الفصل 12
*روايات يمنيه عربيه مميزه 🇾🇪*
*بإدارة : شـٰٓمـُـس⁞♩⁽📚🖊️₎⇣℡*
*رقم الروايه 16*
*الفصل (12) ☆*
* جرح القريب😔غريب💔*
*تفاعلوالنستمر😍* *قراءة ممتعةلاتلهكم الروايه عن ذكرالله اللهم اني بلغت اللهم فاشهد 🥹💗⃟🎀*
وأخذ مصعد ونزل فيبه لمن الطابق السفلي، وخرج بهيبته، وثلاث سيارات مرسيدس سوداء موقفين باب الشركة، ونزل الدرج وهو يلبس نظارته الشمسية، وراح واحد جري وفتح له الباب، وطلع وساق فيبه مع السيارتين الثانيين وراحوا، ووصل لفلة ثلاثة دور فخمة جدًا، عليها سور
فتحوا ابوابه على مصراعيه اثنين رجال باين حراس، وداخل السور حديقة يتربع في منتصفها جولة وداخلها نافورة، ينعكس لون السماء على مياهها المتماوجة، والعشب الأخضر كأنه قطيفة مغطية ساحة المكان، وشتلات زهور واشجار مزروعة بالمكان، تخليك تحس وكأنك بغابة مش بفِلة ونزل السواق وفتح له الباب، ومشى وخلع نظارته الشمسية، والمكان كان فخم جدًا..
ودخل وجت الخدامة: ويلكم باك سير ( أهلًا بعودتك سيدي)
_ وير از نجوى؟ ( فين نجوى؟)
الخادمة: إن هر روم ( في غرفتها)
_ طيب، أنا بطلع اشوفه....
_ حيا حيا بحبيب قلبي....
قال صوت انثوي ناعم من الأمام، لفت أمامه وشافها، امرأة ببشرة بيضاء، شعرها مفرود، وجميلة جسمها ممتلئ شويتين:
_ حيا بك، متى رجعت؟
منصور: قبل قليل، تعبت من الشغل قلت اروح ارتاح لي قليل..
نجوى: طيب حبيبي، هيا اطلع خد لك شاور واني بجهز لك أحسن عشاء من يديني..
منصور: والله فكرة، قد أنا فاقد لطبخك، طبخ الخدم ما يعجبناش..
نجوى: هههه، ولا عليك، بجهز لك أحلى عشاء ما استواش بمصر كله..
منصور: طيب تمام، العيال عادهم ما رجعوش؟
نجوى: عاده خمس ونص ما لك؟ قد بيرجعوا مع السواق لا تقلقش..
منصور: طيب خير، أنا بطلع ابدل وارتاح لي قليل، لمن يأذن صحونا هاه
نجوى: تمام يا قلبي ولا عليك..
وطلع الغرفة، نجوى صيحت: يا صوفي، صوفي ( الخادمة)...
خرجت صوفي من المطبخ: يس مدام...
نجوى: هيا امشي معي للمطبخ، بنجهز لمنصور العشاء..
صوفي هزت رأسها، وراحين للمطبخ...
( ملاحظة: صوفي تفهم كلامهم من كثر ما تتكلم نجوى بالعربي وتفهمها، بس مش كلام صعب وكثير)
العيال كانوا جالسين ضحك وكعكعة، وهذا يطبع دا ودا يتمسخر على دا، وصقر يأكل شبس، كلهم عايشين الجو عدا كمال، مكانه متضايق لسبب مجهول، جراح شاف له:
_ هي يا كمال، فين غاطس؟
كمال: ........
أيهم: الييية، شكلنا بعالم وهو بعالم تاني، كه صحه يا صقر صحه..
صقر نفخ بيده وربخها، واعطاه طبعه بالظهر لمن كان رأسه لامس القاع..
أيهم: هووووووو، ااااااح...
كمال يسعل بقوة: اوووووووح قلعوك يا صقر أنا اسأله..
صقر: مله كله طبعه لا تكبرش..
حسام: طبعة!!!، أنته قد كسرت أم الظهر حقه، شوف قلبه فينه قد طلعه من لقفه... 😂
أيهم: كه فينه قلبك يا كمال، عاده معك أو قد جدلت به (رميته) للشارع ودهسنه سيارة..
كمال: لا معي معي، اح الله لا جبرك يا صقر..
صقر: مله حرام تدعي عليا، دا بدل ما تشكرنا إن انا صحيتك من الغيبوبة يلي كنت فيبه..
كمال وهو يفحس ظهره: اح قلعوك يا صقر، يا أخي قد الطبعة حقك دخلتنا بغيبوبة.. 😜😂
جراح: آخر مرة نكلم صقر يصحي أحد شارد، المهم، ليش شارد أيش في؟
حسام: أيوة صدق، من لمن قابلنا الليد داك وانته انقلبت ٤٢ درجة..
كمال: لا ولا شي، بس كدا في موضوع مأرقنا قليل...
أيهم: مله عيب يأرقك ونحنا جنبك، هيا كلمنا وفضفض..
صقر: أيوة هيا، يمكن نقدر نساعدك..
كمال تنهد: ااااااه، الصدق لله أن انا.....
ورن جواله وهو خرجه، وسرعان ما إبتسم،
صقر حط يده فوق جراح:
_ الييية، شكل حبيبة القلب دقن له... 😂
كمال رد وهو يبتسم: هاه قلبي.....
أيهم: واهبوووي، قلبي مرة وحدة!، والله إنك جبت السهم بالهدف يا صقر.. 😂
صقر طوالي قفز ليسار كمال ولصق اذنه بالجوال وأيهم قفز يمينه وحسام فوق رأسه وجراح يضحك عليهم، كمال شافهم وعصب، ويدهف ذا وذا يقرب أكثر وهو يبعدهم..
كمال بصوت خافت ويده على الجوال عشان ما يسمعه المتصل:
_ كه ابعدوا يا جن قلعوكم من عندي ( والعيال يضحكوا عليه) هاه هيفاء، معك يا قلبي معك...
هيفاء: ما لك اتصل لك ما تردش يا كمال؟
العيال قربوا منه وهو ينفضهم تقول ذباب.. 😂😂
كمال: والله كنت في المعسكر، وتعرفي هو بعيد وما فيبوش تغطية..
هيفاء: هاه، المهم إنك بخير، شغلتني عليك..
صقر صفر بصوت صغير، وأيهم هز يداته..
كمال: ولا تقلقيش يا قلبي، أنا بخير والحمد لله..
حسام حرك رأسه وعيونه بيذبلوا، الواضح أنه ذاب.. 😂😂
كمال وقف وهم وقفوا معه وهو يبعدهم وشاف لعند جراح بغضب وهو يصك اسنانه، وجراح رفع اكتافه وهو يضحك، وكمال حرك رأسه بضيق منهم ورجع جلس وهم حاوطوه من جديد، وذي المرة ما بعدهم، ضاق منهم..
كمال: المهم بكلمك بعدين يا هيفاء، أنا مشغول الآن...
صقر طبعه: كلمه كلمه تستحي مننا.. 😂
كمال: ...