جرح القريب غريب - الفصل 120 | روايتك

اسم الرواية: جرح القريب غريب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 120

الفصل 120

*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪* *بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡* *رقم الروايه 14* *الفصل (120) ☆* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏جرح القريب غريب😔💔* *تفاعلوالنستمر😍* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*قراءة ممتعة 🥹💗⃟🎀* جراح: يلي بعمرك قد معه احفاد.. حسام: هيا اقهرونا اقهرونا، يلي يسمعكم يقول كل واحد معه عشرة جهال يبكوا جنبه، إدا تشتوا تخطبوا لواحد بعد كمال فأخطبوا لأيهم.. أيهم: هه، وليش أنا تحديداً؟ جراح: قدك من الصبح توزع إبتسامات وما ادريش أيش معك.. أيهم: م..ان... صقر: اوهوووو، عاشق يا ليد..😂 أيهم: ما لك ا.... كمال: من هي سعيدة الحظ يا أيه؟ أيهم: م..مله لحظة يا عيال أيش تقولوا.. جراح: هيا قل من وبنروح كلنا نخطبه لك.. حسام: هيا انطق وخارج نحنا عشان نروح نخطب لك.. أيهم: يا عيال لحظة اس... صقر طبع الطاولة لمن لفتوا له كلهم وبدأ يطبل ويغني: بخطب لك.. حسام إبتسم وصاح: بخطب لك.. وطبل صقر وحسام يطبل بعده وغنى صقر: بخطب لك بخطب لكككك.. وكمال وجراح بدؤوا يصفقوا وهم يبتسموا وصقر يغني وأيهم مفزز.. صقر: ورمت مله بقلبي.. العيال يرددوا: بخطب لك.. صقر: حتى لنتا راجم بي.. العيال: بخطب لك.. أيهم: ي..يا عي... صقر كبر صوته وهي يطبل بالطاولة: ورمت مله بقلبي.. العيال وهم يصفقوا: بخطب لك.. الناس يلي بالبوفية لفتوا لهم وجذبوا انتباه الكل وخاصة صوت صقر.. صقر علي الأيقاع ويشوف لأيهم وهو يبتسم ويحرك رأسه ويرفع حواجبه: _ يا دا الليد يا فحاس، تشتي تخطب بنت الناس.. العيال يشوفوا لأيهم ويصيحوا: اووووووووووو.. وهو انحرج ورجع يصفق معاهم..😂 صقر: تشتي تخطب بنت الناس، اهكب بطل الوكاس، يا دا الليد يا فحاس تشتي تخطب بنت الناس، يا مخطوب يا مرغوب، مهرك بالشبك محنوب..😂🤣🤣 وحسام يضحك لمن يتقصع للخلف وجراح رأسه فوق الطاولة يضحك وكمال وأيهم يضحكوا، حتى لنتا راجم بي.. العيال ويلي بالبوفية تفاعلوا ويضحكوا ويصفقوا ويلي يردد: باخطب لك.. صقر: ورمت مله بقلبي.. الكل: بخطب لك.. صقر: بخطب لككككك.. وطبل آخر طبلتين ورفع يداته والكل صاح ويلي يصفق ويلي يصفر حسام وهو يصفق بقوة: حيوا صقر عدن حيوووووووه..😂😂 وصقر يطبع صدره وسط سيل التصفيق والصياح، ورجع وقف ويحيي الجميع ومرة يلفت يمين ومرة يسار وهو يمد يداته وينحني، واحد صاح من الموجودين.. _ الله على الصوت اللللله.. الكل على الصياح والتصفير وصقر حط يداته عند رأسه، ورفع يداته وهم سكتوا: _  هيا ما الآن ادفعوا فلوس..😂😂😂😂 حسام والكل فطسوا ضحك، وهو جلس: فلوس، وقد مكنتنا اهكب بطل الوكاس..😂 جراح: ما لكش حجة الآن يا أيهم، خلاص بنخطب لك.. أيهم: هيا بعدكم أيش عاد انا بسوي، وعلى زواجي ما بجيبش فنان، قد معانا الحنجرة الذهبية صقر عدن.. صقر دكى ظهره للكرسي وحط رجل فوق الثاني ويلاعب شعره وبغرور: _ مله عليا حجوزات كتير فأدفع كتير إدا تشتينا اغني بزواجك..😂 أيهم: والله بتغني ورجلك فوق رقبتك.. كمال: دا صاحبنا بدأ يتكبر على نحنا يا عيال.. جراح: شكله من صدق.. وطلع صوت آذان المغرب، وهم فزوا، ادنننننننن.. وطوالي راحوا يصلوا كلهم، عاد الصلاة دي فرض مش لازم نضيعه أيش ما كان شغلنا وهمنا ويلي بيدنا، الصلاة راحة وعبادة تجيب لنحنا الخير والرزق، ويكفي من دا كله أنه حبل غير مرأي يربطنا بربنا، وأن تركناه انقطع الخيط وبنبقى نتوه في دروب الحياة ونتخبط بلا هداية.. @rewayatyamania المصدر الأول للروايات وجاء الليل، وعزام بمكتبه يراجع بعض الملفات، جواله رن وهو شافه رقم غريب واستغرب: _ من دا (ورد) الو.. .......: السلام عليكم.. عزام: وعليكم السلام ورحمة الله، حيا من معي؟ ........: مش مهم تعرف من أنا الآن، اشتيك تسمعنا أول.. عزام استغرب: أيش تشتي؟ _ أنا عارف إنك تدور على دليل عشان القصة يلي حصلت من عشرين سنة، وأنا أعرفه.. عزام انصدم ووقف بخوف وفرك جبينه: م...من أنته وأيش تشتي وكيف تعرف كل دي الأمور؟ .......: قلت لك مش مهم تعرف من أنا الآن، بجي لك مع الوقت، وعشان تصدقنا وبأن معي معلومات تهمك، لازم تساعدنا بشغلة مهمة.. عزام توتر وأخذ يمشي ونقل الجوال للأذن الثاني ومشى ويده على خصره: _ أ... أيش تشتي؟ .........: تعجبنا، اسمع أول...... . . أيهم والبقية يتعشوا، ورزان وأكرم يتضاربوا، وسوسن تصايح _ يا بنت بطلي مضاربة انتي وهو، يا أكرم اهدأ.. أكرم: يا اماه دي بنتك تأكل سريع بتخلص العشاء..😂 رزان طبعته: يا كداب عادني ما بديت أنته قد خلصت الصحن كله.. أيهم: كه اسكتوا بطلوا مصايحة فوق الأكل حرام.. أسماء: دونه جُهال صايحهم لبكرة ما بيفهموش.. أكرم: الله، اللللله على عاقل بيتنا، فديت العقل الهادي أنا.. أسماء تحرك نفسها بغنج: اسكتي انتي، مسوية نفسك العاقلة حق الأسرة وعقلك جوزتين بخرج على قولة السوريين.. أسماء: والله ما الجوزتين إلا عقلك يا ربحة.. سوسن: بسس بس، مله بس صرعتونا حرام مصايحة فوق الأكل..