الفصل 5
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *حواء.لا.تنكسر.tt* 😌♥️
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣والاخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
💫💫الجزء الخامس💫💫
تاني يوم بتفيق ياسمينة وهية كلة نشاط وحيوية بتعمل روتينة اليومي وبتفيق اهلة وبتفطر على السريع وبتطلع بتدور على شغل
〽️〽️〽️〽️
بتفتل ياسمينة كتير بس ما حدا بقبل يشغلة لانو ما عندها تجربة سابقة مع انة موهوبة بس ما عندة خبرة بترجع على البيت وقت الغدا
ام يزن :شو صار معك طمنيني
ياسمينة:ما لاقيت شغل كلو بدو الخبرة وتجربة سابقة وانا ما عندي تجربة سابقة
ام يزن :الله يقدملك الي فيه الخير
ياسمينة:الله يسلمك
ام يزن:دق اخوكي يزن وقال من شان تجهزي حالك منشان يجي يغير تيابو وتمشوفوري كرمال ماتتأخرو على الجماعة
ياسمينة :اي يالله امي بتروح ياسمينة على غرفتة وبتطالع تياب تلبقلة والي هنن فستان بلون الابيض والكحلي والشال كحلي والو شوية تحلايات بهل وقت أجا أخوها يزن لبس وراحو سوا على المطعم
عبادة:لك يالله خلصينا ليش هيك كتير البنات بتطول بلبس
سمر:يالله اخي عم حط الشال
عبادة :اي يالله مو حلوة نحن الي عازمين ونتاخر عليهن
سمر:يالله خلصت بتطلع سمر بتكون لابسة فستان اسود بدون تحلايات وشال اسود بطلعو في السيارة وبيرحو على المطعم وبلتو على باب المطعم
عبادة :هة شفتي كيف كنا رخ نتأخر
سمر:بس ماتأخرنا يالله امشي سلمو على بعض وبدخلو على المطعم بطلبو غدا
عبادة :نحن لهلق ماتعرفنا على بعض على السوة احكولي عن حالكم شوي
يزن :انا عمري(24)سنه وبدرس هندس الكترونية وبعد الجامعة بشتغل مع رفيقي بمحل تصليح واختي ياسمينة عمرة(22)سنه وبتدرس تصميم أزياء
عبادة :ماشاء الله الله يحميكم وبيحكي انا عمري 26سنة ودارس ادارة اعمال وهي اختي سمر عمرة23سنة وعم تدرس طب
يزن :الله يحفظكم ويخليكم لبعض
عبادة :الله يسلمك على فكرة انسة ياسمينة انتي مو ناوية تشتغلي باختصاصك
ياسمينة:والله كنت مفكرة اشتغل بس ما لاقيت ولا شركة تشغلني كلن بدن الخبرة والتجربة السابقة
عبادة:اذا بتحبي فيكي تجيبي كم تصميم من تصاميك وتجي على شركتي بكرا
ياسمينة :لا مافي تعذب حالك أ
عبادة :شو هل عذاب هاد انا لازمني مصممين وبكرا المقابلات فيكي نجي واذا عندك موهبة رح تشتغلي اكيد
يزن :خلص اختي روحي وانا اكيد انك رح تشتغلي لانك عندك موهبة
ياسمينة :ماشي انشالله وبكملو غداهن وبسهرو شوي وبعدين كل واحد برجع على بيتو وهوة عم يفكر بشغلة واول ما بيرجعو بتدخل ياسمينة على غرفتة بتغير تيابة وبتتوضى وبتصلي وبتبكي وبتشكي همة لربة بعدين بتقوم بتصير ترسم وتصمم وما نامت لحتى خلصت تصميمة ياسمينة كانت كتير موهوبة بلرسم والتصميم وكان حلمة حياتة تشتغل مصممة اذياء
〽️〽️〽️〽️
فاقت تاني يوم بنشاط وتفائل كبير ما كانت حتى هية عرفانة سبب هل تفائل الزايد الي كان عندة
خلصت ياسمينة روتينة اليومي وكان معة شوية وقت شيكت على التصاميم فيهن وبعدين لبست وراحت على المقابلة
اول ما دخلت على الشركة شافت مسؤلة الريسبشن قدامة
ياسمينة :لو سمحتي
الموظفة :تفضلي بشو فيني اخدمك
ياسمينة :وين مقابلة العمل تبع الاستاذ عبادة
الموظفة :بلطابق الاول تاني مكتب على ايدك اليمين
ياسمينة :شكرا
وبتروح ياسمينة وبتدق الباب على المكتب وبتدق الباب
عبادة :تفضل بتفتح الباب بهدوء وبتدخل
عبادة :يا اهلين انسة ياسمينة تفضلي قعدي
كيفك شو الاخبار
ياسمينة :الحمدلله تمام
عبادة : شو بتحبي تشربي
ياسمينة :ولا شي يعطيك العافية
عبادة :لا ولو كيف ما تشربي شي
ياسمينة :طيب قهوة سادة لو سمحت
عبادة :تكرمي وبرفع سماعة التليفون عم محمد لو سمحت جبلنا تنين قهوة على مكتبي
عبادة :اي انسة ياسمينة كيفن اهلك شو اخبارن
ياسمينة :الحمدلله على عطاه ورضاه
عبادة:دائمآوابدآ الحمدلله شو جبتي معك التصاميم
ياسمينة :اي تفضل استاذ عبادة هي التصاميم بياخد عبادة التصاميم وبقلب فيهن شوي شوي ووكل مالة علامات الصدمة عم تزيد عندو
عبادة :بلعكس شغل بجنن ماشاء الله هدول انتي مصممتين لحالك
ياسمينة :ايي لحالي مصممتن
عبادة :بتعتبري حالك من هلق مديرة التصميم عندي واذا بتحبي تبلشي شغل من اليوم
ياسمينة:بس رح حاكي اهلي وخبرن
عبادة :خدي راحتك
بتروح ياسمينة بتخبر اهلة انة رح تبلش شغل وهية كلة نشاط لانة بلشت تحقق حلمة
〽️〽️〽️〽️
عمر :مرحبا كيفك
ياسمينة :اهلين منيحة
عمر :انا اسمي عمر بشتغل هون وحضرتك
ياسمينة :وانا اسمي ياسمينة وكمان بشتغل هون
عمر :ماشاء الله اسم على مسمى تشرفت بمعرفتك
ياسمينة :وانا كمان يالله بل اذن انا لازم روح وبتروح بسرعة وبلبكة من قدامو
عمر :اي وين رح تروحي مني منشتغل سوا نحن😏😏
〽️〽️〽️〽️
عبادة :خير انسة ياسمينة شو في
ياسمينة :ااه 😰لا ولا شي بس متلبكة لانو اليوم اول يوم الي بلشغل وانتة عينتي مديرة التصميم
عبادة :لا تخافي انتة قدة وقدود بعدين انا ما عينتك عن عبث انا عينت الشخص المناسب بلمكان المناسب
ياسمينة :شكرآ خجلتني
عبادة :لا تشمريني شكري موهبتك
بتخلص ياسمينة شغل وبترجع على البيت طايرة من الفرح
يزن :شو شايف اختي الحلوة طايرة من الفرح
ياسمينة :اي لكن لازم كون طايرة من الفرح وانا بلشت حقق حلمي
ام يزن :انشالله دوم هل فرحة يارب والله يجبر بخاطرك يارب
ابو يزن :امين يارب والله يحميلي ياكم
〽️〽️〽️〽️
بعد مدة
عمر :اي شو هل حلا يا ياسمينة كل يوم عم تحلي اكتر من اول شو عم تعملي قليلي حتى عم تزيدي حلا
ياسمينة :عفوآ انتة كيف بتحكي معي هيك بتمنى ما تتخطى حدودك معي
عمر :لك ليش هيك عم تعملي انا كتير معجب فيكي وبدي ياكي
ياسمينة :بترفع اصبعة بوشو 👆👆وبتقول اوعك تاني مرة اسمعك عم تحكي هيك والا رح يصير شي مارح يرضيك ابدآ وبتروح من قدامو
عمر :ههههه وشرية كمان يقبرني الله شو رح نتسلى
.......:عفوآ استاذ عبادة طالبك
عمر :بشو بدو ياني
.......:ما بعرف روح لعندو وهوة بقلك
بروح عمر عند عبادة بدق الباب وبدخل بلاقي عبادة عند الشباك وحاطط ايديه ورا ظهرو
عمر :عفوآ استاذ عبادة
قال طالبني
عبادة :اي صح بدي ياك بدي اسالك سؤال
عمر :تفضل استاذ
عبادة :بتعرف نجوم الظهر
عمر :عفوآ
عبادة :عم اسالك بتعرف نجوم الظهر
عمر :لا والله ما بعرفن 😅😅
عبادة :بنصحك تبعد عن ياسمينة كرمال ما تعرفن
عمر :مين ياسمينة
عبادة :عمر لا تتغابى علي انا شفت كلشي هية ما قالت شي منشان هيك بنصحك واذا بترجع بتتعرضلة غير خليك تتمنى تشوف ضو الشمس
عمر :بخوف ح ح حاضر استاذ 😨😨
عبادة :روح على شغلك
عمر بروح على شغلو وبقول الاستاذ عبادة اذا حكا بفعل خليني بعد عنة احسن
〽️〽️〽️〽️
عبادة :فيكي اليوم تروحي على البيت من هلق
ياسمينة :شكرا
عبادة :لا ولو وبعدين لبقا تشكري حدا على واجبو
يتروح ياسمينة على البيت واول ما بتوصل بتستقبلها امة
ام يزن :جيتي لك بنتي لك يقبرني هل جمال شو هل جمال كلو لك بنتي
ياسمينة :اهاااا هي الاستطوانة انا بعرفها كتير منيح الله يخليكي امي بلاها
ام يزن :لك بنتي شوفيها بس هل مرة ومو كل اصابعك متل بعضة
ياسمينة :وبعد تفكير خلص امي متل ما بدك
ام يزن :اي هيك ها الله يرضى عليكي يارب
ياسمينة :ايمت جاين
ام يزن :بكرا عل ساعة ستة
ياسمينة :معناها بكرا لازم اخد اجازة
ام يزن :اي الله يرضى عليكي
بتروح ياسمينة على غرفتها بتغير اواعيها وبتمسك موبايلها وبتقول هلق بتبين معي مشاعرو تجاهي
وبتدق
ياسمينة :الو مرحبا استاذ عبادة
عبادة:اهلين ياسمينة خير شو في
ياسمينة:لا ولا شي بس كنت حابة اخد اجازة بكرا
عبادة :ليش خير انشالله مافي شي
ياسمينة :لا ولا شي بس جاين جماعة ليشوفوني
عبادة:عنجد مبروك والله يتمم على خير
ياسمينة :الله يسلمك استاذ يالله انا صار لازم سكر سلام
بتسكر ياسمينة الخط بحزن وبتقول انا لازم شيل الاستاذ عبادة من مخي واشوف اذا كان ابن حلال وبتروح بتصلي وبتنام بسرعة ووقت فيقوها على الغدا قالت مو جوعانة ورجعت نامت وقضت نهارها كلو نايمة لتاني يوم
وبتفيق تاني يوم من بكير وعملت روتينة اليومي وبتفيق اهلة على الفطور وبفطرو بعدين كل واحد بروح على شغلو وياسمينة خلصت كل البيت وجهزت تياب الها وقعدة تصمم لحتى نسيت حالة وراح عليها الوقت وبعد مدة كبيرة بتدق عليها ام يزن الباب وبتقلة شو لهلق ما جهزتي حالك لك بنتي الجماعة على وصول
ياسمينة :يي يا امي والله ما حسيت على الوقت خلص رايحة جهز حالي بسرعة وانزل لعندك
ام يزن: هي الباب عم يندق خلصي وعملي قهوة ودخلي ضيفيها
ياسمينة :حاضر امي خمس دقايق وبدخل
ام يزن : الله يرضى عليكي يا بنتي
وبتقوم بتلبس بلا نفس وبتحضر القهوة وبتدخلها وبتدخل بتضيف القهوة وراسة بل ارض وبتضيف اول حدا بكون بنت بتقلة يسلمو ايديكي وبتضيف الي بعدة وبقلة يسلمو ايديكي يا عروس بترفع راسة بصدمة لتشوف الصوت صح ولا عم تتخيل
ام يزن :احم احم
بتنتبه ياسمينة على حالة وبتكمل ضيافة القهوة وبتقعد جنب امة
عبادة :عمو ابو يزن انا جاي اطلب ايد الانسة ياسمينة على سنة لله ورسوله ولا تواخدني ما قدرت جيب جاهة تليق بمقامك ومقام الانسة ياسمينة بس انتة بتعرف البير وغطاه انا ما عندي الا هل اخت
ابو يزن :له يا ابني فيكم الخير والبركة
عبادة :تسلم عمي اي شو قلت
ابو يزن :بصراحة انتة سمعتك سابقتك بس بس بصراحة لازم اخد رئي العروس ونتشاور بل اول
عبادة :الله يقدم الي فيه الخير يارب لكن نحن منستأذن وعم نستنى منكم جواب
يزن :لحظة شوي قبل ما تمشو في شي حابب اني احكيه طبعا من بعد اذنك بابا
ابو يزن هز راسو بلموفقة من بعد ما عرف شو بدو يقول ابنو
يزن :استاذ عبادة انا طالب ايد اختك سمر على سنة لله ورسوله
عبادة بنصدم ما كان متوقع انو بنفس الوقت الي يطلب ايد ياسمينة تنطلب اختو بس كان جوابو متل جواب ابو يزن انو بدن يتشاورو ويسال العروس واتفقو انو بعد يومين يدو الاجوبة لبعض واتفقو انو رد الجواب يصير بمطعم وراحو عبادة وسمر على البيت
〽️〽️〽️〽️
عبادة : شو يمر خانم المي ماشية من تحتي وانا مالي دريان
سمر :شوو لك اخي انتة عم تحكي هيك شو ما بتعرفني انا اصلن ما شفت الشب الا تلت مرات مرة بلخطبة ومرة بلمطعم واليوم تالت مرة
عبادة:وبحضن اختو خلص اختي كنت عم شوف ردة فعلك وعلى قولة اخواتنا المصاروة (عديها المرا دي )
سمر :بعديها بس بشرط
عبادة : تفضلي شو هوة الشرط
سمر :بدي صندويشة شاورما دبل😁😁
عبادة :ههه حاضر الله يعين الي بدو يبتلي
سمر :قصدك نيالو الي بدو يبتلي
عبادة :اي اختي خلينا بلجد هلق انتي موافقة ولا لا
سمر :الرئي رئيك اخي
عبادة :لا اختي هي حياتك وانتي حرة فيها عطيني رئيك بصراحة وبلا خجل
سمر :موافقة☺️☺️ وبتركد على غرفتها
عبادة :ببتسم على منظر اختو😄😄 وبقول والله وكبرتي يا سمورة قلبي وصرتي عروس وبقول يا ترا ياسمينة رح تقبل فيني برفع ايديه للسما الهي وكلتك امري وانتة نعم الوكيل
〽️〽️〽️〽️
قاعدة على شباك غرفتها وشاردة بلسما بقطع شرودة صوت دق على الباب
ياسمينة :تفضل
بتفتح ام يزن الباب وبتدخل وبتسكرو وراها بشو صافنة ياسمينة حياتي
ياسمينة :صافنة بكل شي صار وعم يصير حاسة حالي بحلم
ام يزن : لا بنتي انتي مو بحلم (إن الله على كل شيئ قدير)
ياسمينة :ونعم بالله
ام يزن :اي بنتي قليلي شو رئيك
ياسمينة :رئي بشو
ام يزن :ههه عم تغشمي حالك طيب رح قلك رئيك بشو رئيك بلعريس الي اجاكي
ياسمينة :بصراحة امي
ام يزن :وما بدي غيرة
ياسمينة :موافقة بس عندي شرط
ام يزن :شو هوة
ياسمينة :كلشي بوقتو حلو
ام يزن :اي الله يقدم الي فيه الخير يارب
〽️〽️〽️〽️
بعد يومين بجتمعو كلن سوا والطرفين كانو موافقين وبما انو الطرفين مالن قريبين عملو فصل الحق وتلبيس المحابس بنفس اليوم والعرس بعد شهر بدون خطبة
ياسمينة :يا جماعة انا حابة قول شي
الكل : احكي
ياسمينة:انا بطلب منكم انو يصير عرسي وعرس اخي بنفس اليوم طبعا هاد اذا ما عندكم مانع
الكل :لا مافي مانع
عبادة :لكن على بركة الله العرسين بفرد يوم
يزن :حتى على هل يوم لحقتوني
الكل :😂😂😂
صارت تعدي ايام ياسمينة بحلاوة كبيرة وخصوصآ انو ياسمينة كانت بكل شغلة تعملة تقرب لربة اكتر وكانت محافظة على روتينة اليومي
وبعد شهر حجزو صالة صغيرة بس فخمة وحلوة وياسمينة ويزن قضو احلا ايام حياتن فرحانين مع بعض
ام يزن :بدموع الف حمد وشكر الك يارب انك طعمتني شوف هل يوم وافرح بولادي سوا
ابو يزن وبجي من وراظهر مرته وبحط ايدو على كتفة وبقول اييي يا ام يزن والله كبرو الولاد وزوجناهم
ام يزن :إن بعد العسر يسرا
ابو يزن :ونعم بالله
〽️〽️〽️〽️
بعدي العرس بسعادة وفرح بعدين كل واحد بياخد عروسته وبروح على بيته
يزن :مبروك يا عمري
سمر :مبروك علينا نحن التنين
يزن :الحمدلله الي كرمني ببنت متلك
سمر :بتخجل وبتير وشة
يزن :وبتدارك الموضوع بابا وصاني نبلش حياتنا الزوجية بركعتين لوجه الله
سمر :ونعم الرئي لكن قايمة غير واتوضى واجي
〽️〽️〽️〽️
عبادة : الف مبروك النا
ياسمينة :الله يبارك فيك يارب
عبادة :ياسمينة انا بحبك بحبك بحبك بحبك وبوعدك ضل حبك كل عمري
ياسمينة :وانا بحبك بحبك بحبك ورح ضل حبك لموت
عبادة :بعيد الشر عن قلبك يا قلبي
ياسمينة :حبيبي شو رئيك نبلش حياتنا بلصلاة
عبادة :ورح نختم حياتنا فيها انشالله قومي غيري وتوضي لاطلع اتوضى بلحمام الخارجي ومنصلي
ياسمينة :يلا وبتروح بتعمل متل ما قلة وبصلو سوا
〽️〽️〽️〽️
بعد مرور سنة
ياسمينة :اااه دخيلكم لحقوني كرمال الله ااااه يا امي لك يا عبادة لحقني انا عم اولد ااااه
بجي عبادة لعندة بسرعة
عبادة :بمسك ايدا تعي حبيتي تعي ساعدك لتلبسي واخدك على المشفى بسرعة
بروحو على المشفى والكل بجتمع هنيك
وصوت ياسمينة معبي المستشفى
سمر :ولي هلق هيك الولادة خلص انا بطلت اولد
يزن :يعني رح تخلي الولد ببطنك 😂😂😂
سمر :اي رح خليه جواتي
بعد ثواني بختفي صوت ياسمينة
عبادة :بخوف شو في ليش اختفى صوت ياسمينة هيك ليكون صرلة شي
يزن :وكل الله صهري مافي شي
وهنن عم يحكو بشوفو الدكتور طلع بركدو عليه كلن سوا
عبادة:طمني دكتور شو صار مرتي بخير
الدكتور :مرتك بالف خير وجابت صبي متل القمر
يزن :مبروك صهري يربى بعزك ودلالك شو بدك تسميه
عبادة:محمد بأذن الله هيك اتفقنا انا وياسمينة (خير الاسماء ما حمدآ وعبدآ )
يزن :اي والله يعيش ويحمل اسمو يارب
〽️〽️〽️〽️
وبعد فترة ولدت سمر وجابت توأم سموهن جاد وجواد
كانت حياتن مليانة حب واهتمام واهم الشي ايمان بالله
تمت بعون الله
هي القصة رسالة مني لكل البنات قد ما كنتي بتحبي الشب لا تحكي معو بدون شي رسمي لحتى تكون نهاية حياتك حلوة وعلى الايمان😍😍😘😘
آلَکْآتٌبًةّ: *مًرآمً.ŤŤ*
*الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```