أكابر وأقول فراقه عادي وانا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه - الفصل 46 | روايتك

اسم الرواية: أكابر وأقول فراقه عادي وانا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 46

الفصل 46

`ࢪواية` *اڪابࢪ واقول فࢪاقة ﻋادي واﻧا في داخلي اصࢪخ تڪفوטּ جيبوة* *الـباࢪت«⁴⁶»* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ بـــيــــت آآبـــووســدديــم ساره وهي قاعده تتفرج على التلفزيون بزهق:اااف مللل(سكرته وهي تاقف صارت تمشي باتجااه الحديقه وهي تتدور فيها وحاطه السماعات باذنيها""اليوم ماشفت ابوي خليني اروح اسلم عليه""نزلت السماعات واتجههت لمكتب ابوها) افتحت الباب دون ماتتطقه:يببه(بس توسعت عيونها بصدمه وهي تشوفه جالس قدامها على الكرسي)اا انت؟؟اا انت(للحظه توقعت نفسها تتخيله) ابتسم وهو ياقف:حتى ببجامتك جذابه ساره وهي تناظر بفهاوه:وش اا وش جابك هنا؟؟(بس سمعت صوت ابوها اطلعت بسرعه وهي تمشي واصدمت ابوها) ابوسديم:بسسم الله وشفيك؟؟من وين جايه؟؟ ساره بارتباك:هاه؟؟من الحديقه اا كنت بدخل بس اا بس قالت لي الشغاله فيه احد عندك منهو؟؟ ابوسديم:اييه هذا ولد صاحب شركه بنسوي معم استثمار ساره بسرعه:يبه لاتسوي معه ابوسديم:ايش؟؟ ساره اللي استوعبت اللي قالته:ههه لالا ولا شيء عن اذنك(ومشت بسرعه لجناحها وهي تفكر ياترى بجد مقصد فارس استثمار ولا هي؟؟) بــيـــت آآبــووســلــمــآآآآآن جــنــآآآآآح ســـلـمـآآآن وو حــلآآآآ حلا وهي تبتسم بفرحه:سلمان عندي لك مفاجاه سلمان اللي كان منسدح على السرير تعدل بجلسته وابتسم:وشو؟؟ حلا وهي تقرب له وحركت يدها على بطنها بشكل دائري وهي تبتسم بقوه ناظرها سلمان باستغراب بعدين وقف بسرعه وهو يضحك بصدمه:ههه حامل؟؟حااامل؟؟ اضحكت حلا وهي تهز راسها:اييه سلمان وهو يضمها بقوه:الف الف مبرووك ياروحي حلا:هههه ومبروك لك سلمان:ااه تتدرين وش احسن شيء؟؟ حلا:وشو؟؟ سلمان:انك امه حلا:هههههه فديتك ياقلبي شـــقـــه تـــرركــي وو ووســـــن ريناد وهي تتامل كل شي ببتسامه:حلو صح؟؟ اطلعت وسن وهي تناظر ريناد وتاخذ نفس:حلو؟؟ ريناد وهي تصفر:يلعن خيرك يخقق عليك ابتسمت وسن بارتباك وهي تتلفت للمرايه:خايفه ريناد ريناد:يادينتي لاتخافين ولا شيء المهم انا لازم اروح قبل مايجي تركي هاه تبين شيء؟؟ وسن تناظرها وتبتسم:لا يارروحي مشكوره تعبتك معي بس ههههه انتي مصممه الديكور اكيد مابلقى احسن منك بهذي الشغله ريناد:ههههه ولا يهمك متى مابغتين بس دقي علي وسن:هههه ان شاءاالله ريناد وهي تتغطى:يلا اجل اشوفك بعدين باي وسن وهي توصلها للباب:باي(سكرته وهي تتنهد وتحاول تمسك اعصابها):يارب شجعني ااه بـــيـــت آآبــووفــهــد كانوا البنات نازلين مع الدرج واولهم مها لما مابقى الا درجه زلت رجل مها وبغت تتطيح بس كان توه داخل مشاري وانتبه لها مسكها بسرعه قبل مااتطيح ابلعت ريقها مها وهي تشوف نفسها لاصقه بمشاري:اااا اا ابتسم مشاري:انتي بخير؟؟ هزت راسها بتوتر وارتباك صفرت خوله:ارووووح ملللللللللللللللللللح بعدها مشاري عنها وهو يتاملها بحب اما مها ماتتدري وين تروح من الاحراج لفت وجهها وادخلت المطبخ منى:هههههههه تعاالي روحي من هناك نواره:هههه خلوها مستحيه مشاري:هيييه انتي وهي ترا ماارضى تغلطون عليها فاهمين؟؟ خوله بمزح واستهبال:مشاري تتزوجني؟؟ مشاري:ههههههه لا خوله وهي تسوي نفسها تصيح:اه ااه ليشش؟؟ مشاري:لاني ماابي الا هي صاورا البنات يصارخون ويصفروون خوله:يااحظظك يااامها شـــقــه تــرركــي وو ووســــن دخل تركي الشقه واستغرب من الظلام""شكلها نامت""تقدم وفتح باب الغرفه بس انصصصصدم وهو يشوف الغرفه كان كل الارض ورد طبيبعي احمر مرمي بشكل مبعثر وبينهن شموع موزعه بشكل فوضوي بس طالعه تخقق وعلى الطاوله من الجنب ملبسه شرشف احمر وكل دنتيل ذهبي وشمعدان ذهبي وعليه شموع وكوبين كاديه عنب الاحمر وملفوفه الاكواب بشرايط ذهبيه والبلونات على شكل قلوب ابيض واحمر مرميه بشكل فوضوي بعد ومحطوط على الطاوله صحن على شكل معين فيه ام اند امز والسرير مفروش بشرشف اسود وعليه بالوسط قلب مسوي بالورد الابيض الطبيعي وداخله مكتوب بالورد الاحمر احبببك بلع ريقه وهو يلف للباب اللي تسكر وانصدم وهو يشوف وسن كانت لابسه قميص اسود قصير فوق الركبه بالضبط وممسوك من وفق بخيوط بيضاء نااعمه ومسويه شعرها سراميك وحاطه كحله فرنسيه وروج احمر صااررخ كانت حيل مرتبكه وخايفه ويدينها ترجف قرب لها تركي:ووسن اا انتي سوييتي كل هذا؟؟لي؟؟ هزت راسها بارتباك وخوف وهمس:ايي ايه بــيـــت آآبــووســدديـــم جــنــآح ســدديـــم سديم وهي ترد بعصبيه:انت واحد متخلفف ماتفهم قلت لللك مااابييييك ماابييك ياااخي افهم ابتسم ثامر بخبث:انا افهم بس انتي تفهمين؟؟ سديم بقهر:نعم؟؟وش تقصد؟؟ ثامر:اممم حمد سديم بصدمه:حمد؟؟وشفيه؟؟ ثامر:مو انتي ترفضيني عشانه؟؟ سديم:انت من جد وااحد مرريض ولازم تتعالج ثامر:هههه شوي شوي ياحلووه شوفي اذا تبين حبيبك يظل عايش تعالي بكرا لمكتبي الساعه 8 الصبح فاهمه؟؟ سديم:خيرر؟؟انت متخلللف ثامر:كيفك انتي ماتعرفين انا وش اقدر اسوي حست سديم بخوف والجديه بكلامه:ااا(سكرت السماعه بسرعه وهي متوتره وخايفه ومتردده تروح ولا لا) شـــقـــه تـــررركــي وو ووســـن وسن وهي تصيح وتتدفه:اترررركني(اوقفت وهي تقوم من السرير وادخلت الحمام بسرعه وقفلته اكثر من مره) تنهد تركي بقهر وهو يتعدل بجلسته ورفع شعره ومسح شفايفه بكفه:ااااااااااف مو حااااله اشهقت وسن وهي بالحمام""وشفيني؟؟بس باسني وو مـصـ ـ صار فيني كذا؟؟ااه ااه حسيت اني بمووت اه اه ااه"" يـــووم جــدديــد الــســ ص7:00ــآآآآعــــه ســـيـــآآآآررره ســوووآآق ســدديــم سديم وهي تتنهد بقهر:سومار روح شركه ثامر الـ ـ السواق:طيب شـــقـــه تـــرركــي وو ووســـن تركي وهو يسكر اخر زرار من ثوبه قدام المرايه ناظرته وسن بضيق:ترركي اا بس هو مارد عليه وطلع وسكر الباب اشهقت وسن وهي تبكي"ااه اه مو بيدي ترركي مو بيدي اه اه"" تنهد وهو ياقف قبل مايفتح باب الشقه""وشفيني؟؟وش سويت؟؟هي محتاجتني""لفت وهو يرجع للغرفه وفتحها وصار يناظرها وهي تصيح:وسن ارفعت راسها وهي تمسح دموعها:ااه صدقني مو بيدي ترركي ابتسم بضيق وقرب لها ومسك يدها وهو يقعد جنبها على السرير وباس يدها:ادري ادري ياروحي اا انا اسف بس اه انا عصبت شوي انا اسف(ابتسم)تتدرين انا كلب وحيوااان وحقيرر اشهقت وهي تضحك وبهمس:لاتقول كذا عن نفسك انا اللي اسفه(اوقفت على ركبها وضمته بقوه وهي تلف يدينها حول رقببته)اه ااه ابتسم وضمها بقوه:عاادي حبيبتي انا قلت لك قبل مستعده انتظررك طوول العمر طوول العمر هزت راسها وسن وهي تضمه بقوه:اه ااه خذني بحضنك قرصة البرد شينه ...................شوف الضلوع شلون ترجف من البرد الـــســـ10:00ص ـآآآآآآعــــه الــمـــووول ادخلوا اميره وقمر وهم يتناقشون عن اللي بيشترونهم عشان جهاز اميره وصاروا يفرون بين المحلات ويشترون قمر:اميره انا جعت من قمت على طول طلعنا شوفي انتي ادخلي وانا بروح اجيب لنا كافي اميره:اووك يلا مشت قمر واوقفت عند كافي:عطني اثنين كافي لاتيه حار(ابتسمت وهي تاخذهم لفت وصارت ترمش بصدمه وهي تشوفه يدخل ومعه بنتين) دخل فهد ومعه مها ومنى وهن يسالفون بس هو ساكت تعدى من عندها ولا التفت حتى اطلقت اه بدون شعور وارجعت تلف وهي تناظره"" نحف ووجهه ذبلان مر من عندي ولا حتى التفت لي؟؟معقوله مااثر فيه غيابي؟؟مااثر فيه مثل مااثر فيني؟؟ااه بس ابيه يعرف وشو سوا فيني بس يالتني مااشفتك وش اللي جاابك بنفس المول ااه مابي اللتقي فيك باي مكان""نزلت راسها ولفت وجهها ومشت انفض غبار الجروُح وجّدد أحزاني .. واتركْ (عيوووني) تسولفْ لك عَن غيابكْ مابين نزف الشعور وبين ../ حرماني .. أبسئلك قول وش هي : شرهة عتابك ..؟ أخاف من../ شرهة لساني على لساني .. لا ( قاال) بعد الغياب المر , وش جابك ..؟ , وش جابك ..؟ , وش جابك .. وقف وهو يعصد حواجبه ولف وهو يشوف الناس القليله يمشوون تنهد وكمل مشيه . *** ** * *____________* *يتبــ؏ . .* *اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .* *____________* *روايات_سعوديه .* *`تقييمك للبارت من` 🔟 .*