الفصل 58
*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪*
*بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡*
*رقم الروايه 16*
*الفصل (58) ☆*
* جرح القريب😔غريب💔*
*تفاعلوالنستمر😍* *قراءة ممتعةلاتلهكم الروايه عن ذكرالله اللهم اني بلغت اللهم فاشهد 🥹💗⃟🎀*
حسام: طيب ومن يلي أول ما صحيت جالس تقول فينه فينه؟
كمال تلبك أكثر: ه..هاه، ل...ش..شكلي كنت أحلم..
حسام إبتسم بمكر: هاااه، تحلم، قل كدا، والله شكلك كنت تحلم بهيفاء، فخربطت لك اعدادات عقلك ورحت تصيح له..🤣
كمال دهفه وحسام يضحك: يا أخي بطل التشبية حقك دا..😂
حسام: الحمد لله التشبيهات حقي ما تصيب، وإلا نص عدن كانوا معلولين
كمال يضحك: والله أنه صدق، بعدين تعال قل لي أنته، أيش يلي سويته؟
حسام شاف له ورجع يشوف طريقه: ما شاء الله، قد وصل لك الخبر مراسل الجزيرة..
كمال: لا، المرة دي وكالة انباء جراح مش صقر، قل لي ليش سويت كدا؟ ( حسام مسح جبينه بيده) يعني بما أن غزل راحت مع زوجه فمعناته أنه قالن لك أنه تشتيه، صح والا لا؟
حسام عض شفايفه: أيوة، قالن تشتيه..
كمال: طيب براحته، أنته ليش معصب؟..
حسام ضرب المقود: لإن انا ما اشتيه لأختي، ما اشتيييه، وهي أصلًا ما تشتيه، بس ليش وافقن ترجع معه مش عارف، هي قهرتنا يا كمال..
كمال: يا أخي زوجه وتشتي ترجع له، يعني لو ما تشتيه زي ما تقول ما كانت راحت معه..
حسام: ودا يلي قاهرنا، لكن هين، مصير كل مستور ينكشف..
كمال: على قولتك، هيا امش لعند العيال، قد قالبين الدنيا عليك..
وراحوا بالطقم لعند جراح والبقية..
@rewayatyamania المصدر الأول للروايات
هدى كانت تربع ثياب رجالي، ودخلت نعمة: خالك ما اتصل لك يا هدى؟
هدى: سوى لي رسالة بس، قال أجهز له قليل ملابس عشان يشلهم معه..
نعمة: ما قال لك متى بيجي؟
هدى: مله يا اماه ايش معانا تحقيق أو أيش، ما قال لي، بس أكيد بيجي، الآن بعد ساعة بكرة السنة يلي تجي، المهم بيجي..😂
نعمة حركت رأسها: صدق إنك أم لسان زي ما قال خالك..
هدى: ومعي مرتبة الشرف كمان، المشكلة هيفاء طيبة ولسانة قصير، فما بيتعبش خالي معه وبيفقد لساني الطويل، فخليني اعوضه قبل ما يتزوج
نعمة: يعني انتي ما لاقيتيش غير لسانك الطويل تعوضيه فيبه!، المشكلة الكلام معك ضايع، انتي الله يعين يلي بيتزوجك بس..
هدى: مله قولي يا اماه يا سعد حظه فيبي، امانة بيكون صاحب أفضل نصيب في العالم..
نعمة: لا والله بيكون صاحب اتعس حظ بالعالم..😂
هدى: هااو يا اماه، ما لك كدا تتقارحي فوقي واتيه ضدي، هدي عليا..
نعمة: اروح لي أحسن لي من انني اضيع الكلام معك، يا أم لسان..
وراحت وهدى هزت اكتافها: مله اللسان الطويل ينفع دي الأيام، أما أصحاب اللسان القصيرة يأكلوهم ويرموهم.. 😂
نعمة راحت الغرفة الثاني، وشافت ابوها هناك يقرأ قرآن..
نعمة: تشتي شي أو اسوي لك شي يا اباه؟
ابو بكر شاف لها بعد ما قال: صدق الله العظيم، وشاف لها بإبتسامة، لا تسلمي يا بنتي، قد انا رايح الجامع، أخوك كمال ما اتصل لك؟
نعمة: اتصل لعند هدى، قال بيمر بعد المغرب لهنا يشل ملابس وكم حاجة..
ابو بكر هز رأسه: الله يحفظه، إن شاء الله يجي بعد الصلاة، عشان احصله، قد انا فاقد له كتير، بعد ما تعسكر ما عاد شفناه زي الناس..
نعمة: والله صدق، هو يحب العسكرة من زمان، مدريش ليش..
ابو بكر تنهد: هو كدا يحب العسكرة عشان يدافع عن وطنه وأرضه، كان يقول دا الكلام من لمن طوله شبر، أو نسيتي..
نعمة إبتسمت: أيش نسيت يا اباه، قد كان يصور ادوني وهو يصيح " الضابط كمال بيقتلكم، الضابط كمال بيمسك كل الخونة يلي يخربوا البلاد "، قد خلاني صلعاء من كتر ما كان يشد شعري لمن أقول له بتكون راعي غنم مش عسكري..😂
ابو بكر ضحك: والله صدق، الله يحفظه ويحميه، ويحمي كل شباب اليمن يلي يحمونّه ويسهروا على أمننا..
نعمة: اللهم آمين يا رب العالمين، اني بروح عند جارتنا قليل، إدا تشتي شي صيح لهدى، شوفه تجهز لخاله تيابه..
ابو بكر هز رأسه وهي راحت، وهو تنهد، وكان يشتي يكمل يقرأ القرآن، لكن ذكريات قديمة داهمت عقله فجأة، ووقفت مكان السطور، كان يتذكر موقفه وهو يبكي بحضنه..
..........: بنتقم منه هاااااا اهئ اهئ، والله بنتقم منه اهئ اهئ..
_ يا ابني اهدأ، ربنا كريم وبيأخد لك حقك منه، أنته اهدأ وبطل بكاء..
رفع رأسه وشاف له بعيون اسد ودموعه تقطر من قلبه لتكوي خديه وهو يصك اسنانه وبتوعد وتهديد:
_ والله ما بيسلمش مني، و.. والله بنتقم منه، هااااا، والله العظيم إن انا بنتقم منه.....
فز ابو بكر وحرك رأسه وانتفضت الذكريات عنه بسرعة، ومسك رأسه بيده اليمين:
_ يا رب احفظ ابني واحمه، وأخد له حقه من كل من ظلمه يا رب..
ورجع قرأ بسم الله، وكمل يقرأ القرآن...
.
.
ووصل كمال وحسام لعند جراح والشلة، ونزلوا من الطقم..
صقر: حيااااااا ومرحب..
حسام: والله من حيا دبح..
وطبعه باليد وجلس جنبه، والله للأسف التيس سعره غالي الأيام دي، حتى الدجاجة الربع معدوم، فللأسف ما بضيفكش..