الفصل 3
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *أهواك.بلا.أمل.tt* 🥺🤎
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
/بعد فترة/
زمرد:لا ماشالله عليكي احسن بكتير متل الغزال
سماح:اي والله حبيبتي الحمدلله تحسنتي
جوري:يخليلي ياكن
زمرد:شو رأيك نطلع مشوار نتسلا
جوري:لا مابدي...بخاف اياد يعمل مشكلة
سماح:اياد ترك البيت من وقت ضربك
جوري:وين عم ينام
سماح:مابعرف عنو شي...ياريت يابنتي تحكيه يرجع عالبيت...بكون خجلان منك
جوري:بعد كل شي عملو فيني وبدك ياني احكيه...لا مرت عمي عذريني مابقدر
سماح:متل مابدك مارح اضغط عليكي..قومي طلعي انتي و زمرد مشوار تسلو وغيرو جو
جوري:طيب...رح اطلع بدل تيابي
طلعت:سماح!...يا ام اياد
سماح:خير ابو اياد شو فيه وقعت قلبي!
طلعت:معمل ابو وائل...عرفتي ابو وائل
سماح:اي شبو!
طلعت:تسكر بالشمع الاحمر نلقط فيه كمية مخدرات كبيرة
سماح:لا...معقول!...بس هالناس اوادم ماعندهن هيك حركات
طلعت:هاد يلي مجنني...خايف يلي ببالي يكون صح
سماح:(طلعت فيه وكأنها فهمت افكارو)لا مومعقول..مابيعملها
طلعت:بيعملها وبيعمل ابوها كمان
/دخلت جوري بدلت تيابها وانتبهت لوجود وردة حمرا عالمراية بقلب ورقة مكتوب فيها انا اسف...مسكت الورقة و مزقتهاو رمتها برمت ضهرها وتفاجأت بوجود اياد بالغرفة/
جوري:انت شو عم تعمل هون!
اياد:لاتنسي انو هي غرفتي بالاصل
جوري:(برمت ضهرها بدون مبالاة و بلشت تحط مكياج)شوبدك!
اياد:بدي اعتذر لاني ضربتك
جوري:طيب وصل الاعتذار فيك تطلع
اياد:يعني مو زعلانة مني!
جوري(طلعت فيه بعتب)مابيحقلي ازعل اياد...تفضل طلاع اذا بتريد(مسحت دمعة بطرف عينها)
اياد:طيب ليش عم تبكي اذا مو زعلانة
جوري(طلعت فيه وجه لوجه)شوبدك مني!
اياد:لك يابابا مابينفع تحكي هيك مع الكبار(مشي باتجاهها ببطئ)
جوري:انا مو بنتك(رجعت لورا)
اياد:يابنتي احترميني
جوري:طلاع لبرا
اياد:(قرب وحط ايدو على خدها و باسها و طلع من الغرفة وهيه بقيت مذهولة من يلي عملو وانفاسها متسارعة كتير)
/بالصالون/
طلعت:شو حضرتك هون!
اياد:وين بدي كون يعني
سماح:ايمتا اجيت امي
اياد:وجه الصبح
طلعت:اياد....انت الك يد بتسكير معمل ابو وائل
اياد:ههههههههه....طبعا الي يد ولسا ماشاف شي هو و ولادو....والله لبكيهن دم عاللي عملوه
طلعت:قلتلك يا سماح ابنك الو يد بالموضوع....بكرا بتروح فيها لك ابني
اياد:لا ماتخاف...ابو وائل عم يتاجر بالمخدرات فعلا...بس انا كنت سبب تجارتو وانا كنت سبب تسكير المعمل
طلعت:يعني انت جرجرتو لهالشي لك ابني
اياد:بالضبط...انا ماتعديت عليه هو طماع...و انا خربت بيتو ولسا الحبل عالجرار و تاري بدي اخدو لو على دمي
سماح:الله يسترنا من عمايلك بس
اياد:ششش سكرو عالموضوع جوري نازلة
جوري:بدكن شي عمو ومرت عمو
طلعت:سلامتك حبيبتي
اياد:ديري بالك عحالك...مع السلامة
(بعدما مشيت جوري)
سماح:صالحتا ابني؟
اياد:اي صالحتا...طفلة دغري بتنسى
طلعت:حبب هالبنت فيك و حبها احسن مالك عايش ع أطلال الماضي..اسس حياة جديدة وريح بالنا يا ابني
اياد(بعصبية)مو قبل ما اخد تاري وخليهن يتخو بالحبوس...انا صح مارح اقتلهن متل ماقتلو احلا شي بحياتي...بس رح خليهن ياخدو جزاءهن و يدوقو المر كل عمرهن
طلعت:لك المخلوقة ماتت مااااتت انساها بقا
اياد:مستحيل انساها...الموضوع انتها...وجوري رح خليها تطلب الطلاق...وهيك بكون ريحت راسي
سماح:شو ذنبها البنت لك امي!
اياد:مالها ذنب...خلص انا طالع عمكتبي فوق...سلام
/طلع عالمكتب و كالعادة دخل عالغرفة المخفية جوا المكتب يلي بابها ورا لوحة كبيرة....سكر الباب و شغل الضو....شاف صورها منثورة بكل مكان و لوحات الها هو رسمها...شغل اغنيتو وحضن وحدة من الصور و قعد يسمع......
راحو....
متل الحلم راحو
سهل حور و جنت رياحو
حن و ابكي يا تلج صنين
و توجعو عالشوك يا حساسين
الزهر عم يقصف جناحو
و راحو.....
كان هون و طار رف العصافير الربيعية
و متل شي بيدر فضي
وصوات ما الها عدد
غنت و سكتت للابد
و راحو....
مسح دمعة نزلت من عينو...حضن الصورة اكتر ونام/
جوري:مرت عمي شو وين اياد مالي شايفتو
سماح:بمكتبو حبيبتي من الضهر
جوري:طيب رح اطلع اندهلو عالعشا
سماح:يلا حبيبتي
زمرد:يا الله ما اطيب قلبها هالبنت
طلعت:فكرك اخوكي بيستاهلها!...اخوكي عم يعمل جهدو ليخسرها لك بنتي
زمرد:لا الله لا يقدر
طلعت:ايه...الله لا يقدر
/نقرت جوري عالباب قبل ماتفوت و استغربت عدم وجود اياد بالمكتب....وقفت لحظة وتأكدت من الصوت
نفس الاغنية....وصوت فيروز عم يتردد بالمكان...خلص تأكدت انو هون مصدر الاغنية...بس من وين
حاولت تركز لتعرف مصدر الصوت...قربت باتجاه اللوحة يلي وراها الباب...حست انو هاد هو مصدر الصوت
سمعت صوت سماح عم تندهلا من تحت...ركدت بسرعة والموضوع علق بذهنها وحست انو خلص رح تفك هاللغز يلي محيرها/
طلعت:شو عمي مالقيتي اياد
جوري:لا مالقيتو
سماح:غريبة مع انو قال انو بالمكتب وماشفتو طلع
طلعت:خلص بسيطة بس يجي بيتغدا لحالو تفضلو قبل مايبرد الاكل
سماح:يلا تفضلو
/المسا..كانت جوري عم تكتب مذكراتها
ماهذا الحب الذي يتملكني؟..ماه
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```