لماذا هو ؟ - الفصل السادس والعشرون - بقلم ألاء | روايتك

اسم الرواية: لماذا هو ؟
المؤلف / الكاتب: ألاء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل السادس والعشرون

الفصل السادس والعشرون

بعد أسبوع ملك ونادر مجددا في مطار إسطنبول الدولي ينتظران الطائرة . رن هاتف نادر بنغمة معتادة ، فتح الكاميرا ووجه الصورة نحو ملك التي كانت تجلس بجانبه وقال :«هاهي أيما لباس عليها علابالي عيطتي تسقسي عليها قبلي » _«هاهي يا أمي ، انها بخير أعلم أنك ستسألين عنها قبل أن تتطمني عني أصلا » ردت الخالة فاطمة وهي تضحك :«هههه أس برك الصح كل فيها » _«هههه بالتأكيد ، هي الأهم » رد نادر بحزن مصطنع :«صاااار ؟معليش» _«إذا هكذا ؟ لابأس » ملك في نفس الوقت :«أهلين أهلين ، اها متخافيش او متهلي فيا وديجا من اول مرة نسافر فيها » _«أهلين أهلين ، لا تقلقي إنه يهتم بي وتذكري ليست اول مرة اسافر فيها » ردت للخالة فاطمة :«أواه لازم نسقسي عليكم أيما » _«يجب أن أتطمأن عليكما يا عزيزتي » نادر وهو يأخذ الهاتف من ملك :«يزيونا بلا دراما وحب هيا وصلت الطيارة» _«دعونا من الدراما والحب ، هيا هيا الطائرة على وصول » توجه البطلان نحو ممر السعادة إلى وجهة جديدة أو إلى تحقيق حلم آخر من أحلام ملك . ملك منذ مراهقتها وهي تحب السعودية بجميع تفاصيلها ، ثقافتها ،فنها ،اغانيها ، والأهم طريقة معاملتهم لبعضهم البعض وكيف أن للمرأة أو الزوجة شأن كبير عندهم ، فلطالما أرادت مخالطت هذا الشعب الطيب ...