7 والاخير
البارت الاخير ~
~
~
~
~
~
.
.
.
.
~
~
ماكنت ادري شعوري
هل هي
فرح أم حزن !!!
البنت قبل زواجها يراودها الخوف بسس مو الخوف الي تحسس فيه اي بنت مقبلة ع الزواج
خوفي من قلبي الي حب وأأأأحد
ومسسسسسستحيل يحب غيره ~
اختاره ونسسسى كل شي ~
ادري ان الي رأأح اتزوجه ماراح يقصصصر ف شي ~
وراح يسسسعدني ~
وف نفس الوقت مو قادرة احبه ~!!
تمنيت اني ماحبيييت الانسسسان الي مافهمني ولا فكر يحبني ~
بسسس الحين حبته والي صار صـاْاْاْر
يعني كل شي راح صرخت بدأأأأخلي بككككككل اأألـــــــــــم ~
جربت الحب مرة وتمنيت هالحب يكون ألـأول وألـأخيييييير ~
بس الي انكتب لي اني اعيشش مع انسسان ثاني انسسان كل الي اعرف عنه انه مديري بالشششركة ~!!!!
مابقى ع ملكتي غير
اسبــــــــوع ..!
اسـبــــوع ..!
اسبــوع ..!
اسبوع ..!
يعني اسبوع وبتتغير حيــااتي كلها ~
هالفترة بنششغل وبحضضر لملكتي وزواجي ~
بس بعد هالفترة مابقدر افكر ف شي لاني رأأأح اعيشش الواقع الاليــــــــــــــــــــ ـم ~
سمعت اذان المغرب ودخلت الحمام }{ اعزكم الله }{
توضيت ~ وفرشت سجادتي ~
..
بعدها مر الوقت بسرعه وحاولت اني انام بدون تفكير ~
بس للأسف كلما غمضت عيوني ينرسم ف خيالي صورة شخصصصين
~ محمد ~
و
~راشد~
___________
يوم الثاني ع الصبح ~
اول شي تذكرته ~
مابققى ع ملكتي غير (6) ايـاام
تقريبا خلصت كل شي مابقى لي واايد ~
للحظة فكرت ~
ليييه اجهز كل شي لهالزواج وانا موو راضضييه ~
لييه مو قادرة انسسساك يارااشششد ~؟؟
××××××××××
خذيت لي ششاور ~
اخترت لي لبسسسة عشوائية
سمعت اصوأأت مو غريبة عليي
نزلت وكانت سجى وريهام وتسنيم ~
ريهام:اسيل جاهزة للزواج ~
لييه تذكروني ابي انسسسسى ابتسمت اجاملها :اممم تقريبا اييه
تذكرت وسوون:سجى وين وسن؟
سجى:لييه ماشفتيها قالتلي انها بتروح لك
طلعت اشوفها
لا الاخت مو صااحيييه بالمررة تلعب بالميك اب
:وسوووووووووووووووون
سجى:شفيــ .. وسووون شو مسويه ف وجهك ؟؟؟؟؟
عصبت:خايفة ع وجهها وميك ابي
سجى:محمد ماراح يقصر {وضحكت)
انقهرررت ~
انا من خطبني ماحاكيته بأنفراد وهذي تبيني اطلب منه اووف ~
××××××××××
نزلت للمطبخ ~
وسمعت صوت ريهام وهي تحاكي ابراهيم ~
ماكنت ابي اسمعها ~
رجعت لسجى وماما
وبعد شوي رجعت ريهام وكالعادة متضايقه ~
احسسس حياتهـأ لغغغغز ~
خوفييي حياتي تكون زيهـأ ~
لاـاااا مستحييل ~
حاولت اشغل نفسي ويا تسنيم خذيتها وياي لـ غرفتي لعبت وياها كيووت هالبنوته ~
بكت ~
حرأأم تعوور القلب ~
اضطريت انزل ~
نزلت وعطيتها لريهام ~
وقعدت اسولف وياها ~
حسسيتها تغيرت بعد زواجهـأ كثثثثثير
~×××××~
رديت البيت ونيمت تسسنيم ~
طلعت للمطبخ جهزت الغدا
وطلعت تنـام ماتبي تحاكيه ~
بعد شوي دخل البيت ماكان له نفس للغدا ~
حسست بدخوله غمضت عيونها
ابراهيم بصوت واطي لـأول مرة :ليه ماتغديتي
انصدمت من سؤاله بس سكتت ماتبيه يدري انها صاحية
ابراهيم:ادري مو نايمة ويالله الحقيني بنتغدى
انصدمت اول مرة يهتم لها
فضلت انها تلحقه ماتبي مشاكل ويااه تعببت من المناجر ~
ْْ~~
ابراهيم:لييه ماتاكلين
ريهام:مالي نفس
~~~~~~~~~~~~~
بعد الغداء ~
كان يفكر لييه اليوم مو قال لهـأ شي
تغدت او لا~
احتاااار ليييه سوا كذا ~
~~~~~~~~~~~~~~
مرت الايـأم واليوم راح اصير
اسيـل زوجة محمد ؟؟؟؟
وراح اعيش باقي عمري وياااه ؟
انهدمت كــــــــل الاحلاااام ؟؟
كل الي كان يتردد ف خيالي ~
" انهدمت الاحـــــــــــلام "
احاول انسسسساه مو قادرة
قررت اخذ لي شاور لان كل التفكير والكلام والحكي ما راح يفيدني
~~~~~~~~
استنيت الصالونه تجيني للبيت ~
جهزت فستاني الابيـــــــــــض !
موقادرة ابكي ولاني اقدر افرح
اب دمعه تنزل مني مو قادرة استحمل اكثر ~
دخلت ماما باستني
حرااام راح اشتاق لماما ولبوون والبنات وروااان كثثييير
حاكيت ريم قبل شوي وكانت تعبانة ياحيااتي وبتروح للصالون
~~~~
بديت بالشعر ~
ماحسسيت بالوقت ~
وبعدها حطتلي الميك اب ~
فستاني اوف واايت
طلبت منها تحط لي ميك اب بني ~
وتداخلت بشكر غريب ع التركواز
والقلوس باللون البني
حسسسيت اني حلووة
رواان انجنت عليي
بعدها سوتلي التسريحة
رفعته بشكل مرتب
ونفخت لي من قدام ~
ورفعت الطرحة بشكل سريع ورمرتب ~
حسيت اني ملكة ~
بعدها استشورت روان شعرها ~
كان الميك نعووومي مرة ~
حطت فيانكة برتقالية ع شعرها تجنن هالنت ~
ولبنى يالبى روحها كيووت اول مرة احس انها بنت ~
لبنى بحزن:اسوول بتروحين عني اليوم؟
روان التفت للبنى وودها تكفخها لان تغير شكلي 180 درجة حسسيت كل القهر والحزن بان ع وجههي
قلتلها بحب:راح احاكيك كل يوم وازوركم كل يوم
ابتسمت لبنى بحزن ~
مرر الوقت بسسرعه ~
مادري كيف راح اعيش ~
حتى جناحي للحين ماشفته وما اخترت شي ~
تركت كل شي ع محمد
مابي اعيش وياه وانا اكرهه
فعشان كذا ماتواصلت وياه ~
حتى الدوام ما داومته واكيد راح يقولي ما اداوم اوف
سمعت اصوات الدي جي تعلى ~
ودي فهاليوم افرح ~
جتني روان وهي تلهث
:بسسم الله وشفيك ؟
روان:البنات مو خليني الا وشايفينك وانا رافضة
ضحكت ع روان فاهمتني
قلت بنذالة:الدخول ب 100 ريال
روان تعلي صوتها:لا شو 100 200 احسسن نص لك ونص لي
البنات:ههههه
ف النهاية طليت من روان تدخل البنات لان كسرو خاطري
كل وحدة تسمي
قلت بعصبيه مصطنعه:شو قصدكم
:هههههههههههههه
عنود:يالله روان حااان موعد الرقص
ماصدقوا ع الله
بقينا انا وريم
حاولت تهديني
حاولت اني اكون طبيعيه ولو ان الي فداخلي قههههر احس اني راح اعيش بجحيم
××××××
وقعععععت !!!
لالا مستحيل اسسسيل زوجة محمد
م
ح
م
د
!
لا مابي اشوفه ماااابي
بنكون بروحنـا ؟؟؟!
لاآآآآآآآ
ابكي ماراح يفيد الحيين !
مالي غيرك يا ربي ارحمني وساعدني ~
ساعدني ف حياتي الجديدة
نزلت ويا احمد وانا طول الطريق اسمي واقرآ آية الكرسي
حسسيت الطريق قصصصير
سميت بالله قبل الدخول فوق ال10 مرات
احمد:ياهووو استنى انا بتدخلين ولا ؟
ابتسمت له فديته
بهالوقت حتى الاحسسااس تخلى عني ~
ماقدرت افكر او احسس بشي~
حتى التفكير توقف ~
مو قادرة اوصف سكوتي
خجل او خووف
حزن ولا فرح
قلت بصوت واطي:السسلام عليكم ~
محمد بصصوت كله حب كرهت هالصوت مابي اسمع صوته:وعليكم السسلام
وادري اقعد قريب منه
بس مالي غير الصوقه الي قاعد فيها
حسسيته يقترب مني غمضت عيوني شو ناوي عليه
احس بلمسة ايده ع خدي
لا هالمرة قووية
((يبوسني))!!
لا مسسستحيل ودي اكفخه
لاتقرتب يامحمد لاآآ
سمعت صوته ودي اكفخه ع هالصوت
بس الكلمه كانت قوووية هالمرة حسسيت اني نسسيت كل شي
:احبـــــــــــــــــــــ� �ــك آسيــل
حاولت اكذب الكلمه
مادري ليه عطفت عليه
يامحمد انت مستمتع فيني وانا فكري وبالي ويا غيرك
موقادرة احبك يامحمد
احب واحد مو داري عني
ضممممني ؟؟
مادري ليه ما ابعدته كان ودي اصيح ف حضنه
مادري ليه استمتعت ف حضنه
بس حسيت ان في شي غلط قاعد يصير ابتعدت عنه
وحسيت انه فسرهاا اني خجلانه
~~~~
سلمت ع ام محمد وشوق وبابا وماما
ولبسني الشبكه حسسيته تأخر وانا شوي وبموت
حسسيت بحراارة
احرجني ~
******
الحين وقت الزفه !!
كرهت هالكلمة وانا اسمعها من الكل ~
دخلت ع موسيقى هادئة
كنت امشي وانا مادري غير اني راح اقعد ع الكوشي الي قدامي
حسيت الكوشه بعيدة ورجلي تعوورني
لدرجة اولما وصلت للكوشه قعدت
شفت الفرحه بعيون ف البنات ~
ليه مو قادرة افرح مثلهم
معقولة للحين احبه ؟
مر شهرين ع هالخبر
ابتسسمت للبنات واحس ان الابتسامه بالغصب طلعت
ريم وينها غريبه ما اشوفها
سألت روان عن ريم ~
سمعت العنود تقول لروان:ريم تعبت ورجلها اخذها
جتني شوق سلمت عليي ارتحت لهـآ ع الاقل ارتحت لأخته حسسيت بأمـأن شوووي ~
تذكرت سالفة محمد وهو محوط ايده عليي ودي اكفخه ع هالحركة ~
بس عاااطفة عليه ~
مادري ليه ~
يمكن لأني جربت الحب من طرف واحد وتعبت ~
ماابيه يتعذب وانا مااقدر احبه كرهت نفسسسسي كثثير ~
كان عيني ع شوق تششبه محمد كثير ~
بس فجأءة نزلت واختفت عن عيني ~
×××××××××
كانت واقفه وتلعب بالفون
سمعت صوت رجال غريب
:احم السلام عليكم
التفت بسسرعه:و .. وعليكم السلام
انصدم .. لامسستحيييل شوووق هني ؟؟ الي احبها اشوفها قدامي لا وف بيت صاحبة اختي ؟؟
شوق بخوف:اتفضل اخوي ؟
راشد:شووووق؟
سكتت وهي تتذكر الي صار ومنو هالشخص خاافت ~
شو الي قاعد يصير؟
راششد:انـآ ا..ـاسف بس ادور ع اختي اسمهـآ ريم
شوق معقوله هذاا اخو ريم:ريم طلعت
ومشت ~
راشد:طيب لحظة وياك راشد
خافت شقصده وجرت ~
×××××××××
ابتسسم واخيييرا ياشششوق طلعتي تعرفين اختي ياحضضي ~
رجعت شوق للبنات وهي خايفه
مالقيت غير اسسيل تقول لهـآ وبالمرة تطور العلاقة بينها وبين زوجة اخوها
شوق:اسسول بقولك شي صار لي الحين
ابتسمت:امري؟
شوق:حكت لي لموضوع وقالت انه اخو ريم ~ راشد ~
انصصصدمت وسألتها بسسرعه:طيب ما قالك شنو يبي ؟
شوق:امممم لا بس
قلت بسرعه:بس؟
شوق:بسس حسيته بيقول احبك
انكسسسسرت حسسيت كل الامـآآآل الي ف قلبي تحطمت ..~
الي احبه يطلع يحب اخت زوجي ~
كان ودي اضم شوق لانها اقرب وحدة بس ماتبي تبكي ماتبي تنكسر ف يوم عمرها
كلما تحاول تنسى صدمة تطلع لها صدمة ثانيه ~
مرر الوقت بسسرعه ~
والبنات للحين ماشبعوا رقصص ~
محمد راح يدخل الحين؟؟
يااااربي احس بطني يآآآآلمني من الخوووف ~
مارفعت عيني له ولا ناظرته وصل لعندي وابتسم حسيت من نبرة صوته وقالي هالكلمة فوق ال10 مرات:آلــــــف مـبــرووك ~
ابتسسمت مجاملة له ولأبوي ومحمد:الله يبارك فيك
سلمت ع احمد سسلام حاار ونفس الشي ابووي
اول شي سويته ناظرت لمرام وهي معصصبه ياحليلها~
ابتسسمت وودي اضحك ~
ياااربي كيف تبوني ابتعد عنكم احبكم وربي
محمد:الحلووو ليه مبتسم
كان ودي اكششر ف وجهه بس قلت بهدوء:لا ابد
تصورنا كثثير لدرجة حسسيت عيوني احولت من الفلآآآش ~
~~~~
لبسست عباتي وشيلتي وسلمت ع كلهم بحزن ماودي افارقهم وربي ~
ابي ارد اليوم البيت وياهم ~
حآآآآآولت انسسسى كل شي واعييش ويااه كزوجه ع الاقل ~
مآآآدري بتوفق ف هالشي او لا
~~~~~~~~~~~~~~
وصلنـآآ للفندق ~
كان ودي ابكككي تعمد ياخذ غرفة وحدة ~
دخلت الرووم وقفلت ع البااب بسسرعه ~
غسلت الميك اب ~
حطيت بلآآآشر وتعطرت ماكنت ابي احط شي بس روان هددتني ~
فتحت الباب ومالقيته ~
دخلت واتصلت ع ريم
عصصبت علي ليش اني تركت محمد ~
بعد شوي دخل محمد حاولت اتجاهله وانا من داخلي الخووف بيذبحني ~
حسسيته يقترب لان ريحت عطره تفووح اكثثر
بلعععت ريقي وحسسسيت ببوسة ع خدي
تنفسست بقوووة ~
بكييييييييت ~
وتمسسسكت فيه مادري ليه ~
هذا طبعي كلما بكيت ابي احظن اي احد ~
~~~~~~~~~~~~
مررر الوقت بسسرعه والحين الساعه 9 للحين مانمت كلما اغفى ترد عيني تفتح ~
دخلت اخذ لي ع شاااور سريع
بعدها جففت شعري ورفعته بطريقة مبعثرة ~
وحطيت كحل وبلاآآشر وتعطرت ~
سمعت صوته هالصصصوت اكرههه:صبـآآآآح الحب
ارتعششش جسسمي حسسيت ان قلبي بيطلع من مكانه
تذكرت كل الي صآآآر البارحة ودي اصحى من هالكابوووس ~
دخلت الحمام {اعزكم الله}
ودموووعي ف عيوني
وقفلت الباااب وبكييت ~
اسسسمع صوته:اسسسيل ياحيااتي وش فيك وش الي مزعلك ؟؟اسسسيل والي يسلمك ردي عليي
غسلت وجهي بسسرعه وحاولت اكون طبيعية فتحت البااب وتجاهلته
مسك ايدي وقالي بحب:اتهزي بنروح لبيتنا اليوم وبالمرة تشوفس جناحنا
هزيت راسي بالمواافقه
حاولت اني احط شي ثقيل شوووي ~
نآآظرني بأعجاب ~
حسسيت بأحراج~
قالي بحب:يالله البسي عباتك
لبستها بسسرعه ~
ومسك ايدي
نزلنا من الاصنصيراستنيته ف اللوبي ~
وهو راح للرسبشن~
بعدها رجع مسك ايدي
وركبنا للسيارة ~
كان سآآكت بعدها قالي بحنـآآآن:لييه كنتي تبكين ؟؟
ليييه ذكرتني يامحمد لييييه ؟؟
مابي انكسسسر مااابي اضععععف
مابي اقوله شي مابي اجرحه ~
لاني اععععطف عليه ~
حن عليي لين انفجرت مررة وحدة ابكي
بركن السيارة ع الجنب ~
همس لي:شفيك حبيبي؟
انفجرت له مرة وحدة:شووو اقولك ~؟؟؟
اقووولك اني تزوجت غصصصب عني ~؟؟؟
تزوجت وانا مو عارفة ان انت
مو الشخص الي كان ف بالي ~
انصدمت وانا اشوفك واشوف اهلك ~
ماكاان بيدي غير اني اوافق ووافقت
سألني ومنو الي كنتي تبيه؟
نزلت راسي ودموعي تننزل:اخو صاحبتي راشد الـ...
~ تذكرت الي قاعدة اقوله انا ششششششو سويت
التفت له كان مركز نظره ع السيارات
قلت بصوت هامس:محمد
مارد عليي وكمل بسرعه جنونيه خفففت ~
تمسكت بالسسيت ~
وصلنا بسرعه ~
وكانت ف استقبالنا شوق ومعصبه
مسك محمد ايدي بس هالمرة ماحسيت ف مسكته الحنان الي حسيته البارح
سلمت علينا شوق وابسمت
سألهـا محمد :ليه معصبة؟
شوق:تخيل ان عماتي وخالاتي للحين ماوصلوا لا والبنات ماراح يجون (ياحرام شوي وتبكي)
ابتسمت لها:انا عندك وش لك فيهم
ضحكت شوق وضحك محمد
دخلنا وسلمت ع خالتي وعمي
واستنينا خالات وعمات محمد شوي ووصلوا
تعبت وانا اسلم
سمعت صرخة شوق لما شافت البنات موجودين
ضحكت عليها ياحرام حرقوا اعصابها
وكانت تسب وتشتم ومعصبة
بس بعدها فليناها وناسسة
~
تغدينا
وسمعت صوت خالتي
طلعت لها ~
خالتي:تعالي وياي
مشيت وياها ومادري وين بنروح بس دخلنا ع الصالة الثانيه وكان محمد قاعد
خفت شو يبون مني
قعدت قريب محمد لانه طلب مني
استغربت وزاد خوفي
خالتي:ابيكم ف موضوع جاد شوي
محمد ناظرني وناظرته :ايه تفضلي يالغالية
خالتي:والله يامحمد ف واحد طلب ايد اختك من ابوك
ابتسم محمد وابتسمت
خالتي:ولد سالم الـ.....
انصصدمت لآآآآآآآآآآ مستحييل والف مستحيل ناظرت ف خالتي ابيها تقول اسم غير عن هالاسم
ناظرت محمد ~
بس شكله للحين مو عارف خالتي تقصد منو
سألها:وشنو اسمه ؟
لاتقوليييين ياخالتي
خالتي:راشد
تغيرت ملامح وجهه محمد 180 درجه
ناظرني بحزن
نزلت راسي ~
احس اني خااااااينه
محمد بألم:طيب انا ما اعرفه زين وان شاء الله رآاح نسأل عنهم
خالتي:طيب مابي شوق تدري
قلنا انا ومحمد:ان شاء الله
وبعدها طلعت للبنات
بس شوق قالتلي ان محمد يبيني
طلعت لجناحنا حلوووووو ومرتب انصدمت من صوري
هذي صور يوم الشوفه ابتسمت
سمعت صوت محمد وهو يقولي:قعدي
ناظرته بخوف:ليه؟؟
ناظرني بأستغراب
قعدت غصب عني
سألني بألم:للحين تحبينه؟
لاآآآ تحطني ف هالمواقف يامحمد دخييييييلك
سكت فترة وبعدها رديت بألم:ما احبه ولا راح احبه
محمد:وانا
سكت لاتسوي فيني كذا يامحمد
قلت بهدوء:ماقدر اقرر وانت قريب مني
سكت فترة
بعدها قال بهدوء:طيب .. رآآح اسآآفر لمدى اسبوع
انصصصدمت هذا ناوي يجلطني تونا صارلنا يوم تزوجنا وبيتركنا ويسسافر ؟
كمل:بس رآآح نقول لهم اني راح اسآآفر سفرة عمل
قلت بهدووء:لاآ .. مابيك تبتعد يآآمحمد
ناظرني:صدقيني لو ماتبيني ماراح اعذبك
انصدمت:شو يقصد
خفت بهالووقت ~
اقتربت منه وتمسسكت فيه
:لاتخليني يامحمد وانا محتاجتلك
حسسسيته انصدم
قلت بأنفعـآآال:احبـــك يــآآآآ محمد
؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×
بعــــد مرور سنه
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛
:لييييييييه ياابراهيم طلقني مر ع زواجنا كثير وانت للحين ماحبيت بنتك ولا راح تحبها لاتخليني اعييش بذلللل
ابراهيم:تدريين ليه ما ابي اطلقك
ريهام:اييه ادري لان تبي تعلقني تبيني اكرهه نفسي وانا كرهت كل شششششششششششي
ابراهيم صرخ:لاآآ لآأأني احبببببك وااحب صبرك صبرتي كثثثير ادري انك كارهتني وكارهه العيشة معي صدقيني احبـــك وتسسنيم قطعه مني تدرين اني كل يوم احضنها
انتي تنامين وانا اسهر اتأملكم حياااتي انتو وكل املي انتو الله يخليك ياريهام عطيني فررررصة صدقيني ما راح افرط فيكم
ريهام تبكي بكى يقطع القلب
ماتدري تختار قلبها ولا عقلها
قلبهـآآآ يحبه للحين
وعقله يرفض هالحب
تدري انها انذلت كثير
وان ابراهيم تعبها كثير بس هو الحين يترجاها وتشوف ف عيونه الحب
والخوف
والغيرة
والحزن
حضنته بقوووة :لاتخلييني ياابراهيم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اقتربت من اسسيل بخوف تدري ردة فعلها
مرام:اسيل ياحياتي ليه تسوين ف نفسك كذا
صرخت:لأأأأ محمد مووو مييت محمد وعدني مايتركني انا السبب انا السبب
وبكت
~~~~~~
هذا حالي من بعده ~
تذكرت اخر شي صار بيني وبينه ~
كنا ف ماليزيا ~
وكان اخر يوم لنا
اقترب مني:طوول عمري ماراح انسسى احلا اياامي وياك ايام شهر عسلنا
نزلت راسي بخجل
باسني ع خدي :احبك
ناظرته وقلتله وانا اصرف الموضوع:محمد خاطري ببيزا
محمد:اجل اوريك.. من عيوني احلا بيزا انا بنزل اجيبلك بيزا وماراح اتأخر
وقفت وتعلقت فيه:بروح معاك
محمد:لا حياتي ماراح اتأخر انتي جهزي كل شي وانا راح اجيب الاكل
ابتسمت له ~
مرت ساعتين ثلاث واربع وهو للحين مارجع نزلت اشوفه
مالقيته لفيت ع الشوارع الي كنا نروح لها
ماللقيته
ويييييينه ~
حاولت اتصل يعطيني مغلق
رجعت للهوتيل
سألت عنه اذا رجع قالولي لا
بكييت وخفت عليه اتصلت لأحمد وقلتله
حجز احمد ع اقرب موعد
ودورنا عليه بكل مكان مالقيناه
رفضت ارجع لسعوديه ~
مرضت كثييير وتعبت كثير بس بعدها رجعت غصب عني
ياقلبي يا احمد تعب كثير ويااي
وهذا انا للحين ما نسسيته ابيييه يانااس احبه
للحين انتظر البيزا وانتظره
وسوق ياحياتي مافارقتني ولا يوم
هذا حالي كلما حاكاني احد اصرخ ف وجهه
ياحياتي ياشوق اليوم زواجها من راشد
ومرام وريم يحنون احضر بس انا رافضة
اتصلت فيني شوق ماكنت ابي ارد بس مابي اخرب فرحتها
ووافقت غصب عني مابي اسوي شي
كل شي يذكرني فيه
ماشبعت منه
ولا من حنانه
للحين احس بلمسات ايده ع خدي وايدي
اخترت لي فستان طويل بلون السيلفر
وفكيت شعري ~
وماحطيت ف وجههي شي
حطيت بلاشر خفيف
وقلوس وردي خفييف
استنيت مرام تخلص وبعدها طلعنا مع احمد
وصلنا لبيت حبيبي
تمنييييييت اني ادخل والقاه قدامي
كنت ببكي بس حاولت اخفي شهقاتي دخلنا وابتعدت عن البنات بهدوء وطلعت لجناحنا
ماتغيير فيه شي
هذا المكان الي اعترفت له بحبي له
بكيييت ~
سمعت اصوات الدي جي
طليت من فوق شفت الفرحه بعيون البنات غسلت وجهي
وتوجهت لغرفة شوق
دخلت وسملت عليها كانت كيوت تذكرت محمد ضميتها مابيها تشوف دموعي مسحت دموعي بسرعه وابتسمت لها:الله يوفقك ياقلبي
ردت لي الابتسسامه
مر الوقت سريع رجعت البيت ~
كالعادة انعاد شريط ذكرياتي
لليوم الي تركني فيه ~
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×
بعد اسبوع من زواج شوق
اتصلت فيني سجى وقالتلي ان ريهام عازمتني انا والبنات ع العشاء
مارديتها ~
كانت فاطمة موجودة
ماعرفتها تغيرت كثيير
خففت من الميك اب ونحفت كثير
وتحت عيونعا واضح السواد والتعب استغربت
بس سفهتها
الي فيني مكفيني ~
كنت ساكته واسمع سوالف البنات والضحك واحاول اضحك معاهم ~
فجأة انفجرت فاطمة علينا تبكي
البنات كانن يهدونها وانا اناظرها بأستغراب
اقربت لعندي ومسكت ايدي:سامحيني يآآاسيل
انصدمت شو صار لها
نزلت راسها:انا مريضة بال... وسكتت زاد بكأها بالخبيث
شهقت والبنات انصدمن ~
:ادري السبب لأني ظلمتك وكنت طوول عمري لك العدو اانا سبب الي ييصيرلك يااسيل انا كنت اغآآر منك ومن تزوجك الاستاذ محمد
روادتني افكار اقتعنت اني ممكن افصل فيها الاستاذ محمد عنك
ناظرتها بخوووف:شوو سويتي
كملت ببكاء:وسمعت انك راح تسافرين لماليزيا
وقررت اتبعكم ~
وكانت سعادتي ماتنوصف لما شفت الاستاذ محمد طالع وانتي مو معاه
اتهمته انه,,,,,,,,,, وبكت
انصدممممت حقققققققيرة لأأأبعد درجه
ووصلوا الشرطة وخذوه
وحاول يبرر بس ماعطيته فرصة يتصل لك ويشرحلك
واسجنوه ~
شهقت وبكت:يعنيي محمد عااايش قلت لللللكم قلت لكممم
فاطمة توقعت ردة فعل اسيل انها تذبحها
بس اقتربت اسيل من فاطمة وهزتها:وييين محمد ويينه
صرخت:ودوووني له ابيي اشووفه
؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛
ف ماليزيآآ
احمد:انتي استني هني ف الهوتيل
اسيل صرخت:لا مابي
احمد:اسسيل
اسيل:طيب لاتتأخر استناك
احمد:ان شاء الله
؛×؛×؛×؛×؛×؛×
لأآآآآآآآآآآآآآ مستحيل هذا مو محمد
تغيييير نحف واسمر
اقتربت منه وحضنته
همس:اسسيل
:لاتخلييني يآآآ محمد
محمد:مآآآرأأح اخليك
احمد:طيب ماتبي ترجع لهدرى حبيت ماليزيا
ضحك محمد:اخر مرة اجي لهالبلاد
؛×؛×؛×؛×؛×؛×
في سعوديه
الكل كان ف استقبالهم
ام محمد تبكي ياقلبي عليها من فرحتها
وشوق ياحياتي ردت من السفر
سملت ع اخوها بحرارة وبكاء وبعدها راشد سلم ع محمد
رجعنا للبيتنا وجناحنا
هذي حياااتي ~
عشت حياتي ويا محمد بكل حب ~
واجهنا مشاكل بحياتنا بس حبنا ماتغير لبعض
وهذا اانا اليوم حآآمل
وفرحتنا ماتنوصف
عانيت كثير ف حياتي ~
وفاطمة الله يرحمها ~
دمرت حياتي ~ بس مالنا غير الله يرحمها ~ تابت لربها واانا مسامحتها
~
احمد ومرام ياحبي لهم
مرام ولدت وجابت بنت سموها
فجر
~
ابراهيم وريهام عندهم تسنيم وهي كل حياتهم
وربي وفقهم وهذا هم عايشين ~
~
ريم وفيصل
ريم الله رزقها بتوم فارس وفراس
~
عنود وروان
الثنائي المرح مايبون يتزوجون
ياحبي لهم الله لايحرمني منهم ~
~
لبنى ~
ياقلبي ~ اختفت ف البارت الاخير
كبرت وصارت تعرف الصخ من الخطأ
ياحياتي عبود اخو العنود يحبها
وهي مسوتله طاف
ياحلوو الحب الطفولي
~
ام راشد
الله هداها ~ من بعدما الله رزقها بحفايدها
صارت كل حياتها تربي عيال بنتها
~
سجى وخالد ~
عندهم وسن وسجى حامل الله يتمم
وهذا هم عايشين احلا عيشة الله لا يفرقهم وويوفقهم وويوفق الجميع
~
واخيرا شوق وراشد
ياحياتي ياشوق مستانسة ويا راشد
للحين الله مارزقهم
وهذي شوق عايشة حياتها
~
كلن منا عانا ف حياته
مابنحس بالفرح الا من بعد الحزن ~
النهـآآآآآآآآآآية ~