الفصل 15
*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪*
*بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡*
*رقم الروايه 16*
*الفصل (15) ☆*
* جرح القريب😔غريب💔*
*تفاعلوالنستمر😍* *قراءة ممتعةلاتلهكم الروايه عن ذكرالله اللهم اني بلغت اللهم فاشهد 🥹💗⃟🎀*
أكرم: ليش ايش حصل له؟
أسماء: أكيد واحد يشتي يخطفه..
رزان: أيش يخطفه فين نحنا يا بنت، دي أكيد تتاجر بالمخدرات أو سارقة والشرطة تلاحقه..😂
أيهم: الييية علينا، والله شكلكم أنتم يلي عايشين الأكشن مش أنا..
أسماء: هيا كمل بلا لغاجة..
أيهم: طيب طيب يا فحسة، تعرفوا صاحبي صقر، داك عنده الحاسة السادسة، يشم الخطر على بعد اميال..
رزان: الله على شارلوك هولمز، تاري عند نحنا هولمز يمني..
أكرم: أصحاب أيهم كلهم شلة استخبارات وجوسسة ما لك..
أسماء: وأيش عرف؟
أيهم: كان يقول لنا البنت ذي وراه مصيبة، شويات وجاء لكم واحد من دونه الشبيلة ( قصده الشباب، بس نحنا نجمعهم كدا، شبيلة ) تبع حلقة القزع والسروال طيحني..
الكل قرب منه أكثر بحماس: أيوة..
أيهم: و..........(وكملوا القصة انتوا )
وبعد ما خلص، رزان صاحت: وااااااااااي، ليتني كنت معاكم، اقسم بالله انكم رجال..
أسماء: قوة أصحابك دونه، أصلًا يستاهل قليل ادب، كيف يتابع البنت كدا، من يحسب نفسه!..
أكرم: كه قومي شغلي التلفزيون يا رزان..
رزان: وليش اشغله؟
أكرم: اخاف يطلع الآن خبر ترند عن موت شاب على ايدي شباب مجهولين، اكيد اخوك وشلته قتلوا الأدمي..
سوسن شهقت: هيييي، قتلتونّه يا أيهم؟
أيهم بخوف: ق..قتلناه أيش يا اماه ما لك صلِ على رسول الله، نحنا ادبناه بس، كم زبطة ولكمة بس..
أكرم رفع حاجبه اليسار: لكمة وزبطة بس؟
أيهم سند ظهره للجدار وحك خلف رأسه بيده اليمين: وسمخناه كفين أو تلاتة..
رزان ويد فوق الثاني: كفين بس..
أيهم حك انفه: ااااا، وكم شدة شعر..
سوسن يدها على فمها بخوف، أسماء: وبسس..
أيهم: ه..هاه، ا..أيوة، و..وبس، وبس..
أكرم: كل دونه وعاده تأديب!، والله انكم بلا عقل، أصلًا ما يستويش تلاتة على نفر، أيش من ظلمه انتوا!
أيهم: قلنا لك ادبناه بس، هو سرق آلي بكله، الكلام معاكم ضايع، أنا بروح بدل، وأنتي يا أسماء جهزي لي عشاء، فيبي جوع..
أسماء وقفت: عيوني..
أيهم: فديت العيون..
رزان: واني قل لي فديت العيون..
أكرم: أيش من عيون وعيونك من ساع البيضة، هدا كله وعادك ما تشوفيش زي الناس، ليش، مدريييييي..
رزان عصبت وزعلت: يا امااااه شوفي أكرم أيش يقول عليا..
أيهم يضحك وراح باس رأس أمه وخرج، ورزان قامت تضرب أكرم وهو يرفسها سوسن تصيح:
_ بس يا عيال اهدأوا، أكرم، رزاااان.
جراح وصل لبيته، وفتح له جده وأول ما شافه ابتسم: جراح، حيا ابني..
جراح باس يد جده: حيا يا جد..
ودخلوا، وجده حاطط يده فوق كتفه: هاه، كيف كان الشغل مع صاحبك اليوم؟
جراح ضحك: تمام، قد بيسلونا العيال ومقالبهم..
ودخلوا الديوان وجده يضحك: الله يديمهم لك، الأصحاب يلي يسلوك لا تخسرهمش..
جراح يبتسم: ولا يهمك، بس حتى لو خسرتهم، قد هم زي العلكة تبقى ملتصقة فيبي ولا بتسيبناش..
رغد: لو يسمعوك بيقتلوك..
جراح: قد هم مش موجودين، وهه ( ورمى لها كيس) ، دونه اندومي ويلي طلبتي، والحساب يدوم..
رغد فرحت: واااي، فديت قلبك يا جراح قلبي..
نوال: قدك بتقرح معدة البنت بدي الأكلات..
جراح: ما عليك يا اماه، بنتك معدته سيراميك..🤣
رغد: قل ما شاء الله..
جراح: ما شاء الله، حيا خال خالد...
ورفع يده وصافحه بقوة: حيا بحبيب خاله، كيف حالك؟
جراح: الحمد لله تمام، أنته كيفك؟، عاد حصلت شغل؟
راوية: هه، إدا على الشغل يا سهلتاه، المشكلة أنه مش قادر حتى يشوف بنته، الهي يا سارة يجعل لك طماشة تقرح فوقك..
رغد: ااااااامين...
جراح جلس: خير خير، ليش تدعوا على المرة؟
راوية: تاك مش مرة يا ابني، تاك عقربة.. ( وااه، عاد أنا اخاف من العقارب واااع، افضل الاقي اناكوندا كبيرة ولا عقرب 😱)
خالد: يا اماه دي مرتي وأم عيالي، لا تدعيش عليه الله يحفظك..
نوال: وعادك تحبه وهي تركنك ومشين، والله إنك ما تستحيش يا خالد..
رغد: لو هي تحبك يا خال ما كانن سابنك وراحن له بيت أهله...
جراح: مله فهمونا أيش في؟
رضوان: دي سارة زوجة خالك، راح اليوم لبيت أهله يشوف بنته زينة، وسارة رفضن تخليه يشوفه..
جراح باستنكار: وليش رفضن؟
نوال: لأنه بلا حياء، وإلا كيف تمنع الأب يشوف بنته، وهو له كتير ما شافه، قلعوها بس..
خالد: أنا ولا اشتي شي، اشتي مرتي ترجع، حرام الآن بيجي معانا ولد ويتربى بعيد مني، مش قادر يا اباه لاق لي حل..
رضوان بعد تنهيدة: والله يا ابني أيش اسوي لك، قد رحت براسي عشان اكلمه، وقد شفت اخوه أمجد رفض يخلينا حتى اشوفه، وهو أصر إلا تجيب له بيت كامل من ساسه لراسه..
راوية: ومن فين عسى الله بيجيب له حق البيت كامل وما مع نحنا إلا بيت حسنة جالسين فيبه، كه قل لي يا رضوان..