جرح القريب غريب - الفصل 52 | روايتك

اسم الرواية: جرح القريب غريب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 52

الفصل 52

*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪* *بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡* *رقم الروايه 16* *الفصل (52) ☆* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏جرح القريب😔غريب💔* *تفاعلوالنستمر😍* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*قراءة ممتعةلاتلهكم الروايه عن ذكرالله اللهم اني بلغت اللهم فاشهد 🥹💗⃟🎀* جراح رجع البيت، وفتحت له رغد بتعب وحزن: حيا جراح.. جراح بإستغراب: حيا، ما لك كدا وجهك مقلوب؟ رغد: أمجد.. جراح باستغراب وحيرة: ما له أمجد!،  ليكون جاء لهنا رغد هزت رأسها: وهدد خالي والبقية، وبز زينة معه.. جراح: ايشش!، وهو من يحسب نفسه عشان يسوي كدا! رغد: الله يقلعه، لو تشوف حال خالي يقطع القلب، وجدتي ضغطن والكل زاعل، الله لا وفقه يااا رب.. جراح إندفع للداخل، وراح ولاقى جدته مربطة رأسها، ورضوان منسدح يتابع الأخبار، ووقف قدامه: _ كيف تسمحوا له يبز زينة يا جد؟ رضوان عدل جلسته: جراح، حيا يا ابني، اااح،  والله أمجد داك كان بيودي نحنا في داهية، جاء رافع السلاح على نحنا، وكان بيقتلنا.. راوية: الله يرسل له رصاصة تشق جبهته لمن تطلع من قفا رأسه..😂 جراح عصب: ودا من يحسب نفسه عشان يرفع السلاح ويهددكم، ما فيش شرطة ما فيش أمن.. رضوان: والله يا ابني الرجال ما كان خايف أبدًا، ولو ما اعطيناه زينة كان بيقتل نحنا وبدون ما يرمش له جفن.. جراح مسح وجهه: طيب وخالي خالد فينه، وأمي فينه؟ راوية وهي تهز رأسها يلي حاطط له فوق يدها: ااااح يا وجع قلبي عليه، هئ هئ، ابني اقتهر وانحرق قلبه على بنته يلي عاده فارح أنه رجعت لحضنه، لكن أمجد جاء وبزه وحرق قلبه وقهره،  الهي يحرقه بنار جهنم حرق.. رضوان: وفوقه خالد قال انهم مش موجودين بالبيت حقهم، شكل أمجد بزهم مكان تاني.. رغد: أمي كمان زعلانة وحالته حالة.. جراح خرج وراح لعندها، ودق الباب، وهي مسحت دموعها بسرعة، وفتح وراح ووقف قدامها وجلس وباس يداتها: _  أماه، خلاص لا تبكيش.. نوال فركت شعره: لا تخافش حبيبي، خلاص قد بطلت ابكي.. جراح باس يداتها: فين راح خالي خالد! نوال: مااعرفش يا ابني، من وقت ما راح أمجد وهو اختفى، انحرق قلبه على بنته، الله لا وفق يلي سبب لنحنا الظروف الرمة يلي نحنا فيبه.. جراح: بس انتي عمرك ما شكيتيش من الوضع يلي نحنا فيبه يا اماه، فليش متأترة كدا؟ نوال مسحت دموعها: ه.. هاه،  لا يا روح أمك،  بس زعلانة على خالك، يعني لو ما جيناش من كريتر لهنا، كنا عايشين مااحلانا، وكان مع خالك بيت وعايش مع اسرته، مش ممرمط كدا وزوجته وعياله بعيد منه.. جراح: على الله يا أماه، ربنا كريم وما عدر يفرجه عليه، ربنا خلق الكون بكله، بطوله وعرضه وكل يلي حوله، خلق كل دا الكون الواسع، بيضيق على نحنا! نوال إبتسمت وضمته: الله يبارك بعقلك يا ابني، يا ليت الناس تفكر بعقلك، كان الكون بخير، ما علينا، أنته تغديت اكلت شي أو اروح اجهز لك؟ جراح: لا يا أماه ما ليش نفس للأكل.. نوال: هاه،  وليش ما تشتيش؟ جراح: كدا ما ليش نفس، بعدين مضايقنا حسام.. نوال: ليش أيش حصل له؟ جراح: أنور صهيره، جاء ورجع غزل معه.. نوال: هااا،  ومتى حصل دا؟ جراح: اليوم، وهو زعلان لأن غزل تشتي زوجه، ونحنا من الصباح نراضيه وهو رافض يرجع البيت يودعه.. نوال: واااه يا غزل، هيا، مصيره ترجع بيت زوجه.. جراح وقف: المهم أنا بروح ابدل واروح عند صقر، يوميًا وأنا اتأخر عليه.. نوال وقفت ومسكت بأكتافه: ج.. جراح،  ما فيش داعي تروح يا قلب أمك،  عادك راجع من الكلية وتاعب، وفوقه بتروح تشتغل معه.. جراح سحب يدها وباسها: لا تقلقيش يا أماه، ابنك جبل، ما عليا شي، بعدين صقر حرام وحده وأخوه مريض زي ما تعرفي ووحده صعب عليه.. نوال بكت وضمته: ربنا يحفظك ويطول بعمرك يا ابني اهئ اهئ.. جراح ضمها بقوة وهو يبتسم: وبعمرك كمان يا اماه.. رغد جت: هااا، احممممم.. وسوت يدها على خصرها: وأني اقول أيش معاهم، تاري الأم وابنه جالسين يحضنوا بعض واني بنت البطة السوداء.. جراح وأمه ضحكوا: وأيش تشتي انتي يا غيورة.. رغد: اشتي حضن زيك يا روح أمك.. نوال: هيا تعالي يا بنت البطة السوداء.. رغد فرحت وراحت وحضنوا بعض، ونوال تبوس رأس كل واحد فيهم: _ الله يحفظكم يا عيالي ولا يحرمني منكم.. جراح: ولا منك يا نبع الحنان،( وشاف لرغد ) كه وسعي قليل يا سمينة😂 رغد: رح أنته يا طويلة هبيلة😂😂 جراح: على الأقل طويل ولا سنفور زيك😂 رغد بعدت من حضن أمها وحطت يداتها على خصرها: يعني فارح أنك طويل وجالس تتبلطج عليا.. جراح قلدها: أيوة، عندك أي مانع.. رغد: اُف كورس ( بالطبع).. جراح: آي دونت كير ( أنا لا أهتم ) رغد: هاااااا سخيف.. جراح: وانتي اسخف يا قزومة😂 رغد: اماه شوفي ابنك جالس يناكزني لإنني قصيرة.. نوال تضحك، جراح: مله قصيرة أيش اسوي لك، امطك يعني😂 رغد: اووف أنته وسخافتك كه اسكت.. جراح شد انفها: طيب يا حرقة😂  ورغد توجعت طيب انا بروح، مع السلامة يا اماه.. وباس يدها، الله معك يا روح أمك، انتبه على نفسك ولا تتعبش.. جراح: أمرك يا أم جراح، غالية والطلب رخيص.. رغد: واني اشتي... 📚