اقترب من ترى الدنيا فرص وخذ من شوقي اذا شوقك نقص - الفصل 6 - بقلم جنان حبك - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اقترب من ترى الدنيا فرص وخذ من شوقي اذا شوقك نقص
المؤلف / الكاتب: جنان حبك
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

ههههههههههههه رن جوالي وكان مسج قرأته.. وانصدمت الا طرت من الفرح .. مرام وعنود راح ينومون عندنا ونااااااااااااسه ~ بشرت روان الي حسيت الفرحه تلمع بعيونهأ نزلنا نجهز اشياء ~ وطلعنا نستناهم ~ شوي ووصلت مرام سألتهـا عن عنود وقالت انها راح تجي بعد شوي ~ استنيانهـا كثير ~ طفشت واتصلت لهـا :انتي ويييييينك عنود:مرام وصلت ؟ انا:اجل تستناك اكييد انتي ووجهك .. عنود:خلاص ثواني وبوصل انا:اووكي نستناك شوي ووصلت عنود ~ وكلمنـا سهرتنا كانت وناسة ~ وكنا نحاول ننسي روان حزنها حسيت ان غيرناها ولو شوي ~ وكلنا حسينا بهالشيء **************** مسكت تسنيم ~ وابراهيم الشنط ~ شوي وسمعوا ينادون ع رحلتهم ~ وقف ابراهيم ووقفت ريهام وياه بكت تسنيم "اووووه مو وقتك تسنيم بالمرة" ابراهيم:ممكن تسكتي بنتك لانها سببت لي ازعاج ناظرته ريهام بحقارة تجاهلها ريهام:مو بس بنتي ابراهيم ناظرهـا بمعنى اسكتي كانت بتتكلم بس سكتت ~ مالها خلق مشاكل ~ ***************** مرت نص ساعه وهم ف الطيارة وتسنيم نايمه بهدوووء اما ريهام كانت تتأملهـا وهي تفكر ابراهيم اكيد راح يطلقهـا من يرجعون ماتعرف تضحك ام تبكي شنو راح يقولون الناس بنتها مو عمرها الا شهر وتطلقت خافت من هالفكرة التفت له كان نايم تأملتها ~ وحست ان تسنيم تشبهه له كثثيير ويقول انها مو بنته حرام عليك يا ابراهيم لاتحرمها من حنان الاب ان كبرت شنو راح اقول لهـا ~ ابوك مايبيك ~ ااااه يا ابراهيم حرام عليك ~ ***************** وصلوا وكان ف استقبالهم خالد وسجى حضنت ريهام سجى بقووووة همست لها:اشتقت لك سجى:وانا اكثر خذت تسنيم :ياحلاتها تهببببببببل سلمت ريهام ع خالد ثم جا ابراهيم وسلم ع خالد ~ ***************** الكل تحمد لهم بالسلامه وكانت ام خالد تبكي وريهام تهديهـا وسجى حايسة ويا تسنيم ***************** رن جوالي ع الصبح التفت للبنات ضحكت ع اشكالهن ناظرت الجوال كانت سجى انا وبصوت كله نوم:الوو سجى:صح النوم انا:صح بدنك سجى:ابشرك ريهام ولدت .. حسيت النوم طار من عيني:مو بدري عليها سجى حسيتها تلعثمت:اهـ اي ولادة مبكرة ادري انها تغطي:خلاص انا والبنات راح نجي ع المغرب سجى:البـنات ؟؟ ضحكت:ههه اي ماقلتلك عنود وروان ومرام عندي سجى:وناااسة ذكرتيني بأيام قبل زوجاي :بنت عجزتي سجى:اسوووول :هههه خلاص اشوفك اليوم .. بصحي البنات سجى:اوكي :بااي سجى:باي يوووه مسكينه ريهام اكيد راح يطلقهـا .. ودي اسأل سجى عن كل شي .. بس خايفة .. اووه خلني اصحي هالدبابات .. صرخت:بناأـأأأــأأأـــأـأت مرام صحت بما انه نومها خفيف:وشفيك :الساعه 11 مرام:يووه لسى بدري :لا شوو بدري مابقى شي ع الاذان .. صحت مرام .. بدأت اصحي الباقي وهن خبر خير~ صرخت:رووان عنود يالله اصحووو :مرام شوفيلك صرفة وياهم انا بدخل اخذ لي شاور مرام:من عيووني نعيما مقدما :الله ينعم عليك..ياحظ اخوي فيك خخخ مرام:دوووبة :حسااافة احمد مو مووجود مرام:اسووول :ههههههه ******************** ع المغرب جهزنا .. ونزلنا للسيارة 10 دقايق ووصلنا سلمت ع سجى والبنات نفس الشي وبعدها تحمدت ع ريهام بالسلامه وكانت تسنيم كيوووت ~ كانت اللمه حلوه ْ.. ريهام طيووبه .. اول مرة اكتشفت هالشيء ولو اني مو اول مرة ازورها خجوله ~ تذكرت الحوار الي صار بينها وبين ابراهيم ××××××××××× استوعبت انه صوت ريهام:ابراهيم اتركني .. ابراهيم:مليت من وجههك وابيك تنزلين هالطفل .. وبطلقك .. ريهام:الا ولدي يا ابراهيم انسى .. ابراهيم:مو مستعد اعترف بطفل اشك انه مني ××××××××××× معقولة هالبنت مو لأبراهيم استغفر الله .. مستحيل ريهام تسويهـا ~ لحظة تذكرت ريم وراشد ~ ليه الكل سكت ومحد تكلم ف الموضوع ..! مر كثير ع وفاة خالتي ~ يمكن خايفين من ردة فعل ماما ياحرام ماما كاسرة خاطري من ماتت خالتي وهي مااتطلع للبيت ولا تروح للجيران حتى كملت السوالف ويا البنات كان اليوم حلو رجعنا ع 9 البيت~ وكنت هلكانه ْ~ مرام رجعت البيت اما العنود ف تمت ~ اووف ابي انام ~ حطيت راسي ~ والف فكرة وفكرة طرت ع بالي ~ تذكرت فاطمه ~ ياربي هالبنت اختفت ~ غريبة ماشفتهـأ اليوم عند ريهـأم ~ اوووف ~ يووه مابقى ع زواج مرام واحمد شيء وانا للحين ماتسوقت ~ ع الصبح لازم اروح مع البنات للسوق ~ ناظرت الساعه كانت 12 وبعدها ماذكر شو صار لأني نمت ********************* ع الصبح نزلت اول وحدة ~ سلمت ع بابا وبست جبينه ~ وفاجأني بسؤاله:انتي موافقه وماغيرتي رايك..! ناظرته:ع شو؟ بابا:ع الزواج حسيت بأحراج:اي للحين ع رايي ابتسم ~ وانا حسيت بخجل ~ سمعت صوت العنود:صباح الخير انا وبابا:صباح النور باست بابا ْ~ وانتظرنا ماما واحمد وروان ماهي الا دقايق ودخلت ماما وبعدها روان وبعد شوي احمد فطرنـا ~ وكلمت البنات عن روحة السوق ~ وطلعنا نتجهز ~ ********************* لفينا ع كل المحلات تقريبا ~ حصلت لي فستان بلون السكري وفيه كرستالات بلون الاسود واحترت شو البس لحفلة الاستقبال ~ دخلت ع محل ْ~ ومالقيت فيه شي يناسب بس وانا طالعه من المحل جذبني تيشرت باللون السماوي ويا تنورة قصيرة باللون الابيض اتصلت لروان وعنود عشان يشوفون اللبسة ان عجبتهم باشتريهـا .... :شورايكم بهاللبسة عنود:وااااو للاستقبال ..! :اييه ..! روان:حلووووه وبقوووة :اجل اخذها روان وعنود بنفس الوقت:اييه اكيد ************** الحين وقت الاكسسوارات دخلت ع محلات كثيرة ولقيت لحفل الاستقبال بس للزواج مالقيت شي اوووه تذكرت مرام ماقلنا لها ان بنروح السوق اكيد بتعصب اتصلت لهـا وقلت لهـا عصبت شوي وبعدها قالت انها بتلحقنـا مع اخوها مناف جلسنا ع الكوفي شوب نستناها ومنها نرتاح ونشرب لنا شي وصلت ~ ورجعنا نتسوق ~ طلبوا مني اوريهم الفستان بس انا رفضت وقلت لهم ف الحفل ~ وروان سكتت لأنها تعرف اني راح اوريهـا ~ تعبت وانا ادور ع اكسسوارات ~ وقلت باخذلي من مكان ثاني ~ اخترت لروان فستان اورنج رووعه .. وبعد نص ساعه طلعنا من السوق ومرام عييت توريني الاغراض الي خذتها ~ سألتهـأ:وفستانك متى بيجهز مرام:ماراح اقولك شي بما انك ماقلتيلي كشرت ~ ودورت ع روان وعنود ماشفتهم ~ طلعت ادورهم لأ الاخوات مو صاحيات بالمرررة ماخذين فستاني صرخت:عنووووود التفتو عليي وماشفت الا غبارهم ~ صرخت:منووو سمح لكم روان:انا مالي شغل هي الي خذته عنود:تدرين الفضوول البنات:ههههههه اشرت ع مرام:أنتي بالذات ماراح تشوفينه مرام بثقه:عنووده صورتيه عنود:اييه طيرت عيوني وروان صرخت:نصابااات عنود:روووووان صرخت:جــــــــب ادري فستاني حلوو وخلاص .. انتن موراعييااات سبرايز البنات:هههههههههههه ************* * * * * * * * * طلبوا مني اوريهم الفستان بس انا رفضت وقلت لهم ف الحفل ~ وروان سكتت لأنها تعرف اني راح اوريهـا ~ تعبت وانا ادور ع اكسسوارات ~ وقلت باخذلي من مكان ثاني ~ اخترت لروان فستان اورنج رووعه .. وبعد نص ساعه طلعنا من السوق ومرام عييت توريني الاغراض الي خذتها ~ سألتهـأ:وفستانك متى بيجهز مرام:ماراح اقولك شي بما انك ماقلتيلي كشرت ~ ودورت ع روان وعنود ماشفتهم ~ طلعت ادورهم لأ الاخوات مو صاحيات بالمرررة ماخذين فستاني صرخت:عنووووود التفتو عليي وماشفت الا غبارهم ~ صرخت:منووو سمح لكم روان:انا مالي شغل هي الي خذته عنود:تدرين الفضوول البنات:ههههههه اشرت ع مرام:أنتي بالذات ماراح تشوفينه مرام بثقه:عنووده صورتيه عنود:اييه طيرت عيوني وروان صرخت:نصابااات عنود:روووووان صرخت:جــــــــب ادري فستاني حلوو وخلاص .. انتن موراعييااات سبرايز البنات:هههههههههههه واليوم الثاني نفس الشي طلعنا للسوق لأن مرام وايد اشياء ماخلصتها تعبنا واحنا نلف ف السوق ومرام للحين مالقت الي تبيه بالضبط :مروووم شفيك ماخلصتي والله تعبت مرم:بس شوي تعالي بندخل اخر محل والله وبعدها راح نرجع دخلنا انا وروان ومرام المحل ~ وقفت بعيد اناظر الملابس ومالقيت شي يناسبني التفت لروان ومرام حسيت بأنهم مو حاسين بالدنيا لفت نظري فستان اقتربت منه ~ وخذيته ف نفس الوقت شفت وحدة مالاحظت ع ملامحها خذته ~ ناظرته وانصدمت هذي مو كأنها الي شفتها ف العزا ~ اي هي ~ عجزت انطق ~ ابتسمت وقالتلي:الهفستان مرة لايق عليك ومشت ~ استغربت كثير منها ~ تركت الفستان ووقفت حذال روان كأني خايفه روان:شفيك ~ ناظرتها وانا ابرر:شفيني؟ سفهتني وكملت تختار لها ~ ملييييييت يانااس ~ خلصت مرام واخيراا ~ وحاسبنا وطلعنا وانا للحين ماخذت لي شي ~ انا:مرام تدرين ان زواجك اسبوع الجاي روان:اي شفيها اسبوع الجاي زواجها؟ :والاخت لسى ماخلصت مرام تفكر:لالا خلصت كل شي بس بقى اتصل للممكيجه اتصلت لبابا واخذنا وبطريقنا وصلنا مرام ووصلنا انا وران ونزلنا وانا نمت وماحسيت بعمري ~ اخر شي اتذكره ان روان فرشت الاغراض الي خذتها ف الارض ~ ~~~~~~ ع الصبح كانت روان نايمه وكل الملابس ع نفس الحال ~ يووه من وين اوصل للحمام وانتو بكرامه ~ حاولت اصحصح لان علب الميك اب اخاف ادوس عليها ~ خذيت لي شاوور ~ ونزلت افطر ~ :هلا حمود احمد:شو احمد ريال اسبوع الجاي زواجي ناظرته:لا عيل معرس مانقترب منك دخلت لبنى عرض:مثلا انا واحمد:هههههههه لبنى:ليش تضحكون .. ووين روانوو :شو انتي روانوو اصغر عيالك روان:عينتك مدافعه خلها تقول الي تقوله مو هذي لبنى الغالية بنت اخت الغالية <<شدخل :لـا والله وهذاني ادافع عنك ..وبعدين من وين طلعتي ماردت ؟؟؟ التفت لها كانت تاكل هي واحمد ولبنى بكل شراسه :هههههههه شوووي شووي ع الاكل اكلت خوفي ياكلون من اكلي ~ ~~~~~~~ مر اسبوع واليوم زواج احمد وهالتفرة ماشفت مرام فيها ~ خلصنا انا وروان كل شي ~ استنينا ماما ولبنى كانت كيوووت ~ روان حطت لها روج بنق كيوووتي ~ وفستانها بينك وداخل عليه البنفسجي ~ وروان فستانها باللون النااري ~ وانا كان خاطري بأسود بس مرام زعلت عليي فخذيت لي بيج وعليه كرستالات باللون الاسود ~ بدأت القاعه تمتلي ~ ومن بين الناس لمحت ريهام ~ بنتها كيوووت ~ بس للاسف مو جايبتها ~ جلسنا انا والبنات ع طاوله ~ انا وروان وعنود وريهام وسجى وصاحبات مرام شوق ورايه شوق مررة كانت تناظرني وابتسم لها مادري ليه ~~ وقفت روان وخذت عنود ~ وطلعوا ع الاستيج يرقصون ولبنى ماصدقت خبر وياهم ~ بعدها طلعنا لمرام ~ وتغطينا ~ دخل مناف ووقعت مرام ~ وكلنا باركنا لهـا بفرح ~ ~~~~ فطوووم مووجودده هنــأأأ ...!!! منو قاللها ..! وليش حظرت .؟؟؟؟ معقوله تبي تخرب بين احمد ومرام ؟؟! بس انا مستحيل اسمح لها ~ اليوم زواج اخوي ~ ~~~~~ يووه لازم اشوف مرام ~ احمد من اليوم لبكرة ماراح يشبع ~ طقيت الباب وفتحت الباب غمضت عيوني:افتح عيني ؟ احمد:لا اذلفي تنذلت وياهم فتحت عيني وقلت حق مرام:يالله انتهى وقت ال (تميت افكر) وقفت مرام وطلعت وانا لحقتها واحمد يتوعد فيني ~ وقفنا عند الاستيج نستنى طلة العروس ~ شوي والا دخلت مرام بخوف ورقصنا ~ طيب وين اختفت فطوم ؟؟ طلعت ادور عليها يمكن القاها ف الممرات ~ سمعت صوت احمد .. :اسمعي يافاطمه انتي كنتي ماضي من حياتي والحين هالقلب لمرام وبس انتي ماضي فهمتي ولالا انصدمت يعني احمد كان يحب فطوم من قبل طيب ليه اختار مرام ؟؟؟ وقفت قبالهم ~ بس ولا واحد انتبه لي ~ :احمد ليه اخترت مرام؟؟؟ احمد انصدم :....... وفطوم:لا ما اختار مرام هي مجرد زوجه مو كسبت قلبه احمد لي انا قليله حية تقولها قدامه:انتي ماتستحين قاطعني احمد:مرام قطعه مني وانتي يافاطمة ان حاولتي تسوين شي ماتلومين الا نفسك وطلع معصب ارتحت من حكيه :فاطمه اطلعي من هني ومابي اشوف وجهك ابد فاطمه:انا يـأ اسيل :ايه انتي يالله براااا برااا طلعت فطوم ودموعها ف عيونها طاحت من عيني ~ وكرهتها ~ للحين مب مستوعبه ان احمد كــأن يحب فاطمة لا مستحييييل مافي اي وجهه مقارنه بين مرـأم و فـاطمة ~~~~~~~~~~~~ مرت ساعه وانا للحين منصدمه ~ بس حاوت اني اكون طبيعيه ف فرحة اخوي وبنت عمي ~ طلعت اصور وياهم ~ وماما تدعي لهـم ~ ~~~~~~~~~~~~ بعدها خذ احمد مرام وراح يسافرون ع الصبح لماليزيا ... رجعنا ع البيت وكنت هلكانه ~ وع الصبح وراي تجيهزات لحفل الاستقبال وماضحكت غير ع لبنى لما قالتلي بسافر وياهم حررة ~ نمت والميك اب نصه ف عيوني ~ ~~~~~~~~~~~~ ع الصبح جهزنا انا وروان كل شي والكل وصل انتظرنا العرسان ~ وطلعت للمطبخ شافتني ماما وابتسمت:اسيل :هلا يمه امري ماما:والله يابنتي الولد يبي يشوفك وراح يجوا بكرة يحددون الملكه مرة وحدة ومنها يشوفك احمر وجهي:انشاءالله وطلعت وقلت للبنات الي ماتن من الفرحه وانا خاايفه حدي ~ شوي ووصلوا العرسان سلمنا عليهم وابتسمت لما شفت مرام مبسوطة استانست حديي ع خووفي ~ ودعنا العرسان ~ وبعدها طلعت انا والبنات لغرفتي ~ وكل وحدة تختارلي شيء وكانت سجى تهديني فديت روحها والله ~ ~~~~~ بليل ~ ابي اناااام بس خااايفه مادري ليش ..! احس ف شي راح يصير بكرة ~ مادري شين ولا زين حاولت انام ~ تععععبت اوووف نمممت بعد فترة ع الصبح صحيت قبل الكل وبعدها صحت روان ~ هذي مجرد شوفه عيل لو زواجي اليوم شو بسوي ~ مر الوقت بسرعه حتى الغدا ماتغديته ونااااسة اليوم بشوف ريم واخيرررا لهــا وحششه ابي اشوفها وهي حـأأمل يـأأسلــأأأم كشختني روان دام اختصاصها ونزلنا للحريم ~ انصدمممممممت ...!!!!! ~ ~ ~ ~ ~ مر الوقت بسرعه حتى الغدا ماتغديته ونااااسة اليوم بشوف ريم واخيرررا لهــا وحششه ابي اشوفها وهي حـأأمل يـأأسلــأأأم كشختني روان دام اختصاصها ونزلنا للحريم ~ انصدمممممممت ...!!!!! مستحيييل ~ هذي شو جابها ~ وين ريم وخالتي ام راشد؟؟ ليش كل مكان اشوفها ~ بالعزا والمول ~ واليوم ف بيتنا مكان ~ لااااا مستحيل وشووووق صاحبة مرام وياهااا لا مستحيييييييييل روان:اسيل شفيك امشي نزلت وانا منصدمه مو حاسة بشي سلمت وجلست وانا للحين منصدمه مستحيييييل منو هالحريم ~ قالتلي:شخبارك اسيل ؟؟ اسيل:... اب .. بخير خذتني روان للمجلس ~ معقوله مايكون راشد ؟؟ منووو هالي ناوي ع عذااابي مستحيييل قلبي حب مرة ومستحيل يحب مرة ثاانيه تنفست بقووووة ~ دخلت وانا ماقدر اشوووف مكان راشد واحد ثـأني سلمت وانا صوت يالله يطلع مني رفعت راسي ~ وانصدمممت اكثر ياكثرهاا الصدماات اليوووم استااااذ محمدددد ؟؟ يعني الي شفتها بالعزا والمول والحين هي ام محمد وشوووق اخت محمد لاااااااا لا يامحمد لاتسوي فيني كذا جلست بعييد ~ وكان يحاكيني وانا احاول اختصر ف الاجابات ْ احاول ادرب نفسي ع محمد وانسى الاستاذ محمد اخاف تطلع مني بالغلط ~ استأذنت وطلعت لغرفتي~ ولا دمعه نزلت من عيني ~ احاول ابكي ابي احاول انسسسساااه لييش وافقت قبل كل شي يعني هذا سبب تغير ريم عليي لاازم احاكيهااا لااازم مالي غيرها دخلت روان:شفيك ليه طلعتي كذا {قلت لها كل شي} وصدمتها ماكانت اقل عني طلبت من روان تتصل لريم لانها مالي وجهه اكلمها ردت ريم ~ وكانت روان تحاكيها وطلبت منها تجي استغربت انها وافقت ~ ________________ لايادنيتي انا شو سويت ف دنيتي استاااذ محمممد؟؟مكان رااشد عمري مافكرت ولا خطر ع بالي ~ مااااااابيه بس لاااازم اتقبل هذي حياتي ودنيتي ~ وهذا الواقع ~ الي لازم اتقبله ~ واعييييييييييييشه اااااااه يادنيتي لا تجرحيني ابي ابكي بس الدمعه ماتنزل ليييييييييه ؟؟ _____ وصلت ريم وماقدرت احط عيني ف عينها من شفتها بكيييت وبكييت وبكييت وقالت لها روان كل شي انصدمت ريم هي الثالثه وضمتني ~ :لاتبكيين هذا نصيبك والي ربك كاتبه واخيرا (ابتسمت) راح تتزوجين مثلي روان تحاول تفرفش الجو :وف اي شهر انتي ؟ ريم:السادس ابتسمت لهم من بين حزني ابي اسأل ريم عن راشد وشي ف داخلي يمنعني ~ للحين احس اني ف حلم ومو مستوعبه شي ابد انااااا الغبييييه ليييه وافقت ~ ريم:ادري مو وقت الي بقوله بس لازم اقوله نزلت راسها وكملت:قبل فترة الحينا انا وامي ع راشد يتزوجك ~ كان رافض مادري يقول انه يبي يشتغل وبعدها يخطب بس قلتله نخاف اسيل تضيع من ايدينا وافق غصب عنه ~ واتصلت امي حاكت خالتي ام احمد ~ وقالتلها ان اسيل انخطبت ~[نزلت راسها] زعللللت ليه ماقلتيلي وليه اخترتي شخص ثاني مكان اخووي نزلت دموعي بدون شعور وروان وريم يحاولون يوقفون دموعي رن جوال ريم :الوو هلا فيصل .. اممم اوك .. استنى ثواني وبنزل .. اوك باي قلت لها:لا لاتروووحين ريم باستني:لالا لازم اروح فيصل يستناني ومابي اشوف دموعك مسحت دموعي وابتسمت وطلعت وروان كانت تحاول تنسيني ~ للحين مو مستوعبه شي ~ احس اني تعباانه ~ سمعنا طق ع الباب مسحت دموعي بسرعه وغسلت وجهي كانت ماما :اسووله حبيبتي الملكه راح تكون الشهر الجاي طلعت ماما هالمررة صدمتي اكبرر واكبرر ~ يعني استااذ قصدي محمد راح يكون زوووجي ؟؟؟ لالالا انا احب راشد روان:لاتفكرين يااسيل ف غير محمد ~ راشد ماضي ولازم تنسيه ~~~~~~~~~~ مرت الايـأأم ونفسيتي يوم عن يوم تدهور اكثر واكثر تعبببببت خلاااااص ماااا عاااد فييييينييي حيييييييييل واليوم راح يرجعون مرام واحمد ومابقى ع ملكتي ملكتي ؟؟ ملكتي؟؟ ملكتي ؟؟ ملكتي؟؟ ملكتي ؟؟ خلوني استوعب ملكتي؟؟؟ بقى عليهـأ اسبوعيين وبـــــــــــــــس ..؟؟؟ يعني راح يرتبط اسمي بـأسم الاستــ اوووه بـمحمد ~ اااااااااااااااه ياقلبي نزلت وكانت روان تفطر سلمت وماكان لي نفس للأكل بس اكلت عشان خاطر روان قالتلي ان العنود راح تجي اليوم لبنى:اي وعهود بعد روان:وانتي من وين تعرفين؟؟ لبنى:والله صاحبتي وبعرف كل شي عنها ضحككككت مادري احاول اخفي الالم ولو ان حكيها مايستاهل كل هالضحك طلعت لغرفتي قصدي غرفتنا انا وروان جهزت لي شي البسه ~ وطلعت الاكسسوارات ~ وخذيت لي شاور ~ وراح يوصولن مرام واحمد الساعه 2 ونص دخلت لقسم العرسان ودخنته ~ وحطيت صور زواجهم اخذتها من خلف الكواليس بس مررة كيوت ~ وحطيت الهدايا الي خذيناها انا وروان وعنود حقتهم ~ وحطيت كرت مكتوب فيه ~ يـأ احلـأ عرســـــــــان هالهدايا حقتكم شو رايكم ~~~~~~~~~ استقبلناهم بفرح وشششوق ~ كنت احاول اخفي المي وحزني ~ مابي انكد ع مرام ~ ماحبيت اقول لهـأ ~ غير اني قلتلها عن خطبتي والشوفه ~ فرحتلي كثثثثير مااادري ليييه الكل مبسوووط وانا موقادرة ابتسسسسم ~~~~ كنت احاول انسسسى كل شي اطلع للسوق واشغل نفسي عن كل شي ~ لحظظظظظه هذا هوو الي خطف قلبي ~ الي تمنييييته الي حبيييته والي مارااح اكوون له الي راااح اكووون لغيييره الي تعبببببت عشاانه رأأأأأشد ؟؟ اخر انسسسان اتوقع اشوووفه تنفسسسست ~ ومششييييت ابي انسسسسسسسساه ~ طلبت من روان نرجع البيت ~ خذيت لي اشياء بسيييطة ~ اهم شي الفستان وخلصته ~ اخااف مايضبطونه ~~~~~~~ ع الصبح نزلت افطر ~ واحمد ومرام اول الناس ~ سلمت وجلست ~ استنيت روان ~ ~~~ قضيينا الوقت ومررر الوقت بسسرعه ~~~~~ ريم كل يوم كانت تجي ~ وراشد ماله طاااري ~ تمر الايـام بسسسسرعه وانا اجهز كل شيء ~ وريم وروان وعنود وياي ~ احبهـــم مالي غيرهــم ف هالدنيأ ~ الله يخليهم لي ولا يحرمني منهم ~ ~ْ~ْ~ْْ~ْ وبـــس ~ توقعاتكم ~