الفصل 0
الكاتبة: g_rwa12
........
تبدأ القصة بحادثٍ مروّع…
رجل يدهس طفلًا عن طريق الخطأ بالقرب من بقالة، لكن والد الطفل المصدوم لا يترك الأمر يمر ببساطة. بدافع من الألم والجنون، يخطف ابن الرجل ويأخذه بديلًا لابنه.
الطفل المسروق يعيش حياة مليئة بالعذاب، يُنادى بـ”اللقيط”، ويُحرم من الحنان والهوية، لا يعرف من هو ولا لماذا يشعر بالضياع.
تمر السنوات، وذات يوم تمرض والدته بالتربية ويضطر لنقلها إلى مستشفى في المدينة. وهناك، تبدأ الحقائق بالظهور…
يلتقي بعمّه، شقيق والده الحقيقي، دون أن يعرف من يكون. وبعدها يصادف شقيقه التوأم — المختلف تمامًا عنه — فيحدث صدام مأساوي ينتهي بطعنة وسجن.
ومن هنا… تبدأ القصة الحقيقية.
يكتشف والده أمره من جديد، لكن هل يكون اللقاء شفاءً أم وجعًا آخر؟
هل ينجو الغريق من قاع الضياع؟
......
مقتطفات روايات
*غَريق أَنساه
إليكم مقتطفات قصير من *غَريق أَنساهُ الْقاع أَملِ النَّجاة*
تركض بالمطار بسرعة وخوف
وتتلفت وراها و شعور انه احد يتبعها يرعبها
شهقت بقوه لما إستشعرت يد مسكت كتفها توقفها..وتسحبها لمكان بعيد عن الانظار..
—-
كت🎬
تنهد بإستسلام وشدها لحضنه/سأشتاق اليك كثيرًا
سحبت نفسها منه بصدود...
تحركت بخطوات سريعه تجر شنطتها لصالة المغادرين
رفعت التذكرة تقرأ إِسم الدولة اللي متوجهه لها
"المملكة العربية الـسعـــودية"..هربت منها وهذه هي ترجع لها مرة ثانية..
..
—
كت🎬
——-
شدت على قبضة يدها بقهر ونار تشب بصدرها..جن جنونها وهي تشوفه يحتضن اختها..
ما عادت تقدر تسكت عن الوضع اكثر من كذا ..
—-
كت🎬..
بقهر/الناس تتكلم بعرضها طول هذه السنين وانا ساكته..الناس اكلت وجيهنا مدخله بيتها غريب ياكل ويشرب معها ويدخل ويطلع بدون ما أحد يوقف بوجهه..وتلومني على سكوتي..
صرخ بتهور وإحتقار ممزوج بقهر/
——
—-🎬
بتهديد/ والله إن لقيتك انه ما يكفيني ذبحك والشرب من دمك..وحذف عظامك للكلاب يا كلب.
...بصدق/إِلقاني يا*15 سنه انتظرك تلقاني و توقفني عن كفري فـيه—-
🎬
بإلحاح/و لو بتعيش حياة جديدة و بتفتك من سموم اهل الديره وقذفهم واستحقارهم لك
انسدح وغطى عيونه بذراعه/يقولون خلك على قردك لا يجيك اللي اقرد منه ——-
🎬
وعيونه تدور في أَنحاء الحاره بحذر /اسكت فضحتنا
***يمسح دموع ضحكاته/انت عجبه كل اللي يصير لك عجيب..اكسبها وإِكسر راس اخوها فيها -
🎬
قبل أَن يتسنى له ان يلتف..احس بألم حااد
وبنصل السكين البارده تخترق جنبه من الخلف.. وحرارة دم على ظهره..
بهمس حاد حقود/تستغل اختي يا حقيـر تطعني في شرفي!؟ تشوهه سمعتي!؟ باختي!؟ تذوقني من كأس مُرك!؟ موووت موووت جعلك بـ نـااار يا الشيطاااان
🎬
انحنى عليه ثم
رفع الشبريه لـ اعلى مستوى بِنية غرسها في أَضلُع صدره لعله يشفي شيئ من غليله .. لكن خدر أَصاب جسده جعل يده تهتز برجفه من تعلقت عينه بعيونه*** لبضع ثواني…وشعور غريب يجتاحه..شيئ يجعل قلبه يخفق بإِضظراب حاول يتخلص من هذا الشعور..
و هو يوجه الشبريه اكثر بإِتجاه صدره..
ولكن صـراخ باكي اربكه/لاااا ولـدي لاااااااا تكفى —
🎬
بقهر/إِسجنه تكفى سجن مؤبد
نطق بحدة لإسكاته/يـبـه!؟؟؟
إِلتفت له ودفعه على الجدار وهمس في اذنه بكرهه وحقد/حظك يفلق الصخر اللي نجاك مني اليوم وترا السجن حماك 🎬
بهمس لـ**/تخيلي لو تتزوج واحد من اخواني والله انه بتنجلط امي وخالتي
تلكزها وبنفس الهمس/اتخيل شيئ مستحيل؟؟
بصوت منخفض /ليه مستحيل؟؟ بتبرير/ للان عمي ما سجل اسمها
في كرت العائلة.. 🎬
يدوس على البنزين بسرعه أكثر و بإنفلات اعصاب
/ والله مايطولونك وانا حي
(
ـــــــــــــــــــــــــ
"اللهم إني أستغفرك من جميع ذنوبي.. صغيرِها وكبيرِها، أستغفِرُك عدد ما طاوعتني نفسي على الذنب، وأستغفِرُك عدد أيام حياتي.. قبل المَوت وبعده، وأستغفِرُك حتى يملّ القمر، وحتى تطلع الشمس من مَغربها، أستغفرك عدد ما استغفرَك المُستغفرون، وعدد ما سبَّح المُسبِّحون، وعدد كل صغيرٍ وكبيرٍ في الكَون، أستغفِرُك حتّي تغفر لي وتُدخلني الجَنَّة."