الفصل 5
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵غدر من طرف خفي*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الخامس والاخير❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
سميح :أخت مرت جوزك وليد ...دنيا بتحبك وكانت كثير تيجي لبيت أهلك قبل ما تخطب وتحاول تزبط حالها مشان تخطبها..بس إنت ما كنت حاططها ببالك..وبالرغم كل هيك كانت مرت أخوك وليد(مروة) تحاول دايما تحكيلك عنها .بس حسب ما عرفت إنك ما بتطيق مروة من قوتها وأفعالها...ومن حد ما خطبت شعلت نار الغضب والغيره في قلب دنيا ومروه..وبس شافوا معاملتك وحبك لمنال بلشوا يرسموا لخطة تخليك تكرها..ولأنه انا ساكن قبال بيتكم ضموني لمجموعتهم مشان اراقب منال ...كنت كل يوم اضلني ناطر من الشباك لحد ما منال تطلع من البيت لحالها بس عبثا ما كانت تطلع الا معك...وكنت اعمل حسابات فيس بأسماء مستعاره بس كانت مرتك عطول تعمل حظر وحذف ...لحد ما أجى يوم الخميس وطلعت مرتك ع الساعه عشره راحت ع الصيدليه وبهدالك الوقت صورتها دنيا هي طالعه وهي مروحه وبعثتلك صورتها وكتبتلك دائما هل قمر بطلع بغيابك وإنت مغمض عيونك... وإنت صدقت هالشي.
مصطفى: وإنت شو مصلحتك لتعمل هالاشي
سميح: أغروني بالمصاري 😶
مصطفى قام شحط سميح وحكالنا: نص ساعه وبرجع
سميح:بترجاك ما توديني ع الشرطه
مصطفى مارد عليه.
.
..
تركنا مصطفى وراح انا وسميحة ضلينا لحالنا كنا صافنين ببعض وكنت حاسه راسي رح ينفجر من الوجع ودايخة..سميحة لاحظت عليّ هاد الاشي قامت تعملي كاسة أعشاب.
دخل مصطفى البيت وصار يصرخ بصوت عالي:مناااااال شبك
طلعت سميحه من المطبخ:مالك مصطفى شو في
كان مغمى عليّ ...صحيت لقيت حالي ع السرير وحوالي مصطفى وسميحه
من اول ما صحيت
مصطفى: سميحه دخيلك ساعديها بالبس مشان نروح المستشفى
سميحه: ماشي أخي....قومي حبيبتي منال
انا: ما في داعي صرت منيحه
مصطفى: لأ حبيبتي بدك تقومي بدي اطمن عليك ..إلك فتره عم دوخي..بس انا الحق عليّ كنت متجاهل ....يلا قومي بسرعه
انا: اسمع بدي احكيلكم شغله
سميحه :شو في حبيبتي
انا: انا لما طلعت يوم الخميس ...بعرف إني غلطانه ما ستأذنتك بس انا كنت حابب أعملك إياها مفاجئه..رحت أجيب فاحص حمل وطلعت النتيجه ايجابيه 😣 وإنت ما حاولت تسمعني
سميحه:ياحبيبه قلبي انتِ يالله شو إنك صبوره وما في منك
مصطفى:انا ...انا...
انا: ما تحكي شي مصطفى انا مسامحتك وعارفه من الاول إنو في سوء تفاهم ..وانا مارح اكدب عليك احكيلك اني من كل قلبي مسامحتك ..لأ...في شويه حزن إنك خوَنتني بدون ما تعرف الحقيقه وبدون ما تسمع مني السبب ...وكنت تضربني ع الفايته والطالعه..انا مابحكيلك هيك مشان اهاجمك بس مشان تعرف شو هسا انت بالنسبه اللي ومشان ما اكذب عليك بتصرفاتي...رح احاول اعاملك طبيعي ...بس هسا إنت اللي لازم تسامحني لأنه بدي فتره لحد ما انسى اللي صار
...وبعرف كمان إنك مستغرب من اللي بحكي في ..إنت بتعرفني بسامح وبنسى بسرعه بس الاشي اللي صار فوق طاقتي ..سامحني 😟 😥
سميحة: معك حق حبيبتي وأنا معك بحكيكي...وانا متأكده إنو مصطفى رح يعمل المستحيل مشان ينسيكي اللي صرتي فيه وسببه فيك....
صار لحظة هدووووء ، صمت تام
بعدها
سميحة: تعرفوا أنا حشرية بس مش قادر أصبر شو سويت بالكلب سميح وبدنيا الحيوانة
أنا:(من طريقتها بالكلام صرت أضحك عفويا)ههههههههه
مصطفى ابتسم وقال: بالمختصر رح أحكي اخذتوا عند اهل دنيا واتصلت بأخي ومرته. وخليت سميح يحكي كل اشي صار.. امها لدنيا ومروه صارت تلطم ..وابوهن عصب كثير ...وأخي كان رح يطلق مرته بس هديته أنا وقلتله انه مسامحها بس تبعد شرها هي وأختها عني وعن مرتي ..وهاد اللي صار
سميحه: يالله يا أخي لو خليت وليد يطلق مروة آخ شعور رائع
أنا: ما بصير حرام مشان ولادها ..الله يهديها بس.
سميحه: الله يصلح الأحوال....يلا مصطفى تعال وصلني تأخرت ع البيت...
مصطفى:ماشي
سميحة: منال ديري بالك ع حالك ...وإنت سيد مصطفى بتددللها لمرتك..والله بفرجيك نجوم الظهر إذا بترجع بتمد ايدك عليها 😠
يلا مع السلامه منولة
انا: هههه الله معك حبيبتي
......
وطلعوا راح وصلها مصطفى لسميحه
انا قمت اتغسلت وزبطت حالي بس بصراحه ما كان اللي نفس ...لكن بنفس الوقت ما بدي اخرب حياتي
جهزت عشا خفيف (حواضر)
وصل مصطفى
مصطفى: منال منال وينك؟
انا: هيني هون بالمطبخ
مصطفي: يييييي علينا ليش قمتِ من فرشتك خليكي مرتاحه
انا: هههههه شبك عادي هو انا اول وحده بتحبل. وأصلا انا جوعانه...يلا روح غسل ايديك وتعال كُل
مصطفى : طيب تعي نتعشا ع طاوله السفره بالصاله
انا: يييي يا مصطفى بدك تغلبني وانقل الاكل
مصطفى: هههههههه ما اقل مروتك تعي معي ما بدي تنقلي اشي ...جبت اكل زاكي
يلا الحقيني
انا : تؤمر أمر
(ما تتخيلوا شو جايب معاه ما ألذ وطاب من أصناف الطعام كأنوا في عزومي لعشر أشخاص ...كان يدللني بدو يطعميني لقمة من كل صنف بإيدو...انا كثير خجلت من نفسي ....
وهيك مرت الأيام كلها حب وحنان بلشت أنسى شو صار وسامحت حبيبي مصطفى من كل قلبي
لكن اكتسبت بسبب هذه الحادثة قوة اكبر بشخصيتي ما بنكر كنت أضليني ساكتة عن حقي أو أي حدا بدو ينقني ويسمعني حكي طالع نازل ما أسمحله مثل ما سمحت لمروة من قبل
بس ما تفكروا إني صرت جبارة ههههههه ضليت أخجل أستحي من حنانوا لمصطفى
وسموحة حبيبة قلبي ما نسيتني كل يوم والثاني بتيجي لعندي
إجى ميعاد ولادتي ..والكل يحكي عن ولادتي المريحة جبت ع هالدنيا طفل رائع سميناه طارق
حياتنا كلها سعادة ....
أما دنيا أبوها جوزها لاول واحد إجى عبيتهم وطلبها كان هاد الشخص عامل بالبناء
ومروة كانت علاقتنا فيها محدودة لأبعد الحدود
وهلأ صرت حاملة بالبطن الثاني ببنوتة...ناوية أسميها نورا .مشان تنور باقي حياتي
حياتنا كلها سعادة ....