اهواك بلا أمل - الفصل 6 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اهواك بلا أمل
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *أهواك.بلا.أمل.tt* 🥺🤎 *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴6️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ موعها وابتسمت)لا...مكتفي بالبهادل حاليا وفاء:الله ياخدها هالانصاف...عن قريب نشالله جوري:ههههه امين /كان اياد واقف وحاطط ايديه بجيبو و مكتفي بالصمت و مراقبة جوري كيف عم تحكي  وشوفة فرحتها بلقاء امها...وبعد نص ساعة من الوقفة وبعد ماحكت جوري لامها كل شي عم يصير وبعد ماخبرت وفاء جوري انها مسافرة طلع عن سكوتو وحكا / اياد:كيفك جوري؟! جوري:(بلعت ريقها بصعوبة و حكت)منيحة اياد:سمعت انك عم تبردي كتير هون جوري:معلش مالي متدايقة وفاء:صحي امي وين تيابك يلي شتريناهن وقت عرسك جوري:لساتن ببيت حمايي اياد:بس بعتلك كم قطعة من فترة جوري:اي.....اخدتهن انصاف اياد:(بعصبية)....لك يلعن......(بيعيط)لك.ليش ماتصلتي فيني اجي اخدك من.عند هال.....(غمض عيونو وتنهد)هالانسانة وفاء:طول بالك اياد بسيطة بكرا بتاخدها يلا امي انا بدي امشي..بحكي معك قبل ماسافر جوري:(استغربت جوري.من.ردة فعل اياد و بقيت ساكتة)__ خديني معك امي كرمال الله وفاء:بس انتي عندك زوجك هون...وبيت حماكي يلي بيحبوكي جوري:ماحدا بيحبني غيرك كرمال الله خديني وفاء(طلعت بأياد و حكت)اياد....اذا بدك تطلق جوري قلي مشان زبط وراقها و طلعها معي (طلع اياد بجوري وحس عيونها عم تترجاه يخليها تسافر مع امها...بس مارح يقدر يخليها تبعد...مو بعد ما حبها و صار يتمنى قربها) اياد:لا مرت عمي...جوري رح تبقى هون انا مابدي طلقها وفاء:سمعتي..مابقدر اخدك معي...لانك لساتك تحت السن القانوني...و اياد هو الوصي عليكي...خليكي هون و زوجك اولى فيكي ياعمري...انا مالي دايمتلك بس زوجك هو يلي دايملك...وهو رح يهتم فيكي بغيابي..موهيك اياد اياد:اكيد وفاء:يلا ياعمري انا ماشية هلأ...وبحكي معك قبل ماسافر...بخاطرك حبيبتي جوري:مع السلامة...الله معك /سكرت جوري الباب و انهارت عالارض وهيه عم تبكي..حست حالها وحيدة بهالدنيا بعد ماتركتها امها..بكيت من كل قلبها على حالها... وطلبت من الله الفرج/ 💔 .... يتبع 👍💔 #أهواك_بلا_أمل💛 #الجزء السادس..  #والأخير.ـــ👍🌸 /سافرت وفاء بعد اسبوع و راحت ودعت جوري و اياد جهز كل امورو و استعد ليرجع جوري عالبيت...و بيوم من ايام كانون...و التلج معبي الدنيا راح اياد لعند جوري كرمال يجيبها عالبيت/ /ببيت جوري/ /طلعت من غرفتها الباردة...لقت التلج معبي ارض الديار سكون معبي الدنيا...التلج مو متل المطر..التلج هادي و ساكن مافي ضجة ولافيه حركة...بينزل على مهل...وبيلبس الارض توب ابيض...تنفست بعمق وابتسمت...منظر التلج بباخد العقل...مشيت وخطواتها عم تغرق بالتلج...ولما وصلت عالمطبخ سمعت الباب عم يندق...راحت على مهلها وفتحت الباب....شافتو واقف ادامها...لابس سترة سودا...و خدودو محمرين من البرد وحاطط لفحة لونها ابيض...وعم يطلع بعيونها بدون انقطاع..حست حالها اديش مشتاقتلو...و اديش بحاجتو...حست حالها مستعدة تسامحو  وتنسى كل شي...مقابل اشارة صغيرة منو / اياد:مرحبا جوري:اهلين اياد:كيفك اليوم جوري:(بتسمت)متل كل يوم اياد:انا جاية اخدك عالبيت جوري:وليش بقا اياد:يعني...فينا نقول..امممم جوري:احكي اياد:يعني؛حن قلبي...حنيتلك...عرفت انك قطعة مني.. وعرفت اني ظلمتك... جوري(تزكرت اللحظة بالمشفى وقت هزتو من كتافو وقالتلو ماحنيت....ماحن قلبك عليي وابتسمت)....حن قلبك! اياد:اي...حن قلبي...انتي خليتي الحديد يلي مغطي قلبي يلين....رجعتي الدم الدافي لعروقي...و رجعتي الحياة لقلبي و لنبضي...بلحظة وحدة..حسيت حالي حبيتك لحظة قرأت مذكراتك وعرفت اديشك مخبية حب بقلبك اديش حبك الي كبير وبيوسع الكون...قرأت مذكراتك بآخر يوم كنتي فيه ببيتي...عرفت انو حبك وصل لمرحلة خرج عن سيطرتك...وخلاكي تحرقي حالك انتقام مني لاني ماحبيتك وقتها....هاد الحب صدقيني انتقل للورق يلي كتبتي عليه...ولما قرأتو صابتني لعنتو...صابتني تعويذتو..ومن وقتها قلبي حن الك...قلبي صار يشتقلك عيوني صارت تدور عليكي...حتى القلم يلي برسم فيه عجز يرسم غيرك...رجعيلي جوري...رجعيلي حتى خلي الدنيا كلها تشهد على حبي الك.... بقلبي في حب سنين كان مدفون جواتي وعلى ايدك شاف النور...رجعيلي خليني عوضك على كل لحظة بكيتك فيها...وعلى كل دمعة نزلتا من عيونك...وعلى كل اه طلعت من صدرك جوري(دمعو عيونها وماصدقت انها عم تسمع هاد الكلام من اياد)....يعني....يعني بتحبني! اياد:لك اي بحبك...بحبك...ولك بحبييييييييك جوري(نزلت عالارض غطت وجهها بايديها وصارت تبكي) اياد:لك ليش البكا هلأ....(نزل لعندها وشال ايديها عن وجهها و مسح دموعها)...ليش عم تبكي؟!مابدك ياني حبك يعني جوري:(تبكي)لك انا ماعم صدق شو عم اسمع اياد:مبلا صدقي...عم قلك بحبك...صدقييني...وحيااااااااة ربي بحبك جوري:ههههه اياد:اي هيك ها....تعالي يابنتي تعالي(مسك ايديها وقفها و حضنها و دار فيها) جوري:خلص خلص نزلني بخاف اياد:(نزلها ومسك ايديها)معي لاتخافي من شي....لك الله ياخد المجنون يلي ماحبك من اول ماشافك...يخرب عقلو شو مجنون...وين كان عقلي قوليلي وين كان جوري:ههه مابعرف...بس المهم انو رجع اياد:صح المهم انو رجع...وهلأ امشي عالبيت جوري:وخالتي...و ابي؟! اياد:لاتجيبي سيرتهن احسن مافوت اخنقهن...امشي هلأ وانا بحكي مع ابوكي بقلو اخدتك معي جوري:طيب...لحظة لسكر الباب اياد:محضرلك مفاجأة بالبيت جورية:مفاجأة شو؟ اياد:بالبيت بتعرفي يلا بسرعة ركبي بالسيارة /و لما وصلو عالبيت...سلمت جوري عالكل و اخدتها زمرد على غرفتها....عطتها فستان و عملتلا تسريحة بشعرها و حطتلا مكياج ناعم...و طلعت من الغرفة وقفلت عليها الباب وبعد اكتر من ساعة اجا اياد وفتح الباب وطالع جوري من الغرفة/ جوري:شوفي اياد ليش هيك عملت زمرد اياد:انا مو قلتلك محضرلك مفاجأة...تفضلي معي جوري:لوين! اياد:خلص امشي جوري:طيب وين اهلك! اياد:راحو فضولنا الجو(غمزها)....يلا هاتي ايدك و امشي /مشيو باتجاه المكتب/...غمضي عيونك لشوف.....ايوا.....شاطرة.....يلا فوتي برجلك اليمين جوري:شو هالحركات...مسكني منيح بلا ما اوقع اياد:يلا فتحي /فتحت جوري عيونها وشافت كيف اياد محول المكتب لغرفة نوم جديدة....غرفة كتير كبيرة وحلوة....ومكبر صورة من عرسهن و معلقها ورا التخت ومعبي الارض شموع  و ورود/ جوري:شو كل هاد؟ اياد:هاد كلو كرمالك....هديك الغرفة الها ذكرى بشعة عندك بدي ياكي تنسي كل شي بشع مرقتي فيه...بدي نبلش حياة جديدة سوا...ولسا في مفاجأة تانية...امشي معي /مشيو باتجاه الغرفة المخفية يلي كانت هون انقبض قلب جوري...بس انذهلت لما فتح اياد الباب/ اياد:هي هيه مفاجأتي الك جوري:مو معقول !! اياد:انا رميت كل الماضي ورا ضهري...وهي الغرفة حولتا لمرسم....مرسم خاص فيكي...حاولت ارسملك اكبر عدد من اللوحات ومليت الجدران فيهن...وهالمرة ستعملت الالوان...لانك انتي لونتي حياتي..وعطيتيها سحر خاص جوري:يا الله شو حلوين اللوحات اياد/قرب منها وحاوط خصرها بايديه/انتي احلى شي صار بحياتي...بنوتي جوري:هلأ انا بنتك؟! اياد:لك اي بنتي...بنتي الي لحالي اوعك تكرهيها لهالكلمة ها جوري:طيب...بس شو هي اللوحة يلي مغطاية بقماشة اياد:تفضلي لورجيكي /برم ضهرها لعندو ومشيو وهو حاضنها...وصلو لعند اللوحة و شال القماشة عنها وظهرت لوحة لطفلة صغيرة مسك ايد جوري وخلاها تلمس اللوحة../ جوري:شو حلوة! اياد:هي الطفلة يلي بدي ياها منك...تخيلتا بنفس ملامحك...وبنفس لون شعرك...ونفس لون بشرتك نفس كل شي فيكي...بدي طفلة بتشبهك جوري جوري:(برمت وجهها وغمزتو وميلت راسها)ليش حضرتك بتحب الاطفال! اياد:لك بموووت بالاطفال(حضنها ودار فيها وبس نزلها حكى بصوت واطي)على فكرة...هديك الليلة وقت حسيتي بحدا لمس وجهك و شفايفك وجيتي مرعوبة لعندي هاد كان انا(غمزها) جوري:على فكرة بعرف....وعلى فكرة(مسكت قبة الجاكيت و قربت منو)انا بحبك /بعد سنة/ جوري:ايااااااااااااد....والله لاقتلك يا ايااااد والله لاقتلك بس اطلع من هوووون اياد:معلش حبيبي معلش قتليني فداكي/عضتو من ايدو/لك ااااه...تركيني...تركي ايدي جوري:لك ااااه...عم موووت انا...وينها هي الدكتورة الغبية(صرخت)تعالي ولديني ياااا دكتووورة الدكتورة:خير خير خير....يلا حبيبتي نشالله نص ساعة زمان و بتخلصي جوري:سمعوني...والله...والله اذا بتوجع اكتر لاقتلكن كلكن....لك ااااااه....خاصة انت اياااد و الله لاقتلككك الدكتورة:طلاع لبرا بعد اذنك خلينا نشوف شغلنا اياد:طيب...طيب /طلع اياد وبلش يروح ويجي بتوتر وكتير خايف على جوري...قعد على كرسي الانتظار و بلش يهز رجلو بتوتر و يطلع عالساعة كل شوي/ طلعت:شبك لك ابني....تماسك شوي عيب انت رجال اياد:ابي جوري صغيرة...والله خايف عليها سماح:هدي حالك هلأ شوي وبتسمع صوت صوت البيبي اياد:طيب...طيب رح اهدا...انا رايح لجنب غرفة الولادة شو رأيكن طلعت:لك تعال لهون خلي قلبك قوي مابعرفك هيك اياد:اووووف..../سند راسو بين ايديه و هز رجليه بتوتر/ /بعد ساعة/ اياد:الحمدلله عسلامتك وسلامة البيبي ياعمري جوري:الله يسلمك..حبيبي..شوف شو حلوة اياد:شو بتشبهك...متل امها...قمر جوري:شو بدنا نسميها؟ اياد:غرام....لانها ثمرة غرامي فيكي(همسلها) ..لك دخيل الله شو بحبك *الـــــــــ͢ـོ͓ـــنهـــــــايـــــــོـ͓ـــ͢ــة* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```