جرح القريب غريب - الفصل 15 | روايتك

اسم الرواية: جرح القريب غريب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 15

الفصل 15

*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪* *بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡* *رقم الروايه 16* *الفصل (15) ☆* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏جرح القريب😔غريب💔* *تفاعلوالنستمر😍* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*قراءة ممتعةلاتلهكم الروايه عن ذكرالله اللهم اني بلغت اللهم فاشهد 🥹💗⃟🎀* أكرم: ليش ايش حصل له؟ أسماء: أكيد واحد يشتي يخطفه.. رزان: أيش يخطفه فين نحنا يا بنت، دي أكيد تتاجر بالمخدرات أو سارقة والشرطة تلاحقه..😂 أيهم: الييية علينا، والله شكلكم أنتم يلي عايشين الأكشن مش أنا.. أسماء: هيا كمل بلا لغاجة.. أيهم: طيب طيب يا فحسة، تعرفوا صاحبي صقر،  داك عنده الحاسة السادسة، يشم الخطر على بعد اميال.. رزان: الله على شارلوك هولمز،  تاري عند نحنا هولمز يمني.. أكرم: أصحاب أيهم كلهم شلة استخبارات وجوسسة ما لك.. أسماء: وأيش عرف؟ أيهم: كان يقول لنا البنت ذي وراه مصيبة، شويات وجاء لكم واحد من دونه الشبيلة ( قصده الشباب، بس نحنا نجمعهم كدا، شبيلة ) تبع حلقة القزع والسروال طيحني.. الكل قرب منه أكثر بحماس: أيوة.. أيهم: و..........(وكملوا القصة انتوا ) وبعد ما خلص، رزان صاحت: وااااااااااي، ليتني كنت معاكم، اقسم بالله انكم رجال.. أسماء: قوة أصحابك دونه، أصلًا يستاهل قليل ادب، كيف يتابع البنت كدا، من يحسب نفسه!.. أكرم: كه قومي شغلي التلفزيون يا رزان.. رزان: وليش اشغله؟ أكرم: اخاف يطلع الآن خبر ترند عن موت شاب على ايدي شباب مجهولين، اكيد اخوك وشلته قتلوا الأدمي.. سوسن شهقت: هيييي، قتلتونّه يا أيهم؟ أيهم بخوف: ق..قتلناه أيش يا اماه ما لك صلِ على رسول الله، نحنا ادبناه بس، كم زبطة ولكمة بس.. أكرم رفع حاجبه اليسار: لكمة وزبطة بس؟ أيهم سند ظهره للجدار وحك خلف رأسه بيده اليمين: وسمخناه كفين أو تلاتة.. رزان ويد فوق الثاني: كفين بس.. أيهم حك انفه: ااااا، وكم شدة شعر.. سوسن يدها على فمها بخوف، أسماء: وبسس.. أيهم: ه..هاه، ا..أيوة، و..وبس، وبس.. أكرم: كل دونه وعاده تأديب!، والله انكم بلا عقل، أصلًا ما يستويش تلاتة على نفر، أيش من ظلمه انتوا! أيهم: قلنا لك ادبناه بس، هو سرق آلي بكله، الكلام معاكم ضايع، أنا بروح بدل، وأنتي يا أسماء جهزي لي عشاء، فيبي جوع.. أسماء وقفت: عيوني.. أيهم: فديت العيون.. رزان: واني قل لي فديت العيون.. أكرم: أيش من عيون وعيونك من ساع البيضة، هدا كله وعادك ما تشوفيش زي الناس، ليش، مدريييييي.. رزان عصبت وزعلت: يا امااااه شوفي أكرم أيش يقول عليا.. أيهم يضحك وراح باس رأس أمه وخرج، ورزان قامت تضرب أكرم وهو يرفسها سوسن تصيح: _ بس يا عيال اهدأوا، أكرم، رزاااان. جراح وصل لبيته، وفتح له جده وأول ما شافه ابتسم: جراح، حيا ابني.. جراح باس يد جده: حيا يا جد.. ودخلوا، وجده حاطط يده فوق كتفه: هاه، كيف كان الشغل مع صاحبك اليوم؟ جراح ضحك: تمام، قد بيسلونا العيال ومقالبهم.. ودخلوا الديوان وجده يضحك: الله يديمهم لك، الأصحاب يلي يسلوك لا تخسرهمش.. جراح يبتسم: ولا يهمك، بس حتى لو خسرتهم، قد هم زي العلكة تبقى ملتصقة فيبي ولا بتسيبناش.. رغد: لو يسمعوك بيقتلوك.. جراح: قد هم مش موجودين، وهه ( ورمى لها كيس) ، دونه اندومي ويلي طلبتي، والحساب يدوم.. رغد فرحت: واااي، فديت قلبك يا جراح قلبي.. نوال: قدك بتقرح معدة البنت بدي الأكلات.. جراح: ما عليك يا اماه، بنتك معدته سيراميك..🤣 رغد: قل ما شاء الله.. جراح: ما شاء الله، حيا خال خالد... ورفع يده وصافحه بقوة: حيا بحبيب خاله، كيف حالك؟ جراح: الحمد لله تمام، أنته كيفك؟، عاد حصلت شغل؟ راوية: هه، إدا على الشغل يا سهلتاه، المشكلة أنه مش قادر حتى يشوف بنته، الهي يا سارة يجعل لك طماشة تقرح فوقك.. رغد: ااااااامين... جراح جلس: خير خير، ليش تدعوا على المرة؟ راوية: تاك مش مرة يا ابني، تاك عقربة.. ( وااه، عاد أنا اخاف من العقارب واااع، افضل الاقي اناكوندا كبيرة ولا عقرب 😱) خالد: يا اماه دي مرتي وأم عيالي، لا تدعيش عليه الله يحفظك.. نوال: وعادك تحبه وهي تركنك ومشين، والله إنك ما تستحيش يا خالد.. رغد: لو هي تحبك يا خال ما كانن سابنك وراحن له بيت أهله... جراح: مله فهمونا أيش في؟ رضوان: دي سارة زوجة خالك، راح اليوم لبيت أهله يشوف بنته زينة، وسارة رفضن تخليه يشوفه.. جراح باستنكار: وليش رفضن؟ نوال: لأنه بلا حياء، وإلا كيف تمنع الأب يشوف بنته، وهو له كتير ما شافه، قلعوها بس.. خالد: أنا ولا اشتي شي، اشتي مرتي ترجع، حرام الآن بيجي معانا ولد ويتربى بعيد مني، مش قادر يا اباه لاق لي حل.. رضوان بعد تنهيدة: والله يا ابني أيش اسوي لك، قد رحت براسي عشان اكلمه، وقد شفت اخوه أمجد رفض يخلينا حتى اشوفه، وهو أصر إلا تجيب له بيت كامل من ساسه لراسه.. راوية: ومن فين عسى الله بيجيب له حق البيت كامل وما مع نحنا إلا بيت حسنة جالسين فيبه، كه قل لي يا رضوان..