الفصل 3
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵غدر من طرف خفي*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثالث❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
مروة :هههههههههه خود من مرتك
مصطفى:رمى القطعة بوجهي قدام الجميع
الكل بضحك
وليد:صاير رجال أخي الصغير
مصطفى:(وقف وكان بدو يحكي لكن سميحة)
سميحة :شو هاد بكفي عمروا ما صار معنا هيك ..خلينا مبسوطين وإنت ويا وليد بكفي اسكووووت
الله يخليها سميحة شو إنها طيوبة
الكل روح من عند سميحة ..كنا أنا ومصطفى قاعدين وكنت طول القعدة شاردة ومش عارف ليش هيك صار
لما جينا نروح
سميحة:(بتحكي معي بصوت واطي) ما بعرف شو صاير معكم بس إنتِ حبيبتي اهدي وما تنفعلي من اللي صار أكيد أخي لما تروحوا رح يهدى و يستسمحلك
أنا: إن شاء الله 😞
وصلنا البيت..وطول الطريق ما حكى ولا كلمة ..وانا كنت خايفة ومش عارفة ليش
لما وصلنا ودخلنا
مصطفى :روحي جيبي مخدة وحرام
انا:.....
مصطفى :طرشانة ما سمعتِ شو قلتلك خلصي بسرعة
رحت بسرعة جبتهن ع الصالة واخدهن من إيدي ورماهن ع الكنباية
مصطفى :رح نام هون ماني طايق انام بخلقتك
أنا:بكفي ..انا حكيتلك آسفة شو بدك كمان بكفي هاي المعاملة (ما خلاني اكفي كلامي)
ما شفت الا الضرب من كل جانب صار يجيني...ما فقت ع حالي الا انا ع الارض ف الصالون بنفس اللبس اللي كنت لابسته بالطلعة
ومصطفى كان ساند حالو ع الكنبايه ونايم
كانت الساعه 6 الصبح
قمت من على الارض غيرت تيابي وغسلت وشفت وجهي كيف مبهدل من الضرب
قلت بداخلي لازم أطوي صفحة جديدة ...
قمت حضرت الفطور متل العاده مشان يروح مصطفى ع شغلوا
كنت خايفه انبهوا...بس نبهتوا قام ما اطلع عليّ راح اتغسل ولبس وما أفطر ولا حكى ولا كلمه وطلع من البيت كأني بس مزهرية بالبيت.
نظفت البيت وحضرت الغدا...رحت اشوف تلفوني لقيته منزوع منه البطاريه والشريحه...انصدمت ليش هيك مسوي
رجع مصطفى بآخر الليل وكنت فايقه وعم استنى في لاعرف شو هالذنب اللي مقترفه
من حد ما فات بلش يصرخ عليّ وحكالي
مصطفى: بس افوت البيت ما بدي اشوف وجهك
بضلك بغرفتك ماشي
أنا: طيب ليش
مصطفى: ما سمعت شو قلتلك
انا:.....
مصطفى بلش ضرب فيني ما حسنت اقاومه كنت تعبانه دشرني وفتت ع غرفتي وضليت ابكي وافكر بالذنب اللي اقترفته
ضلينا ع هالحال اسبوع كامل كان يقفل علي الباب لما يطلع ..صرت اتجنبه مشان ما يصير للجنين اشي ...كنت كل مره بدي احكيله اني حامل بس ما كان يحاول يسمعني ويبلش ضرب
.
.
لحد في يوم لما فقت قلت لنفسي لازم اعرف ذنبي الكبير اللي اقترفته وسبب هالمعامله السيئة ..
إجى مصطفى من الشغل بدري وكان قاعد ع الكنبه
رحت عندو واستجمعت كل طاقتي
.
انا: مصطفى بدك تحكيلي شو مساويه انا شو هالذنب اللي مقترفة وعم تحاسبني عليه ومش عارفه شو هو
مصطفى:........
انا: انطق بكلمه ريحني الله يخليك...ليش بتعاملني كمتهمة وليش هيك عامل بموبايلي.
(ما صدق سمع كلمه موبايل الا اطلع علي)
مصطفى:(بخبث مع قرف) إنتِ هاد اللي هامك موبايلك آآه..
وما شفته الا حط الشريحه والبطاريه ف الموبايل وفتحه
اول ما اشتغل بلش يوصل كم هائل من الرسائل معظمهن حب وغرام وغزل واكثر من ميه اتصال من رقم غريب...
مصطفى:اشتقلك حبيب القلب ...واستفقدك شكلك اشتقتي لصوتوا مااا
انا :( والدمعه ف عيني) انت شو عم تحكي انا ما بعرف حدا ما بعرف مين هاد اكيد مخربط
مصطفى:( مسكني بقوه ) صدقتك وكل هالغزل ومنوله حبيبيتي مش قادر اعيش بدونك اشتقتلك كانت آخر زيارة لإلك قصيره كثير ...وبتحكي يا منال ما بتعرفي انت وحده حيوانه ..انا شو قصرت عليكي تا تعملي فيي هيك
مابعرف شو صرلي أغمى عليّ...فقت لقيت حالي ع الارض ما اهتم يشيلني...كان طالع من البيت
قعدت ع الكنبايه ومسكت الموبايل وكنت اقرأ وابكي وافكر مين هاد اللي بحاول يخرب بيتي وحياتي
فكرت اتصل بالرقم بس خفت تصير بعدين مصيبه اكبر....
ضليتني قاعده لحد ما أجى مصطفى ...دخل اطلع فيني نظره ازدراء ما سمحلي اتكلم فات ع الغرفه وسكر الباب
ضليتني ف الصاله نمت
من لما صحيت قلت بدي احكي معو وألاقي حل
كان اليوم الجمعه وكان عطله ...كنت ناطرتوا لحد ما يطلع من الغرفه واحكي معه...
طلع من الغرفه العصر الساعه 3
وكان لابس وجهز حالو يطلع من البيت
وقفت بوجهوا قلتلوا
انا : ما رح تطلع من هون لحد ما نحل القصه
( قاطعني لأ مو مصطفى جوالي المرة وصار يرن... اطلعت انا ومصطفى ع الجوال كان هداك الرقم الغريب)
مصطفى: يالا اشوف ردي ع حبيب القلب
انا :انت رد واعرف مين هاد الكلب
مصطفى:ههههههههههههه كلب ما بصير تحكي عن حبيبك كلب
*انا ما عرفت كيف هيك سويت ما شفت حالي الا ضربت مصطفى كف ع وجهوا ...هجم عليّ متل الوحش ورماني ع الكنبه وبدو يضربني الا كمان مرة رن الجوال...
مصطفى:بدك تردي وحطي الجوال سبيكر بدي اسمع
وافقت وفتحت الخط
مجهول: شو منوله واخيرا قرر حبي يفتح الخط
انا: لو سمحت مين انت؟