الفصل السادس
الفصل السادس 🤓 ؏ڼد۾آ ؏ڕڣٺهہآ أڼآ
♡♕
نعود لكم في كل فصل بجنان اڴﭤڕ من من ذي قبل صح اننا نحن الأصدقاء دائماً نكون اكثر الناس جنونا هه 😂 نعم اعترف انني اكبر مروجه للجنان بس قدام الي اكبر مني اكون عاقله هع 😂 .....
في فتره من ايام العطله النصفيه الذي للان اعيشها كابوس في الفتره ذي كنت حالياً شبه وحـــــــــــيدهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يعني كل صديقاتي من مريم الى الباقيات المجانين ما التقينا ابد طبعاً مريم و توته «حق الجزء الاول »وامة العـلـــيـــــــــــم وإقبال و ســهـــــــــــــــام الذي بقينا على تواصل والباقي عليهم غضب القرود 😂 خاينات حتى اتصال مافي. ماعليه بس القاهم يترحموا على انفسهم
طبعاً مريومتي الوحــــــــــــيده الذي جت لاعندي الله يجعل يومي قبل يومها 😍 دريتو ليش احــــــــــــــــــبــــــــــهــــــــا لانها غـــــــــــيــــــــــــــر عنهم كلهم، ربي يحميها لي من كل شر ويبعد عنها بنات الجيران حقهم 😂
واعاد ما ابشركم اول يوم لها بالدراسة جت تقومني من النوم هادمت الذات تخيلوا صايمه ساهره لما الصباح تصحى 7:35 مصيبه والله آفْتي من اقوم بحين اكره ماعليا بس قمت وبرهت علشان خاطرها ما رايكم اعملها بدرجاتها والاكيف ترفع الظغط بعض الاحيان