جرح القريب غريب - الفصل 13 | روايتك

اسم الرواية: جرح القريب غريب
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 13

الفصل 13

*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪* *بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡* *رقم الروايه 16* *الفصل (13) ☆* *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏جرح القريب😔غريب💔* *تفاعلوالنستمر😍* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*قراءة ممتعةلاتلهكم الروايه عن ذكرالله اللهم اني بلغت اللهم فاشهد 🥹💗⃟🎀* كمال: المهم بكلمك بعدين يا هيفاء،  أنا مشغول الآن.. صقر طبعه: كلمه كلمه تستحي مننا.. كمال: كيف أكلمه وأنتم جنبي انقلعوا قلعوا اباليسكم.. أيهم: وقسم ما بننقلعش، هيا استمر كلمه كلمه.. هيفاء: أيش دونه الأصوات يلي عندك؟ جراح يضحك وهو يغطي فمه، ه.. هاه،  ل.. لا دونه قرود عندي.. هيفاء بإستغراب: قرود! أيهم شهق بغضب وصقر طبع يد بالثاني: قرود بعيييينك يا روح أمك أيش تقول.. كمال حاول يغطي على فمه وأيهم صاح: مله ما لاقيتش إلا القرود تشبه نحنا فيبهم!، وأنته قرد وتور كمان.. حسام: عادي قل لأيهم وصقر قرود، أما أنا لا يا حبيب أمك.. أيهم لفت له ويداته على خصره: لا والله!، وأنته أيش زايد فيبك علينا يا روح أمك.. جراح فطس ضحك.. صقر: وليش إن شاء الله، فوق راسك ريشة يعني.. ورجعوا يتصايحوا بينهم وكمال صاح: بسسسس بس صرعتونا لكم صرع، كلكم قرود، سمعتونا، قرود ونص كمان.. أيهم: وأنته معانا كمان.. صقر قرب من الجوال: شوفي خطيبك دا قرد زينا.. كمال: والله إنك أنته القرد.. حسام: مله ما لاقيتيش غير كمال توافقي عليه،  على الأقل نحنا قرود وفي مننا اتنين، المشكلة صاحبنا شمبانزي ومنقرض كمان.. أيهم: دا واتي من العصر الحجري.. كمال لفت للبندق حقه يشتي يخلسه: أنا اوريكم يا ملاعين.. وهم صاحوا وهربوا لجنب جراح يلي رأسه بيوصل القاع من كثر الضحك عليهم، جن ولا تخلوا للواحد حاله.. (وهيفاء تضحك) ما عليك منهم،  ذونه أصحابي جن.. هيفاء:  لا تقلقش، المهم، كن طمني عليك تمام كمال: تمام ولا يهمك، سلمي لي على عمتي، الله معك، مع السلامة.. وغلق وشاف للعيال بغضب: والله لو بيدي كنت خنقتكم كلكم.. جراح رفع يدينه: أنا ما ليش دخل.. صقر ضحك وهو مزرزر فمه وهم ضحكوا وشافوا له، وهو أشر لعند كمال المقرح بعدين رفع رأسه وهو يهزه: _ قال أيش، حيا قلبي ههههههههههه.. وصاح ضحك وهم صاحوا يزعقوا ويضكوا،  وكمال طلع الدم رأسه منهم، وقرح فيوز وصاح: _ أنا بوريكم يا كلاب.. وهم هربوا يلفوا على الفرشة وجراح معاهم، وهو يصيح: أنا ما ليش دخل يا كمال صلٍ على النبي.. وكمال يرميهم بالملابس حق الفرشة وهم يردوا عليه وجراح ماسك رأسه يصيح: _  مله لا ترموش التياب يا جن لا ترموش، يا صقر هات، وقف يا جني يا حسام، أيهم..، يا كم... حس.. وقفوا كمال لا ترمي.. وقرح وبز جلبية ورماها: لا ترموش التياب يا ملاعين افهموا.. وكملوا على ذا الموال.. في فلة القائد، كان جالس وجنبه اثنين شباب.. القائد: سمعتونا، ولا اشتي غلطة، تستلموا السلاح وتودُنة للمكان يلي كلمتكم عليه، فهمتهم أيش تسووا يا رعد؟ رعد دق على صدره، شاب ابيض ووسيم، وباين صغير السن وعيونه حلوين وشعره رغم أنه مجعد لكن ناعم _ ولا يهمك يا قائدنا، كل شي عندي.. القائد: تعجبنا يا رعد، روح كمل الشغل، بيجي دا الأسبوع السلاح يلي طلبته، واشتيك تستلمه.. رعد وقف: تمام، هيا نروح يا عيال.. وخرجوا بينما القائد جلس يفكر: لازم أخبي السلاح عشان المهمة حقي، باقي شوية واضرب ضربتي.. . . وخيم الليل على المكان، والكل راح المسجد يصلي المغرب، بينما في مصر، كان منصور وأسرته مجتمعين على العشاء، وهم اسرة مكونة من خمسة اشخاص، أب وأم، وولدين وبنت، شيمَاء ثانوية عامة، هي بعد سامر الأبن الأكبر، وبعدهم بشار، ١٢ سنة.. منصور: كيف الدراسة معاكم يا عيال؟ شيمَاء: أنته عارفني كويس يا بابا، أنا الدراسة بتعتي ما بسيبهاش أبدًا، عكس ابنك الكسلان دا .. سامر: من قال لك أن انا كسلان، أنا ادرس أحسن منك.. نجوى: هي أنتي، لا تصيحيش على اخوك وترفعي صوتك عليه كدا، بعدين ابني حبيبي شطور، خليك منه أنتي.. شيمَاء: هو أنتي بتدافعي عليه ليه يا ماما؟ بشار: أنتي عارفة إن ماما كل شي عندها سايب، إلا سامر خط احمر طبعًا.. سامر بفخر: طبعًا، أصلًا أنا البكر حق أمي، والكيوت كمان.. شيمَاء:  وااااااااااااع، بايخ واللهِ  منصور: بس بسسس، خافوا الله نحنا فوق العشاء، بس اهدؤو ،( وحط كوع يداته فوق الطاولة وشبك اصابع يدينه) المهم، عندي شي ضروري بقوله لكم.. بشار: وايه هو يا بابا؟ الكل لفت له ومنصور رفع رأسه وشاف لهم: أنا قررت، نحنا لازم  نرجع اليمن... . . وصل كمال العيال لبيوتهم، ورجع هو للبيت يلي يسكن فيه، دق الباب وفتحت له بنت كيوت وامورة، خريجة ثانوية.. _  خالو كمااااااااال.. وهو يضحك: فديت هدوش حبيبة خاله، كيفك يا ربحة؟ ُهُدى: مله عيب يا خالو تقول لي ربحة واني أحبك.. كمال: امزح معك، قدك القلب كله.. هُدى بزت البندق ولبسته: واااي، عاد من زمان نفسي البس الآلي وامشي كدا زيك.. وقامت تمد يداتها وترفع رأسها وهي تقلده..