إذا ما عشت بدنياك أميرًا فخذيني إليهـا أسيرًا - الفصل 13 - بقلم g rwa12 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: إذا ما عشت بدنياك أميرًا فخذيني إليهـا أسيرًا
المؤلف / الكاتب: g rwa12
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 13

الفصل 13

- شدت نفسها على المقعد من شدة سرعته وتعديه لسيارات.. يطوفها بتهور نظرته برجاء لعله يهدي لا كان ما ألتفت لها ابداً رفعت عيونها للفتات الطريق اللي تدل على تجوزهم حدود ميونخ ومسكو الخط السريع شبكة اصبعها..واسترقة انظر لملامحه..مرجع شعره لوراء وفتح ازرار قميصه الاماميه ويده بعروقها البارزه شاده على دركسون ونظراته ثابته على الطريق جود بعد صمت/وين بنروح مشاري /جهنم جود ارمشتت ببطء صدت بعيونها عنه لتفصيل السيارة بجلدها البيج للمسجل لشببيك لطريق اللي تغطيه الاشجار... عقدت حواجبها وهي تسمعه يردد بصوت واطي دعاء السفار ما كانت الا دقايق حتى انتبه للوحة تشير الى اتجهه النمسا حراره سرت بدمها ضربات قلبها تسارعت اخذت نفس وجسمها كله يرتعش.. رفعت يدها لمكان نبضها وغمضت عيونها واستندت على المقعد تحاول تسترخي وتسيطر على رعشتها وهي تقنع نفسها انها مع صقرها مع ملاذها مع ذاتها مع تفاصيلها.. ما فته تصرفها لم انتبهت على اللوحه ابتسم برضى وكبرياء هو يشوف رعشتها وسرعة انفاسها اللي وصلت لمسامعه ويدها اللي تقبض على مكان نبضها ايه خافي مني وحولي تهربين وجودك قربي بيحرقك مثل ما احرق غيرك انفري مني مثلهم وابتعدي عن جبروتي وقسوتي عن بطشي عن دمويتي..هذا هو يعشق نظرات الخوف بعيون اللي حوله ورعشت الاناث تلاشت ابتسامته لم لاحظ هدوءها المفاجاء وتوقف رعشتها .. ازدادت حيرته لم التفتت له ونزلت الاشارب اللي يغطي ثغرها وانفها .. تبتسم له بثقة وعيونها ترسل رسائل غريبه عليه عجز يفهمها ابعد نظراته عنها لطريق جود وكل خوفها تلشى منه وذكراياتها معه تتدفق لعقلها.. ومنها يوم كانو في المزرعه يتسابقون في تسلق النخل واسرع واحد يخرف من تمر..تذكر وقتها تسلقو نفس النخله وكانت بتطيح لو انه ما مسكها ورفعهابقوه له وشد عليها واذ بهم يطيحون مع بعض هو ضم راسها بذراعه بقوه عشان ماتتأذا و تجرح ظهره كله بسبب الخشب اللي كان تحتهم...و ورم..وقتها ما وقفت بكاء عليه الانه تعور بسبب هو بدل ما يتالم من ظهره صار يوسيها.. • الآسيـ⛓ـر24 --- --- يتالم من ظهره صار يوسيها.. ارتكزت عيونها على ملامحه بحنين لذيك الايام.. وفجاءه ضحكت بصوت عالي زاد من نرفزته.. مشاري نظرها بطرف عين "وب الالماني"/اهناك ما يدعو لضحك!؟ جود فتحت شنطتها وطلعت جوالها واتصلت على ابوها وعلى وهي مبتسمه/الوو سلام عليكم مقرن يمشي بتسعجل لقاعة المحاكمه وبيده مستندات/هلا جود!! جود/لا تنتظروني اليوم مقرن يدخل القاعة ويقطعها/ليه جود/انا مع صقـ اقصد مشاري طالعين لنمسا مقرن بستعجال/طيب طيب جود/مع سلامه قفل الخط ونزل المستندات على طولة المحاكمة .. مسك قلمه وانحنى يكتب ملاحظه قبل تبدا المحاكمه فجاءه ارتجفت يده وطح القلم منها.. وعيونه مفتوحه على وسعها هو توه يستوعب اللي قالته بنته /مشاري.. نمسا!!! رفع جواله بإستعجال يدق عليها وقلبه يدق بخوف على بنيتيه وش موديها معه الا كيف قابلته و وين !! مشاري ما يتذكرها ما يعرف وش اللي صار له بعد الحادث عزيز مسمم افكاره بكلام ماصار مشاري مهو على خبرك يا ابوك !! عض شفايفه..مهوب على خبرك مشاري رجع لطبعه قبل الحادث و ارداء ضرب بجوال عطوله بقوه بعد ما طفى بسبب انتهى الشحن /لا مهوب وقت حسبي الله اخذه توجهه بيطلع من القاعة لا كان دخول القاضي استوقفه..رفع يده يضرب فيها راسه بقوه.. رجع مجبور للمقعده وجلس وفكره مشوش.. وقلبه مقبوض.. ---- دخلت الجوال بشنطتها و ألتفتت له/لو كنت ادري اني بروح لنسما كان سويت ثلجة"ترمس" قهوة وتمر تعدل لنا مزاج مع ذا الخط..عاد تصدق اني ما افطرت! امس تهوشت مع منافوه وابوي حرمنا نطلع نتعشا وقفل المطبخ.. مشاري لا رد جود تكمل /اللي يقهر اكثر ان جدي مساعد هو اللي يقول عاقبهم تذكر جدي مساعد صح!! ابو صقر!! تذكر لمى عاقبنا انا وانت الان نسينى باب الابل مفتوح وضاع له ناقتين مشاري بنزعاج من سوالفها شغل مسجل السياره على اغنيه اجنبيه ورفع الصوت عضة شفايفها بقهر وقصرت الصوت بنزعاج رجع رفع الصوت اكثر عقدت يدها وقوست شفتيفها واستعدلت بجلستها/هففف