حكايات من خلف الجدران - الفصل 24 - بقلم فتاة بلا الم | روايتك

اسم الرواية: حكايات من خلف الجدران
المؤلف / الكاتب: فتاة بلا الم
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 24

الفصل 24

نزلن من التاكسي ..عدلت روعة عباءتها ..وشروق نزلت وتناظر بعيونها يمين وشمال بحذر تخاف أن أحد يلمحها وهن راكبات مع سيارة أجرة ..دخلن بيت خالتهم ام احمد واتجهن على مجلس الرجال مباشرة واتصلت روعة على سلطان سلطان .." هلا روعة انا في البيت " روعة .."تعال بالمجلس بدون ما حد يحس أبيك بموضوع ضروري " قفل جواله سلطان وبدا الخوف يتسرب لقلبه ناظرت بالمجلس وانتبهت على جوال من أول نظرة عرفته انه لاحمد أخذته ولفت على شروق و بحذر .." خليك عند الباب و إذا أحد جاء اشر لي من بعيد " شروق بغرابة .." ليش " روعه بنفاخ.." بدون ليش" فتشت السجل وقائمة الأسماء ومكالمة احمد مع أخوها تنعاد بعقلها وشافت أخر الأسماء المطلوبة كانت دور اسم أخوها فارس مثل المجنونة شدها اسم غريب "البندري" كانت واثقة ان احمد ما هو من هالشغلات . دورت بس للأسف ما لاقت اسم أخوها .. أرسلت كل اسم تشك انه يكون لفارس ومن ضمنهن البندري أشرت لها شروق من بعيد ..وبسرعة رجعت الجوال مكانة دخل سلطان والخوف واضح على وجهه.." خير روعة وش فيه " روعة بدون مقدمات وباندفاع .." صاحبك الكلب القذر البارحة دخل علينا الملحق " قاطعها سلطان بدون تصديق .." أيـش ...مين " روعة .." يعني من غيره القذر أخو القذرة " سلطان بشك .." قصدك سامر " شروق بتذمر .." ايوووووه هو فيه غيره قذر " سلطان يهز رأسه بدون تصديق .." لا سامر ما يسويها .." روعة .." أقولك دخل علينا الملحق وحاول يتحرش فينا و هذي غروب مرمية بالمستشفى كسر رجلها يا جعلا الكسر الي يكسر عظامه و أزوره بدار المعاقين وهو يدور حول نفسه " سلطان .."انت متأكد انه سامر .. سامر ما غيره" شروق وتزفر وصوتها يرتفع .." قلت لك من الأول يا روعة سطان ما عنده سالفة" مشت روعة من قدامه وهي متضايقة .."يالتني سمعت كلامك ضيعنا عـشـرة ريـال علـى الـفاضـي "...وطلعن ومتندمات أنهن خبرن سلطان.. بقى سلطان مصدوم هن أخوت بندر وعمر بندر وفارس عيال خالته وروعة خطيبة أخوه ..أخوات عيال خالته الي قضى معهن اجمل طفولة ..و أحلى ذكريات وفجأة تذكر ليلة البارحة وش صار فيها مد سيف له زجاجة الخمر .. "اشرب وذوق وعمرك ما تندم " دفه سامر بيده .." لا فكني منه أخاف أتعود عليه " سلطان .." أنت مجنون وفر خرابيطك لنفسك ..سامر بغنى عن بلاويك " سيف.." قول من الأول إن إلماما سلطان يزعل عليك يعني لازم تستأذن منه " سامر بحدة.." وش دخل سلطان وعدل ألفاظك معي" سيف .."طيب إذا أنت رجال جرب وذوق إذا أعجبتك كمل وإذا لا ما راح تخسر شيء.." سامر .." أعطيني اشرب و ياااويلك لو ما أعجبني " طلع ومائة شيطان وشيطان حوله ركب سيارة وبأقسى سرعة حركها سبحان*** الله مـروحة متوسطة الـغرفة .. وديكـور قديم ملـون بألـوان باهته وغير متناسقة .. أضـاءه خـافته ..لقـلة الأنـوار في الـغرفة..جـدار متهالك.. وطـلاء قديم .. وغـرفة تبـعث الكـاااابة...ومع هذا كله زاد صوتها ديكور جديدا لبيت ... نشرت أسماء أخت بسمة صوتها بكامل الغرفة .." أقولك عريس عمرك ما تتعوضية " وقفت بسمة وزفرت بضيق .." قلت لا يعني لا وانتهينا " أسماء بتذمر وبأقسى الكلمات تصوبها لها .." وليش ان شاء الله تظني بيخطبك احسن من هذا وافقي الفرصة تجي مرحة وحده في الحياة.." بسمة بأنوثة مهزوزة .."ومن زين الفرصة انا مستحيل ارتبط بواحد متزوج حتى لو كانت زوجته ما تجيب أطفال.." اسماء بطفش .."يوووووه والله انك بقرة وراح تبقي طووول عمرك عانس بوجهنا " بسمة اعتادت على هالكلمة من كثر ما تسمعها .." عانس بوجهه أهلي ما هو بوجهك عندك مانع .." أسماء .." والله الكلام ما ينفع معك اكلم سيف وهو يعرف لإشكالك " بسمة .." سيف ولا أبو سيف والله والله وهذا أنا أقسمت لو السماء تنطبق على الأرض مستحيل أوافق ارتحتي الحين.." ناظرت بشكلها وبحقد وكبت بيالة الشاي بوجهها وطلعت الحمد***لله دخل الشقة وشاف سامر نايم وجنبة كاس خمرا ..ولاف نفسه بالبطانية بشكل متبهدل وكلام شروق ورعة ينعاد في ذاكرته .. شـده من السرير وهو نائم وبأقوى قوة منحها له ربي ضرب سامر بوكس على وجهه فتح عينة سامر والخمر لسه تثيرة باقي مسح على وجهه.." مين ..سلطان ابعد عني ما هو وقته مزحك " سحبه من السرير ورفعه على وجهه .." يا سكران وش سويت بنفسك " سامر بنعاس.." فك يدك احسن لك " رماه سلطان على الأرض بكل قوته .." يللا وريني وش تسوي " سحب سامر المخده والبطانية .." يعني وش أسوى أكيد أنـام " جن جنونة سلطان وهو يشوف رفيـق عمره ..و أخـوه الغالي ..وصديق طفولته وهو يشوف سامر سكران وهو ما هو داري عن نفسه..يشوفه يضيع قدامه وهو ساكت بدون ما يتحرك دخل سيف يصراخ بصوت عالي.."وش عندك تنافخ وتضارب ..شايف الرجال تعبان ونائم وتضرب فيه مثل البزر عندك .." مسكه سلطان مع طرف ثوبة وشدة لوجهه ابعد عن طريقي و أنت لك تفاهم ثاني" ورماه بكل قوته على الجدار ..قام سيف وضربة كف على وجهه.." شايفني سامر تنافخ علي " مسح على وجهه مكان كفه وتفل بوجهه .." أنت لك يوم بس ما هو الحين" ومسك سامر وضرب فيه بكل قوته ..وسامر فتره يصحا و فتره يغيب عن وعيه دخلوا الشباب وهم يتضاربوا وحاولوا يفكوهم وسامر بسكره ما هو داري وش يصير حوله الله*** اكبر في الـجامـعـة..وبعد انـتهاء الـمحاضرة..وداخل القـاعة ..ومن بين الداخلات والخارجات دخلت أماني وماسكة يد وفاء ووراها أختها أحلام التفت اماني ييمن وشمال.." وين بنات حمود " وفاء وتأشر بعيونها بأخر القاعة بدون ماحد ينتبه وبصوت خافض .." الي لابسة ليموني بأسود هذي روعة ..والثانية اللي حاطة النظارة الشمسية على شعرها شروق " أماني .." هذولا هن توقعنهن أحلى من كذا بكثير على كذا أطمئن من ناحية عامر" دخلت أحلام رأسها بدفاشة .." فاصل إعلاني... مشكلة العنوسه مشكلة " مرت من جنبهن شروق وروعة وهن يعدن بأصابعهن بطريقة ملفته لنظر ..وصوتهن مرتفع أحلام وعيونها عليهن .." نفسي أتعرف عليهن " وفاء هزت رأسها وبيأس .." صعب ..صعب تصادقيهن" أحلام لفت عليها وحاجبة اليمين مشدود.." لـيـش " وفاء .." لاني انا تعبت معهن أي شيء عندهن مرتبط بعزيزة حاطته بالقائمة السوداء " دفتها أحلام من كتفها بيدها .." هذا وجهي إن ما إذا ما تعرفت عليهن " سمعت وفاء لمى تقول لهن .." بنات سلطان ينتظركن برا " ولفت عليهن بصدمة وعيونها مشدودة على الأخر ..والغيرة بانت على حركاتها شروق مرت من جنب وفاء وبصوت عالي مقصود .." ..يا عمري على سلطان دائم يتعب عشانا وراحتنا مقدمة على راحته .." روعة ببراءة وتلتفت على وفاء .." وش رأيك وفاء تروحي معنا ترا سلطان هو الي يوصلنا لبيت بدل ما تنتظري ساقكم الأهبل الي يشبه أخوك الاهبل الثاني " غمضت عيونها وتمالكت نفسها وردت بضيق .." مشكورات " طلعت وفاء قبلهن شافت سلطان واقف عند السياره ورجل مدخلها على عتبة السيارة ورجل منزلها على الأرض و متكي على باب السيارة وفوق هذا متكشخ والنظارة الطبية عاكسة على عيونه وبأن كأنه لابس نظاره شمسية .. نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعة..وركبت مع السواق وسكرت الباب بكل قوتها سبحان*** الله وقف سيارته عند البيت وهو يتوعد لسلطان تحسس كتفه و المته بشده شاف سيارة الشرطة واقفه عند الباب..والخوف والارتباك بأن على وجهه لف على سيف وناظره باستغراب وحاول يثبت توازنه ..و يطمئن قلبه سيف باستفسار .." وش عندها الشرطة " سامر بخوف ويلتفت على وراء ..."مـدري " التفت سيف على سيارة سلطان الجاية واشر باستفزاز لسامر .." شوف خويك مركب مين " سامر وعينة على سيارة سلطان... "وش يبي الحيوان له عين يرجع" وقف سلطان سيارته عند الباب وقبل ما ينزلن البنات .." اذا احتجتن شيء ما يردكن إلا الجوال.." رفعت صوتها روعة تغيض سامر وهي نازلة .."ما تقصر يا ولد خالتي" سلطان بهمس .." اتمنى الي صار ما يطلع حتى لامك " روعة.." لا تخاف طلبك مأمور.." اشر سيف بحقد و عيونه على شروق بنت عمة .."شوف سلطان كيف واقف مع بنات خالته ولا معبرك مسرع ما نسى العشرة..." سفه سامر و عيونه ما فارقت سلطان ناظر فيه سيف بكره وشافه مطنشة وعرف مكانة سلطان ماحد يستحلها.. وهمس بهدور مثل الشيطان لما يزين المعصية لابن ادم .." طالع أختك تحزن جااااية مع السواق وسلطان مشتغل سواق لأجنبيات والله ما اراحم الا هالمسكينة" ناظر فيه سامر نظرة قوية ونزل من السيارة اما سلطان لما شافه قرب منه اعطاة نظرة تفحصية من فوق لتحت وحرك سيارته ومشى عنه بدون ما يكلمة قرب الشرطي منه .." انت سامر " سامر بخوف .. "ايه وش فيه" الشرطي .." أنت مطلوب " شهف وتراجع بخوف .." انــا وش القضيه .." الشرطي و يأشر لشرطي الثاني خذوه ..ولف عليه ..."اسأل الضابط" سامر ويحاول يفك يده منه.."والله لخلي عامر يربيكم.والله لا خليه يعلمنك مين سامر" الشرطي ويركب السيارة ويدخل سامر من الباب الخلفي ..لا طول لسانك المسؤول عن القضية أخوك عامر.."