عذاب بلا نهايه - الفصل 9 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عذاب بلا نهايه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *عذاب.بلا.نهاية.tt* 🖤🖇️ *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴9️⃣والاخير❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ نحن لم نخطئ في الحب فقط احببنا اشخاص لايعلمون معنى الحب...احببنا...اخلصنا... تعلقنا... وبعدها ادركنا اننا وحيدين في هذا العالم وليس لنا احد... كان رامز مراقب جوالي ومن اول يوم نزل على المخفر وشتكى على زوج رفيقتي انو خاطفني.. انا هون جنيت وماعد حملت حالي وصرخت فيه حل عن سمايي.. قلي نزلي الطفل..وبالبيت ابي عم قلي نزلي الطفل... وكرهت كل عيشتي من طرفين.. ولحتى يضل الحمل مكانو تنازلت عن الشكوى.. ورجعت على بيتي..وأهلي نقمو عليي.. ولليوم هاد هيك فجأه عند أي مشكلة بتطئ براسو بيحكي بشرفي.. أكلت منو قتل جنني وياما وداني عالمشافي... وصرت عامله 5اسقاطات حق منشان يلي ببطني..ومن زمان خلاني اترك المعهد..وما بطلع الا بأذنو..وكل 5دقايق لازم يدق..واذا بيجي على البيت وبطول لأفتح بيعملي مشكله وتحقيق وبيحكي بشرفي..وهيك معيشني بهاي الطريقة.. شك وظن وحكي كبير وايد طويله واتهامات.. اتهامات وانا محبوسه بالبيت بين اربع حيطان... لبسني بكل واحد كان يعرفو كان معي بالشغل.. بكل واحد كان يقلي مرحبا..بعايرني عطول وبقلي اخدتك مطلقه مابتسوي50ألف..اضحكتي عليي وقلتيلي حبر على ورق...وكلام انا ماقلتو.. علقني مع كل العيله واهلي وماااتركلي رفيقه.. كل ما منتخانئ انا وياه.. نكايا فيني بدق بسبون وببهدلون.. وبهددون اذا بيستقبلوني.. وبيحكو معي رح يشتكي.. ماتركلي رفيقه بدون مبالغة...ماتركلي اي شي بحياتي غير هل حيط والعذاب... صرلنا لليوم سنتين إلا شهرين متزوجين..صار عندي طفله وماخلاني فرحانه بحياتي ولاعرفت كيف افرح بجيتها... كل حياتي سب واهانه ونكد بنكد وحبس... صرنا لما نتخانئ يكبلي تيابي الداخليه عالشارع.. وقص بالمقص التياب العاديه كلا ماتركلي جوز جرابات.. ودهبي من زمان بعتلو يا لما آخد محل ما كان معو يكمل اجارو ساعدتو وقلت بضل زوجي... وكتير تغير من وقت ما اخدتو هيك..صار فجأه يخاف من مرتو..وينكرني..قال للكل انو مطلقني لامرتو وامو... جبت بنت صار عمرها 9شهور وعم حاربني فيها وحتى بالاراء بيفضحني..وعم قول للكل اني فلتانه ولهيك طلقني..عم كره الكل فيي مابعرف ليش عم يعمل هيك... بكل مناسبة صار يفضل مرتو عليي ويعمل مشكلة ليقلعني أو اترك البيت بكل مناسبه..بتدقلو مرتو بقلي سكتي البنت يابيطلع من كل البيت... ولما بيطلع لعندا بقلي بدك شي بعتي رساله.. يابيحظرني يابحط تلفونو صامت.. وبعد ولادتي من بنتي بشهرين طلعت حامل وهلأ معي صبي..اكيد كل أمة الله حاربتني لنزل...بس مابنزل..مابقدر..وهلق عم حاربني بالمصروف..ومو متعرف عليي باليره لا انا ولا البنت..ومابعرف كيف بدي اولد... وابي سافر على ألمانيا بس مافيي اطلب منو كونو كل شوي بقلي الصدر الك بس ولادو بدك تزتيلو ياهن...مارح خليلك ياهن... أمو لجأتلا مره وقلتلا عم يضربني وبيغلط معي وبقلي حكي كبير وإني فلتانه..قالتلي لأنك فلتانه..وبعيد الأم بعتلا هدية زتتها بوشي..وصار بدون يجمعوني بمرتو هديك غصب عني.. يوم ولادتي ببنتي قلي امي بتجي يتباركلك بس مرتي قبلا..قلتلو الصدر الون بس انا بترك البيت.. قال معناتا هاتي البنت يشوفوا..قلتلو مرتك شو دخلا..البنت لسه ماعمرا يوم...بوقتها خفت كتير يسحروني وماكان بدي شوفون او يجو او ابعت بنتي يلي لسى ماعمرها يوم... قال لكن انقلعي انتي وامك من بيتي..قلعني وانا ماصرلي يومين ولدانه.. دعيت عليه وانا حامله بنتي وماسكه جرحي وطالعه... انحبس بصيدنايا لأن اتهجم على شرطي مرور.. اتصل فيني عم يترجاني ذورو..اجاني نقوط لبنتي بوقتها بحدود ال50الف.. اخدتون وطلعت لعندو عطيتو ياهن... لما طلع قلي مشوارك لعندي طويل 3او 4 ساعات..ماتحركشك الشوفير..وكمان ماسلمت.. وتخانئنا كتير وبين حرد عند اهلي وبين يرجعني وصار اخر مره شتكيت عليه جبلي ناس وكتب تعهد وعلى اساس يرجع منيح ويرجعلي دهبي مارجع منيح ولارجع شي..وما اسقطت حقي وتعهد..صار يقلي اسقطي وبحبك..وانا خليتو احطيات...راح لاعند مرتو هديك وبعتلي مابحبك ومابدي ياكي..نزلتك على بيتي طعميتك وشربتك المفروض تخجلي من حالك وتأسقطي حقك... وهي كانت جزء بسيط من قصتي لانو العذاب يلي عشتو ولهلق عم عيشو مابينكتب.. بنتي عمرها9شهور وهلق حامل بصبي وعم ادعي يجي بسلامه... انا قاعدها حاليا عند اهلي وهنن بدون زتلو الولاد لايقبلوني من جديد والا مابيصرفو ليره عليون...وهداك عطول عذاب واهانات وضرب وزل حتى بخوفني ببنتي كان يحملها ويهددني يزتها واسحبها من ايدو وكتير خايفه على ولادي معو واني اتركون...وكمان خايفه ارجع مابعرف بنات هي كل قصتي بشو تنصحوني وبتمنى دعواتكون ألي... وأخر شي شكر لياسمينة يلي كتبتلي قصتي لحظه بلحظه والنا تلت تيام عمقلها وعم تكتبها وتعدل وتحاول تخلصها... وجد بعتزر منكون على التأخير انا طلبت تتأخر بتنزيل لاحتى اقرء اليوم وكون معكون البارح كان عندي ظروف....ودعواتكون حبيباتي ومتابعه انا التعليقات😘❤صبايا متل ماشفتو هي كل القصة وبتمنى تنصحوها وجد يلي عاشتو صعب وانا هي اول قصه بعيش معها اول بأول لأن جد كلها عذاب بعذاب...ربي لايبتلي حدى بهيك ظروف وبعتزر على طريقة السرد لانو مو وقت تفنن ومماطله البنت بدها تنزل بأسرع وقت لاتنصحوها وانا رح صلح الأخطاء الأملائيه وطريقة السرد فيما بعد😘❤ *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```