أكابر وأقول فراقه عادي وانا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه - الفصل 48 | روايتك

اسم الرواية: أكابر وأقول فراقه عادي وانا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 48

الفصل 48

`ࢪواية` *اڪابࢪ واقول فࢪاقة ﻋادي واﻧا في داخلي اصࢪخ تڪفوטּ جيبوة* *الـباࢪت«⁴⁸»* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ افتراضي بــعــد يــووومــيـــن الــمــســتـشـفـى الــعــنــآآيــه الــمــرركــززه الــســـ2:00ظهرآ ـآآآعـــه بدت تفتح عيونها على خفيف وتعب ارمشت وحست بنور قوي بعيونها ارجعت سكرتها""ااه ويني؟؟معقوله لحد الحين حيه؟؟"" ادخلت اميره وهي تمسك يد سديم بقوه:سديم؟؟ بدت تفتح عيونها على خفيف وبهمس:اميره؟؟ دمعت عيون اميره بقوه:هه عيوني سديم بصوت تعبان:انا حيه؟؟ اميره:ههههه ايه ايه حييه(ضمتها بقوه)الحمدلله على سلامتك ياروحي سديم بهمس:الله يسلمك وين امي وابوي وخواتي؟؟ اسكتت اميره شوي بعدين قالت:اا سديم مانقدر ندخل اهلك عليك الحين سديم باستغراب:ااه ليه؟؟ اميره:لازم يدخل الضابط وياخذ اقوالك سديم:أي اقوال؟؟ اميره وهي تقعد وتمسك يدها:سدومه انتي اا انتي حاولتي تنتحرين ولازم الشرطه يعرفون الاسباب ابلعت ريقها سديم وصدت:بس انا ماعندي شيء اقوله اميره:سسديم ليش تسوين كذا؟؟انتي تسوين كذا؟؟ااه سدومه انا اكثر وحده اعرفك ماتسوين كذا الا لسبب ولا بعد سبب قوي عشان كذا قوليلي تنهدت سديم وهي تسكت وتتذكر تهديد ثامر:ماعندي شيء اقوله هزت راسها اميره باسف:طيب ماتبين تقولين لي انا؟؟يعني تبين تقولين لحمد؟؟ اسكتت سديم ولما استوعبت الاسم اللي انطقته اميره ناظرتها بصدمه واستغراب:ايش قلتي؟؟ اميره:حممد جاء اا اصلا هو اللي قال لعمي يروح لك كان بالندن وجاء عشانك وماطلع من المستشفى من جاء ولا دقيقه ابلعت ريقها سديم:جد؟؟ هزت راسها اميره:ايه جد هاه تبين اناديه؟؟ سديم وهي تتذكر كلام ثامر وبان عليها الخوف:لالا اميره باستغراب:سديم لاتخافين من شيء حنا اهللك قولي لنا اسكتت سديم وهي تغمض عيونها ولا ردت على اميره""لانكم اهلي مااقدر اقول"" اميره وهي تاقف بقهر:اجل بيدخل الضابط استعدي سديم وهي تصد ولا ردت وشدت على البطانيه بيدها بقووه بــرررآآآآآ ابوسديم وهو ياقف:هاه وش قالت؟؟ اميره وهي تتنهد:عيت تقول أي شيء خالد:محمد انا بكلم عبدالاله يلغي هالاجراءات ويطلعنا ماحنا ناقضين فضايح ابوسديم:ااه ايه والله بيقولون بنت محمد الراسي تنتحر خالد وهو يحط يده فوق كتف اخوه:لاتخاف اعتبر الموضوع منتهي ام سديم بلهفه:ابي اشوفها اميره اميره:اصبري خالتي شوي لين يكلم ابوي هالرجال ويروحون هالشرطه هزت راسها ام سديم بقهر وتوتر بس على الاقل بنتها بخير الحين بــيــت ووجـــد طـلـيـقـه حــمــد قعد على ركبه وهو يضم ولده بقوه ويبوسه بكل مكان:اااه مهند وهو يضحك يضم راس ابوه بيدينه الصغيره:اشتقت لك وااااااجد بابا مرااا اششتقت لك ضحك وهو يشده لصدره اكثر:وانا ببعد ياروح ابوك وماراح اخليك ثاني مره ابدا(وقف وهو يشيله ولف لوجد)جهزي ملابسه واغراضه باخذه ابتسمت وجد:طيب تنهد حمد ورجع يبوس ولده وبهمس:كل شيء بيتعدل كل شيء الــمــســتــشــفــى الــســ2:00 بعد منتصف الليل ــآآآعـــه جــنــآآآح خــآآآآآآآص تنهدت سديم وهي تناظر السقف وتتذكر اهلها والكل يوم جاوها اليوم والكل يدور بعيونهم ليش؟؟حتى لو اللسانهم مانطقها وارفضت احد ينام عندها:ااه لو تعرفون ليش سويت كذا مالمتوني بعيوونكم كان متراكي على الجدار:طيب قولي لنا عشان ماانلومك نزت بخوف وهي تناظره بصدمه:حممد؟؟ تعدل وبعد عن الجدار وقرب لها:ايييه ابلعت ريقها بصدمه:اا اا انا اا انا اا ووشلون دخلت هنا؟؟ حمد وهو يبتسم:مع الباب؟؟ سديم:اا اقصد اا حمد وهو يقعد على طرف السرير وناظرها بهدوء بدون مايقول أي كلمه ارتبكت حيل من نظاراته وصدت بعيد وهي تلعب باصاابعها بتوتر وقلق نزلت راسها بهمس:لاتناظرني كذا حمد وهو مكتف يدينه ولحد الحين يناظرها:وشلون اناظر؟؟ سديم وهي ترفع عيونها لعيونه بعيد نزلت راسها:مدري حمد:احبببك واعشققك ومااقدر اعيش دونك وبتزوجك ارفعت راسها وناظرته بصدمه:حمد؟؟!! ابتسم بقوه:انا معك سوا قلتي لي وش السبب اللي خلاك تفكرين بالموت ولا ماتقولين لي انا ابيييك اشهقت وهي تبكي بقوه:ااه ااه ااه لاتعور قلبي اكثرر اه ناظرها بصدمه:اني ابيك يعور قلبك؟؟ هزت راسها بايه:ااه ااه لاني ماقدر مااقدر حمد باستغراب:ليش؟؟عشان ابوك؟؟انا مستعد لو ابوس رجوله اا قاطعته وهي تكلم وسط شهقاتها:مو ابووي مو ابووي حمد:اجللل من؟؟ ناظرته بخوف وبين عيونها ثامر بــعــد يــوووومــيــن بــيــت آآبــووســدديـــــم ريناد وهي نازله ولابسه عبايتها الكتف وماسكه طرحتها بيدها ام سديم:على وين؟؟ ريناد:امم وحده من صديقاتي مسويه بارتي ساره من وراءها بصوت قصير:من اللي مسويه بارتي؟؟ ريناد:خلود ساره بعصبيه:ااف ريناد كم مره اقولك ترا البنت هذي وصخه وسمعته قذره بكل مكان ريناد:ااف ياارربي سااره وشفيك؟؟عاتي حفله بعدين هي كلمتني واصررت اني احضرر ساره:بس انا مرره شفتها بسياره مع واحد وو قاطعتها ريناد وهي تمشي وتخليها وبصوت عالي:باي مامااي عصبت ساره:اوووريييييييييك قـــددآآآآآآم عــمــآآآآآرره قــديــمــه شــوووي اوقفت سديم بخوف وهي تشد على جوالها بقوه لين دق ردت:الو ابتسم ثامر:ليش قاعده بالسياره لحد الحين انزلي ههه ادري العماره مو قد المقاام بس بتعجببك ابلعت ريقها سديم بخوف وافتحت الباب وانزلت:طيب صاعده(سكرت وهي تتدخل العماره بكل خوف وتشد على عبايتها بقوه لين اوقفت قدام الشقه وناظرت جوالها وهي تشوف اسم حمد على الشاشه""اه لا مو الحيين"") مـــررركـــززز الــشــرررطـــه طق الباب ودخل وهو يضرب التحيه:سيدي الضباط بااماكنهم والقوات مستعده والهيئه واقفه ننتظر وصولك فواز وهو ياقف وكان لابس بنطلون جينز وبلوزه سبور:يلا خلنا نتحررك اركبوا السياره وطلع اللاسيكي:كل واحد بمكانه؟؟ الضابط:نععممم فواز:زي ماقلت لكم انا بدخل ولما اعطيك الاشاره تتدخلون فاهم؟؟ الضابط:فاااهمم سكر الاللسيكي فواز وهو يناظر الاستراحه الكبيره واصوات الاغااني العاليه االضابط ابتسم:واخيرا بنمسكهم فواز وهو يبتسم:ايه والله هاه شكلي كاني من اولاد العز؟؟ الضابط:ههه ايييه نزل فواز ومشى وهو يناظر قواته الضباط المتخفين وتعداهم وهو يدخل الاسترااحه آآآلآآآســتــررررآآآآآحــــــه بـــغـــررفــه ريناد بضجر:خلوود شكل البنات اوصلووا خلينا نطلع خلود وهي تتدق بجواله وتبتسم بخبث:طيب ياروحي الحين نطلع(ناظرت ريناد بخبث)امم شوفي بطلع شوي وارجع لك لااترووحيين اوك؟؟ ريناد بضجر:طيب بس بسرررعه عــنــد فــوووآآآآآآززز منقرف من حالات البنات والشباب ومنظرهم المقرف تنهد وهو يتلفت قربت له بنت باين من ملامحها الضياع خلود وهي تبتسم:تبي ادبر لك مزه؟؟ سكت فواز شوي بعدين قال:امم ايه بس ابيها حلوه خلود:هههه واحلى البنات ببعد وتوها طاازه فواز وهو يرفع حاجبه:وشلون طازه؟؟ خلود:هههه ياروح اممك يعني طااززه جديده انقهر فواز من مصطلحاتها:اهاا وينها؟؟ خلود:اممم موجوده بس كم تتدفع؟؟ فواز:كم يعني؟؟ خلود:2000 بس فواز:طييب موافق خلود وهي تمشي:امش وراءي(افتحت الباب المدخل)امش على طول اخر غرفه على اليمين واذا طلعت ابي المبلغ هز راسه فواز:طيب(مشى وهو يفتح الباب) اوقفت ريناد:طوولتـ ـ(توسعت عيونها بصدمه)بهمس:فواز؟؟ فتح افمه وهو مو قادر يستوعب اللي قدامه:ريناد؟؟ ســـدديـــــم ادخلت الشقه وهي تبلع ريقها وشافت ثامر وهو يبتسم نزلت راسها وشدت على عبايتها ثامر وهو يبتسم بقوه:تفضلي تو مانورت شقتي ادخلت واقعدت على الكنب بخووف ثامر وهو يجلس:ليش ماتفصخين عبايتك؟؟ترا مافيه أي احد هنا غيرنا ناظرت الاكياس البيضاء الصغيره اللي محطوطه على االطاوله واعرفت انها مخدرات ابلعت ريقها ثامر:هههههه وشفيك؟؟افصصخي ولا(ابتسم وهو يرفع حاجبه)تبين افصخها لك؟؟ ابلعت ريقها سديم بخوف واضغطت زر الاخضر تـــحــت الــعــمــآآآآآآرره حمد وهو ياقف:دقت يلاا بسررعه خلونا ندخل الضابط وهو يراقب من الكاميرا اللي مركبينه بالعماره المقابله لشقة ثامر والستاير مفتوحه وهم قاعدين بالصاله ويشوف كل شيء:لا لازم يسوي شيء عشان نمسكه بالجرم المشهود حمد بعصبيه:يعني وشلووون؟؟ الضابط:اصبررر حمد وهو يراقب مع الضابط بالكاميرا وكل مايشوف ثامر وقف ويتجهه لسديم:يلاااا الضابط:لا شوي ددآآآخـــل الــشــقــه وقف ثامر فوقها وسحب عبايتها بقوه اصرخت سديم وهي تاقف وتضربه:بببععد عنننني بععععد(وهي تصييح) بـــــرررآآ الــعــمــآآآآآرره حمد بعصبيه:انتوا مجاانييين انا بدخل وقف الضابط:خلونا ندخل(واركضوا الضباط لداخل ومعهم حمد) ضربوا الباب واركضوا لثامر اركضت سديم وهي تضم حمد بقوه:ااه ااه ضمها حمد بقوه:اص اص خلاص ثامر بخوف وهو يشلبكونه:ماسويت ماسوويت شيء هي جاااتني الضابط وهو يمسك اكياس المخدارت:وهذي وشيء؟؟ ثامر:هااه؟مدري مدري الضابط:طلعووه(مشى باتجاه حمد وسديم)مشكورين لولاكم مامسكنا من اكبر تجار المخدارت بالمملكه ابتسم حمد وهو يهز راسه:العفو آآلآآآســتــررآآآآحـــه دخل وقفل الباب وهو يناظرها بعدم استيعاب ريناد بخوف:فواز؟؟اا وش جاببك؟؟اا ووشلون دخلت؟؟ فواز وهو يقرب لها بغضب:مااتوقعتك منهم ياريناد ريناد بصدمه:منهم؟؟من هم؟؟اا بعديين وشلوون تتدخل استراحه كلها بناااات قرب لها بقهر:كلها بنااات؟؟(صررخ)انتتي تلعبييين علي؟؟(صفقها كف قووي) طاحت ريناد بالارض من الصدمه:اا اا انت انت مجنون؟؟ مسكها من شعرها بقوه وفتح الشباك وهو يوريها اللي برا:هذي بناااات؟؟ ريناد وهي تصيح وبصدمه:اا ا ووش هذا؟؟قسسم اني فواز وهو يدفها ويرميها على السرير ولف ومسك راسه:اششششش ولا كللللللمه ريناد وهي تاقف وتصيح:فوااز صدقنني قسسم اا قاطعها بصراخ:قللللللللت ولاا كلللللللللمممه اشهقت ريناد بخوف:فواز صدقني هذي خلود قالت انو بارتي عاااادي مدريت انه كذاا صددقننني لف لها فواز وناظرها بعدم تصديق بس عيونها المتجمعه دموع فيها وخدها اللي صار احمر من كفه اشهقت بقوه ريناد:احلف لك ااه ااه الله يلعن خلود الحقيره ااه صدقني فواز قسسم بالله انا مو هذولاء البنات انا غيرر قسسم غير ااه ااه تنهد بقهر وهو يكتف يدينه ويناظرها بترقب دق جهازه فتحه:نعم الضابط:سيدي ندخل؟؟ ناظر عيون ريناد اللي افتحت افمها بصدمه:لا توهم مابدوا بتوزيع اللي نبي الضابط:حاضر سيدي سكر الاللسيكي وناظرها اشهقت بقوه وهي تصد:الا انت لاتناظرني كذا ناظرها بفهاوه:ايش؟؟ ناظرته ريناد وهي تسحب عبايتها وتلبسها:ابي اطللع مرت من عنده بس مسك ذراعها ورجعها قدامه:ماراح تتطلعين بتشك ريناد بنرفزه:منهي؟؟ فواز:خلود هذي قواده معروفه بس مالقينا عليها تهمه واضحه ودوم تسوي حفلات زي كذا ويصير فيها بيع خمر وافلام واشياء كثيره ابلعت ريقها بخوف:وانا وش دخلني؟؟قلت لك انا جد مالي دخل فواز وهو يناظر عيونها:ادري بس ماتقدرين تتطلعين ريناد:ليش؟؟ فواز:لاني معطي امر أي شخص يطلع من الاستراحه قبل المداهمه ينمسك ريناد بخوف وهي تبلع ريقها:اا يعني وشلون؟؟انا بدخل السجن؟؟ فواز وهو يناظرها:حنا مقررين كل اللي هنا يرحلون للمركز اشهقت وهي تقعد على السرير:يااوويلي ااه ااه رااحت سمعتتي الله لايووفققك يااخلود فواز وهو يحس بحركه قريبه لشباك ناظر بطرف عينه وشاف خلود تناظر لهم مستحيل يسمح لاي غلطه تخرب يدري انها لو حست باي شي بتهرب تقدم لريناد ريناد اللي كانت منزله راسها ارفعت راسها وناظرته بصدمه:اا ايش ايش تبي؟؟ دفها على السرير ومسك يدينها بيدينه ريناد بصدمه:بببعععععد بعععد عننني انتت مجنوووون بعععععععععد ركب فوقها وقرب شفايفه لاذنها:لاتتحركين خلود تناظرنا حاولي تبعديني عنك بس لاتذكرين اسمي صار صدرها يرتفع وينزل بخوف وارتباك وصدمه صارت تتدفه بقوه:اتررررررركككني اترررركنننني طبع بوسه خفيفه على رقبتها وبلع ريقه وهو يتنفس والتقت عيونه بعيونها كانت تحرك يدينها ورجولها بس لما التقت عيونها بعيونه وهي تحس بانفساه تضرب رقبتها ابلعت ريقها وشفايفها ترجف حرك يده على مكان الكف وهو يبلع ريقه وبهمس:اسف ناظرت يده اللي تتحرك على خدها بخفه وماقدرت تتحرك:اا اا ا ناظر شفايفها اللي ترجف بالروج الوردي الصارخ ونعومته بشرتها وعطرها القووي اثارررته بقوه ناظر بطرف عينه وشاف خلود لحد الحين واقفه نزل شفايفه بسرعه لشفايفها توسعت عيونها بصدمه وحركت يدينها بس هو ثبتها بقووه كانت بوسته عنيفه بس فيها لذه بعد عنها بس وجهه قريب حيل لوجهها ناظر بطرف عينها وشافها راحت وقف بسرعه وهو يصد بخجل واحرااااااج من ريناد اما ريناد ماتحركت ويدينها لحد الحين مثبته وعيونها مفتوحه بصدمه دق جهازه طلعه:بس عطووني 5 دقايق وادخلوا(سكر ولف لريناد)لازم اطلعك بسرعه من هنا(جاته الضحكه على شكل ريناد اللي لسى ماتحركت واضحه علامات الصدمه على وجهها قرب لها وسحب يدها بقوه ووقفها ومد لها طرحتها)بسررعه اللبسي هزت راسها وتغطت وهي تمسك شنطتها:بس اا بس وشلون وشلون بنطلع؟؟ سكت فواز شوي يفكر:امشي(ومد يده لها) ناظرت يده بارتباك وناظرته وامسكت يده بقوه وطلعها من باب خلفي ومد لها مفتاح سياره:اطلعي واركبي سياره سودا صغيره ولا تتطلعين منها ابدا مهما صار ريناد بخوف:وانت ماراح تتطلع معي؟؟ ابتسم فواز:لا انا بحلققك بعديين بسرررعه هزت راسها واطلعت بسرعه بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســـي جــنـــآآآح آآمــيــررره كانت تكلم رامي وهي تنسدح على السرير:قسسم اني مبسووطه انه اهلك وافقوا يحضرون الزواج رامي وهو يبتسم:اييه حتى انا والله اسكتت اميره شوي وهي مرتبكه تتكلم او لا رامي باستغراب:فيه شيء تبين تقولينه؟؟ تنهدت اميره:بصراحه ايه بس اخاف تزعل علي رامي:انا ازعل عليك؟؟لا قولي لاتخافين اميره:امك رامي بصدمه:امي؟؟ اميره:ايه امك مهما سوت تظل اممك رامي اا قاطعها رامي بضيق:غيري الموضوع اميره وهي تتنهد:ليه؟؟ رامي:كذاا مابي اتكلم فيها اميره:طيب بس اعرف وش عندها؟؟ليش سوت كذا؟؟ رامي بعصبيه:مافيه أي سبب يخلي زوجه تخون زوجها وولدها تنهدت اميره:يمكن طيب عندها تكفى رامي بس قابلها لو عشااااني اذا لي خاطر قاابله بس عشان تتطمن حتى لو كان صدق خانت ابوك وخانتك ع الاقل تعرف مو تظل طول عمرك ضاايع مابين يمكن ايه ويمكن لا رامي بتفكير:مدري مدري خليه بعدييين قـــددآآآم بـــيــت آآبــووســديــم وقف سيارة حمد وهو يناظر سديم ويبتسم سديم وهي تتنهد:مشكور حممد حمد:العفوو ابتسمت بقوه وانزلت حمد:سدييييم اوقفت وهي تلف له:هلا حمد وهو يبتسم بقوه:بكرا جهزي نفسك سديم بخجل:ههه طيب مع السلامه حمد ببتسامه واسعه:مع السلامه ســـيـــآآآره فــووآآآآآزز كانت ريناد تبكي بقوه وتشاهق فواز وهو ياقف بجنب الطريق:الحين اقدر افهم ليش تصيحين؟؟خلاص انتي بخير ولا حتى دروا انك كنتي هناك ريناد وهي تمسك خشمها بالمنديل وصوتها انبح:ماا مااصييح عشان كذا فواز باستغراب:اجل عشان ايش؟؟ ناظرته بقهر:ااه ااه عشان اا عشاان اا عشانك انتت فواز بصدمه:انا؟؟(استوعب انها تقصد اللي صار ابتسم بقوه)ايييه احمم انا انا اسف بس اشهقت بقووه ريناد وهي تغطي وجهها بيدينها:ااه ااه الحيين وشلون احط عيني بعين نور وامك ااه اااه انا حيوواانااا وحقيررراااا ضحك بقوه على دلعها وغنجها وحياءها:هههههههه ارفعت راسها وبعدت يدينها وناظرته وهو يضحك كان غير اجمل واجمل مدت بوزها اكثر ناظرها وهو مبتسم:كنا مظطرين نسوي كذا لاتستحييين صدت عنه وهي تناظر الشباك:امش ابتسم بقوه وحرك السياره لبيتها إيهّ نٍحْبَ بسّ مشكلتنآ حآكمتنآ ظروفنآ , يعنّي لآإْ نطْق قّلبيِ أبيك ردّ كل الكوَن حوٌليْ[color="rgb(244, 164, 96)"] مإ يصيرُ !! يـــوووم جـــددديــــد بــيــت آآبــووســدديـــم مــجــلــس الــررجــآآآآآل ابتسم ابوسديم:والله بعد ماشفت من ثامر واللي صار انت بجد نعم الرجل وانا بسلمك بنتي وانا واثق انها بيد رجاال ولد رجال حمد وهو يبتسم:تسللم الله يخليك ابوسديم:انا موافق ومتاكد ان سديم موافقه ضحك حمد بخفه:الله يقدم اللي فيه الخير بس ياليت نستعجل بالملكه والزواج ابوسديم:ابشر بس الحين مشغولين بملكة ناصر خله بعد ملكة ناصر بيومين هاه وش قلت؟؟ حمد:اكييد موافق بــعــد مــرروورر آآســبــوع بـــيــت آآبــووفــووآآآزز انطلقت الزغارريد بمناسبه ملكة ناصر ونور اوقفوا كلهم وصاروا يباركون لنور المستحييه بس بداخلها مبسووطه قمر وهي تضمها بقوه:الف الف مبرووك تستاهلون نور بخجل:الله يبارك فيك ههه عقبالك ابتسمت بالالم:لا انا انتهيت من هالموضوع ضاق خلق نور:لا تقولين كذا ابتسمت قمر بقوه:المهم ياامزه اليوم يووومك انبسطي ولا تشغلين ببالك باي احد ابتسمت نور وهي تضغط على يد قمر بقوه وهزت راسها بايجاب اميره وهي تتدخل:نور ناصر يبي يشووفك امشي نور بقوه:لالا ماابي ييييمه ام فواز:ههههه وشفيك يابنتي؟؟خلاص صار زوجك الحيين لاتستحيييين نور:لا يييمه مابي قمر:ههه وشفيك؟؟قوومي اقوول معي منيره:يلاااا اوقفت وسط تعليقات البنات والضحك عليها ادخلت المجلس وهي منزله راسها بارتباك تقدم فواز ومسك يدها وباس راسها:الف مبروك نور بهمس:الله يبارك فيك ناصر اللي وقف وهو يتاملها بدون أي كلمه فواز وهو يبتسم:عاد مااوصيك على اختي اا قاطعه ناصر وعيونه على نور:نور بعيووني وقلبي فواز:هههه اووه طيب يعني اطلع؟؟ ابتسم ناصر وناظر فواز:ههه ياليت فواز:هههه يلا(طلع وتركهم لحالهم) تقدم ناصر ومسك يدها وجلسها قريب منه ماترك يدها:اه اا ههه مدري وش اقول؟؟بس ابيك تعرفين اني احبك واني مستحيل اسمح لاي شخص يضرك وانا موجود وطول ماانا اتنفس راح احاول اسعدك قد مااقدر ابتسمت نور بغصه ودمعت عيونها:الله يخليك انصدم ناصر وقرب لها ورفع ذقنها:تصحين؟؟اا نور وشفيك؟؟سويت شيء؟؟ هزت راسها نور بلا:لا بالعكس ااه بس كان ودي يكون ابوي معي بهاليوم كان دوم يقول لي متى اشوفك عروس وادخلك لزوجك ااه(ضمت شفايفها بقوه) تنهد وسحب راسها لصدره ولف يده حول ظهرها:ااه الله يرحمه ياروحي ومايبي منا الا الدعااء هزت راسها بايه وبعدت عنه وبخجل:اسفه اا ههه بتقول وش هالكيئبه؟؟ ضحك ناصر وهو يمسك يدها:بالعكس(ناظرها بتامل)بحياتي ماتخيلت نفسي بااحب كنت دايم اقول لنفسي اني بتزوج زواج تقليدي بس من شفتك تغير كل شيء نور بخجل ونعومه:جد؟؟ ناصر:اييه جد وانتي؟؟ نور وهي تناظره وارجعت تنزله وابتسمت بخفه:وشفيني؟؟ ناصر:ههه وش رايك فيني اول ماشفتيني؟؟ نور:بصرااحه؟؟ ناصر:اكيييييد نور:ههه حقدت عليك ناصر:ههههه افاااا نور:هههههه بس اا بس بعدين لا ابتسم ناصر وبصوت يخقق وهو يقرب راسه منها:حبيتيني؟؟ نور وهي تصد بخجل:ناااصرر ناصر:لالا مااقدر توووني ادري ان اسمي حلو كذا نور:هههههه ههه الــصـــآآآآآآلـــه ريناد قاعده ولا تحركت من مكانها ولا حرركه قمر:وشفيك انتي؟؟قووومي معنا ريناد بخجل:لا ماابي قمر باستغراب:حمدلله والشكر وشفيك؟ ريناد وهي مرا متفشله من فواز انها جايه ببيته بعد اللي صار:مافيه شيء رووحي انتي قمر:حمدلله والشكر(ومشت وخلتها) تنهدت ريناد وهي تناظر بيتهم المتواضع مرا ونزلت راسها للارض بهدوء بـــعـــد يــوومــيــن بــيــت آآبــووســدديــم مــلــكــة ســدديــم كان الكل يركض ومحتااس ببملكتها هذا يجهز وهذا يرتب كانت قاعده سديم بفستان نااعم ومرتب مرا:اااف يارببي ساره:هههه وشفيك؟؟ سديم:خااايفه ساره:اوووما خااايفه يلا بس عن الكذب بغيتي تموتين عشان تاخذينه سديم بفشله:ههههههه على تببن اميره وهي داخله:خوووش عرووس وتقول تبن ومدري ايش سديم:هههه كله من ساره بعدوها عني ريوف وهي تتدخل:سسديم ابوي جاي ومعه الكتاب تجهزي سديم:يييييمممه قمر:ههههه وش يمه؟؟اقوول بس اعقلي نور:يااربي منكم قسسم شعور مخيف اميره:ههه صح بس لاتنكرين انه حلو نور وهي تبتسم:صح تننح ابوسديم وتغطت نور ومنيره ودخل وهو يمد الكتاب لسديم ويبتسم:الف مبروك وقعي اسحبت القلم وهي تناظر ابوها ووقعت:الله يبارك فيك صاروا البنات يزغرطوووون ويضحكوووون بـــعــد ســآآآآعـــه كانت سديم بالمجلس مع حمد والبنات اطلعوا للحديقه ماعدا منيره اللي كانت بالحمام الــبــنــآآآآآآآآت ريوف بسرعه:جاءت جااءت اقعدت منيره واسكتت باستغراب:وشفيكم؟؟ قمر وهي تسوي نفسها مرتبكه:هاه؟؟لالا عادي مافيه شي ناظرتهم منيره:الا فييه قولوا لي نور:اا منيره مانبيك تزعلين ريوف بكذبه:اايه منيرره تكفيين منيره بضجر:تكلموواا ريناد:اا اا عبدالعزيز ااف قمر قولي لها قمر:عبدالعزيزز اا منيره بعصبيه:وشفيييييييهه؟؟تكللمن ساره بسرعه:عبدالعزيز يبي يخططب منيره بصدمه:يخطب؟؟من؟؟ قمر:اا مدري وحده منيره وهي تسحب كوب العصير وبقوه مصطنعه:الله يوفقه ناظروا لها بصصدمه وذهول نور:منيره عبدالعزيز؟؟ منيره وهي ترفع حاجبها:واذا؟؟ ريناد بقهر:بتستسلمين؟؟ منيره باستسخاف:استسلم من ايش؟؟حرب هي؟؟؟ ساره:بس اا منيره انتي منيره بسرعه:احبه؟؟ ريوف:ايييييه منيره وهي تصد:يمكن المهم غيروا الموضوع انا ماافكر باي رجل الحين لا عبدالعزيز ولا غيره اسكتوا بصدمه من منيره وان كذبتهم مافاادت حتى أوعّدگ أرحّل عن أيآمَگ و أغيبَ >:/ ۈأوعّدگ من قلّب ميتّ في هوآڪَ ،، أدّري أن گلَ شّي قسّمه و نصيبَ , ۈأدري أني مآلي حظَ أبقّى معآڪ </3 . . لي متّى بصّبر ، و آمآلي تخيبَ . . ! ۈأبقّى ۈآقفَ بينَ أحبگ أو جفآڪ </3 بــعــد آآســبــووع بـــيــت آآبــووســدديــــم جـــنــآآآح ســآآآرره كانت منسدحه على السرير تبي تنام بس دق جوالها اسحبته وهي تشوف رقم غريب ردت:الو :وشلونك؟؟ ساره باستغراب:من؟؟ :افااا نسيتني؟؟ ساره وهي شكت بس قالت بقهر:ااف بتقول ولا اصكه بوجهك؟؟ ضحك بقوه:هههه ماتتغيرين انتي لاتصكينه لانك لو صحكتيه انتي الخسرانه ساره:مرريضض(كانت بتسكر بس وقفها صوته)خير؟؟ :انا فاارس ابلعت ريقها ساره:وش تبي؟؟ومن وين جبت رقمي؟؟ فارس:انا مو بس جبت رقمك انا جبت اهلك كلهم انقهرت ساره:بتقول وش تبي ولا اوريك شغلك؟؟ فارس:لا بقول ساره:بسررررعه فارس:عندي اوراق توديكم انتوا يالراسي كلكم بسبعين دااهيييه ساره باستغراب:نعم؟؟وش قصدك؟؟ فارس:عندي اوراق وهمييه وعقود ابوك موقع عليها ولو اوديها للشرطه واشتكي بتروحون كلكم ساره بصدمه:ايش؟؟ فارس:اللي سمعتيه ساره:انت كذاب وانا مااصدق اشكالك فارس:ماتصدقين؟؟طيب بكرا الصبح برسلك نسخ من الاوراق وبتشوفين ساره:وش تبي؟؟ فارس وهو يتبسم:يعجبوني اللي يفهمون ابييك ساره بصدمه:ايش؟؟ فارس ببرود:ابييك بس ابيك بالحلال توسعت عيونها ساره بصدمه:بالحلال؟؟ فارس:اييه بخطبك من ابوك وانتي بتوافقين ولا اوراق بتكون بالمحكمه بكرا ابلعت ريقها ساره الا اهلها ماتسمح لاي شخص يضرهم:فاارس ببعد عنني انا ماضريتك بشيء فارس وهو يبلع ريقه:ادري بس انا ابييك تنهدت ساره وبحده:وش تبي؟؟تبي جسمي؟؟اا قاطعها بقهر:لاتتكلمين كذا انا ابييك ساره بصدمه:يعني ووشلون؟؟ فارس:ابييك زوجتي ساره بصدمه:زوجتك؟؟؟!!!! بــعــد آآســبــووعــيــن ززووآآآج آآمــيـــررره كانت قمر تزين فستانها:خلاص حلو اميره وهي تاخذ نفس:خاايفه قمر ابتسمت قمر:لاتخافين ولا شي هذا اللي كنتي تبينه هزت راسها اميره وهي تبتسم:صاادقه انطق الباب وقالت قمر:تفضل ادخلت ازهار وهي تبتسم وسلمت على اميره:الف مبروك اميره وهي تبتسم:الله يبارك فييك ازهار:الله يوفقكم ويرزقكم قد نيتكم اميره ببتسامه واسعه:تسلمين يارووحي تــمــآآآم الـــســ12:00ـــآآآآعــه الــفــنـــددق سكر باب الجناح بحب وهو يتقدم لها وباس راسها:الف مبروك ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك جلس جنبها ومسك يدها وصار يلعب باصابعها:ههه ماكنت اتوقع اننا بنتزوج ااه(ناظر عيونها)كنت فاقد الامل اميره وهي تناظر لها وابتسمت:حتى انا جاءت فتره فقدت الامل بس ههه شوفنا الحيين ابتسم بقوه وهو يبوس يدها:صح اميره:بس انبسطت حيل لما شفت اهلك جاونيي وسلموا علي رامي وهو يبوس خدها:خلينا منهم أن قلت أحبكـ قالها قبلي الناس.. ودي بكلمه تعجزالناس عنها.!![/ بــعــد آآســبـــوووع بـــيــت آآبــووســدديــم حمد:عمي انا بصراحه مستعجل ليش مانخلي زواجنا مع زواج معاذ وريوف؟؟انا شاورت معاذ وهو موافق ابوسديم:اذا سديم موافقه انا ماعندي مانع ابتسم حمد:سديم موافقه ابوسديم:ااه مننك يالشباب اجل ليش تشاورني دامكم وافقتوا وسويتوا كل شي؟؟ حمد بخجل:ههههه لا والله ياعمي بس قلت مااجيك الا وانا مجهز كل شيء ابوسديم وهو يبتسم:ادري امزح معك خلااص صاار اللي تبي ززووآآآآج مــشــآآآرري وو فــهـــدد الــــســ7:00 المغرب ــآآآعـــــه ابوفهد:ااف وين رااح هذا؟؟ مشاري وهو يدق على جوال فهد:مايرد عمي ابومشاري:الله يستر الله يستر شـــقــه تــرركــي وو ووســــن ادخلت وسن وهي مبتسمه ناظرها تركي وابتسم بقوه:وشفيك؟؟ وسن وهي تضحك وتمسك يده:مستاانسه تركي:عشان ابوك رجع امك؟؟ هزت راسها وسن بقوه:ايييه طبعا لما شفتهم والجوري معهم تذكرت اياامي قببل كااانت حلووه مرا حز بخاطره تركي حس وكانها تقول انت دمرت حياتي او ان حياتي الحين ماهي حلوه:اهااا ايووه وسن اللي متحمسه:اييه هههه تذكرت لما كان ابوي يبوس امي وامي تهاوشه لاننا موجودات ولا لما قعد يلعب مع الجوري هههه ااه ناظرها تركي:انا بدخل انام(دخل الغرفه وسكر الباب) وسن وهي تعصد حواجبها وفجاه استوعبت اللي قالته قامت بسرعه وهي تتدخل الغرفه شافته منسدح قربت له وانسدحت وراءه وحطت يدها على بطنه بمعنى صار بطنها على ظهره وركت راسها على كتفه:تراني ماكنت اقصصد انو حياتي ماهي حلوه الحين(ابتسمت)بالعكس كل يوم اقووم اقول الحمدلله لف شوي ودخل يده وضمها لصدره:انا اسف وسن اا حطت يدها على افمه وابتسمت:انا مساامحتك بالعكس ههه انا بشكرك لانو لو ماسويت اللي سويته ماحبينا بعض مااحس ابوي بقيمة امي ولا حسينا بقيمه العيله ولا عرف ابوي حقيقة عمااني صح؟؟ ضحك وباس راسها:احبببك ياامجنونه وسن وهي تحط راسها على صدره:ههه وانا بعد اموت فييك شدها لصدره اكثر وهو يبتسم بقوه الــســـ5:00 فجرآآ ــآآآآآآعــــه شــقــة مــشــآآرري وو مــهــآآ مشاري وهو يبتسم بقوه وينشف شعره وقعد جنبها على السرير:ااه احببببك مها وهي تبتسم:وانا اكثر قسسم مشاري:مريت بفتره حاولت اكرهك بس ماقدرت مها وهي تناظره:ااه اسسفه ماعرفت قيمتك الا متاخره بس ههه بغيت انجن لما عرفت انك بتاخذ غيري ضحك مشاري:هههه(وباس خدها وجه قريب لوجها وبهمس)مستحيل افكر بغيرك ابتسمت بخجل وهي تلف وجهها بـــعــدد مــرروورر آآسـبــووعــيــن بــيــت آآبــووســدديــم جــنــآآح ســآآرره كانت لامه رجولها لصدرها""وشفيني؟؟ابدي نفسي على اهلي؟؟اكييد بوافق ااه بس بخسر حيااتي بس على الاقل هو يبيني بالحلال مو زي ثامر ااه كلهم نفس بعض لا فارس فيه شيء غير ااف ااف"":خلااااااااااص اااطلللللللع من راااسسسي ريناد اللي توها تتدخل:بسم الله عليك من هذا اللي تبينه يطلع من راسك؟؟ ساره وهي تناظر ريناد:مااحد وش عندك؟؟ ريناد ماااهتمت تسال لانها تعرف ساره مستحيل تقول:ابدا بس اشوف ريوف مسويه منااحه تصيح قلت يمكن تسكتينه ساره باستغراب:ليش تصيح؟؟ ريناد:سخيفه تقول خاايفه اتزووج ساره:اييه ياحليله هههه زواجهن بعد يومين ريناد وهي تمد بوزها:بيتزوجن ويتركنا لحالنا بالبيت ساره وهي تسحبها من رقبتها بقوه وتمشي فيها:هههه وحنا بنلحقهن ريناد بدلع:ايي رقبتتتي اتركيني ساره""موافقه يااافارس بس مستحيل احرم خواتي من ضحكااتهم"" بــيــت خــآآلــد الــررآآســي قمر وهي تضم اميره:اشتقتلك يااادبااا اميره:ههه وانا اكثرر قسسم(سلمت على امها وابوها واخوانها) قمر وهي تقعد:هاه بشري وشلون سوسيرا حلوه؟؟ اميره:خيااااال مررا حلووه ناصر وهو يبتسم:وشلون رامي؟؟ ابتسمت اميره:بخير ماعليه كان بينزل بس دق عليه ابوه قاله تعال ونزلني بيرجع خالد:اهم شيء انكم رجعتوا بالسلامه قمر وهي تمد بوزها:قسسم فقدتك ماصفا لي الا هالعيال عبدالعزيز:شووف هالناكره يوووم تترجاانا ناخذها معنا ناصر:هههه ايه والله صدق ان كيدهن عظيم قمر:ههههه امزح امززح اميره وهي تبتسم:يالبى اختتي اصلا حنا يالبناات غير عنكم ياالعيال نادر بتتطنز:اييه مراا وااضح اميره وقمر:هههههه قمر:كااننك تستهزي فينا؟؟ نادر وهو يبتسم بقوه:لا خطاك العيب خالد وهو يبتسم بقوه ويتاملهم وناظر مرته وشد على يدها وبادلته هي الابتسااامه بقوه شـــرركــة آآبــووســدديـــم مــكــتــب آآبـــووســدديـــم ابوسديم وهو يبتسم:ماشاءالله مع انك صغير بس متمكن بشغلك ابتسم فارس:تسلم بس ماهي على السن هي(وابتسم ابتسامه واسعه)على الخبره ابوسديم:ههه صاادق سكت فارس شوي وهو ينزل القلم:امم عمي ابوسديم وهو يكتب بالارواق:امر فارس:انا بصراحه ابي قربك رفع راسه ابوسديم:ايش؟؟ فارس بثقه:ابي بنتك بكرا عرس بنتين من بناتك انا ابي الكبيره ابتسم ابوسديم:والله لي الشرف اني اناسبك بس ساره مدري عصد حواجبه فارس باستغراب:وشفيه؟؟ ابوسديم:لا مافيه شيء بس ساره عنيده وانت عنيد ههه اخاف مااتوافقون ابتسم فارس وبثقه كبيره:لاتخاف بتوافق باذن الله ابوسديم:خلاص ابشر انا اشاورها واذا وافقت صار خير فارس:انا ماقلت لابوي لانه خفت ماتوافق ويتاثر بمشروعنا عشان كذا قلت تشوف بنتك ونجي رسمي ابوسديم:ههه ماشاءالله حاسبها صح ابتسم فارس:اعجبك ززووآآآج مــعـــآآآذ وو رريــــوووف ززووآآآج حــمــد وو ســديـــم كانت ساره تركض وهي رافعه فستانها كان لونه وردي باااهت كت(بدون اكمام)ويجي من تحت الصدر فونكه كبيررره لونه وردي بس اغمق شوي ومنفووش كان شكلها مراا حلو:ااافففف(ادخلت غرفة خواتها)يلا تجهزوا بتبدا الزفه سديم وهي تاقف:ااه شكلي حلو؟؟ ساره وهي تبتسم:يخقق(لفت لريوف)هههه وشفيك؟؟ ريوف:خااايفه ساره:يااربي منك سوال واحد بس تحبين معاذ؟؟ ريوف وهي تناظر ساره:اايه بس ساره وهي تمسك يدها وتساعدها تاقف:لا بس ولا شي ماتعبتي من التردد طول عمرك؟؟الظاهر لو تبين الحمام تترددين تتدخلين ولا لا؟؟؟ سديم وريوف:هههههههههه ريوف:هههه حيوواانه مو هالدرجه ابتسمت ساره:مدري عنك يلاا امشوا جاءت ريناد وساعدهن يطلعن اوقفت ساره بااخر الممر وهي تناظر خواتها وهن يمشن بالزفه والحريم معجبين بهم تنهدت وهي تصفق وانزلت دمعه من عيونها""مااظني بمشي زيكن وانا اضحك والفرحه مو سيعتني ااه شكله بالنهايه الحب هو اللي انتصر مو الزواج كنت مبسوطه اني ماتركت قلبي يلين لاي واحد بس هاه هذا انا بتزوج واحد حقير ونذل اااه""لفت وجهها ومشت للحمامات ادخلت وهي تغسل عيونها على خفيف واطلعت(كانت القاعه عباره عن قسم الحريم وجنبه حمامات وبعدين صااله وسيييييعه وكبيررره وفيه باب يطلع على مدخل الرجال وفيه بينه وبين الجدار زوايه صغيره) كان واقف شافها وهي تقرب سحبها من يدها بقوه ولاصقه فيه وابتسم:اهلين ابلعت ريقها وهي تحس بريحة عطره اللي تعدت انفاسها:فارس؟؟وش تبي؟؟اتررركننني ببعععد ابتسم:ااصص لاتتكلمين بصوت عالي ويجوون ساره بقهر:وش تبي؟؟بعد عني؟؟ ناظرها"""ياالله شكلها اليوم يجنن"":ابووك ساره اللي اوقفت عن الحركه:وشفيه؟؟ فارس:امم احسه مو مقتنع مرا اا قاطعته ساره:ماالوومه من يشوف وجهك اكيد ماراح يوافق ابتسم وقرب شفايفه من شفايفها بمسافه بسيطه وبصوت يذبح:اتحداك ماتكونين اشتهيت هالشفايف(يقصد شفايفه) ابلعت ريقها ساره وهي تناظر شفايفه كانت روعه بجد:ايييه ماشتهيتها ببببععععد(دفته بقووه) تركها فارس وابتسم:اذا جاك ابوك واافقي وبتنقابل بعدين بااي ياامززه ناظرته ساره بقهر ونرفزه ومشت الــسـ3:00 فجرآآـــآآآآآعــه بــيــت آآبــووســدديــم جــنــآآآح رريــنــآآآد كانت قاعده على سريرها ومركيه ظهرها على وراء وضامه بيدينها وساده قلب وردي:مابقى الا حنا ابتسمت ساره وهي تلعب بشعر رغد اللي نايمه على رجولها:اييه ناظرت ريناد رغد:كنا دايم نجلس ونتابع فلم عندي ههه واقعد انا ازعجك انو ابي رومانس ساره:ههههه وانا وسديم تنذل عليك ونجيب اكشن ريناد:هههه وريوف تقعد تقرا ونهاوشه ولا اذا تابعت معنا قامت تصحح اخطاء الفلم ساره:ههههه صاادقه ريناد وهي تنسدح:خلينا ننام هزت راسها ساره وهي تعدل راس رغد وناموا كلهم عند رينااد... بـــيـــت خــآآلــد الــررآآســي جــنــآآح قــمــرر كانت تتامل صورهم""هنت عليك؟؟لاتتدق ولا تسال؟؟ااه خلاص اعجبتك وحبيتها؟؟اخذت مكاني؟؟اااه معقوله ماطريت ابداا ببالك؟؟كل شي صار لها""اشقهت بقوه:كلهم تزوجوا اللي يحبون الا انا ياافهد تعاال تعاال ااه ااهه(نزلت جسمها للوساده وهي تبكي بقوه) يــووم جــدديـــد بــيــت آآبــووســدديـــم كانوا كلهم متجمعين حتى سديم وريوف ويسالفون ويعلقون ريناد:اعترفوا وش سويتوا امس؟؟ سديم بخجل:ههههه صدق انك وصخه يلا بس ريوف بمزح:ماانقول للاطفال ريناد:عشتوااا اقوول بس قولوا لنا ام ناصر وهي تبتسم:عسااكن مبسوطات بس؟؟ سديم:ايه والله الحمدلله اميره وهي تضحك وهي تتطق بجوالها ساره:شوفي شوفي هذي قاعده عندنا وتراسل زوجها ريناد:لا يااختي ماصفى الا انا وانتي رغد بلقافه:وقمر بعععد لفوا كلهم لقمر اللي ساكته وباين انها سرحانه ارفعت راسها:وشفيكم؟؟ ابتسموا كلهم وقالت ام ناصر:ولا شيء اسكتت قمر وهي تتاملهم يرجعون يسالفون ويضحكون ابتسمت باستهزاء لحالها أقسَى المِشَآعِر إذآ حسيّتْ " بالوُحدَه " .. والنآس وآجِدّ ولكِنْ وَحدِكّ [ تعَآنِيّ ] ..! الــحــدديــقــه كانت جالسه على الكرسي ومركيه يدينها جنبها وسرحاانه اجلست ساره وهي تبتسم اسكتت شوي بعدين قالت:قمر قمر وهي تتامل المسبح:هممم ساره:مانستيه؟؟ قمر وهي تتنهد:انسااه؟؟ياليت ياساره ياليت ساره وهي تنزل راسها وناظرت قمر:هو كذا صعب؟؟ ناظرتها قمر باستغراب:من؟؟ ساره:الحب ابتسمت قمر باستسخاف:ايه تتدرين وش ودي فيه؟؟ ساره:ايش؟؟ قمر:اني ارجع بالزمن ليوم عمري 15 ساره باستغراب:وش معنى؟؟ قمر وهي كانها تتذكر واسرحت:كنت راكبه سياره مع عبدالعزيز وفواز وكانوا مسرعين ويسوون حركات بالسياره وصار علينا حاادث ااه كنت بموت بس انقلوا لي دم ودخلت العنايه لاسبوعين كاملاات تتدرين ودي اني ماعشت ودي انهم مالقوا دم ينقلونه لي كان ماشفت موت امي وهروب عبدالعزيز وخيانة فهد كان مااحد تضرر لا انا ولا هم تنهدت ساره وهي تحط يدها فوق يد قمر:يمكن بس هذا القضاء والقدر ولازم نصبر هزت راسها قمر:الله يعين ابتسمت ساره على خفيف:ويمكن خيره لك نزلت راسها شوي بعدين ارفعته وهي تتامل الحدايق والمسبح واسكتت ~تٍدًرٍيً وٍشً اٍلًلٍيً يٍكًسٍرً قٍلًوٍبً اٍلًاٍحًبٍاًبٍ حًكٍمً اٍلًقٍدًرٍ لًاٍقًاٍلً لٍفًرٍاًقٍهًمٍ خًيٍرً ~ ** خــطــووبــة ســـآآرره ابتسم ابوها بقوه:صدقيني انه بيعزك وهو رجال ماشاءالله عليه اخلاق مرا ابتسمت باستهزاء:اييه مرا حس وكانها تستهزي:فيه شيء؟؟ استوعبت اللي قالته وابتسمت:لالا مافيه شيي امم عموما انا موافقه ابوسديم:والله كبرتوا يابنات وتزوجتوا ااه بيصفى لنا البيت انا وامك (نزل راسه بضيقه) حطت يدها فوق يد ابوها:لاتقول كذا يبه اول شئ ريناد ورغد موجودات ثاني شي سديم وريوف وانا كل يوم بنكون عندكم هههه لاتخااف بتتطردنا انت وبتقول مااعندكن بيت زوج تروحون له؟؟ ابوسديم:ههههههههه لا مستحيل اقولكن كذا(سحب راس ساره وضمها بقوه) غمضت عيونها بضيق""ياليتك يايبه تتدري باللي يدور داخلنا"" بـــيـــت مــنــيــرره ام منيره بضيقه:يابنتي ليش ماتوافقين على الولد؟تراه زين وموظف منيره وهي تحس بالدموع بدت تنزل:ييمه ماابيه ام منيره وهي تتنهد:مانسيته؟؟ منيره وهي تصد:ولا راح اقدر انسااه يمه ام منيره بغضب:اجل ليش ترفضينه يوم جااء يخطبك؟؟ منيره وهي تصيح:ااه لانه اهانني ييمه اهاان انثوتي وكراامتي قلبي يبيه بس عقلي لا ماايبيه مااقدر اخذه ولا اقدر اخذ غيره ااه اه تنهدت بضيق وضمت بنتها بقوه:بس ياقلبي بس هونيها وتهون هونيها وتهوون كذب من قآل تنآسيتك دآس قلبه وعآف دقآته لآ تصدق كل من قآل آحبك ولآ تصدق آنك تقول للي تحبه آنك كآرهه ولآ تصدق لو قآل لك كآرهك بـــيــت خــآآلــد الــررآآســي جــنــآآآآح قــمـــررر امسكت جوالها ودقت عليه خلاص ماعاد يهمه سوا خانها او لا تبييه بكل حالاته بس صدمها لما قال:الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمه(نزلت جوالها بصدمه""غير موجود؟؟غير رقمه؟؟ههه نسااك ياقمر خلاااص انهاااك من حيااته بكل الطرق""اشهقت بقووه وبالالم""احببك والله احببك""ضمت وسادتها بقوه وهي تغمض عيوونها َعلّمت في ساعة الضِّيق " ما أشكي " واليوم ضَاقت ../ بَس أنا ماتكلمت لا دمعٍ في غيابك ولا لسان " يحكي " بَعدك ../ إذا ضَاقت عليّ دنيتي نمت . . *** ** * *____________* *يتبــ؏ . .* *اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .* *____________* *روايات_سعوديه .* *`تقييمك للبارت من` 🔟 .*