صدفة جمعت بين مدلع وغجرية بأبعاد حقيقية - الفصل 12 - بقلم ايمليا امل - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: صدفة جمعت بين مدلع وغجرية بأبعاد حقيقية
المؤلف / الكاتب: ايمليا امل
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

صالح[جيت اليوم بعد صراع مع نفسي العائله هذه تجبرني اني اقحم ذاتي فيها ..ظروفها مآسويه..الابو المعزور والأخو المطلوب..ياااااااه ما اصعبها هـ الدنيا..جمانه تعاني هناك وعائله تعاني هنا.. وفي كل مكان أكيد المعانه موجوده ومخفيه بين حيطان.. محمد وعابد..المستقبل هل راح يبتسم لكم ولا المجمتع راح يحكم عليكم بالاعدام ..يااااااااااااااه ليش الناس تحاسب بعض باخطاء غيرها..] محمد: صالح ترى انا قلت لـ عذاري حرام الاغاني وقلت لها بعلم امي ليش انها كانت معليه الصوت وبس رحمتها لانها جلست تبكي صالح: الله يهديك ليش خليتها تبكي يالله لا تعلم امك محمد: ايه لم شفتها تبكي قلت لها مني بمعلم امي صالح: ايه كذا انت زين ..تبون ايس كريم عابد وبسرعه نطق: ايه محمد وهو يعطي عابد نظره تسكته ..بمعنى بعلم عليك امي: لا تسمع كلامه ما نبي شي بس نبي نشوف البحر صالح [انتبهت لحركة محمد وما حبيت اعلق عليه..خلهم يعلمون بعض ويربون بعض..بس بشتريلهم ايس كريم بطريقه ثانيه...ابتسمت غصب عني عذاري صارت تحمل لي مشاعر وانا متاكد من هـ الشيء بس انا هل احمل لها مشاعر..وهل راح احمل لها مشاعر غير مشاعر العطف والحزن على ألم عيشتهم..ما اعرف بس احس انها ما تناسبني لا من قريب ولا من بعيد..لازم اتصرف بسرعه وانقلهم للملحق الي بعمارة الوالد لاجل ابعد عنهم قبل لا تتولد مشاعر اكبر في عذاري ] صالح: وهذا البحر شرايكم فيه عابد: وين وين صالح وهو يأشر قدامه: هناك وتقدمت السيارات وبان البحر للصغار محمد وعابد عابد: يالله شكبره محمد: هييييي قول ماشاءالله لاتحسده صالح: ههههههههههههههههههههههههههه ايه قول ماشاءالله لاتحسده اخاف نجي بكره ونشوفه بر عابد بخوف: ماشاءالله تبارك الله صالح [مت من الضحك عليهم ...أفكارهم جداً بريئه..تذكرت البراء الي هو بعد محتاج أني اكون قريب منه..يالله لم اوصل هذيل بروح للبراء.. بس غصب عني احس بشيء في صدري ألم حزن حنين..ما اعرف شو بالضبط ] ...... الجده وهي عند باب القصر: السلام عليكم أثير[وقفنا ورحنا لها وسلمنا عليها بس سلامها كان بارد لي ..صار لي يومين وأنا ما اكلمهم ولا ادق عليهم..وماما بعد نستني شكلها جالسه تستعد لفرحها هذا اذا ماكان صارت الملكه وانا اخر من يعلم] الجده وهي تجلس: انتوا اذا ما سألنا ماتسالون عبير: والله يمه نعرف اننا مقصرين بس ظروفنا شوي هـاليومين جمانه: ماما لا ترمونها علي الحين الجده: شلونك يمه جمانه الحين ان شاءالله احسن عن قبل جمانه: الحمدلله يمه انا بخير الجده: شهد شخبارك يمه ورغد تسلم عليكن السلام الكثير شهد: الله يسلمها يمه شلونها مابقي على عرسها غير ثلاث اسابيع الجده: والله مها مو مقصر معها كل يوم وتاخذها لمكان أثير [ حسيت بألم.. امي مزنه ما تكلمني وشكلها شايله علي..وتذكرت رغد الي وعدتها اكون وياها لين تروح بيت زوجها..أعرف ماما في امور تخجل منها أكيد بتورط رغد في زهابها.. ياربي لازم اوقف مع رغد واجهز لها.. انا هنا ضايعه..احس بالغربه..محد يسأل عني انا وين أروح ولا شو الي مأخرني..من أظهر من شغلي من البنك أروح لـ امجد واظل عنده لين تنتهي الزياره وأرد هنا..ولا أحد يسالني عن سبب تأخري..حتى ماما الي المفروض انها تدق تطمن وصلت البيت ولا ماوصلت نستني وهي بعدها ماتزوجت..اجل لو تزوجت ما راح تشوفني غير بالاعياد.. وقفت وطلعت حجرة جمانه الي صرت اشاركها الحجره أنا وشهد..انسدحت على السرير..وانا في تضارب بين افكاري ومشاعري ما بين الحزن والألم والهجران..وعدم اهتمام اهلي فيني..ما اعرف جو ببالي بنات عادل..بنات عادل امي مزنه ردت لهناك لاجل بنات عادل لانه بنات عادل محتاجين صدر حنون بينما جمانه وشهد ابوهم وامهم وصالح مو مقصرين فيهم..وأنا شنو.. أنا شنو ضعت هنا ضعت في هـالسوال أنا من أكون وليش حياتي مهي مرتبه ليش رغم الترتيب الي فيها اجدها قمه في البعثره..] ـ عمه انتي نمتي عدلت نفسي وانسدحت على جمبي الأيمن: لا حبيبي ليش [ تقربت جمانه مني وانسدحت جمبي وشالت برقعها عن وجهها ودخلت وجهها في صدري تخفي معالم وجهها عني هذه هي جمانه ما تحب احد يشوفها وحتى لاجات تنام تظل ببرقعها..وما اشوف وجهها غير لما اعمل لها مساج طبيعي واحط على وجهها عسل .. بس غريبه الحين شايله برقعها ] أثير: جمانه شفيك جمانه: زعلانه أثير: ليش جمانه: ماما وشهد اقولهم روحوا زورن ليان وهن رافضات بيظلن عندي بس انا بكون مع بابا وصالح أثير: انزين منو طلعك لهنا جمانه: انا طلعت بروحي بس جريت بسرعه والله احس شي يراقبني للحين أثير: تعوذي بالله من الشيطان الرجيم ظلينا ساكتين انا افكر في جمانه ...وما اعرف جمانه في شو تفكر .. بنات أحمد رغم هدوءهم إلا انهن في البيت شي ثاني سوالف وضحك ولعب..تذكرت ليان أثير: شفيها ليان جمانه: صار لها حادث وانكسرت رجولها أثير: متى وليش ما يخبرونا جمانه: والله انا كنت اظن عندك خبر ليش ما سمعتيهم هناك ببيت عمي عادل غريبه رغد ما خبرتك مو من عوايدها أثير: لا وشلونها الحين ليان جمانه: امي مزنه تقول انها بخير بس رجلها اليمين تكسرت أثير: شلون صار الحادث جمانه: تصدقين ما اعرف بس زعلت منهن وطلعت شهد وهي تدخل الحجرة وتقرب : جمانه حبيبي خلاص بنروح بس لاتزعلين جمانه: شهد لاتنسين خذي لي ليان القصص الي نزلناها لها من النت خلها تتسلى أثير: أي قصص شهد وهي تنط وتجلس على السرير: هذه قصص خليجيه مكتوبه في منتدى( ....... )نقراءها ونحطها في ملفات ورود ونعطيها ليان لانه غسان ما يخليها تدخل النت جمانه: شهد شوفي بعد emelyaamalنزلت شي جديد ولا لا شهد: لا ما نزلت شي للحين شكلها تتمشى في هـ العطله أثير [كنت اسمع حوارهن إلي خلاني أعيش بذهول .. بنات أخوي يقرأن لي..ويهتمن أنا شو أكتب.. ما اعرف هل أصارحهن ولا اخلي شخصيتي إيميمجهولها لهن..تذكرت أختيana alamal الحبيبه والي دوم نسولف مع بعض أفتقدها الحين بسبب ظروفها ..ما أقول غير الله يقويك ويعطيك العافية..ابتسمت غصب عني يوم سمعتهن يسولفن عن قصة صاحب الظل الطويل ] جمانه: عمه شرايك تقرينها والله انها تهبل أثير: أنا ما أحب أقراء قصص شهد: انت جربي اقرائي قصه في ألم والله كلها تهبل أثير: بس أنا ما احب أقراء قصص غصب هو جمانه: مو غصب بس اخاف تقرين وحده ونشوفك مثلنا مدمنت قصص شهد: هههههههه وأخاف تضاربينا على النت أثير [جمانه وشهد خذتهن السوالف وغاصن في القصص..ورديت أنا صح ليش ما احب اقراء قصص مع اني اكتب قصص..احترت في امري ..والله صدق ليش ما احب اقراء قصص هي قصه وحيده الحين اتابعها لانها تفطس ضحك ..احترت وضعت في هـالسوال؟؟؟؟!!! ] ـ انتن هني امي تسال عنكن قالها احمد بأسلوب جاف وظهر..عرفت انه مثل ما انا مني بطايقته هو بعد مهو بطيقني..رديت لإحساس الضايع الي كنت فيه جمانه وهي توقف: عمه ما بتنزلين أثير: لا بنام من صحيت الفجر للحين ما نمت ...... البراء [وقفت قدام مراية المدخل اعدل شماغي وعقالي..امي اشترت هديه لـ رغد ودبستني بالموضوع..اوووف الحين هـ الرغد تعرف للهدايه والسواريه الي تقول عليه الوالده.. والله كان جبت لها سيدي ولا ميموري كادر اربع قيقا وسجلت فيها ست لعبات وعقب اخذه منها لما اتزوج.. شي يفيدني بدل هـ الخرابيط ] غالية: انت بعدك تتلبس البراء: خلصت غالية: ما يحتاج اوصيك الركاده زينه لا تفضحنا مع عمك البراء [مافهمت شي من الي قالته الوالده بس جاوبتها] ـ إن شاءالله يمه أوامر ثانيه يمكن نسيتي شي مني مناك دوري بجيبك يمكن بعد في شي دخل فيه غاليه: ههههههههه لا اكتفيت البراء [بوست راس امي وظهرنا مع بعض ..خرجت من بيتنا ودخلت بيت عمي وحسيت بخوف..وجع وجع وجع ظليت اسب في عمري الحين رغد تربكين وانا شطولي واش عرضي . وذيك النتفوفه تربكني والله لا اخليها تندم على فعلتها] لبنه وهي ظاهره من المطبخ: هلا والله بزوج بنتي غاليه: هههههه من الحين نسيتيني وانا اختك لبنه: انت الخير والبركه وتقربت منهم وسلمت عليهم.. جلس البراء جلسه قائمه ورجله اليمين ما وقفت هز من التوتر الي هو فيه غاليه: إلا وين رغد ما اشوفها مو بالعاده ام اثير وهي نازله وماسكه رغد بيده: المفروض انكم ماتشوفونها لين يوم الزواج لاجل تطلع لها طلعه غاليه: انا ما اصبر عن رغد كل يوم وهي ناطه عندي والحين ما تنشاف رغد[نزلت وانا مجبوره اخاف من ماما تضربني.. تقربت من خالتي غاليه وسلمت عليها انا احب خالتي غاليه اكثر من ماما بس الحين ما احبها اكرهها ليش انها زوجتني ولدها ..اخخخخ يا ولده يالدب اكرههك انت بعد ] ام اثير وهي تمسك رغد وتوديها عند البراء: وهذه زوجتك وقف البراء وباس راس خالته ام اثير ورد جلس بسرعه ام اثير جلست رغد بنفس الكنبه الثلاثيه الي جالس عليها البراء..وتركتهم وراحت للجلسه الثانيه تسولف عند الحريم البراء: هيييي انت وين نمت ذك اليوم رغد: مالك خص انام وين ما انام كيفي البراء: كيفيك عند ابوك اما عندي غصب بتتكلمين وين نمتي رغد: ايه صح يالذكي تشتري مجلة الحلول وتقول انك تعرف تحل الغاز والله بفتن عليك عند شهد وجمانه البراء: رغوودوه احسلك لا تدخلين حجرتي ترى بتاخذين علقه هـ المره مني رغد: هههه والله عمي هو الي راح يضربك واصلا انا ما اتنازل ادخل حجرتك الي زي وجهك يا وجه البطاطس البراء: اجل ليش دخلتي عندي وانا نايم رغد وهي ناسيه السالفه: متى؟؟؟ البراء: ذاك اليوم وتذكرت ذاك اليوم بكل ما فيه: مالك خص كيفي البراء: كيفك في عينك هيييي احترميني أنا زوجك الحين رغد: عساك بالزجه قول امين غاليه وهي تقطع حوارهم الي كان بصوت منخفض: يالله لبسها واظهر خلص الوقت بنروح لـ ليان البراء [شفت نظرات رغد الي كلها شماته والتشميقه الي اكرهه من هـ البنت..تحلم البسها ..وع وع مالت عليها] غاليه: يالله ياالبراء لبسها خلينا نصوركم وبعدين تأخرنا كثير على أحلام مافينا على لسانها أخاف تاكلنا أم اثير: عمتِك قالت انها خبرت بيت أحمد البارح واليوم بيروحون لهم لبنه: بنتك رايحه أم أثير: والله مدري عنها غاليه وهي تكلم البراء: اشفيك تناظرها لبسها البراء [تقربت من هـ الرغد وأنا ودي اخنقها من الغيض الي فيني..الحين كل المشاكل بسببها.. بس احس اني توترت لما قربت منها وهي قربت راسها مني..وجع وجع الحين لين قريب وأنا اضاربها والحين كذا توترني هـ الحماره.. ] رغد بصوت منخفض وباسلوب منرفز للغايه: مشكوره وكل يوم وانت جاي جيب لي شي ولا ما راح اخليك تشوفني البراء [هـ الخبله تظن اني ميت فيها وع وع مالقيت غيرها] ـ هييي ترى من زينك كل يوم وانا طاب عليكم اصلا ارتحت منك هـ الاسابيع ومن شوفتك ورجتك رغد: لا تفرح كثير لانها كلها ثلاث اسابيع وأنا بجي عندكم تعالي اريد حجرة نومي مثل حجرتي الي هنا..واريدها قريبه من حجرة عمي وخالتي ..وانت خلي حجرتك في الحوش لاني مني بحابه اشوف رقعت وجهك هناك لانه صار بيتي عمتي كذا قالت البراء: مالت عليك انت وعمتك والله بخليك تنامين في ملحق الخدم غاليه وهي تقاطعهم: ما خلصتوا اسرار يالله تاخرنا وقف البراء وهو يناظر رغد ورغد تناظره وهي تبتسم لانها عرفت شلون تنرفزه ظهر البراء عقب ما سلم..وظهرت ريناد وهي ترسم ابتسامه شيطانيه على وجهها.. ريناد وهي تجلس جمب رغد: تعالي يالخبيثه خبريني شو قالك رغد: أسرار عائليه رمت جملتها بحسن نيه بينما الكل اخذها من منظور ثاني ريماس وهي تجلس قبال رغد وتناظرها باشمئزاز: مالت من زين اسراركم ريناد وهي تكلم رغد: معليك فيها خبريني شو قالك رغد وهي تناظر ريماس وتناظر امها وأم اثير وخالتها غاليه..حست بالخوف والإحراج.. وتوها استوعبت انها زوجة البراء وكلمة زوجة هي الي اخجلتها وخلها تورد رغم جهلها التام لهـ المعنى.. غاليه وهي تلبس غطايتها: ريناد اتركي البنت بحالها عيب هـ الحركات ريناد: هههههههه ما قلت شي طلعن الحريم من هنا لاجل يزورن ليان..ومسكت ريناد رغد وهي تقول: يالله بسرعه قولي شو قلتوا ريماس: شو يقولون ما عندهم غير سالفة الضرب الي خذوها رغد وهي معصبه لانه ريماس بس تفكرها بالضرب الي خذته التفتت لي ريناد وهي تقول ـ قال انه يحبني ووده كل يوم يزورنا ويشتريلي كل الي اباه وبعد وده يخرجني ويمشيني بس يخاف بابا يقوله لا ريماس وهي غيرانه: قولي يخاف ياخذلها ضربه رغد: هذاك اول بس الحين انا زوجته لو ياخذني للقمر محد يقدر يقول شي ريناد: ههههههه وأنا الي كنت شايله همك وقلت بعلمك سوالف المتزوجين طلعتي استاذه شكلي انا الي بجيك قبل لا اتزوج واخذ كورسات عندك رغد وهي تضرب على صدرها: ابشري بعلمك كل المصطلحات ريناد فتحت فمها بذهول وعقب فطست من الضحك وريماس عصبت..اما رغد فظلت تضحك على ضحك ريناد..حست بعمرها مستانسه حيييل من زمان ما سولفت ولا ضحكت.. ريماس: هييييي بلا قلة ادب ريناد وهي تمسك ضحكتها: رغد معليك تعالي الي شو احساسك وهو قريب منك ريماس: مالت هذيل يعرفون للاحساس رغد: خليت الاحساس لك ولـ غسان الي رفضك وقفت ريماس وهي معصبه وراحت تضرب رغد..وريناد ميته ضحك على خواتها..رغد صاحت شوي وعقبها تشنجت.. ريناد وهي تصارخ على ريماس: حسبي الله عليك شو سويتي في البنت ريماس: تستاهل قالتها وتركتهن وطلعت حجرتها وهي خايفه ريناد تقربت من رغد وجلست تسمي عليه وراحت جابت لها ماي وغسلت وجهها وأسقتها.. ...... أثير [جلست جمب ماما وانا منحرجه منها وزعلانه في نفس الوقت بس قلبي ما يطاوعني اخليها زعلانه مني ..فقلت لها بصوت منخفض] ـ ماما انا اسفه أم اثير: مو وقته الكلام أثير: انزين شلونك ام اثير: الحمدلله مسكت وجه ماما واجبرتها تناظرني: انزين انت زعلانه أم اثير: لا أثير: بعدك تبين تزوجين أم اثير: انت شايفه انه المكان مناسب نتناقش فيه أثير: انزين بجي وياكن ونتناقش هناك أم أثير: بدون ما تغلطين على احد أثير: حسب أم أثير: اجل خليك ببيت اخوك احمد أثير: لهـالدرجة كرهتيني وهذا وانت بعدك ما تزوجتي اجل لو تزوجتي ما راح تذكريني [ قلتها وانا معصبه ودرت بوجهي اخاف ابداء اغلط وترتفع اصواتنا مو ناقصين فضايح..قدنها أحلام ما تصدق تسمع إلا وتنشر موجز مبهر بعد..حسيت بيد ماما علي يدي وفهمت انها تباني اناظرها..ناظرتها وما حبيت نظراتها ولا احب افهمها..] ام اثير: انزين تعالي ويانا نتفاهم حركت راسي وأنا اقول : إن شاء الله [ وقفت بعدها ورحت جلست جمب ليان ..شارده من نظرات ماما ومن كلامها..ما ودي التقي فيها بخصوص هـالموضوع.. صعب جدا اني اتحمله.. الناس وكلامهن وأنا الي هـ الموضوع من أصله قاهرني ومعصبي..ليش يا ماما حرام عليك ..كله من هالنسره لبنه هي الي ظلت وراها لين اقنعتها تأخذ أخوها [خال البنات الي عمره 39]] شهد: عمه ليان تكلمك [ناظرت ليان ..وابتسمت غصب عني.. انا ما اطيق هـ البنت ولا احبها مثلها مثل امها] ـ نعم ليان: ابد سلامتك شهد: اشفيك مو من شوي كنت تكلميها عادي كلميها ترى عمه حبوبه مو مثل ما كنا نتصور اثير: شلون كانت الصوره إن شاءالله شهد: الظهر انك معصبه واحسلنا نسكت [احرجتني شهد..وحاولت قدر المستطع اضبط اعصابي] أثير: مرهقه وودي أنا شهد: شفيك بس تنامين ماشاءالله عليك أثير: أنا احب النوم ليان: وأنا بعد احب النوم شهد: لا والله لو نمت كثير يومي بيخلص وأنا ما لحقت العب فيه ليان: والله لو عندي احد اسولف وياه عادي اظل صاحيه.. انا يا نايمه يا اشتغل بالبيت ولا اعيد وازيد في القصص لين ترسلون لي مجموعه جديده أثير: ليان ليش ماعندكم نت ليان: عندنا بس غسان ما يخليني امسكه ومو مادد لي خط شهد: ليش مايخليك خبريه انك ما تدخلين دردشه وانها بس منتديات الي تدخلينها ولا اقول خبريه انه بس منتدى (......) الي تدخلينه وخليه يشوفه اتحدها يمنعك لأنه منتدى جدا محافظ ليان: خليك منه هذا مريض نفسي يغار علي ومانع عني كل شي حتى التلفون مايخليني ارد عليه أثير[صدمني غسان .. بس لانه هذه سواته فيخاف على اخته] أثير: ليان إلا شلون صارلك الحادث نزلت ليان راسه وردت بذاكرتها لذاك اليوم الي صار فيه الحادث وشلون انطعن قلبها بيد أمها ويد زيد وهيام..نزلت دمعه أجبرت أثير وشهد على السكوت