غدر من طرف خفي - الفصل 4 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: غدر من طرف خفي
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵غدر من طرف خفي* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الرابع❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* مجهول: ههههههه ما تخافي رح تعرفيني اليوم... رح آجي عندك ع البيت ع الساعه 7 بعرف جوزك ما رح يكون بالبيت الي وقت مراقبه بطلع من البيت وما برجع الا لنص الليل...بصراحه ما بعرف كيف مستحملتيه طعنك بشرفك وانت شريفه وما صدقك حتى يمكن ما رضي يسمعك هاد هو الحب ...اليوم رح فرجيكي شو هو الحب الحقيقي وانسيكي هدول الايام اللي شفتيهن...اتجهزي وزبطي حالك مزبوط انا:كيف عرفتني انت(بخوف) مجهول:في وحده خلتني اراقبك لانها بتحب جوزك وبدها تخرب بيتك مشان يتجوزها جوزك...كنت عم اراقب منزلكم دايما يوم الخميس اللي كنته في معزومين عند اخت جوزك انت طلعت من البيت ورحتِ ع الصيدليه... هديك الوحده صورتك انت طالعه وبعثت صورتك لجوزك من رقم غريب مشان ما يعرفها وكتبتله عليها رايحه عند حبيب القلب.....إنتِ هسا ليش عم تسألي لما آجي عندك رح أخبرك كل اشي حُبي (انا اطلعت في مصطفى وعيوني كلهن دموع وحكالي بصوت واطي وافقي وخليي يجي مشان نكشفه) انا: (للمجهول) ماشي عم بستناك وما تتأخر رح اشتاق لصوتك صوتك كله راحه وحب... (حكيت هاد الكلام حتى مايشك فيني) المجهول : رح آجي مثل الطياره... وهيك سكر الخط وبلشت ابكي وارجف...ما شفت الا مصطفى عم يمسحلي دموعي ويحضني مصطفى:انا آسف كثير ...بعرف انك مارح تقدري تسامحيني هلأ ..بس انا ما بعرف كيف شكيت فيكِ هيك انا :(عم ابكي ) شو بدك تعمل مصطفى: بدي اكشف مين هاد ومين هديك الحيوانه اللي عملت هيك حياتنا ...انا رح اطلع من البيت سته ونص بس رح اركن السياره بعيد عن البيت واتخبى وراء البيت وانطروا ليجي انا :انا خايفة كثير . مصطفى: ما تخافي رح اجيب اختي سميحه عندك ورح افوتها من الباب الخلفي مشان ما حد يشوفها ورح اتضل عندك. انا :ماشي .. طلع مصطفى وجاب سميحة كان مخرفها شو صار معنا هو بالسيارة...ومصطفى تخبى ورا البيت. سميحة:يا حبيبة قلبي ..الله لا يسامحو اللي كان السبب منه لله أنا: 😢 لا حول ولا قوة إلا بالله قعدنا ودردشنا وخففت عني سموحة....وصااار الوقت ورن الجرس 😲 أنا:مين؟ مجهول:افتحي حُبي.. مصطفى: وك مين إنت الله يوخذك...سمييييييح 😮 😮 😮 مصطفى ضرب سميح في كل منطقة بجسموا....بعد ما موتوا من الضرب دخلوا جوا البيت ورماه ع الأرض (صحيح سميح بكون ابن جيرانا وهو أصغر مني بسنتين) كنت قاعده انا عند سميحة وماسكة فيها. مصطفى:احكي يا واطي شو قصتك ومين دافشك علينا. سميح:(بخوف) مشان الله بحكيلك بس ما تتصلوا بالشرطة مصطفى :خلص احكي 😡 سميح: دنيا...آه دنيا..هي دفشتني عليكم مصطفى :مين دنيا؟