أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها - الفصل 1 | روايتك

اسم الرواية: أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

*`اسم الࢪواية`* *اغلى الصدف صدفة وياك تجمعني ورب الكون سايقها* *`عدد البارت`* *«¹»* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ رواية اغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها الفصل الاول في بيت ابو خالد :- ام خالد :-يلا ياعيال انزلو افطرو ابوكم من زمان ينتضركم (ام خالد طيبه وحنونه وفي نفس الوقت قويه وماترضى بالخطأ تحب الناس والناس تحبها مثقفه كانت تشتغل بس تقاعدة )ابو خال(محمد):- تركيهم يأم خالد تركيهم ع راحتهم اليوم خميس (ابو خالد طيب وحنون وفي نفس الوقت قوي وكريم يحب عياله مرررررره و هو موضف بسيط لكن الكل يحبه في الشغل لأنه يحبهم ويحترمهم =)ام خالد:- مايصير ياابوخالد نتركهم ع راحتهم اذا تركناهم ماراح ينزلون ام خالد بعصبية وواصلة عنندها:- يلا ياعيال تعبتوني معكم خالد :- يلا يلا يمه خلاص انا جيت صباح الخير(خالد عمره 13 سنه يدرس لكنه مايحب شيء اسمه مدرسه ويفرح لما تجي ايام الأجازه بشرته سمره شعره متوسط النعومه ضعيف مره ) ابو خالد :-صباح النور ام خالد :- صباح النور وين اخوانك خالد :- هذاهم جاين وراي تركي وهو يركض على حضن ابوه :- بااااااااااااااااااااااباااااااااااااااااااااا(ترك ي دلوع البيت عمره 5 سنوات الكل مدلعه في البيت لكن ابو خالد اكثر شخص مدلعه أي شيء يطلبه يجيبه له مهما كان السعر بالرغم من انو امكانياته محدوده لكن مايقدر يرفض لتركي طلب وهو اخر العنقود (الجعده)) ابو خالد:-هلا والله هلا بحيبي هلا بأخر العنقود ريناد :- صباح الخير (ريناد عمرها17سنه حلوه ومملوحه شعرها اسود طويل لحد نهاية ظهرها ناعم عيونها سوده سمره اشوي لكن سمارها حلو طولها حلو حياتها كلها نت بنت ) الكل :-صباح النور ميار:- صباح الخير(ميار عمرها 19 سنه جميله ومملوحه مررره شعرها بني قامق ناعم يغطي اكثر من نص ظهرها عيونها وساع لونها بني قامق مكحله شفايفها توتيه انفها حلو بشرتها بيظاء وصافيه وناعمه مرررره جسمها حلومره طولها متوسط طيبه وحنونه وجريئه لكن جرائتهاماتتعدا الحدود وفي نفس الوقت قويه مثل امها وعنيده تحب الهدؤ وتحب تختلي بنفسها كثير تحب الناس والناس تحبهاوتحب تساعد الناس ) الكل :- صباح النور ام خالد :-وانتي دايم كذا مافي ولا مره جيتي فيها بدري ميار :- يمه انتي تعرفيني مااحب اصحا من النوم واجي ع طول لازم اتروش وارتب شكلي وبعدها اجي ابو خالد :- يلا خلاص يأم خالد خلونا نكمل فطورنا يلا ياعيال مدو يدكم الكل فطر وخلص وراح ع قرفته الي يقرا والي يكتب والي ع الكومبيوتر اما ميار مثل ما قلت لكم انها تحب تختلي بنفسها فـ راحة للساحه الخارجيه للبيت الى اذان الظهر كان البيت صغير ومافيه حديقه بس فيه ساحه صغيره فـ صار هذا المكان هو المكان المحبب لميار واي احد يبيها ومايلقها يعرف ع طول انها هناك اذن الظهر وراح الكل يصلىي وبعدها الكل راح ع غرفته عدا ام خالد وابو خالد جلسو بالصاله يتقهون وبعد ماخلصو ام خالد تنادي ميار :- ميار يلا تأخرنا ع المشغل (كان هذا اليوم هو ملكة بنت اخت ام خالد )ميار :- حاضر يمه ام خالد :- يلا بسرعه ونادي اختك معكوبعد خمس دقايقميار وريناد :- يلا يمه احنا جاهزين ام خالد :- يلا بسرعه تأخرنا ام خالد :-ميار اتصلتي على رنا (رنا هذه الأخت الكبيره متزوجه يوسف من برا العائله زواج تقليدي لكنهم عايشينا احلى عيشه وكأنهم يحبون بعض من وهم صغارعمرها 27سنه جميله وجذابه شعرها لحد كتوفها ناعم لكن مو مره طولها متوسط بشرتها نفس بشرت ريناد ناعمه وصار لها 8سنوات من تزوجت ماحملت وكلما راحت لدكتوره تقول لها سليمه) ميار :- ايه يمه اتصلت عليها وقالت انها راح تجينا المشغل يعني مافي داعي ننتضرها ام خالد :- اجل يلا مشينا(وفي المشغل )ام خالد والبنات :- السلام عليكم صاحبة المشغل:- وعليكم السلام تفضلواام خالد :- شكراصاحبة المشغل:- تحبون تشربون شيء ام خالد :- لاشكرا صاحبة المشغل:-طيب شنو تحبون نبدأ فيه الشعراو المكياج ام خالد بعد مااسألت البنات :- لا الشعر اول صاحبة المشغل :- اوك مافي مشكله..............تحبون نبدأ بمنو؟ ام خالد :- انا اول بعده و ريناد وبعدين ميار صاحبة المشغل :- ok تفضلي ياام خالد ام خالد :- ميار انزلي وجيبي الأهداء الي سويته لبنت خالتك ميار :- حاضر يمه الكل بدأ يجهز اغراضه ميار وهي تجهز اغراضها دورة ع كسرتال شعرها لكن مالقته اتصلت ع اختها رنا وقالت لها تجيبه معها وبعد ماكلمتها راحت ع طول تجيب الأهداء............... وصلت رنا ع المشغل وصارت تدور ع امها وخواتها مالقت غير ريناد جالسه في غرفة الأنتضار رنا :- السلام عليكم ريناد :- وعليكم السلام رنا :- وين امي وميار ريناد :- امي راحت تسوي شعرها وميار راحت تجيب الأهداء الي امي سوته رنا :- اها وبعد ربع ساعه جات ميار ومعها الأهداء كان شكله جنااااااااااااااااااااااااان ( يتكون من قاعده مرصعه بالكرستال بالون الذهبي والأحمر وفوق القاعد في قلبين متشابكين ومعمول بحبات الشوكولاته والشرايط الحمراء والذهبيه الامعه وعلى كل خبة شوكولاته في عباره مكتوب فيها (انشروا أغلى الروائح والبخور وانثروا ماء الزهر والعطور وافرشوا فيدربها أحلى الزهور أقبلت من صوبكم بدر البدور)اهداء من خالتك ام خالد ) الكل انبهر بالأهداء الي جابته ميار حتى العاملات الي بالمشغل ميار :- هاي رنا وريناد :- اهلين ميار :- رنا جبتي كرستالي معك؟! رنا :- ايه جبته خذي وثاني ماره لاتنسين اشيائك هذه المره انا ماكنت موجوده معكم ورحت وجبته لك المره الثانيه من بيجيبه لك مياروهي مبسوطه من اختها :- الله يخليك لي يااحلى اخت بالدنيا انا من غيرك ماادري شنو كنت بسوي رنا وهي عارفه حركات اختها:- اقول لايكثر هرجك وفي بيت ابو محمد :- ام محمد :- يلا يا بنات الكوفيره وصلت.......يلا يا د ينا (ام محمد اخت ام خالد تشابه ام خالد في اشياء كثيره عدا شيء واحد ماكانت تشتغل لكن احوالهم الماديه ممتازه )ابو محمد وهو قايم :- يلا ياام محمد انا ومحمد طالعين علشان تاخذون راحتكم ................يلا مع السلامه (ابو محمد طيب وحنون ماعليه من الناس عمره ماضايق احد مسأول في احد الشركات الكبيره )محمد:- يلا يمه مع السلامه (محمد عمره 25 سنه وسيم و ذكي وطموح طويل شعره اسود قصير مره بشرته بيضاء يشتغل مهندس ومو متزوج ) ام محمد:- مع السلامه ام محمد طلبت من الكوفيره و صاحبة المكياج تجيهم للبيت علشان العروس تاخذ راحتها لأنها ماتحب شيء اسمه مشغل دينا (العروس):- يلا يمه انا جيت ....... السلام عليكم (دينا عمرها 23سنه بيضاء وشعرها يصل نص ظهرها صابغته لون بني فاتح عيونها سودا طويله حلوه ودلوعه لكن دلعها لايق عليها مو دلع سخيف هع ) ام محمد :- يلا يابنتي تأخرنا متى راح نخلص ومتى راح نوصل القاعه .................وين اختك ؟! دينا:- هذه جـ.................... ماخلصت جملتها الا بدخلت ريتال ريتال :- هاااااااااااااااااي................(ريتال صديقة ميار الروح بالروح عمرها 19 سنه بيضاء شعرها اسودقاصته الفراوله طولها حلو جميله لكن مو مثل اختها عيونها سودا ومرجوجه في كل شيء ) الكل :-اهلين الكوفيره :- من العروس ام محمد تأشر ع دينا :- هذه الكوفيره :- اكيد هي الي راح نبدأفيها صح ؟! ام محمد :- ايوا الكوفيره :- يلا يا..........امممممم شو اسميك؟؟<<الكوفيره لبنانيه هع دينا:- دينا اسمي دينا الكوفيره :- يلا يااخت دينا خلينا نبلش مشان تخلصو ع بكير وبعد فتره طويله من الجهد المتواصل بكل مكان الكل خلص وراح ع القاعه وكانت ام محمد تستقبل الضيوف وام خالد وبناتها ما بعد يوصلون ام محمد :- ريتال وين خالتك تأخرت !! ريتال:- ايه والله يمه تأخرت كثير ام محمد :- طيب اتصلي عليها وشوفيها وينها ريتال:- ان شاءالله ........ وتوهاريتال ماسكا الجوال بتتصل ع خالتها الا بدخلت ام خالد مع البنات ام خالد والبنات يسلمون ع ام محمد :- السلام عليكم ام محمد وريتال :-وعليكم السلام .............<<ام محمد شافت الأهداءوقالت:- ليه كلفتي ع نفسك يأختي ؟ ام خالد :- لاكلافه ولاشي وبعدين دينا بنتي مثل ماهي بنتك ام محمد :- تسلمين يا بعد عمري ام خالد :- الله يسلمك من كل شر ريتال:- ميار عطيني الأهداء عنك خليني اوديه الغرفه ام محمد :- خلاص ياريتال كلنا نروح عند اختك منها تحطون الأهداء ومنها يسلمون ع اختك الكل ايد فكرة ام محمد وراحو عند دينا لغرفتها الخاصه ............... سلمو عليها وباركو لها ام خالد :- ماشاء الله وش هالزين يادينا طالعه قمر ماشاءالله عليك (دينا كانت لابسه فستان بالون الذهبي كان ماسك ع جسمها من فوق الي فوق الركبه كان قصة السمكه وكان فيه كرستال كثيره موزعه مطريقه جنان وتبتدي تخف لحد اول الركبه وكان موزع فيه كرسالات بالون الأحمر الى اول الركبه ومن الركبه الى نهاية الفستان ساده ويكون فيه نفشه بسيطه وتحت في حواف الفستان يكون فيه كرستال بسيط باللون الذهبي والأحمروله ذيل طبعن وكانت حاطه مكياج بتدرجات البني و الكحل مسحوب وحاطه اضائه ناعمه ع المكياج وحطة قلوس احمر وبودره ورديه تميل للأحمر وشعرها رفعته بطريه مرتبه وحلوه وهاديه ومنتحته سوته بير وحطت في شعرها من الجنب كرستال عباره عن ورود صغيره بالون الأحمر ناعم مره البسة كرستال ناعم ماحبت تكون فوضه والبسة جزمه ناعمه مره بالون الذهبي وكانت شايله مسكه عباره عن قلب ذهبي وفيه ورود حمراطلع شكله جنااااااااااااااااااااااااان مره ) دينا:- تسلمين ياخالتي هذا من ذوقك ام خالد :- الله يسلمك يابنتي ميار :- والله انك صادقه يايمه ماشالله عليها............. اليوم مافي احد راح يقدر يقاوم هالجمال كله اضن حتى خطيبك يادينا راح ينجن منك بيقول وش هالقمر الي واقف قدامي ديناوابتسمت ابتسامه تذ وب:- تسلمين ياميار انتي الي طالعه قمر اليوم شكلك بتغطين علي(ميار كانت لابسه فستان قصير بالون الأسود عاري الصدر وفي حول الصدر كرستال باللو الفضي وموزع حول الصدر بطريقه ناعمه كان ماسك ع البطن ووسيع من تحد لحد تحت الركبه وكانت لابسه جزمه ناعمه باللون الفضي والبسةاكسسوار فضي فخم وناعم بنفس الوقت وحطت مكياج ناعم مره بالون الوردي الخفيف وكحل داخل العين باللون السماوي وكحل فوق العين اسود بس مو باين خفيف مره وحطة قلوس وردي وبودره بالون الوردي الفاتح وحطة اظائه خفيفه ع وجهها وشعرها سوته بير كله وحطة من فوق في الجنب كرستال عباره عن فراشه صغيره بالون الفضي وفيهاقطعة كرستال بالون السماوي طلع شكلها جناااااااااااااااان) ميار :- هههههههههههههه...........تسلمين ياقلبي دينا:- ربي يسلمك ريتال:- ميار تعالي خلينا نوزع الشوكولاته ع الضيوف (ريتال كانت لابسه فستان قصير يصل الى الركبه لونه ابيض عاري الصدر وتحت الصدر فيه شريطه كبيره باللون الأسود وفيه من الجنب ورده كبيره باللون الأحمر ويكون الفستان ماسك ع جسمها ولبسة اكسسوار ناعم بالون الأحمر وساعه فخمه بيضاء ولبسة جزمه باللون الأسود والأحمروحطة مكياج بتدرجات البني الفاتح وكان الكحل فيه ثقيل وحطة كحل داخل العين بالون الأبيض وحطة قلوس باللون الأحمر وبودره باللون البني وماحطة اضائه لأنه لو حطتها راح تطلع اوفر مره وهي مو حبه تطلع اوفر طلعة مرررررررره كيوت ) ميار:- okيلا ميار وريتال وزعو الشكولاته ع الضيوف ورجعو لغرفة دينا وقبل مايرجعون ع الغرفه كانت ريتال تقول لميار: ميار انا نفسي اسوي شيء يطلع دينا من هذا التوتر الي فيها ميار:- لالالا حرام عليك مو وقت مقالبك الحين ريتال:- وش فيك انا ابي اطلعها من هذا التوتر وانتي تقولين (تقلد صوت ميار)لاحرام عليك ......... وبعدين من قالك اني بسوي فيها مقلب ميار:- الكل عارف هبالك والكل يدري انك انتي مايجي في بالك غير المقالب ريتال :- لاياحبيبتي هذه المره ماراح اسوي مقلب ................. البنت اليوم خطبتها مهما كان حرام اسوي فيها مقلب .............بس ابي شيء يفرفشها يونسها يعني شيء كذا ميار:- طيب وش بتسوين يالفالحه ريتال بعد تفكير طويل :- امممممممممم....................(بفرحه وهبال وكلشيء يجي ع بالكم)لقــــــــــــــــــــــــــــــــيتها ميار:- بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك نقزتيني ............... وش الي لقيتيها ريتال:- برسل لها رساله ع الجوال ميار :- وش بتكون هذه الرساله يالخبله ريتال :- خبله بعينك ميار :- خلصينا وش بتكون الرساله ريتال :- اسمعي (هاو ‏هاو هاو ‏هاو هاو هاو حمد لله والشكر ‏انتبهي لا تعضنا) ريتال:- وش رايك ميار وهي ميته ضحك:- ههههههههههههههههههه خبله انتي وش هذه الرساله من وين جبتيهاريتال بغرور مصطنع :-من مصادري الخاصه ......... قولي بس وش رايك ميار:- وربي انك ام الأفكار................. رسليها وش تنتظرين ريتال:- اعجبك .................................اوصلت الرساله لدينا ميار وريتال راحو غرفة دينا وشافوها ميته ضحك وهم الثنتين مسوين نفسهم بريئين ولاكأنهم سوو شيء ريتال:- دينا وش فيك تخبلتي ميار:- ايه والله الظاهر انها تخبلت قبل مايدخل عليها حبيب القلب ديناوهي ميته ضحك:- ههههههههههههههه................ ريتال ميار تعالو شوفو هذه الرساله المسكينه دينا ماانتبهت من الي رسلها ع طول افتحت الرساله وجلست تقراهاميارودينا توهقو مايبون يطيحون في نفس الفخ لأنهم عارفين وش فيها وكل وحده تقول للثانيه انتي اقريها ميار :- خلاص ... خلاص .... انا عندي الحل ريتال :- وش حلكميار :- دينا تقراها لناريتال:- ايه والله احسن حل ....... دينا اقريها انتي دينا المسكينه ع نياتها قرتها لهم وهم ميتين عليها ضحك وبعد ثواني قالت دينا:- منو هذا الي راسل هذه الرساله.....................لحضه خلوني اشوف منو ميار وريتال توهقو وقالو مع بعض وبأرتباك كان باين وماقدرو يخفونه :- أ............أ...........أاحنا طالعين يلا مع السلامه وهم واصلين عند فتحت الباب الا وذاك الصوت الي يناديهم الثنتين طاحت قلوبهم ببطونهم من الخوف .......... ظلو واقفين ومعطين دينا ظهورهم قالت ديناوهي تأشر بيدها :- تعالو تعالو انتو الثنتين لفو عليها وقربو منها اكثر واكثر ميار :- وربي مو انا هذه ريتالووووووووه الخايسه هي الي رسلت لك الرساله ريتال:- اكلي تبن حتى انتي ساعدتيني ........... اجل من قال يلا رسليها وش تنتظرين دينا بعصبيه مصطنعه هي بس تبي تخوهم :- وش هالحركه السخيفه يالسخيفات ريتال:- حنا كنا حابين نفرفشك اشوي وانطلعك من التوتر الي انتي عايشه فيه فـــ قلنا مالنا غير هذه الطريقه ميار:- وبعدين وش فيها اذا كانو خوات يمزحون مع اختهم دينا :- ايه يمزحون مو يتريقون ريتال:- افااااااااااااااا ماتوقعتك تزعلين هذا وحنا نقول انك قلبك كبير وماتزعلين ميار:- خلاص تكفين ترى مانرضى على زعلك خلاص حنا آسفين دينا :- خلاص .... خلاص .... مو زعلانه ميار وريتال:- الله يخليك لنا ولايحرمنا منك .......................يلا حنا طالعين تامرين بشيء دينا:- لالالالا وين رايحين تو جات مرام و خالتي ام عبد الله وقالو عبد الله بيجي بعد اشوي وجابو الشبكه والمهر تكفون لاتتركون لحالي ريتال:- جد.............. طيب وينهم ؟ دينا وهي تأشر بيدها:- شوفيهم هيناك ريتال وميار راحو يشوفون المهر والشبكه وصارو يتهاوشون كل وحده تبي تشوف الشبكه قبل الثانيه وبعد هواش وصراع بين الثنتين اتفقو على انهم يمسكون الشبكه ويتفرجون عليها ثنتينهم ميار:- وااااااااااااااااااااااااااااااااو حده خقق ريتال:- واااااااااااااااااااو شوفي كيف الألماس موزع فيه بطريقه خياليه (بصراحه مو عارفه كيف اوصف لكم الشبكه بس كانت ذهب والماس وفخمه وناعمه بنفس الوقت ) ميار :- ايه والله انك صادقه ماشاءالله تبارك الله جنان تستاهلين يادينا دينا :- تسلمين ياقلبي ريتال:- انتي الحين خلي زوجك يلبسك اياه علشان يعني بس يشوفونه الناس وبعدين انا اخذه منك دينا وميار:- ههههههههههههههههههه .................................................. .................................. بعد خمس دقايق من الضحك والسوالفه والوناسه مع البنات مرام وام عبد الله عند الباب........... دق ........ دق........ دق دينا بكل مافيها من خوف :- وحده فيكم تشوف من عند الباب ولاتبوني انا الي اقوم ريتال :- بصراحه انا مالي خلق احد..................انا خليني اتفرج على الشبكه وخلي مياروووه تفتح ميار :- انتي من يوم يومك نحيسه ريتال:- خلك انتي احسن مني وقومي فتحي مياربغرور مصطنع :- اكيييييييييييييييد انا احسن منك ريتال:- اقول انكتمي وقومي فتحي ميار:- انا اصلن بقوم من دون ماتتكلمين ......... فكينا بس ميارمتجها عند الباب:- مين؟ ام عبد الله ومرام :- حنا (ام عبدالله تكون زوجة عم ريتال ودينا يعني مرام وعبد الله يكونون عيال عمهم دينا وعبد الله يحبون بعض من وهم صغار كانو وهم صغار يحلمون ويخططون حق يوم زواجهم والكل كان يعرف قصة حبهم وكانو يقولون عبد الله لدينا ودينا لعبد الله لحد ماكبرو وصارو مايشوفون بعض غير بالصدف ولاحتى بالتيلفونات المساكين محرومين من بعض هو يشوفها ملاك قدام عيونه ) ام عبد الله ومرام :- السلام عليكم الكل:- وعليكم السلام مرام تهمس بأذن دينا:- الله يعينك ياخوي بتشوفها وبتنجن ................. هو من قبل يشوفك ملاك كيف الحين (مرام كانت لابسه فستان طويل شيفون ساده بالون الأصفروكان عند الصدر في النص ورده كبيره باللون اللأسود وتحت الصدرفي اكسسوارباللون الأسود ضعيف مررررررره ولبسة جزمه باللون الأسود (الله يكرمكم عن أي كلمة قلتها مو حلوه من بداية الروايه>>>>توها تحس ههههههه) وحطة مكياج يجمع بين الأصفر والبحري ومع الدمج صاير فيه اخضر اشوي وكحله داخل العين باللون الأسود وكحله برا العين وساحبة بطريقه بسيطه وحطة قلوس باللون الوردي وبودره باللون الوردي الفاتح وحطة اضائه ناعمه مررررررررررررره وشعرها تركتها ياخذ حريته وطلعة مررررررررررره ناعمه) دينا ابتسمة احلى ابتسامه:- تسلمين ام عبد الله منبهره من جمال ميار ومكياجها الي بارز جمالها الطبيعي وسولفة معها ومع ريتال واعجبتها سوالفها كثير لدرجة انها تمنت لو عندها ولد ثاني علشان تخطبها له (ع فكره نسيت ماقلت لكم ترى ام عبد الله ماعندها غير مرام وعبد الله عبد الله عمره 25 سنه ومرام عمرها 22سنه جميله ومملوحه وسمره اشوي وشعرها ناعم متزوجه ولد خالها يحبون بعض مرررررررررره شافها لما كانت زايرا خالها بالبيت راحت المطبخ تشرب مويه وشافها بس هي ماانتبهت فيه وانعجب فيها وخطبها وتزوجو من سنه وما عندهم اطفال لكنها حامل بالشهر السابع اسم زوجها فيصل عمره 28سنه وعبد الله ............. ولا اقول لكم خلو وصف عبد الله بعد اشوي) .................................................. .................................................. .............. نترك الحريم ع راحتهم ونروح قاعة الرجال .................................................. .............. ابو خالد يسلم على ابو محمد :- مبروك ياابو محمد ان شاء الله تشوف عيالهم ابو محمد :- الله يبارك بعمرك عقبال العيال ابو خالد :- تسلم راح ابو خالد يسلم ع ابو عبد الله وعبدالله :- مبروك ياابو عبد الله ان شاء الله تشوف عيالهم.......................... مبروك ياعبد الله والله الله ببنتنا ابو عبد الله :- الله يبارك فيك عبدالله:- الله يبارك فيك ياعمي ................. تامر ياعمي دينا بعيوني ابو عبد الله :- اكييييييييييييييييييييييييد بيحطها بعيونه مو حبيبة القلب عبد الله يحرك ابوه يعني مايبيه يحرجه :- يبااااااااااااااااااا ابو عبد الله وابو خالد وابو محمد :-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .................................................. .................................................. .................. عبد الله يهمس بأذن ابوه :- اقول يبااا ترى طولت هنا ماودهم يدخلوني لها ابو عبد الله:- ههههههههههههههه ابو عبد الله:- خلاص بقوله ........... بس فشلتنا عبد الله:- يلا ابو عبد الله:- اقول ياابو محمد ماودكم تاخذون ولدنا وتودونه يشوف عروسته ؟؟ ابو محمد :- يلا ام محمد توها اتصلة وتقول انهم جاهزين................ يلا ياعبد الله عبد الله راح مع ابو محمد والأبتسامه نصف وجهه .................................................. .................................................. ............. عند الحريم وتحديدا في غرفة دينا الخاصه ام محمد وام خالد ورنا وريناد عند الباب ........ دق.........دق..........دق ميار:- ريتال هذه المره دورك ريتال تتأفأف :- ااااااااف وانتي مانسيتي ميار:- لاطبعا مانسيت ..... يلا قومي افتحي ريتال تتأفأف:- طيب ريتال وهي رايحه تفتح الباب:- مين؟؟ الكل :- حنا دخلو والبنات الي وصلو متأخرين سلمو عليهم وبدأة ام محمد تتكلم ام محمد تهمس بأذن دينا:- يلا يابنتي خلك جاهزه عبد الله على وصول دينا بنفس الهمس وبرجفه ماقدرت تخفيها:- يمه خايفه ام محمد:- قوي قلبك يابنتي ليه كل هذا الخوف اقري المعوذات وذكري الله ولاتخافين دينا ودموعها اشوي وتطيح :-ان شاءالله ام محمد :- يلا يا حريم............ يلا بنات البسو عباياتكم ابو محمد وعبد الله على وصول ام محمدوام عبد الله راحو برا علشان يدخلون ابو محمد وعبد الله وبعد خمس دقايق وصلو عند الباب................... دق............ دق...................... دق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ *____________* *يتبــ؏ . .* *اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .* *____________* *روايات_سعوديه .* *`تقييمك للبارت من` 🔟 .*