الفصل 44
`ࢪواية`
*اڪابࢪ واقول فࢪاقة ﻋادي واﻧا في داخلي اصࢪخ تڪفوטּ جيبوة*
*الـباࢪت«⁴⁴»*
الــمــســتــشـــفـــى
بدت تفتح عيونها على خفيف وهي تبلع غصتها:يمه
تعدلت بسرعه ام ناصر وهي تاقف وتمسح على شعر قمر:حبيبتي صحيتي؟؟الحمدلله على سلامتك
قمر وهي تحس بتعب:وشفيني؟؟
ام ناصر وهي تتاملها:انخفاض بالضغط بس انتي بخير
دخل خالد بسرعه وهو يضمها ويبوسها:الحمدلله على سلامتك حبيبتي
قمر بهمس:الله يسلمك
ام ناصر:متى نروح؟؟
خالد:الحيين خليني بس اشوف الدكتور
ابلعت غصتها قمر والصوره والكلام اللي جاه بالرساله بين عيوونها
حطت يدها ام ناصر فوق يد قمر:وشفيك حبيبتي تصحين؟؟
لفت لها قمر بفهاوه:هاه؟؟(حطت يدها على خدها وهي تلمس الدموع اللي تنزل من عيونها بدون ماتحس""ليش ياافههد ليش؟؟؟مو حراام عليك تعلقني فيك وتتركني كذا؟؟انت وعدتني ماتتخلى عني ابدا ليش تكذب؟؟لييش تخوني؟؟ليش تكذب علي؟؟"")
شـــرركـــة فــآآآآررس الـــ
كان قاعد وراء مكتبه وهو يناظر الملف بين يدينه ويقرا كل شيء مكتوب عنها""ساره الراسي؟؟ااه مخلصه جامعه وجالسه بالبيت؟؟وهذا عنوانهم(ابتسم على جنب) مو بعيد عن بيتنا"":اااه ياساره وش سويتي فيني؟؟
بـــيـــت خـــآآلــد الــررآآآســي
ساره وهي تاقف بغضب:مااسووويت شي
اميره وهي تمسكها وتجلسها:وليش توك تقولين لي؟؟ليش ماقلتي لي يوم حنا بالمزرعه؟؟ومتاكده انه مااللمسك؟؟
ساره بضجر:ااف ايه ايه اميره متاكده خلاص لاتخليني اتحسف اني قلت لك ااف
اميره وهي تقعد بضيق:اهم شيء انك بخير الله يلعنه الحقير
هزت راسها ساره:ايه
جاءت تركض رغد ووراءها الجوري:جااءءت قممر جااءءت قمر
اوقفوا كلهم عشان يسلمون عليها
اخذت نفس وهي داخله وهي تتاملهم بضييق
رجعت فكري تايه شبه مفقود........متخدر قلبي وجسمي وبالي...
ساعة دخلت البيت بالناس محشود....والكل منهم يزعج الصوت عالي...
من هرجهم حبل الحزن صار معقود...في خافقي والموت وقته طرالي...
حاولت اجامل كل من كان موجود...لا شك حزني ترجم احوال حالي..
ياليتني في قبرها اليوم ممدود....وهي على الخد الوسيعة بدالي...
لاشك حكم الرب ماعنه مردود..آمنت به ربي...عليه اتكالي....
اجلست وهي تبتسم وتسلم عليه بالقوه وتجاامل بقوه""ياليتني مااطلعت من البيت ولا عرفت فهد ياليتك ياربي اخذت روحي بدال اميي ااه""اوقفت وبهمس:انا بروح لغرفتي(صارت تمشي لجنااحها بحزززن كانت قربت بتنسااااااه بس شكل هذا حكم القدر على قمر)
الــصـــآآآآآلــــه
وسن بضيق:قمر ماهي طبيعيه ابدا
نور بضيقه:مراا اعرف قمر
جاءت الشغاله وهي تمد لاميره جوال:هذا جوال مس قمر
اخذت اميره الجوال واول ماافتحته توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف رساله من فهد وتقرا بذهول كانت صوره لفهد وهو يملك والشيخ جنبه ومكتوب تحت الصوره "" قمر حبيبتي سااامحيني على اللي سويته فيك بس انا تزوجت بنت خالتي انا صدق حبيبتك بس مااقدر اخذ وحده زيك اعذريني كان بودي اقوله لك وجها لوجهه او حتى بالتلفون بس من جد ماقدرت وقلت خليني ارسله لك سااامحييني وامسحي رقمي من جوالك وتكفين انسيني انا اسسسف""
وسن وهي تسحب الجوال وتقرا بصوت عالي للبنات
الكل مصدوم اللي شهق وتوسعت عيونه اما ساره:وشلوون كذا؟؟ليشش قمر لعبه بيده؟؟
نور:مسستحيل فهد كاان يحب قمر ليش يسوي كذا؟؟
بـــيـــت نــجــــووووى
كانت منسدحه على الكنب وهي تبتسم بخبث وتتذكر امس
نجوى وهي تنادي الشغاله:اسمعي جيبي جوال فهد واعطيك 50 ريال
استانست الشغاله وجابت الجوال من مجلس الرجال لان فهد طلع وخله
اخذت الجوال وهي تبتسم وارسلت الصوره اللي صورتها من جوالها لجوال فهد واكتبت الرساله وارسلتها قمر وامسحتها ورجعت الجوال للشغاله:ررجعيييه وياويلك تقولوين لااحد فاهمه؟؟
هزت راسها الشغاله وراحت
اضحكت بصوت عالي وبهمس:وصررت لي لحاالي فهوودي(واضحكت بقوه وهي تمسك جوال ثاني لها برقم جديد وارسلت لفهد مسج):هههههه وانتهيتواا
بـــيـــت آآآبـــووفــهـــدد
غــرررفـــه فــهـــد
تنهد وهو يفكر وشلون يقول لقمر؟؟وبترضى ولا لا؟؟
قطع افكاره صوت مسج مد يده لجواله وهو يقرا بصدمه"""ببعد عن قمر لانها صاارت لي انا وهي ملكنا امس تراني مااحب المشااكل بس بعد عنها احسن لك""تعدل بسرعه بصدمه
دخل مشاري واستغرب من شكله:وشفيك؟؟
فهد بصدمه وهو يمد له الجوال
اسحبه مشاري وهو يقرا بصدمه:متى؟؟ووشلون؟؟
عصب فهد وهو يسحب الجوال ويدق عليها بسرعه
بـــيــت خــآآآآلــد الــررآآآســـي
جــنـــآآآآآح قــــمــــرر
ادخلوا البنات واوجيهم متقلبه ومايدرون وش يقولون؟؟
تنهدت قمر وهي لامه رجولها لصدرها وقاعده فوق السرير:وشفيكم؟؟
اركضت لها نور وضمتها بقوه:ياابعد ناااسي قسسم مايستااهل قلبك
عرفت قمر انها تقصد فهد ابلعت غصتها:ايه مو قلبي قلب اميره مااحد يقدر يوصله
اقعدت جنبها اميره وهي تشد على يدها بقهر:قموور يااروحي قسسم مايستاهلك
ريناد بضيق:بناات يمكن عنده عذر قمر انتي كلميه
سديم وهي تمد لها الجوال وبهدوء:يدق
ناظرت قمر الجوال وتجمعت الدموع بعيونها اوقفت وهي تسحبه بقوه اخذت نفس:الوو
فهد وهو يحاول يهدي نفسه قد مايقدر:مرحبا
ابلعت غصتها:ليش داق؟؟
انصدم فهد من اسلوبها:اا ايش؟؟
قمر بصراخ:ليششش دااااق بببعد مااتزووجت واخذت غيررري اكررهك اكررهك ليشش تووعدني؟؟(اشقهت من البكي بقوه)ليش فهد تسوي كذا وانت اكثرر اكثرر وااحد تعررف وش احساسيي؟؟ااه ااه
قاطعها فهد بعصبيه:اا اييه انا تزووجت بس مو من وراءك وكنتت بقوولك مو مثللك تتزوجييين وماتقوولين لي
قمر بقهر وبدون شعور:ايه ايه تزووجت وش ابيي بوااحد خاااين مثللك مااقدرني(بضعف)ليش فهد؟؟ليش؟؟
كان مصدوم وبالالم:مدري
اشهقت قمر وهي تحط يدها على افمها:مع السلامه فهد (اصصعب جمله قالتها بحياااتها سكرت الجوال وهي تتطيح على ركبها)
اركضوا لها البنات وضمتها وسن بخوف:بس ياارووحي بس
قمر وهي تلف يدينها حول ذراع وسن:ااه ابيييه وسن ابييه احبببه احببه مااقدر اعيش دوونه امووت امووت
ريوف بخوف وهي تحط يدها على كتوف قمر:بسسم الله عليك قموور
اشهقت اميره وهي تبكي:قمر لاتقولين كذاا
ساره بقهر:مااحد يمووت يااقمر قبل يوومه
اشهقت بقوه وفجااه حست انها مخنووقه صارت ترمش بخنقه وصارت الدنيا سوودااا بعيوونها!!
اصررخت وسن وهي تحس بقمر طاحت عليها:قمممممممررررر
بـــيـــت آآآبــووفـــهــــدد
غــررفــه فــهـــدد
مشاري بصدمه:وشفيه؟؟وش قالت؟؟
فهد بصدمه:مع السلامه؟؟ييعني وشلون؟؟ووش قصدها؟؟(وقف بعصبيه وهو يسحب مفاتيح سيارته وطلع)
اللحقه مشاري وهو يناديه:ففهههد فففهد ووقف فههههد
بس فهد مارد عليه وركب سيارته ومشى بااسرع ماعنده
.. صعب هو الحب ولكن الاصعب من الحب هو سوء الفهم ويااترى بينتهي سوء الفهم ام سيبقى للابد؟؟ ..
ســـووويــٍســرررآآآآآ
كانت تمشي قدامه وهي ماسكه بيدها كيس:هههههههه
ضحك بقوه سلمان وهو يضمها بقوه:احببك
اشهقت حلا بخجل:سلمااان ففكنني عييب الناس يناظروون
شدها بقوه له وهو يصااارخ:احبببببببببببببببببببكككك
اشهقت حلا واضحكت:هههه مجنوووون
سلمان:تبين اوريك المجنون صدق؟؟
ناظرته حلا باستغراب:وش بتسوي؟؟(بس اشهققت بصدمه)
رفعها بين يدينه وصار يركض فييهاا وهو يضحك
لفت يدينها حول رقبته وهي مييته ضحك:هههه سلمااان نززلللنننننننننني
سلمان وهو يدور:ماراح انززلك لين تقولين احببك
حلا بسرعه:احببك احببك هههه بس نزلني
ضحك وهو ينزلها ومسك يدها بقوه وصار يركض فيها
اضحكت وهي تركض معه""الله لا يحرمني منننك""
بــعـــد مــررورر شـــهــــرر
بـــيــت آآبــووســدديـــم
انقزت سديم وهي تضم ريوف:الف مبرووك ياالدبا
اضحكت ريوف بخجل:هههه الله يبارك فيك
ريناد:يووه شوفوا الدبا مسويه مستحييه
ساره ببتسامه:قسسم انكم لايقين على بعض
يارا وهي تضحك:هههه قسسم معاذ يوم درى انك انخطبتي نقز بحضن ابوي وقاله يبه اخطبها لي
اضحكوا كلهم ماعدا ريوف المستحيه
ادخلوا اميره ووراءها قمر اللي تغيرت كثيرر انحفت واذبلت اكثرر وصارت قليل كلاااام
صارت تتلووش اميره:كلووووش كلووووش
اضحكوا كل البنات وواوقفوا يسلمون كان سلام قمر طااافي وهاادي
ادخلت ووسن وهي تسولف مع نور ومنيره اللي توهم جايين وسلموا وباركوا لريوف واجلسوا
اميره بضحك وتعليق:منيرره قسم حرام عليك اخووي كل يوم وهو عند حاارتكم وانتي شطففه
منيره:ههههه احسسن خليه
نور:ههههه ولا ياحياتي هو كل يوم عند فواز يبيه يتووسط
منيره وهي تسوي روحه دلوعه:يووه نور لاتقولين له ياروحي تراني اغار ههههه
اضحكوا كل البنات اما قمر اكتتفت ببتسامه وهي تتلفت لاميره اللي تبتسم لما دق جوالها
اوقفت اميره:بروح اكلم زوجي
اضحكوا كل البنات على اميره وهي تمشي
ابتسمت قمر باستهزاء وهي تنزل راسها بضيق
مَن عقبّك كلْ مآ شَفت أثنيٍن رّدَدَت :
عَسىً الله لآ يفرقّهُمْ ،،
بـــيـــت آآآبــووفــهـــدد
غـــرررفـــه فــهــد
مها بضيق:تكفى فهد اذا لي خاطر عندك كل خلاص ترا بتموت يلا تااكل
تنهد فهد وبضيق:والله ياااخوك احس اللقمه اصعب شيء ادخله
مها بغصه:كل هذا تسويه عشان قمر؟؟
تنهد فهد:مدري وشلوون مر شهر دون ماانسمع اصوات بعض احسس اني بموت
اشهقت مها بخوف وهي تحط يدها فوق يده:بسسم الله عليك تكفى لاتقول كذا
هز راسه بضيق وضم اخته وباس راسها:ااه لاتهتمين انا بخير
مها:اكييد فيه امل يمكن القدر يجمعكم مرا ثانيه
تنهد وهو يناظر للامل بعيد:ياارب ياارب
ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير
شـــرركـــة الــررآآآآســـيي
غـــرررفــة الآآآجــتـمــآآآآعـــآآآت
ابتسم فارس لابوسديم:وهذا استثمارنا
ابتسم ابوسديم:ماشاءالله عليكم وابوك الله يخليه صديق قديم لي(سكت شوي ورفع راسه لفارس وابتسم)حنا معكم
وقف فارس ومد يده وصافح ابوسديم
بـــيــت آآبــووســديــــم
ساره بضيق وهي تناظر جوال سديم:هذا الكلب اللي اسمه ثامر لين الحين يتصل؟؟
سديم:ااف اييه من جد وققح
ساره:عطيني ارد عليه
سديم:لالا فكينا خليه يدق ويمل ااف
اسكتت ساره وهي تصد
سديم بضيق""وينك يااحمد؟؟ليش فصلت؟؟ااه كل هذا بسببي؟؟وينك؟؟باي مكان موجود؟؟""
غبت أنت وأصبح كل هالكون منفى
مدري أكمّل وين باقي سنيني ؟
خذني قبل يقتلني الضيق تكفى
أنا تعبت وصرت ماعاد أبيني .. !
بــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
جــنــآآآح قــمـــررر
نور بضيق:قمر انا خايفه عليك
قمر وهي تبتسم بقوه:ليش؟؟
نور:انا اعررف وش اللي يدور بداخلك دون ماتتكلمين
قمر وهي فاهمه وش تقصد نور بس تستغبي:مافهمت وش قصدك؟؟
نور وهي تمسك يد قمر وتضغط عليها:اشتقتي له؟؟
ناظرت قمر عيون نور وبكذب ومكاابر:لا
.
.
***
**
*
*____________*
*يتبــ؏ . .*
*اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .*
*____________*
*روايات_سعوديه .*
*`تقييمك للبارت من` 🔟 .*