طاوله بالوسط وعليهاا اكلات متنوعه وكوبين عصير والشموع والورد بكل مكان)
طلع من وراءها وهو يلف يده حول خصرها وباس خدها:وش رايك؟؟
ناظرته بحب:يجنن
مد لها ورده بيضاء:اممم اخترت الابيض لانه يذكرني فييك دايما
ابتسمت بقوه وضمته بهدوء
ضحك وهو يضمها بقوه:احبببك واعشققك
ريوف:وانا بعد
ابتسم ومسك يدها وقعدها وقعد قدامها وصاروا يسالفون ويضحكوون ...
بــيــت نــآآآصــرر وو نــووررر
كانت واقفه بالمطبخ وتسوي قهوه
جاء من وراءها:يااربي وش تسوين؟؟
لفت له وهي تبتسم:اسوي قهوه
ناصر وهو يسحب يدها:بالله هالخدم مو مالين عيونك؟؟
ابتسمت نور بقوه:الا مالينها بس انا مااحب احد يسوي اكلك الا انااا
ابتسم ناصر بقوه:يالبى اللي يهتمون
نزلت نور راسها بخجل وهي تصد:خليني اكملها
ناصر وهو يتاملها:تتدرين اني احبببك؟؟
نور وهي تضحك بنعومه:هههه ايه ادري
ناصر وهو يضمها بقوه ويلف يدينه حول ظهرها:ودي ادخلك بصدري وابعدك عن كل هالنااس واخليك بس لي لحالي
اضحكت نور بحب:ههههه انااني
ضحك بقوه:اييه اناااني بس فيك
بــيــت خــآآلــد الــررآآســي
مــكــتــب خــآآلــد
طقت الباب قمر وهي تسمع صوت ابوها ادخلت:السلام عليكم
ابتسم خالد:وعليكم السلام هلا وغلا ببنتي ادخلي
ادخلت وهي تبتسم بذبول اقعدت وهي تلعب بيدينها بارتباك:اا ااه
خالد وهو يعصد حواجبه وقف وجلس على الكرسي اللي قبالها:وشفيك؟؟
ارفعت عيونها وناظرت ابوها يتدقيق:ابي ادرس برا
سكت وهو يتاملها:برا؟؟يعني وين؟؟
تنهدت قمر:ابي اكمل الجامعه بباريس او امريكا(وقبل مايتكلم ابوها بضيق)يبه تكفى وافق اا انا انا تعباانه(نزلت راسها)تعبت ابي اطلع واغير الجو اللي هنا
تنهد بتفكير:طيب طيب انا موافق وببدا بالاجرارات
ارفعت راسها وناظرت ابوها:صصدق يبه؟؟
ابتسم خالد:اكيد صدق اهم شيء عندي راحتك
ابتسمت بقوه:بس خله بعد زواج ساره
خالد:خلااص صااار جيبي لي شهادتك الثانويه
هزت راسها قمر وهي تسكت شوي بعدين كانها تذكرت الشهاده وين بس اوقفت:طيب بجيبها
ناظر بنتها وتنهد""ااه ياليتني اقدر اسوي لك شي ياليت""
يـــوووم جــدديـــدد
كانت قمر بالسياره افتحت الشباك وهي تتامل البقاله اللي عاشت فيها اجمل ايام عمرها تنهدت وهي تناظر العتبه اللي بدت فيها مغامراته تنهدت وافتحت الباب ولفت للسواق:انتظرني هنا
السواق:حاضر
مشت بخطوات ثقيله وهي لافه الطرحه على راسها ولابسه نظارات شمسيه شدت على شنطتها بقوه وهي تتدخل لفت وهي تشوف مقعد الكاشير اللي يما اجلست عليه بس كان عليه عامل هندي صدت وهي تتامل البقاله ابتسمت باستسخاف وهي تناظر الثلاجه اللي كانوا يتراكضون حولها هي وفهد واللي سحب منها الثلج وحطه على جروحها""ااه يافهد ياليت الثلح مو بس يبرد جروحنا الخارجيه ياليته يبرد جروح قلوبنا"
توسعت عيونه بصدمه:قمر؟؟
لفت براسها وهي تشوف مشاري ابتسمت بقوه:وشلونك؟؟
ناظرها بصدمه:اا ببخير بخير وش جابك هنا؟؟
تنهدت وهي تناظره بتتدقيق بس قبل ماتتكلم
ابوفهد بصدمه:انتي وش جاااببك؟؟
قمر بهدوء وهي تبتسم:ماجيت عشان اضرك ياعمي بس جيت باخذ لي غرض كنت حاطته بالمخزن اذا تسمح لي ابي اخذه
سكت ابوفهد وصد بوجهه عنها:خوذيه
مشت للمخزن وافتحت الباب تنهدت ودمعت عيونها وهي تشوف كل شيء زي ماتركته بالضبط الفراش الكتب حتى الملابس تقدمت ودخلت يدها تحت الفراش واسحبت الملف انفضت الغبار عنه ومشت اوقفت عند الباب وهي تشوف مشاري متراكي عليه ويبتسم
مشاري بهدوء:فهد مارضى نحرك أي شيء هنا
ناظرته بتدقيق:زين لسى يذكرني
مشاري بصدمه:قمر؟؟ففهد اا
قاطعته قمر وهي تحط يدها قدام وجهها:خلاص يامشاري كل شيء انتهى للابد(اطلعت وهي تاقف قدام ابوفهد)عمي ابي اقولك شيء واحد بس
رفع عيونه وناظرها بصمت
قمر ودموعها بدت تنزل:كنت اول ابو اعيش معه احساس الابوه اه انا اسفه اني كذبت عليك بس صدقني ماكنت ابي اخسرك انت اول واحد مديت لي يدك وساعدتني بدون أي سبب عندك ساعدتني بس لانك رجال طيب وصدقني انا حبيت فهد من قلبي ااه ااه ماكنت ابي احبببه بس ااه ااه هذا اللي صار(امسحت دموعها بكفها وهي تبعد النظارات)اا انا مسافره ومدري متى ارجع ابي منك بس كلمه وحده قول انك مساامحني(ناظرته برجاء)
ناظرها وتنهد:رووحي انا مساامحك
ابتسمت بقوه لفت لمشاري:مع السلامه
مشاري بهدوء:مع السلامه
مشت وهي تحس بتموت اوقفت وهي تلف للبقاله هزت راسها بااسف ومشت للسياره صارت تبكي بقوه وهي تشااهق غطت وجهها بيدينها""ابيييك ابييك ااه معقوله مااشتقت لي؟؟ااه ااه""
وحشتني / وجيت أسألك :
مآوحشتك ؟
مآمرّ [ طيفي ] في منآمك .. وصحآك ؟
طيب حيآتي ..
وإنت تِحكِي بذِمتك مآ مرّ
[ إسمي ] بـ الغلط في شفآيآك ؟
بـــيـــت آآبــووســدديـــم
مــلــكــة ســآآآررره
كانت تناظر الكتاب وخواتها والكل حولها ويضحكون ويشجعونها توقع ارفعت راسها وهي تتاملهم واحد واحد دمعت عيونها""لعيونكم بس بدمر مستقبلي""تنهدت وبهمس:بسم الله(ووقعت)
البنات:كللووووووولووووووشششش
ابتسمت بالقوه وهي تتاملهم بحززن بس كبريائها ماخلااها تنزل دموعها قدامهم
كِـل شًي فيْني جًريِح~
........................................إلآ فَخـامة كْبريآئي.~
شـــقـــة تـــرركــي وو ووســــن
الــسـ2:00بعد منتصف الليل ــآآآآعـه
ادخلوا وهم يسالفون ويضحكون
صارت وسن تفصخ عبايتها:بتنام؟؟
تركي:امم بتروش اول بعدين مدري
هزت راسها:اووك
ابتسم لها ودخل الحمام بعد مااخذ ملابسه
اخذت نفس وافتحت درج ملابسها وطلعت قميص من كيس ناظرته كان لونه كحلي ستاان نص الفخذ ويجي من عند الصدر قصه ومشجر خفيف باللون البيج وممسوك بخيوط خفيفه كحليه تنهدت واللبسته وخلت شعرها زي ماهو من ملكة ساره بس زادت الروج الوردي وبخت عطر اكثر واقعدت على السرير تنتظره يطلع من الحمام
طلع وهو ينشف شعره ناظرها بصدمه:وسن؟؟
ابتسمت وهي تاقف ومشبكه يدينها ببعضها
قرب لها وناظرها:اا انتي متاكده؟؟
قربت له اكثر لين الصقت فيه:ماراح اتاخر اكثر من كذا(ابتسمت بقوه)انا قوويه وانت الشخص الوحيد اللي تستاهلنني
ابتسم بقوه ولف يدينه حول خصرها وشدها له اكثر وضمها وبهمس:احببببك(باس راسها وخدها)
بـــيـــت آآآبــووســدديـــم
جــنــآآآح ســآآآررره
كانت واقفه قدام المرايه وتمسح مكياجها بهدوء
ريناد وهي قاعده على سرير ساره وحطت رجل على رجل:انا بصرااحه مستغربه ليش مااطلب يشوفك؟؟
ساره"""جعله للموت"":مدري
ريناد:لا بجد غريببه كلنا انصدمنا توقعنا بيطلب تعااالي لايكون شايفك قبل؟؟
ساره وهي تناظر ريناد بطرف عينها:وين يعني؟؟اقوول طسي ابي انااام
ريناد بصدمه:شووفوا هذي ولا كاانا اليوم كانت ملكته
ساره وهي تشووت ريناد برجله اللي بغت تتطيح واسحبت الغطاء وهي تتدخل بالفراش:يعني مفروض اسهر كل الليل؟؟
ريناد وهي تحرك يدها على فخذها:حشى مو رجل اقوول لاتتحمسين بكرا وتشوتين فارس كذا
ساره""قسسم لاوريه نجوم الظهر"":يووه رينااد اقوول طسسسي بناااام
ريناد:طييب طييب خلااص نومة اهل الكهف(مشت بعصبيه وهي تصفق باب الجناح)
ابتسمت ساره وهي تشد الغطاء لصدرها اكثر""ااه ياريناد لو تعرفين وشو اللي قاعد يصير لي كان ماقلتي لي كذا""
قُوية بآس " سمّووني ! وانا طفله معاها روح
................ تنام بـِ " دفوة اوجاعي " و أقهويها بـِ كفيني !
عشان الليل ... وأشعــآآري ! وذاك الغايب المجروح
................ بـَ أداوي علة عِنادي ... وأسمّي وانحرّه فيني ،
يـــووم جــدديــد
شـــقــة تــرركــي وو ووســـــن
ابتسمت وهي تفتح عيونها بعدت راسها عن صدره وهي تمد يدها حوله شدت نفسها لصدره اكثر تنهدت براحه""واخيراا شلت هاالهم""ناظرته وهو نايم بهدوء وباست خده على خفيف وبهمس:بيبي بيبي حبيبي ترركي يلاا قووم شووف كم صارت الساعه يلاا
فتح عيونها على خفيف وشدها له اكثر وبصوت كله نوم وهو يبوس راسها:اتركيني انام شووي
وسن بدلع:لاااا يلاا قوووم
فتح عيونه وهو يرفع حاجبه وبصوت نايم ويخقق:لاتخليني اتهوور
وسن وهي تضحك بنعومه:ههههه لاااا خف علي
تركي:هههه(لف يدينها حولها بقوه وضمها)احببببك واعشققك وابيك بكل لحظه بحيااتي انتي معي
ابتسمت وسن وهي تلف يدها حول رقبته:وانا بعد ابيك معي بكل لحظه بحياااتي
ابتسم بقوه وباس راسها وهو يتنهد براحه:الله يخليك لي
وسن بهمس:ويخليك لي
بـــعـــد شـــهـــررر
ززوووآآآآج ســـآآآآرررره
الـــفـــنــــددق
كان قلبها يدق بقووه لدرجه انها تحسه بيطلع من مكاانه حطت يدها على قلبها وكانها تبيه يهدى""وشفيني خايفه كذا؟؟؟"""ناظرت يدها اللي ترجف بقووه غمضت عيونها بقوه""ماراح انسى اني ماسويت كذا الا عشاانهم يااربي قوووني يااارب""ارفعت راسها وهي تحس بالباب ينفتح اوقفت بسرعه
ابتسم وهو يناظرها بصراحه انبهر من روعتها نزل بشته الاسود على السرير وابتسم:الف مبروك ياعروسه
ناظرته ساره بحقد وماردت عليه
فارس:هههه اووه ليش كل هالحقد؟؟
ساره بنرفزه:اطلع براا
فارس:افااا فيه عروس اول كلمه تقوله لزوجها(باستسخاف)اطلع برا؟؟
ساره وهي ترفع حاجب:ايه فيه انااا
فارس:ههههه مااقولك تعجبيني
ناظرته ساره بصدمه:انت من ايش مخلووق؟؟
فارس باستهزاء فيها:مثل ماانتي مخلوقه
تنهدت ساره وهي تشد على قبضة يدها:انت رجال ماعندك كرااااامه(بصوت عالي)اصلاا لوو عندك كرااامه مااتزووجت وحددددده مااتبييييييك(لفت وجهها بصدمه من الكف القووي اللي انطبع على خدها ارفعت راسها وناظرته بصدمه وفهاوه)
ناظرها بصدمه ماتقل عن صدمتها بس هي نرفزته نزل يده وهو يشد عليها بقوه ماكان يبي هذا يصير بس هي طلعته عن طوره ناظرها ولف وجهه وطلع من الغرفه وهو يصفق الباب بقووه
نزلت راسها وهي تقعد على السرير:انضربتي ياساره انضربتي(اصررخت بقهر اوقفت وهي تسحب مزهريه موجوده على الكومدينه ورمتها بالارض بكل قووتها اسسحبت الشرعه عن راسها وصارت تتدعسها بقووه اسحبت السلسال عن رقبتها واصدمته بالجدار واسحبت الخاتم بكل قوتها ورمته بقووه والساعه وكل شيء ارفعت الفستان وهي تتطلع من الغرفه ناظرته وهو واقف)
لف لها وناظرها بصدمه وهو يشوفها تقرب له
تقدمت له والشرار يطلع من عيونها صارت تتضربه من صدره بقووه وبحقد
ناظرها بصدمه وهو يرجع من قوة ضربتها وصدم الجدار بس ماحرك أي سااكن وهو مصدوم منها
وطت رجله بكل قوتها وهي تصاااررخ:مننن انتتت مننن انتتتت عشااان تمممد يدكك علييي مننننننن؟؟منن انتتتت عشااااان تذللنيييي اكرررررههك اكرررررررهككك
بس قبل ماتمد يدها على وجهه مسك يدينها بقوه:خلصتي؟؟
صارت تصررخ:اتررركننننني اترررركنني لاتلمسسنيي
انقهر منها ومن صراخها شد على سنونه:قصرري سكووتك ماانتي ببيتك انتي بفنندق
ساره بقهر وصوت اعلى:ماالللك دخلللل كيييفييييي
قبل مايتكلم انصدم وهو يشوف دموعها امتلت بعيونها ووجهها صار احمر معقوله كل هذا قهر؟؟
اصررخت بصوت اعلى:اقووولللللللك اتررككككنننني
دفها بقوه لوراء وهو يناظرها:ساره اهدي
صار صدرها يرتفع وينزل من قهرها وعصبيتها وهي عاضه على شفايفها تمنع دموعها تنزل
فارس بدون شعور من منظرها:انا اا انا اسف
اشهقت بقووه وهي تركض للغرفه واصفقت الباب وهي تقفله وطاحت على السرير وهي تبكي بقوه وتشد البطانيه بيدينها بكل قوتها
أحيآن من كثر الحكي تسكت ومآقلت الحكي !
تـتزآحم بـ رآسـك طــوآبير الجُمل|وتصـدّهآ
وأحيآن من كثر الدمع .. مآعآد يمديك البَكي
كل مآتخونك دمعتك تشهق بهآ .. وتردهآ
بـــيـــت خـــآآلــد الــررآآســـي
جــنـــآآآح قـــمـــرر
انطق الباب لفت قمر:ادخل
ادخلت ام ناصر وهي تبتسم:وش هالسالفه اللي سمعناه؟؟
ابتسمت قمر:قصدك السفره؟؟
ام ناصر:اييه
قمر وهي تبتسم:ابي اكمل دراستي
قربت لها ام ناصر وهي تمسح على شعرها:انتي بخير صح؟؟
صارت قمر تتامل ام ناصر وابتسمت بقوه:ايييه
من نشدني صاحبي كيف الأحوال ؟!
............ // عقلي تبرمج دايماً بالإجابــة !
أبشرك[color="rgb(139, 0, 0)"] مبسوط و يسرك الحـال !
............ // و أحاول أخفي [color="rgb(139, 0, 0)"]ضيقتي بالذرابة[/color]
يـــوووم جـــدديـــدد
الــفــنـــددق
تنهد فارس وهي يقوم عن الكنبه ولا نام طول الليل تقدم للغرفه وطق الباب بهدوء:سااره ساارره سااره افتحي الباب
كانت تسمعه وهي تلبس بجامه ناظرت الباب وتقدمت له وافتحته وهي تمشي وتخليه تبي تتدخل الحمام
فارس:اا سااره لحظه(تقدم لها)
لفت له وهي تكتف يدينها:نعم؟؟
بحركه سريعه باس خدها اللي ضربها عليه:اسسف
ناظرته بصدمه ودفته بقوه من صدره:لاعااد تعيدها فااهم؟؟
ابتسم بقوه:حاضر عمتي
ناظرته من فوق لتحت وادخلت الحمام وهي تقفل الباب تراكت على الباب وهي تبلع ريقها""حيواااان""تقدمت للمغسله وهي تغسل وجهها بقوووه وبنرفزه
بـــيـــت آآبــووســدديـــم
الــحــدديــقـــه
كانت قاعده ريناد ولامه رجولها لصدرها""ااف وش هالملل؟؟البيت مايسوى بعد خوااتي اااف يااربي""دمعت عيونها وطلعت جوالها ودقت على قمر:الو
قمر:هلا والله
ريناد:قموور بمووت من الطفش تعااالي عندي وبقولك لمنيره تجي بعد
قمر بتفكير:اممم طيب خلاص
ابتسمت ريناد بقوه:يلا اجل بدق على منيره
قمر:اووك
سكرت ريناد ودقت على منيره:الو
منيره:هلا وغلا
ريناد:منووره تجين عندي قمر بعد بتجي؟؟
منيره:والله كانك تتدرين اني بموت من الزهق لحالي خلاص بقول لامي واجييك
ريناد ببتسامه:يلا انتظرك لاتتاخرين
منيره:اووك باي
ريناد:باي(سكرت اسكتت شوي تفكر""خليني ادق على ساره"")الووو؟؟
الــفـــنـــددق
ردت ساره بفرحه وهي تاقف:هلا وغلا كيفك ياروحي؟؟
ريناد:ههههه الزواج خلاك بنت يعني؟؟الله يرحم ايام(تقلد صوت ساره)نعم؟؟وش تبين؟؟
ساره:ههههههه قسسم اشتقتلك
ريناد:لالالا مااصدق هذي ساره؟؟
ساره:ههههه ياسخفففك قسسم صاادقه
دخل فارس وهو يسمعها تكلم عصب مااعرف من تكلم تقدم لها وسحب السماعه وهو يسمع صوت ريناد
ريناد:ههههه اجل فارس خلاك بيوووم نعومه؟؟
ساره بعصبيه وهي تسحب الجوال وحطت يدها عليه:خير؟؟وش تبي؟؟
تفشل فارس وناظرها من فوق لتحت وطلع
ريناد باستغراب:الوو؟؟الوو؟؟سااررره
ساره وهي ترد بسرعه:هلا هلا معك بس صوتك كان يقطع المهم اخبار امي وابوي؟؟ورغد؟؟
ريناد بهدوء:كلنا بخير سديم سافرت اليوم ووريوف بكرا بتمشي
ساره بهدوء:الله يوفقهن
ريناد:ويوفقك بعد
ساره:اميين
ريناد:يلا اجل مااطول عليك فشله اكيد زوجك يبي يقعد معك
ساره بسرعه:لالا عاادي
ريناد:لالا مو عاادي يلا انتبهي لنفسك ومتى بتسافرون؟؟
ساره بهدوء:ماابي اسافر
ريناد باستغراب:ليش؟؟
ساره:اا مدري كذا المهم انتبهي لنفسك ولاامي وابوي يلا مع السلامه
ريناد باستغراب:مع السلامه(سكرت وهي تتامل الجوال""اااه الكل تزوج واخذوا اللي يبون ياليتك تحس فيني ياافواز ودي بس اعرف انت تحبني زي ماانا احبك؟؟اااف""اوقفت وهي تبعد هالافكار عن راسها""خليني اروح اتجهز"")
بـــيــت مــنـــيــرررره
منيره وهي تنزل وتتدخل المطبخ وتسكر عبايتها:ييمه كلمتي ماجد عشان يوديني؟؟
ام منيره:كلمته وقال انه بالبر مع اصدقاءه
منيره بصدمه:ييمه يعني توك تتقولين لي بعد مالبست؟؟يااربي وفواز بالدوام ياربي
ام منيره:بس كلمت عبدالعزيز(دق جوالها)هاه هذا هو وصل اطلعي له
ناظرت منيره امها بصدمه:ييييمه؟؟وش تقولين؟؟تبيني اروح مع عبدالعزيز ولا بعد لحالي؟؟مستحيييل
ام منيره:لا مايصير تفشليني مع الولد بعد ماجبته من بيتهم
منيره بعصبيه:يييممه انا ماقلت لك كلمييه خليه يوولي انا مو راكبه معه
ام منيره:منيره يييمه عييب(دق الجرس)هاه هذا هو اطلعيي يلا
منيره بعصبيه:يييمممه وشلون تبيني اركب معه؟؟
ام منيره:عااادي زي ماتركبين مع ماجد وفواز
منيره وهي تكتف يدينها:لا ماجد وفواز غير
ام منيره:الحين اطلعي وبعدين نتفااهم واذا وصلتي دقي علي
هزت منيره راسها بقهر ومشت بعصبيه لبرا البيت
الــفــنـــددق
كانت ساره قاعده على الكنبه ورافعه رجولها وماسكه بيدها الريموت وتناظر التلفزيون بس عقلها ماهو معه
انفتح باب الجناح ودخل وهو معه اكياس وقال بهدوء وهو يحط الاكل على الطاوله:تعالي كولي من امس ماااكلتي شيء
ساره وهي تنزل رجولها على الارض:ماني مشتهيه(وعيونها مثبته على التلفزيون)
ناظرها بهدوء وفتح الاكياس وصار ياكل وطلع بيبسي وافتحه وهو يشرب
ناظرته بطرف عينها بقهر""ووشلون يصير بارد كذا؟؟""بعصبيه:انت ووشلون تقدر تصير بهالبروود؟؟
رفع عيونه لها وهو ينزل البيبسي من يده:ليه يعني مطلوب مني اعصب واصير مجنون مثلك؟؟
ناظرته بغضب وهي تاقف مدت يدها بتهديد له:لاتقول عني مجنووونه فااااهم؟؟لانه ماافيه احد مجنوون ومريض بالغرفه الا انتتت فاااهم؟؟
فارس بكل برود وهو يسحب البيبسي بيد والريموت بيده الثانيه:فااهم
افتحت افمها بصدمه وهي تهز راسها بلا:لالا انت مو صاحي اكييد؟؟شاارب شي؟؟
رفع عيونه لها وابتسم بقوه:ايه وسكيي(بعد الابتسامه عن وجهه ولف للتلفزيون)
ساره بذهول:اييه اكيييد اكييد شاارب ولا فيه انساان ثلج مثلك؟؟
تنهد بهدوء وناظرها:يعني وش تبين اسوي؟؟
ساره بصراخ:كللمننني قووليلي ليش انا؟؟وش تبي مني؟؟ليش تزووجتني؟؟تكلللللم قوول أي شيء
وقف وهو يقرب لها وبصوت قصير:تبيني اتكلم؟؟
ساره بصراخ وهي تحرك يدينها:ايييييييه
قرب لها وصار جنبها يعني كتفه عند كتفها لف رقبته لها وبهمس وملامح بارده:احببك(ومشى)
اوقفت بصدمه ولفت وهي تناظره يمشي للغرفه صارت ترمش بصدمه اقعدت على الكنب""ايش؟؟""هزت راسها بالنفي وهي تاقف اتجهت للغرفه بعصبيه وافتحت الباب بكل قوته بس اشهقت بصدمه ولفت وجهها
كان فارس فاصخ بلوزته وبنطلونه وماعليه الا شورت قصير
ساره وهي تغطي وجهها:استرر نفسسسك ياااحقيرر
ابتسم باستخساف عليها وهو يدخل بالفراش:اقول طفي النور معك
ساره وهي تفتح عيونها شوي شوي:قذررر هيييييه اسممع لايكوون على بالك انا لعبه تلعب فيها تقولي احببك واصدق لااا فاااهم؟؟
فارس وهو يعطيها ظهره:بس انا مالعبت عليك طفي النور
انصدمت من بروده بس حست بالصدق بصوته""لالا لاتقصدقينه كذااب""اطلعت بدون ماتسكر النور
لف وهو يبتسم""ااه صدق عنيده""سكر عيونه وناااام وهو يفكر بساره
بــررآآآ الـغــررفـــه
اوقفت ساره وهي تكتف يدينها بغضب وتفكر بكلامه""لالا ياساره لاتصدقينه كذااب حقيرر""اضربت رجلها بالارض بكل قوتها بعصبيه وغضب وهي تصرخ على خفيف
ســيـــآآآرره عــبــدالــعــززيــزز
كانت منيره ساكته ومكتفه يدينها بغضب وصاده تناظر من الشباك
ناظرها عبدالعزيز ومد يده يشغل الااذاعه وانتشر صوت ماجد المهندس:
ناديت وينك
وانت قدام عيني
مع كل رمشة عين
اناديك وينك
اشتاق لك
واثرك هنا تحتريني
واحن لك وانا استلذ بحنينك
والزين عندك
يشبه الشوق فيني
ولا البشر مافي احد
بمثل زينك
بيني وبينك عاطفة تحتويني
و اجمل دروب الحب بيني وبينك
وناديت وينـك
ناديت وينك
وانت قدام عيني
مع كل رمشة عين
اناديك وينك
ابتسم عبدالعزيز وهو يناظر للطريق:بجد اناديك وانتي قدامي اشوفك بس مااقدر اطوولك
لفت منيره وناظرته وهي تبلع ريقها
نزل عيونه عبدالعزيز بعدين لف وناظرها:انا احبك وادري انك تحبيني بس اا تكفين انسي الماضي
منيره وهي ترجع تناظر الشباك:لا ياعبدالعزيز انت ماحبيتني انت تشفق علي لاني حبيتك وانت ماتحبني
عبدالعزيز بصدمه:لاااا هذا الكلام مو صحيح اا
قاطعته منيره وهي تلف بجسمها له وبانفعال:الا صحيح اوو يمكن ماالقيت لك احد تحبه قلت يلاا هذي منيره تحبني خلني احببه
عبدالعزيز وهو يدخل البيت بالسياره ووقف وهز راسه بالنفي:لا مو كذاا
منيره وهي تفتح الباب وتتامله:مدري مدري ياعبدالعزيز انت حيرتني سنين طويله(وسكرت الباب)
بـــيــت آآبــووســدديـــم
الــحــدديــقــه
كانوا قاعدين ريناد وقمر ومنيره وفارشين فرشه وعليها انواع الحلويات والشبسات والعصيرات
ريناد:بصراحه قلت نقعد بالحديقه احسسن نغير جو
منيره:ايه والله احسن من البيت وخاصة الجو حلو
قمر:اييه والله حلو الا وشلون ساره؟؟
ريناد ببتسامه:بخير ماعليها بس مدري مااحسسها مرتاحه
منيره:عاادي شي طبيعي شخص اول مره تشوفه وتقعد معه اكيد ماراح ترتاح بالبدايه
قمر وهي تبتسم:اييه صادقه منيره لاتحطين ببالك رنوده
ابتسمت ريناد:اييه صح بس بصراحه البيت مايسوى من دون خواتي قسسم طقيت من الزهق
قمر:هههه كلنا زييك
منيره:اييه والله فقدت نور الدبا قسسم لها وحشه اول كل يوم ياانا عندها ياهي تجيني
قمر بهدوء وهي تلعب باصابعها حول كوب العصير:بنااات بقولك شي بس اماانه لاتقولون لاااحد حتى البنات
منيره بخوف:وشفيه؟؟
ريناد:قولي
قمر وهي تتاملهن:انا قررت اسافر لباريس اكمل دراستي الجامعه
منيره بصدمه:تسافرين؟؟يعني ماراح نشوفك؟؟
ريناد:لمدة كم؟؟
قمر وهي ترجع بعيونها للعصير:4 او 5 سنوات
منيره:لالالا انتي تكذبين صح؟؟قموور قولي الصدق
قمر وهي تناظر منيره:هذا الصدق منور
ريناد:طيب ليش؟؟تقدرين تكملين هنا
قمر:ادري بس انا ابي ابعد عن كل هالمكان لفتره
منيره بعصبيه:عشانه؟؟
قمر وهي تناظر منيره:اييه عشااانه انا تعبت افكر فيه يمكن لو انشغل بدراستي وافكر اني انا بدوله وهو بدوله بقدر انسااه
ريناد وهي تسكت شوي:بس قمر بنفقدك
قمر:اكيييد بجي بالاجازات ماراح اغيب عنكم كثير بس هي فتره تتقدرون تقول فترة نقاهه عن كل اللي صار لي
منيره وهي تمسك يد قمر بقوه:بنفقدك ثاني مره
ابتسمت قمر:اوعدك انها الاخيره
ريناد وهي تقوم وتضم قمر بقوه:وومتى السفره؟؟
قمر وهي تضحك:بعد 3 ايام
ريناد وهي تبعد عن قمر:وليش ماتبين احد يدري؟؟
قمر:امم مااحب لحظات الوداع ابي اروح كذا
بــعــد 3 ســآآعــآآآت
قمر وهي تلبس عبايتها:يلا انا طالعه
ريناد وهي تاقف:يووه تونا قسم
قمر وهي تبتسم:تاخرت والله يلا(ضمت ريناد بقوه)باي
ريناد وهي تضمها بنفس القوه:بنشتاقلك
قمر وهي تبتسم:وانا اكثر
اوقفت منيره وهي تضم قمر بكل قوتها وماسكه دموعها وبصوت مبحوح:اوعديني ترجعين بااسرع وقت
قمر وهي تبتسم وتحاول ماتبكي:اووعدك(بعدت عنها وهي تلف الطرحه زين)يلا بااي
ريناد ومنيره:بااي
ريناد وهي تشد على يد منيره:قمر ماتستاهل اللي يصير لها الله يساامح الكل
منيره وهي تتنهد:مسكينه قمر اااه كلنا مساكين
ريناد بدون شعور:نحب بس مانقدر نناصل للنحبهم
منيره وهي تناظر ريناد:ريناد انتي تحبين فواز؟؟
لفت ريناد بسرعه لمنيره وهي تبعد يدها وبارتباك:هاه؟؟لالا من قال؟؟
منيره وهي تبتسم:تحبينه؟؟
تنهدت ريناد وهي تقعد على الارض:حتى لو احبه ماراح اوصله ااه اكيد هو يكرهني ولا اصلا مادرى عني او مااهتم حتى
منيره وهي تجلس:تبين اقيس نضبه عنك؟؟
ريناد وهي تناظرها باستغراب:ووشلون؟؟
منيره وهي تبتسم:هذي خليها علي بس
ريناد بسرعه:بس ايش؟؟
منيره وهي تتنهد:لو طلع يحبك؟؟وش بيصير لكم؟؟
ريناد وهي تصد وتتامل العشب اللي صار يتحرك مع الهواء القوي:قصدك اننا مختلفين؟؟
منيره:اييه يعني مااتوقع ابوك يوافق على فواز ولا اتوقع انك تتقدرين تعيشين بمستوانا
ريناد بانفعال:الا اقدددر وابوي بيواافق هذا هو زوج سديم لحمد
منيره:بس حمد مو زي حالتنا ولا مديتنا صح فواز راتبه حلو وزين بس لما يكون ينصرف على بيت كاامل يكون قليل كيف لو تجي مرااه جديده؟؟ريناد انتي بالذات صعب تعيشين زينا
ريناد بغضب:الا اقدددر وليش مااقدر؟؟انتي بس شوفيه اذا يحبني انا راح اتمسك فيه للاخير واذا مايحبني(اسكتت شوي بعدين قالت)راح انساااه
منيره وهي تتنهد:خلاص ابشري(دق جوالها)هذا هو
ريناد:بترجعين معه؟؟
منيره:ايه(ردت)هلا فواز حاضر 5 دقايق واطلع باي(اوقفت تلبس عبايتها)
ريناد وهي تاقف معها:منور طمنيني اوك؟؟
ابتسمت منيره:اكييد يلا باي
ريناد:باااي
ســيـــآآآرره فــووآآآآآزز
منيره وهي تحاول تفتح الموضوع:امم والله ياحليلها ريناد جمعتنا انبسطنا معه مراا عسل هالبنت
فواز بهدوء:ايييه زين
منيره""يااربي عاد فواز يلا يطلع اللي بقلبه"":ااييه بس انا لاحظت شيء فيها
فواز اللي عصد حواجبه وانفعل مع السالفه:وشو؟؟
ابتسمت منيره لانها حست انه اندمج معه:مدري يعني هو مجرد احساس بس
فواز:اييه وشو؟؟
منيره:مدري بس احسها اذا جبنا طاريك تتحمس وتحسها كذاا مدري وشلون؟؟(وناظرته وكانها تبي تقرا علامات وجهه)
بلع ريقه فواز وابتسم على خفيف:جد؟؟
منيره""تحبها؟؟"":اييه جد امم الا اقول وش رايك فيها؟؟
فواز بارتباك:ووش وشلون يعني؟؟
منيره بهدوء:تحبها؟؟
كان واقف عند الاشاره الحمرا اشتغلت وهو ساكت
منيره بخوف:فوازز امشش الناس يضربون بوري علينا
ناظر الطريق ومشى:اييه
منيره:يعني تحبها؟؟
تنهد فواز وابتسم:حتى لو احبها انا وييين وهي وين؟؟
منيره:عااادي المستوى ماله دخل
فواز:الا له دخل يامنيره ولا كان مارفضتي عبدالعزيز بعد ماكنتي تتمنين تشوفينه
اسكتت منيره وهي تناظر للشباك:انا وعبدالعزيز غير اسمع لاتتطير البنت من يدينك امم وش رايك تكلمها؟؟
انصدم فواز وهو ياقف قدام بيت منيره:اكلمها؟؟
منيره:اييه اعطيك رقمها وتكلمها بدال ماانتوا بعيدين عن بعض كذا
فواز وهو يرفع حاجب:هي اطلبت منك؟؟
منيره بسرعه:لا والله بس انا اقووله
سكت فواز:لالا مايصير بطيح من عينها
منيره:لالا ماراح تتطيح انا بتكلم معها واقنعها هاه وش رايك؟؟
سكت فواز شوي بعدين قال:موافق
ابتسمت منيره:يلا اجل مع السلامه
فواز:منيره؟؟
لفت له وهي ترجع للسياره:هلا
فواز:اقول ماترد عليك دقي علي وقوليلي
ابتسمت منيره:اكييد يلا باي
فواز وهو يبتسم:باي(ركى راسه على المرتبه""معقوله بيوم بتكونين من نصيبي؟؟ااه""حرك السياره لبيتهم اللي قبال بيت منيره)
لـيــلــة ســفــررة قـــمـــرر
بـيـت خــآآلــد الـررآآسـي
كانوا الكل متجمع حتى البنات ارجعوا من السفر والكل مبسوط ويضحك
ريناد وهي تقعد جنب منيره بهمس:هاه وش صار؟؟
منيره وهي تبتسم وبنفس الهمس:اممم
ريناد بقهر:يوووه منوره يلا قوولي
منيره:ههه احمسك شوي
ريناد وهي تبتسم:محتمسه من اول ماطلعتي ذاك اليوم يلا عاد قولي
منيره:امم ايه
ريناد وهي تبلع ريقها:ايه؟؟ايه ايش؟؟
منيره:هههه يحبك يعني ايش؟؟
رينااد وهي تبتسم بفرحه:جد؟؟تكفين لاتكذبين منيره
منيره:هههه والله مااكذب امم الا انا جتني فكره وقلت له بس هو تردد وقال انه خايف يطيح من عينك
ريناد بصدمه:يطيح من عيني؟؟مستحييل بس وشو الفكره؟؟
منيره بهمس:انا اقول تكلمون بعض
ناظرتها ريناد بصدمه وبنفس الهمس:قصدك بالجوال؟؟
منيره:ايه ياالغبيه
ريناد بخوف:لالالا ييمه اخااف
منيره:يووه قسم انك غبيه يعني انتوا وين تشوفون بعض؟؟وغير كذا تقوى علاقتكم اكثر هو يدري انك اول واحد بتكلمينه وانتي تتدرين انك اول وحده بيكلمها صح؟؟
ريناد بتردد:صح بس اا
قاطعتها منيره:لا بس ولا شي طيعيني
ناظرتها ريناد بتردد وخوف
قاطعتهم سديم بصوت عالي:لااا وصار فيه اسرار انتي وياه؟؟من جينا وانتن تتهامسن؟؟
منيره وهي تبتسم:لاوالله لا اسرار ولا شي بس(بمزح)حنا بنوتات مانكلم المتزوجاات
ريوف:عشتواااا ههههه
نور:ههه يعنني انتي وياها
وسن:اصلا هم غيرنين منا ههههه
منيره:هههه من زينكن اصلا عشان نغار منكن طسن مناك بس
ساره وهي تبتسم بهدوء""ريناد مو على بعضها"":صادقه منيره يغارون من ايش ياحسره؟؟
قمر وهي تتامل ساره""صادقه ياريناد شكل ساره ماهي مرتاحه"":ليش؟؟
ريوف:صاير شي بينك وبين فارٍس؟؟
ساره بهدوء وبكذب:لا بالعكس عادي بس العزوبيه احلى
سديم وهي تبتسم بحب:لاوالله الزواج احلى
ريوف:الا تعالي ساره كل مااباسلك انسى ليش ماسافرتوا؟؟
ساره بارتباك:اا مدري الا بنسافر يقول هاليومين مدري عنه يقول مفااجاه اييه
سديم وهي تبتسم:زين حلوو مفاجاه
ريوف:روحوا باريس مراا روعه
نور:لا والله روحوا سويسرا تخقق يوم رحنا انا وناصر
قمر وهي تبتسم:انبسطتي؟؟
نور وهي تبتسم بقوه:حييييل
قمر وهي تشد على يد نور:دووووم يارب
نور وهي تشد على يد قمر:امين
سديم:قمور اميره ادق عليها ماترد متى بترجع من ماليزيا؟؟
قمر:امم اليوم كلمتها خالتي تقول انها بترجع هاليومين بس والله مدري متى بالضبط
ساره وهي تبتسم:لها فقده هالدبا
قمر وهي تبتسم:حييل
نور بحماس:قمووور غني لنا
سديم:ايه ايه غني
وسن:ايييه يلا
ابتسمت قمر:بس انا بختار اول اغنيه
البنات وهم يصفقون بحمااس:يلاا
تنهدت بهدوء وهي تاخذ نفس وطرى ببالها فهد افتحت افمها وهي تعلي بنبراات صوتها باحساااس:
ودي اكون اي شخص ثاني
اي شخص عابر والتقاك
وبسالك وش منك جاني
وبالمقابل شاللي جاك
انت ما تذكر حناني
وكيف كنت اشري رضاك
كنت اشوف العمر فاني
واللي يبقالي هواك
كنت احسب الله عطاني
ما دريت انه عطاك
الله بشرك بلاني
وانت بالخير ابتلاك
كنت عايش بالاماني
وكنت اعدي لك خطاك
لي متى بمسك لساني
واكتم العبره معاك
كنت اعاند بك زماني
واتحداه بوفاك
انت رحت وهو بكاني
قال انا بوقف معاك
اكتشفت انك اناني
واني اكبر من خطاك
حظك اللي ما قواني
جابك و رد و خذاك(ابتسمت على خفيف وهي تمسح دمعه خفيفه وتخفيها بضحكه)ههههههه
صفقوا البناات بحماااس ومرر الووقت بالضحك والسوالف عن الزواج والعزوبيه والاغااني وجااء الوقت اللي الكل بيروح لبيته
صاروا يسلمون على بعض عند الباب
قمر وهي تضم نور بقوه:تتدرين اني احببك وانك اختي
نور باستغراب وهي تضم قمر بقوه:وانا بعد اموت فيك بس وشفيك؟؟ههه قمور كانك بتسافرين؟؟
بعدت قمر عن نور وهي ماسكه يدها وتبتسم وتحاول ماتبين دموعها:اهم شي انتبهي لنفسك ولزوجك اوك؟؟
نور بخوف:قموور خوفتيني فيك شي؟؟
قمر:لالالا مافيني شي بس كذا هههه
ابتسمت نور وهي تضمها بقوه:يلا بااي اشووفك بكرا ان شاء الله لاننا بنجي انا وناصر نتغدى معكم
ابتسمت قمر:ان شاء الله مع السلامه
بعدت نور وهي تتغطى:مع السلامه
تنهدت قمر وهي تتاملها وهي تتطلع""سامحيني اني كذبت عليك""
ريناد وهي تمسك منيره بهمس:امم انا موافقه
ابتسمت منيره:خلاص اقووله يلا باي
ريناد:باااي
منيره وهي تلف وتضم قمر بقوه:اول ماتوصلين طمنينا اووك؟؟
قمر وهي تضمها بنفس القوه:اكييد يلا مع السلامه
منيره وهي تبعد عنها:مع السلامه
وسلمت ريناد على قمر واطلعت
يـــوووم جــدديـــدد
الــمــطــآآآآآآآآآرر
اوقفت قمر عن نقطة التفتيش ولفت لابوها وهي تبتسم:مشكور
تنهد خالد وضمها:سامحيني على كل شي سويته لك
قمر وهي تبتسم وماسكه دموعها بالقوه:مسامحتك ييبه
ابتسم بقوه وهو يبعد عنها بس مسك كتوفها:كل شي جاهز قدامك اول ماتوصلين بيكون فيه مراه اسمها جولي بتاخذك للشقه وعندك كل اللي تبين وبطاقتك البنك معك فيه فلوس وانا كل اسبوعين برسلك واذا احتجتي أي شي كلميني واول ماتوصلين كلميني من جوال جولي بعدين رووحي اشتري شريحه على طوول وو
قاطعته قمر وهي تضحك:ههههه ييبه تراني مو صغيره فااهممه كل شي
ابتسم بقوه:ادري يلا مع السلامه(ضمها بقوه وهو يبعد عنها)رووحي
هزت راسها ومشت خطوه بعدين لفت له:لاتنسى تسلم لي على الكل وتقولهم مااكنت ابي اوعدهم مع السلامه
هز راسه خالد:ابشري مع السلامه
مشت وهي تاخذ نفس ومدت جوازها للموظف ولفت تناظر الشرقيه لااخر مره""بووعدك واحفظي من عليك""لفت وهي تتدخل القاعه الدوليه بخطوات ثقيله
يــوووم جــدديـــدد
الكل انصدم يوم اعرفوا بسفرة قمر المفاجاه طبعا ماعدا ريناد ومنيره
بــيــت نــآآصــرر وو نـــووور
نور اللي تبكي ومسويه مناااحه
ناصر وهو يمسك يدها:ياحبيبتي خلااص بكي يكفي
نور وهي تشهق بقوه:ااه ااه ليش ماقالت لي انها بتسافر؟؟ااه ااه
ضمها ناصر بقوه وهو يبوسها:بس ياروحي اكيد عشان ماتسوين لها هالمنااحه ولا تبي تضايقك
نور وهي تضم ناصر:اه ااه ايه بس ولو كان تقولين اصلا امس حسيت انها بتروح بعيد عني
ناصر وهو يبتسم:وانا مااكفي؟؟
نور وهي تمسح دموعها وتضمه اكثر لها:الا تكفي بس قمر اختي
ناصر وهو يبتسم:هي مو ماراح ترجع للابد بترجع ان شاء الله(بعد عنها بس مسك يدها)مفروض تفرحين لها هي راحت تكمل دراستها وبترجع بكرا وهي دكتوره قد الدنيااا
هزت راسها نور:صح هذا حلم قمر من الطفوله
ابتسم ناصر:شفتي يعني حنا مفروض نفرح لها ووعد مني بالاجازه اذا ماجات انا اوديك لها
ابتسمت نور بقوه:صصدق حبيبي؟؟
ناصر:ههه اجل اكذب عليك؟؟
ابتسمت بقوه وهي تضمه:احبببك
ناصر:هههه وانا اموووت فيييك
شــقــة فــآآآررس وو ســآآآرره
فارس وهو يقعد:ان شاء الله اعجبتك الشقه؟؟
اسكتت ساره وهي لامه رجولها لصدرها فوق الكنب:اييه حلوه
سكت فارس باستغراب قام وقعد جنبها:فيك شي؟؟
لفت وجهها وناظرته وهي معصده حواجبها""ليش احسه مهتم؟؟ااه""لفت وجهها لقدام:قمر بنت عمي سافرت لباريس تتدرس
فارس باستغراب:واذا؟؟
ساره وهي تتنهد:ماقالت لنا راحت بدون ماانودعها بس بفقدها
سكت فارس شوي:بترجع
هزت راسها ساره:ادري بس ولو بنفقدها كل ماتجمعنا
فارس:بتجيكم ان شاء الله وهي معه الشهاده
ابتسمت ساره:الله يوفقها
فارس:امين
اسكتت ساره شوي:فارس
فارس:همم
ساره:بسالك بس ابيك تجاوبني بصراحه اوك؟؟(لفت ناظرته)
ناظر وجهها اللي قريب له هز راسه بايجاب
ساره:ليش تزوجتني؟؟
ارمش بعيونه على خفيف وصد عنها وهز راسه بالنفي:ماراح تصدقيني
ساره:جرربني
لف وجهه وناظرها:حبيتك اا انا(صد بعيونه عنها)يمكن مااعرف اعبر عن حبي يمكن اخترت الطريقه الخطا بس(رفع عيونه وناظرها)انا بجد احبك
ابلعت ريقها ساره وهي تتنهد:اا اا وليش سويت فيني كذا؟؟انا كرهتك اكثر
فارس وهو يعض شفايفه السفليه:مدري(ضحك باستهزاء)هه لاني غبي مدري
اسكتت ساره وهي تتامله وابلعت ريقها
لف وجهه وناظرها بتركيز وطااالت النظارات بينهم
تنهد فارس وهو ينزل راسه بعدين رجع ارفعه:ساره ابيك تعطيني فرصه ثاانيه اا تخيلي اننا ماتقابلنا من قبل وانك اول مره تشوفيني فيها ااه اما(رفع راسه وناظرها)ما كنتي تبيني تعطيني أي فرصه اا انا مستعد اتخلى عنك
اسكتت ساره شوي بعدين ابتسمت:مستعد تتخلى عني بهذي السرعه؟؟افااا ماتوقعتك ضعيف ولا قد موفقك
ابتسم بقوه بعدين ضحك:هههههه ماتتغيرين؟؟يعني(قرب وجهه من وجهه وبهمس وعيونه على شفايفها)افهم انه هذي فرصه ثانيه؟؟
ابتسمت ساره على خفيف وهزت راسها بهمس:ايه
مد يده ومسك يدها باابتسامه واسعه:امم اسمي فارس نائب مدير شركة ابوي امم احب البنات العنيدات مثلك
ساره بخجل:ههههه ايوه؟؟
فارس وهو يبتسم بقوه:احب ان تكون زوجتي تفهمني واتمنى انك ماتشوفين مني الا كل خير
ساره وهي تبتسم:امم اسمي سارره باطله دون عمل
فارس:ههههه ايوه؟؟
ساره وهي تبتسم بقوه:احب الرجال اقوياء الشخصيه وابي زوجي يعرف وش فيني قبل حتى مااتكلم امم وودي اجيب بنتين وولد بس وش رايك؟؟
فارس:ههههه مواافق
ساره:هههههههههه
بـــعـــد مــرروورر آآســبــووووع
بــآآآآررريـــس
شـــقـــه قـــمـــر
قمر وهي تنزل كوب الكوفي وتزين حجابها:جوولي انا طالعه
جولي:اووك
انزلت بسرعه من المبنى وهي تمشي للجامعه على رجولها لانها مو بعيده عن شقتها كانت ضامه ملف لصدرها وشنطتها على كتفها اخذت نفس من الهواء النقي وهي تبتسم على خفيف صارت تتامل الناس هذا شايب ماسك بيده جريده ويشرب عصير بالكافي وهذي مراه مع بنتها تزين لها شنطة المدرسه وهذا(اوقفت وهي تتاملهم)حبيب معه حبيته يضمها بقوه ويبوس خدها وويودعها عشان يروح لشغله تنهدت وهي تشد على شنطتها وتمشي بسرعه""مااظنتي بنسااك يافهد""
الــســعــــووووددديـــه
بـــيـــت آآآبـووســدديـــم
جــنــآآآح ررريــنــآآآد
انسدحت على السرير وهي تبتسم بقوه:ايييه هههههه حرام عليك
فواز وهو يعض على شفايفه:حرام علي؟؟
ريناد بدلع:اييه حراام
فواز:ووه بس تكفين شوي شوي على قلبي ترا اموت
ريناد وهي تشهق:بسم الله عليييك فواز لاتقول كذا ترا قسسم ازعل منك
فواز:هههه لالا كل شي الا زعلك ياروحي
ابتسمت ريناد:ايوه كمل
فواز:وش اكمل؟؟صوتك وودلعك نااسي اوم السالفه
ريناد:هههههه فوااززز
فواز:هههه عيوووني
.
.
***
**
*
*____________*
*يتبــ؏ . .*
*اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .*
*____________*
*روايات_سعوديه .*
*`تقييمك للبارت من` 🔟 .*