الفصل 4
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *طريق.حبك.tt* 🛣️♥
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
كانو قاعدين حسن وسارة وعم يحكو وليان ناطرة يجي مراد واول ما ندق لباب فتحت بلهفة واطلعت فيه
_مراد:شتقتلك
ما تحملت اكتر ضمتو وهو شدها
_مراد:طفلتي شتقتيلي هالقد
_ليان:نطف قلبي
_مراد:يروح قلبي بعشقك
صحت ع حالا ليان وبعدت فورا وهو ضحك
_ليان:اه اي في اخبار جديدة
_مراد:اي في حاليا معتصم وغرام بكازينو وقاعدين مروقين بعتت يزن لح يحطلن مخدر بالمشروبات وبعدا بياخدهن ع فندق وهنيك بيتصرف وبصورهن وبينشر عرضو ع لنت وبلعن ابو لخلفو
_ليان:لككككك بعشقككككككك
ضمتو وهي مو واعية من لفرحة وهو طار فرحة _مراد:يسعد الله
انتبهت هون ونجنت خجل بعدت عنو وطلعت لفوق ركد وهو فرط ضحك
مرق لوقت ويزن خدرهن واخدهن ع لفندق وصورهن وهنن بحضن بعض وبدون لبس ....
وبعت لصور ل مراد وطلع من لفندق ....
كان متسطح ع لتخت وعم يشوف لصور ويضحك وينشر تجت ليان ونجنت غيرة وقت شافتو شاف صور غرام
_ليان:عجبتك!!
_مراد:شو هية؟؟
_ليان:ولاشي
_مراد:شوفي احكي
_ليان:عم قلك مافي شي بدي نام تصبح ع خير
دارت ضهرا عنو وهو جن منها شدها لحضنو وفتلا لعندو وقرب نفسو منها لدرجة دابت وغمضت عيونها
_مراد بهمس:غيرانة منا وانتي بتعرفي انتي فضلتلك عن كل بنات لعالم عشقتك وحدك ونسيت لكل
_ليان:مو بايدي عم غار وجن واحترق من لكل
_مراد:طيب انا عندي حل
_ليان:شو هو
_مراد:ضمك وبوسك
قرب وباسها دوبها بحنيتو وهو غرقان ودايب......
_مراد:بعشقك يمجنونة بوعدك طقق كل لبنات وخليهن يجنو منك انتي اميرة قلبي
ضمتو وتخبت بحضنو ....
صار لصبح وكل لصور انتشرو بكل مكان بسرعة البرق ونفضح عرضو وهنن مو صاحيين وبسابع نومة صحيت لصبح سارة وشافت لجيران عم يتهامسو ويشوفو لجوال ويخبوه عنها
_سارة بقلبا:تهامسو بس كلو مكشوف ولح دفعو لتمن غالي
لكل صحي وجتمعو ع طاولة لفطور ومراد اتصل ب يزن
_مراد:شو لوضع صحيو ولا لسا
_يزن:لسا ما صحيو
_مراد:انت قافل لباب عليهن مو
_يزن:قافل على حبك صدق
_مراد:مزنخك 😂😂
شافت مرت لاخ لكبير ل سارة لفيديو وركدت ع لصالون وفرجتو للكل
_الاب:لكككك هاد شو كيف بيقدر يعملا
_الام:سارة ياربي شو لح يصير فيه وقت تعرف لا تفرجوها لصور
_مراد:هي لازم تعرف حقيقة خطيبا لنجس
_الام:ياربي دخيلك ما صرلا اسبوع طالعة من لمشفى
_الاب:مراد جبلي هل لحقير لهون بسرعة وانت محمد اجمع كل لعيلة
_مراد:بتأمر
_محمد:من عيوني
راح محمد وجمع كل لعيلة وتوجه لعند حسن وخبرو وجن جنانو وراح لعند سارة يكون معها توجهو مراد ويزن ع لفندق فتح لباب ولسا ما صحيو
_مراد:الله لا يوفقك اديش عاطيه كمية المخدر لحتى لهلق ما صحيو😂😂
_يزن:ههههه عادي ولوو مو بدنا نربيهن😂😂
مسك مراد مي وكب عليهن فاق معتصم متل لسكران ومو حاسس ع شي شحطوه ع بيت لعيلة ...
كانت سارة عند رفيقتا واجا حسن وبلهفة ضمها لصدرو
_حسن:وحيات عيونك ل دفعو لتمن لا تزعلي بربك
_سارة بتلبك:عن شو عم تحكي
_حسن:دقيقة بس انتي ما بتعرفي بشي
_سارة:ليش شوفي فهمني
_حسن:اكلنا خرا ولاشي
_سارة 🙂🙂🙂🙂🙂
تنهد حسن وطلع جوالو وفرجاها وهي ع اساس عم تمثل دور لمكسورة😂واول ما شافت لصور جنت وصارت تبكي وضمها لصدرو بقوة
_حسن:هسسس ما بيستاهل دمعة وحدة من عيونك لحلوين
_سارة:هو عملا وخاني ليش شو عملتو انا حبيتو
_حسن:اولا انتي خلصتي منو تانيا هو ما حبك ب لاصل لهيك لح يتعاقب وانتي يلي لح تعاقبيه يلا نروح
_سارة:لوين
_حسن:ع لبيت كل لعيلة اجتمعو وهداك لنجس لح يقررو عقابو كبار العيلة
_سارة:يلا
توجهو ع لبيت ولكل مجتمعين واول ما دخلت ضمتها امها وهي بكيت بحضنا
_سارة ببكة:ليش عمل هيك فيني انا حبيتو ليش هيك كسرني
_ام مراد:اهدي يقلبي هو لخسران وحيات عيونك خسرك وخسر سمعتو بين لناس
_سارة بقلبا:فعلا ي امي هو خسرني وخسر سمعتو وانتهت حياتو كلا
اجا مراد وجاب معو معتصم وهو شبه دايخ ومو فهمان ليش لكل مجتمع قرب الاب ووقف مقابيلو
_معتصم:شبكن ليش مجموعين
ولسا ما كمل حكيو ضربو كف وقع ب ارضو وصحي ع حالو
_الاب:انا امنتك ع بنتي وهيك عملت فيه بس ولله ويلي اسمو الله ل دفعك التمن
_مراد:ما هو دفع التمن وانتهت كل حياتو وكل لناس عرفت حقيقتو نفضح ع لنت وهاد اكبر عقاب عدا عن هيك هو خسر اختي
_محمد:تماما معك حق لهيك مافي داعي نوسخ ايدينا فيو
_حسن:خلي سارة هي تقرر عقابو وهي احق حدا فينا لتعاقبو
_الاب:كلامك صحيح ي ابني بنتي سارة انتي شو بتقرري كلنا جاهزين انفذو
قربت سارة واطلعت فيه نظرة كره وعتب
_سارة(.وشَـخصنا المفـضّل يتـرك النَـدبة الأكبر 🖤)بتزكر هل لاقتباس اول ما تعرفنا شفناه انا وانت وقلتلي شغلة قلتلي مستحيل بيوم اخزلك بس عملتا وخزلتني.
_سارة:بس لا ما كسرت قلبي لان هل لقلب قوي وخلق ليكون قوي صح نخزلت منك وكسرت ثقتي بس ابدا ما كسرت قلبي ولا لح تقدر بيوم وهلق طلقني
_معتصم:مستحيل طلقك سمعيني بربك مبعرف شو صاير بس انا بعشقك
اطلعت فيه بكره وضربتو كف ليزرع جواتو كره كبير
_سارة:طلقني
_معتصم:لح تندمي كتير بوعدك
_مراد:طلق احسن ما اطلع بروحك
_معتصم:انتي طالق
طلقها وحسن ما قدر يمسك حالو اكتر وضربو ضرب مو بلوعي وزتوه برا..
دخلت سارة ع غرفتا وصارت تبكي لحقتا ليان
_ليان:ليش عم تبكي هي واخيرا خلصنا منو
_سارة ببكة:لان وثقت فيه وخان ثقتي بلوقت يلي كنت عم قول ل حسن عن حبو الي هو كان عم يخوني ويخطط ليكسرني وانا كنت عم اكسر حسن ومو عارفة شي مو حاسة ب حسن انا بيستاهل يلي صار فيني
_ليان:هس ولا حرف اخي بيعشقك وهو مبدو شي غير تكوني بخير واذا شاف دموعك لح يزعل مسحي دموعك ويلا نقوم نرقص لان خلصنا منو
_سارة:بشرفك هلق وقتك😂💔
_ليان:يس العب يلا ولع يلا نبر ون نحنا
_سارة: ولله مجنونة
_ليان:اي مجنونة ومو راجعة ع روسيا غير لما زوجك ل اخي
_سارة:وانا مو تاركتكن الا صالحكن
_ليان:ما بضن انسي قومي نرقص يلا
_سارة:هههه يلا
حطو غنية وبلشو رقص وكانو فرحانين كتير ومو عارفين شو ناطرهن من مشاكل.......
صار لمسا واجا مراد تعبان من لشغل وايدو مجروحة
_ليان:شبها ايددكك شوو صار
_مراد:اهدي يعمري نجرحت وانا عم اشتغل جرح بسيط
_ليان:ياربي هاد جرح بسيط ستنا
راحت جابت ادوية وشاش ومعقم وعقمتلو لجرح وعطتو ادوية وهو صافن بعيونا انتبهت لنظراتو خجلت واجت تبعد شدها لحضنو وغرق بشفافها....
_مراد بهمس:هدول لادوية مو علاجي شفافك وحضنك هنن علاجي
_ليان بهمس:بحبك مراد
_مراد:شو قلتي
_ليان:بعشقك مراد بعشقك
_مراد:يعيون مراد لك يروح مراد ينبضووو لككك بموت عليكي
قربت وضمتو وغمرت راسها برقبتو وباستو ليدوب قلبو حملها واخدها لغرفة وهو عم يبوس شفافها...
(احم صبايا هون ما عاد دخلنا 😂😂)
كان قاعد وعم يدخن وعيونو متل لجمر وعم يتزكر وقت ضربتو سارة
_معتصم بكره:لح دفعك لتمن انتو تحديتو لشخص لغلط
متسطحة وعم تفكر ب حسن وكيف وقت ضمها ووقت بقي حدها كل لوقت
_سارة:ليش عم فكر فيه كتير ليش شتقتلو كتير ي ترة فايق اتصلو بركي نام لسا لساعة 1
بعتتلو رسالة(يسعد اوقاتك)واول ما بعتت لرسالة رد فورا
_حسن:واوقاتك كيفك
_سارة:تمام وانت
_حسن:مشتقلك كتير
_سارة:امم شتقتلك يخيي
واول ما حكتلو خيي جن جنانو وهي تقصدت تقلو هيك _حسن:بدك قوم كسر لبيت؟؟؟🙂🙂
_سارة بضحكة:ليش شوفي
_حسن:سارة لا تخطليه شيطنة بجدبنة انا حافظك
_سارة:شتقت لعصبيتك😂😂
_حسن:حقيرة😂
صحيت ليان ع لمسات مراد وبوسات شفافو
_مراد:صباحية مباركة يروح قلبي
خجلت ليان وتخبت بصدرو وهو ضحك
_مراد:انو بتخجلي من جوزك 😂
_ليان:دب بخجل بربك
_مراد:يقبرني لخجول
_ليان:بعيد لشر عنك يعمري
_مراد:مشتااااااااق
_ليان:وضريب
_مراد🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
_ليان:اضحك لقلك كل لوقت ما تركتني ولسا مشتاق
_مراد:لك ي مرتي شو اعمل ما بينشبع منك
_ليان:دب بعشقك
_مراد:بموت ع ربك
فاق محمد اخو مراد ليروح ع شغلو وبلشت مرتو
_ملك:اي اي انتي خليك كل لوقت خدام تحت رجلين ابوك وامك واخوك من روسيا ل اميركا ل تركيا سياحة ودلال
_محمد:ملك بشرفك مو ناقص نق وحيات لرب راسي واجعني
_ملك:اي ضل سكتني لشوف اخرتك انا خدامة بالبيت وانت خدام بالشغل لح نبقى خدم كل عمرنا بسبب اهلك
_محمد:ي صبر أيوب
تركها عم تنق وطلع ع شغلو
(ملك كنة حقودة وكل هما المصاري والأملاك وبضل كل لوقت تنق ع محمد ليترك اهلو وياخد لورثة ومحمد ما برد عليه)
قاعدين عم يفطرو
_ام ليان:حسن ابني
_حسن:عيوني
_ام ليان:ما شتقت ل اختك انا شتقتلا كتير
_حسن بعصبية:اميييي ما تحكي بسيرتا انا معندي اخت
_ام ليان:انا ما ربيتكن هيك مبارحة اجاني ابوك ع منامي وقلي اجمعكن وخلي شي يفرقكن نحنا عيلة وحدة بترجاك ابني
_حسن:هي دمرت كل لعيلة وابي توفى بسببها لو ما عملت كل هاد ما كان صار يلي صار
_ام ليان:ي ابني هي جاهلة وانا مكنت اتقرب منا وفهما وافهم منا لحق عايي لو كنت قريبة منا ما عملت هيك
_حسن:سكري ع لسيرة امي
_ام ليان:بترجاك ي ابني عطيها فرصة
ترك لطاولة وطلع من لبيت ولام قعدت تبكي ...
بلشت تمرق لايام ومراد وليان بقيو بالبلد لفترة ومرت محمد كل لوقت عم تنق ع جوزها وتعبي براسو وهو بحاول يتجاهلها وبضل توقع ليان ب مشاكل مع لعيلة وكل ما توقعا ب مشكلة بتقلب الموازين وبحبوها اكتر وهي بجن جنانا ...
وسارة تعلقت ب حسن كتير وقررت تعترفلو ب حبها الو
كانو سهرانين ليان وسارة بغرفتن دخلت ملك لعندن واطلعتن فين بحقد
_ملك:حاسة حالي ارملة بينكن 🙂
_سارة:منيح عرفتي حالك🤣🤣
نكشتا ليان ع انو خرسي
_ليان:لا يقلبي تعالي قعدي معنا
_ملك:لا مو فاضية تتهنو
طلعت من لغرفة وسكرت لباب ووقفت لتسمع حديثن
_ليان:ليش حكيتي معها هيك عيب
_سارة:لا مو عيب لعما لضربها شو حيوانة كل لوقت حاقدة عليكي مو شايفتيه
_ليان:مع هيك ما بصير لان بضل مننا وفينا
راحت ع غرفتا وقعدت ع لتخت وهي عم تفكر كيف بدها تخلص من سارة وتكسرا
_ملك:مافي غيرو معتصم
اتصلت فيه وحكتو واتفقو ع سارة ...
اجا مراد وجاب معو حلاوة الجبن لان ليان شتهت عليه
واول ما اجا وشافتو ركدت ضمتو وهو طعماها ب ايدو
_ليان:اممممم كتير طيبة شتقتلك
_مراد:نطف قلبي
قعدو اكلو هنن ولعيلة بعدا دخل ع غرفتو ليغير تيابو ولا شاف لغرفة مزينة دخلت ليان ولابسة فستان قصير ازرق عليه فتحة عند لصدر ولضهر ضمها لصدرو وهي غلغلت برقبتو وباستو وهمستلو
_ليان:لح نصير تلاتة ويجي مين يناديلك بابا ي بابا شتقتلك ي بابا
وهو جن من لفرحة حملها وصار يدور فيه ويبوسا ويضحكو
_مراد:عنجد لح نصير عيلة لح صير اب
_ليان:اي اي جد الجد لح تصير اب واخيرا
_مراد:بعشقكككككككككك
قرب وغرق بشفافها وهي غلغلت برقبتو وشدتو .......
كل لعيلة عرفت انو جايهن اول حفيد وجنو من لفرح وملك جن جنانا لان ما حبلت وبلشت تخطط ل تنتقم من لكل
صار لصبح واجا حسن ليشوف سارة وياخدها لصالون
(حلم سارة تفتح صالون كوافيرة وابوها رافض بس حسن حكا مع ابوها ووافق وجهزلا ياه حسن وعملا ياه مفاجئة )
_سارة:لوين رايحين
_حسن:ممم مفاجئة
_سارة:احكي🙂
_حسن:اسما مفاجئة ها🙂
_سارة:طيب صار عندي فضول🌚
_حسن:امشي وبتعرفي يلا
توجهو ع لصالون واول ما وصل غمضلا عيونا ودخلو لصالون
_حسن:جاهزة
_سارة:ايييييييي
فتحلا عيونا وشافت لصالون وكيف مزين ومتل مكانت تحلم جنت من لفرحة واطلعت فيه كيف واقف وفرحان ع فرحا ضمتو بقوة وهو شدها
_حسن:حبيت اعملك ياها مفاجئة
_سارة:بعشقك بجنون بحبك حسن
_حسن بلهفة:قوليها مرة كمان
_سارة بصراخ:بعشقككككككككككككككككك
_حسن:وك يسعد ربكككككككك
ضمها بقوة وهي اضمو وتضحك ولفرحة مو واسعتهن.......
مرق يومين واجو حسن وامو وخطبو سارة ولاهل وافقو وحددو موعد كتب الكتاب بعد اسبوع دخلت سارة لضيف لقهوة وهي متلبكة ضيفت لكل ووصلت لعند حسن
_سارة:تفضل
_حسن:يزيدك فضل يروح روحي
وغمزها وهي دابت من لخجل وفورا طلعت من لغرفة وليان فرطت ضحك
_ليان:ياااااخ خواصري وكانو اول مرة بشوفو بعض
_سارة:انو بشرفك اخوكي ناوي من هلق يموتني خجل
_ليان:ع اساس اخوكي احسن بلعيا كلن متل بعض بحبو يخجلونا
_سارة:يااي ميتة خجل مالي داخلة لجوا
_ليان:امشي مندخل سوى يلا
دخلو واول ما ام ليان شافت بنتا ما تحملت وراحت ضمتها بقوة وهي ضمتا وبكيت بحضنا وحسن جن من امو وترك لغرفة وطلع لحقتو سارة
_سارة:حسن حسن وقف بربك
_حسن:شبدك
_سارة:بترجاك سامح ليان كرمالي رجعو متل قبل كرمالي
_حسن:ما تدخلي بينا فهمتي
_سارة بحرقة:اسفة ع لتدخل
اجت تروح شدها لصدرو بقوة
_حسن بهمس:ما تزعلي مني بس مو قادر سامحها ولا سامح حالي لان مكنت قريب منا بهداك لوقت يلي كان في حدا بحياتا حقير
_سارة:لح تسامحا وترجعو متل قبل بحبك
_حسن:بعشقك
مرقو لايام وبلشو التجهيزات لخطبة حسن وسارة ولكل فرحان عدا ملك يلي كل لوقت عم تخطط لتخلي فرحتن حزن دائم .....
اجا يوم الخطبة ولبنات راحو لكوافيرة كانت سارة متوترة وعم تاكل اضافرا ولبنات فارطين
_ليان:يلي بشوفك بقول اول مرة بينكتب كتابك
_سارة:يمكن ما تصدقي بس عنجد هلق متوترة وخجلانة لان حاسة بحبي ل حسن عكس وقت معتصم مكنت بحبو كنت عم اوهم حالي بحبو
_ليان:لحمدلله يلي خلصتي منو ونقلع من حياتنا وليوم خطبتكن انتي وخيي ولللللييييششششششش
_سارة:مجنونة 😂😂😂
صار لمسا ولبنات جهزو سارة لبست فستان احمر فخم ومكياج خفيف وليان لبست فستان بيج طويل ومكياج فخم
كانو طالعين متل لاميرات دخل مراد وشاف اختو ومرتو بهل لجمال صفن فين وكان فرحان ل اختو كتير
_مراد:قلبي الصغير لا يتحمل كمية جمالكن الله يحميلي ياكن من لعيون
قرب وباس جبين اختو وحضنها ولبسها اسوارة دهب
_مراد:بتزكري وقت شتريت هل لاسوارة وانتي جنيتي تحكيلي لمين هي وقلك لمرتي لمستقبلية
_سارة:ياااي شو جدبة طلعت جايبا الي
_مراد:جبتا ل الك ويوم خطبتك ما صرلي ادخل ولبسك ياها شوفي لقدر مكان بدو لبسك ياها غير وقت تنخطبي لشخص لصح
ضمو بعض وليان غيرتا وصلت لسما
_ليان:انا طالعة زبط مكياجي برجع
طلعت وهنن فرطو ضحك
_مراد:ااخ شو غيورة
_سارة:لحقها راضيا وانا طالعا شوف بابا ومحمد يلا
طلع وراح لغرفة دخل وشافها عم تزبط مكياجا ومعصبة
قرب وضمها من ورة ودفن راسو برقبتها ليدوب قلبا
_مراد:بتعرفي بعشق غيرتك وخصوصا وقت تجني هيك وبدون ما تبيني بتحاولي تخفي غيرتك بس مو قادرة
_ليان:مو غيرانة
_مراد:واضح
اجت تروح شدها لصدرو وحط ايدو ع بطنا وسند راسو ع راسها
_مراد:تخيلي تجينا بنوتة وتشبهك وتطلع غيورة متلك ويكون عندا غمازات متلك لحتى وقت تضحك تشل قلبي متل اول مرة ضحكتي وشليتي قلبي وعشقتك بجنون
_ليان:ليش مو قادرة ازعل منك وعصب وبعد ليش وقت اضمني بدوب قلبي ومبقدر كمل زعل
_مراد:لانك بتعشقيني ودايب قلبك فيني متل مو انا عشقانك ودايب عليكي
ضمتو وهو حاوط خصرها وشادد عليه
_مراد:نحنا ما منقدر ع زعل بعض لان منعشق بعض
_ليان:بعشقك
_مراد:بموت عليكي
بلشت الحفلة والمعازيم يوصلو ويباركو للعيلة وليان كل لوقت مع سارة وهنن فرحانين عكس ملك يلي لح اطق من غيرتا
قامت ليان لترقص مع سارة قربت ملك وهي عم ترقص دعست ع فستانا لتوقعا بس سارة فورا لحقتا ومسكتا وليان نجنت خوف
_سارة:لكك مو شايفة قدامك
_ملك:اسفة عنجد فقدت توازني لان لابسا كعب طويل
_سارة:ضروري تلبسي كعب خلقا طولك لسقف
نجنت ملك ع لاخر وتركتهن وراحت قعدت
_ليان:ي هبلة مو بقصدا ليش كسرتي بخاطرا
_سارة:انتي طيبت قلبك لح تروحك بداهية هي بدها تقتل يلي ببطنك ي حوبة فهمي
_ليان:لا لا مستحيل معقول
_سارة:الله يصبرني ع غبائك
نجنت ليان من لفكرة وخافت ع ابنا يلي ما ولد لسا...
دخل حسن وبلشو لنسوان بالزلغيظ واول ما وصل لعند سارة ضمها وباس جبينا وهي رتجفت قرب وهمسلا
_حسن:بكير لترتجفي😂
ضربتو ع صدرو وتخبت بحضنو وهو فرط وشدها قربت ليان ومعها الحلو لطعميهن دار حسن وجهو عنها وهي نقهرت كتير وعطت لحلو ل سارة وتركتهن وراحت نزعجت سارة من حسن
_سارة:ليش هيك عملت
_حسن:سارة خلص
نزعجت وقعدت بدون ما تحكيه قرب يلمس ايدا بعدت عنو وهو نجن .....
بعد بساعة خلصت الحفلة اجا حسن يوصل سارة ما قبلت ولا حكتو طلعت مع مراد وليان وهو جن ع لاخر.....
وصلو لبيت وليان حاولت تحكي سارة
_سارة:ولا حرف يلي عملو انا ما بقبل فيه
_ليان بحرقة:حقو يلي عملتو انا مو قليل ابي بسببي توفى
_سارة:لا ليان مو بسببك انتي مدخلك ما عملتي شي ذنبك بس حبيتي بالوقت يلي كل اهلك مشغولين عنك ومحدا انتبهلك وهلق جايين يحكو
_ليان بغصة:لح نام تصبحي ع خير
_سارة:طيب يقلبي لا تزعلي انا معك ع لموت بحبك
_ليان:مو زعلانة بكفي انكن معي انتي ومراد بحبك
راحت غرفتا واول ما دخلت مراد شدها لحضنو وغرق بشفافها وهي غلغلت برقبتو متل لطفلة هلكانة ومحتاجة حضن امها
_مراد:ليان عمري شبك زعلانة
_ليان:بدي حضنك كتير مشتاقة
_مراد:ضامك بس فهميني ليش زعلانة
_ليان:لا تسئلني بس ضمني
_مراد:تعالي نيمك بحضني
حملها ع لتخت وتسطحو وهي ضاممتو بقوة وهو ضااممها وبس بدو يعرف من شو زعلت
بقي حسن يتصل فيه كل لوقت وهي تفصلو جن وركب سيارتو وتوجه ع بيتا دخل من لباب لخلفي وودخل غرفتا سكر لباب وقفلو وهي تجمدت ب ارضا وقت شافتو داخل وقفل
_حسن بعصبية:ليش ما عم تردي عليي
_سارة بخوف:لان مبدي
قرب وهي تبعد وهو يقرب لزقها بالحيط وحاوط خصرها واطلع بعيونا وهو جانن
_حسن:بدك تجننيني؟؟ احكيييي
خافت سارة كتير منو من نظرات عيونو يلي متل لجمر وتخبت بصدرو
_سارة بخوف:بدي حضنك
صحي ع حالو وهدي ضمها وهو يلعب بشعرها
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h