الفصل 138
*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪*
*بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡*
*رقم الروايه 14*
*الفصل (138) ☆*
* جرح القريب غريب😔💔*
*تفاعلوالنستمر😍* *قراءة ممتعة 🥹💗⃟🎀*
كمال: دي الحبيلين، يسمونّه كدا..
جراح: وكيف تعرفه؟
كمال: ما لك يا جراح نسيت إن انا عسكري، وياما جيت مع الفندم عزام لهنا، تعرف عسكر عدن وردفان بينهم علاقة قوية، فواصل نجي لهنا، دي تعتبر المركز حق ردفان كله، وفيبها مراكز الأمن والمستشفيات والمحلات وكل شي..
أيهم: صاحبنا طلع موسوعة يا عيال، الحمد لله جبناك معانا كنا بضيع بدونك..
صقر: وفين بنروح أول شي؟
جراح: تعرف فين أختك متزوجه يا حسام؟
حسام: كانت أول بحالمين مدري أيش اسمه، بعدين نزلوا دي المدينة أيش قلت اسمه يا كمال؟
كمال: الحبيلين..
حسام: أيوة، بس ما أعرفش فين بالضبط..
صقر: بالله كيف تصايح على أختك وجايب نحنا من داخل عدن وبالأخير تقول مش عارف فين عايشة..
جراح: نحاول نتصل له من جديد، الآن نشتي ننزل نصلي الظهر، فين المسجد يا كمال؟
كمال: والله مش عارف فينه..
أيهم: ومكنتا جاي واصل لهنا، وبالأخير مش عارف فين المسجد!، فين كنتوا تصلوا يعني داخل السجن..😂
كمال: كه اسكت بطل اللواكة حقك، يا أخي نسأل لنا أي واحد، وبعدين يلي يسأل ما يتوهش زي ما يقولوا..
ووقف حسام الصالون وسألوا شخص وكلمهم على المسجد، وراحوا يصلوا هناك، بعدين سألوا على مطعم وراحوا يتغدوا..
جراح انحرج لأنه نسى يجيب فلوس: يا عيال أنا بجلس داخل السيارة..
حسام: عاد نحنا بنتغدي ما لك..
جراح: ل.. لا شكرًا ما اشتيش، فيبي غاثي من السيارة، كلوا انتوا يهنا..
صقر: يا اخي أيش من غاثي بطل هبالة واجلس نتغدى..
جراح: لا تسلموا بالعافية والله..
كمال عرف أن ما معه فلوس أو نسى يجيب وطوالي سحبه لمن جلسه:
_ يمين معظم بتجلس تتغدى معانا..
جراح: والله ما اشتيش يا ك....
كمال: نخس واحد وبطير رأسك، بنأكل عشان نعرف نلف وندور دام صاحبنا ما يعرفش فين أخته..
جراح: يا ك...
أيهم: اششش، سمعته أيش قال لك، قال بينصل رأسك زي تنظيم القاعدة، فخلك ساكت أحسن
( اااح، ذكرت رئيس تنظيم القاعدة ابو موسى بروايتي الأولة 😫)
حسام: هيا خلوا نحنا نأكل، بعدين سهل الكلام فيبي جووع..
جراح هز رأسه وجلسوا يتغدوا، وكملوا، وجالسين يشربوا شاي..
حسام بتلذذ: والله والشاي الردفاني طلع لذيذ..( نفسي اذوقه 🙄😂😂)
كمال: قولتك..
صقر: هيا حاسب يا حسام قيمة الغداء..
حسام: هاه، وليش أنا؟
أيهم: أنته جايب نحنا لهنا وأنته يلي بتضيفنا..
حسام: حرام ما ادفع ريال، كل واحد يدفع من الفين هيا..
جراح انحرج لأن ما معه، ونزل رأسه بإحراج، كمال عشان ما يحرج جراح، طلع فلوس وحطها على الطاولة:
_ دي قيمة الأكل كله، اهدأ وبطل صياح، قد حاسبت على الكل..
أيهم: اب اب اب، دفعت لنا كلنا!، يا أخي ليتك كدا واصل تأكل نحنا بلوشي..
حسام سند ظهره للكرسي: يا ليت والله..
جراح: على كدا بيفلس وما بيتزوجش..
صقر: أحسن، خله يجلس لا معلق ولا مطلق😂
كمال: بتزوج وعلى عينك يا صقر..
وجلسوا يشربوا شاي وهم يتهادروا، هديل واخوتها خلصوا غداء، وماهر يتغدا وحده بالغرفة الثاني، هديل جابت تشتي تنظف المكان، وغزل وقفت
_ هاتي يا هديل بساعدك..
هديل: أيش تساعديني مجنونة، كله رز وبكنسه، بعدين انتي ضيفة ما لك..
غزل: ا..اني خايفة ازعجكم..
هديل: قوليها مرة ثاني وبقطع لك لسانك، عيب يا بنت انتي أختي وصديقتي، ولو ما شالك البيت تشيلك العين..
غزل: الله يحفظك يا هديل، د..داك الليد يلي ساعدني ك...كان اخوك؟
هديل إبتسمت: أيوة ذاك ماهر، سبحان الله، كل يوم يخرج بدري يدور قات، واليوم لمن حصل لش يلي حصل تأخر مش عارفة ليش..
فريدة جابت شاي حليب: ذا ربنا يشتي يساعدها وينجيها من زوجها ذاك..
غزل تلاعب يداتها: ا..اني خجلانة منه والله، ا..ادى نفسه بسببي..
هديل: يا أختي ولا بيحصل له شي، جلده جلد تمساح ما بيحس😂
فريدة: اشربي يا بنتي الشاهي، ذحين أيش بتسوي يا غزل؟
غزل: والله مش عارفة يا خالة، قد انكسر جوالي ورافض يشتغل، وكل ارقام يلي أعرفهم مخزنين فيبه، وللأسف قد كسره أنور الله يكسر رجوله..
هديل: اااامين..
فريدة: طيب مش حافظة رقم أي أحد من اهلش، ابوش امش أو أي واحد؟
غزل تفكر: امممم، ( بعدين صاحت ) إ...إلا إلا، حافظة لرقم حسام..
فريدة: ومن ذا حسام؟
هديل: ذا اخو غزل الكبير يا اماه..
فريدة: تمام حلو، اعطي رقمه وخلي ماهر يتصل له، (غزل هزت رأسها بفرح)، قومي يا هديل صيحي لأخوش ماهر يجي..
هديل راحت لعنده،: يا ماهر..
ماهر وهو يغسل يدينه: أيوة..
هديل: تقول لك أمي اتصل لأخو غزل من تلفونك لأن تلفونها انكسر..
ماهر شاف لها: ومن فين لي رقمه أنا؟
هديل: يا اهبل قد غزل حافظ له وبتعطيك ياته..
ماهر: هااه، تمام حلو..
ووقف وراح لعند الباب يشوف للبعيد وطلع تلفونه، كم الرقم يا أختي؟
غزل: اا ٧٧..