ازرق قلبك - الفصل الثالث :صمت المشاعر. - بقلم Billie | روايتك

اسم الرواية: ازرق قلبك
المؤلف / الكاتب: Billie
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثالث :صمت المشاعر.

الفصل الثالث :صمت المشاعر.

انتهت الاستراحة، وعادت نرجس إلى صفها، لكنها لم تستطع التركيز على الدرس. كل ما كانت تفكر فيه هو عبد الله، في حالته بعد الضربة، وفي ما يمكن أن يكون مر به من ألم. كان خوفها الأكبر أن يعرف أحد بما رأته، أو أن تنتشر شائعات بين أهل القرية. حاولت أن تهدأ نفسها، تكرر في ذهنها: لم أرِد أن يحدث شيء… لم أقصد أن أحد يعرف مشاعري… خارج الصف، رأت عبد الله مرة أخرى، هذه المرة من بعيد، وهو يبتعد عن الساحة ويختفي بين الطلاب. ارتجفت يدها، لكنها لم تتحرك، وكأن قلبها يعرف أنها لا تستطيع الاقتراب منه الآن. أكرم لاحظ توترها، وكان حاضرًا كظل يراقبها بحذر. لم يقل شيئًا، لكنه بمجرد وجوده شعرها ببعض الاطمئنان، كأن هناك من يفهم خوفها دون أن تحتاج للكلام. في تلك اللحظات، أدركت نرجس أن الحب أحيانًا صامت، وأن الخوف يمكن أن يكون صديقًا يذكرك بمدى عمق شعورك. كانت دموعها في الساحة قد انتهت، لكن قلبها لا يزال يتأرجح بين الشجاعة والقلق، بين الرغبة في الاقتراب من عبد الله والخوف من تبعات ذلك.