ابتلعت جمراً - الفصل 1 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ابتلعت جمراً
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵ابتلعت جمرا* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الاول❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: #ابتلعت_جمراً #الحلقة_1 #بقلم_رند_محمد @rwayate شبك ياروحي .. - مافيني شي تعبان شوي حبيبتي رجعي نامي - شكلك تعبان زيادة لاني شايفة في دموع بعيونك شبك احكيلي شو صاير معك ؟؟ - بحر ، والله مو صاير شي ابي تعبان شوي و انا محروئ قلبي عليه - بحر : طيب روح شوفو اتطمن عليه - يزن : اخخخ ياريت فيني شتئتلو و اشتئت لأمي ولأختي فاطمة والله ناطف قلبي عليهن - بحر : رح ساويلك قهوة تروئ حالك فيها شوي - يزن : طيب روحي .. —------— اعدت أشرب القهوة انا ويزن كنت عم فكر بشغلات كتيرة ، عم فكر كيف بدي افتح تمي و احكيلو ياها ليزن .. اتطلعت فيه وكنت مترددة بين اني قول او ماقول .. يزن : شبك بحر احكي في بتمك حكي بحر : ممم هئ مافي شي بس بدي اسألك عجبتك القهوة يزن : طيبة مع انو ناقصة شوية سكر بحر : رح حطلك اصبعتي فيها يزن : لاهيك رح تصير حلوة زيادة تؤبريني بحر : ههههه بعيد الشر ياعمري حبيبي !! بدك تتركني وترجع لعند اهلك يزن : انتي روحي بس اتركك يعني رح اترك روحي يعني رح موت بلاكي ، اهلي بكفة و انت بكفة هن غاليين عليي و انتي غالية مافيني ضحي بحدا فيكن .. هنن هالفترة معصبين بس نشالله عن قريب رح يحن قلبون علينا بحر : و انا كمان مستحيل اتركك لو شو ماصار .. نحنا تعذبنا كتير لوصلنا لهون ومستحيل نفترئ مرة تانية .. —------— "" قبل اربع سنين "" كنت كل يوم شوف شب حلو واقف ع البرندا وعم يتطلع ع برندا بيتي كل نهارو عم يراقب .. كل ماكون واقفة ع البرندا شوفو عم يتطلع عليي .. بالبداية ما كنت اعطيه وش بس بعد فترة صرت دوور عليه صرت استناه ليجي يوقف ع البرندا وشوفو ادامي .. مرة كنت واقفة عم انشر الغسيل مافي حدا معي اتطلعت ع البرندا يلي مواجهنا كان هالشب واقف عم يتطلع عليي ، كان عم يحكي ع التلفون وبصوت عالي وباين شارد ، كان عم يسأل الشخص يلي معو عن الجو والبحر عندو ، وبالصدفة لفظ اسم بحر التفتت لعندو انا وبهدلتو كنت مفكرتو عم يتغزل فيني .. لما فتت ع البيت لجوا صرت اضحك بوقتا عرفت انو كان عم يحكي ع التلفون وانا تسرعت .. بعد يومين كنت نازلة ع الدكان صدفت اني التقيت فيه بأول الحارة ، اربت منو شوي شوي وحكيت معو .. بحر : مرحبا — : اهلاً بحر : انا بس حابة اعتذر منك ع يلي صار من كم يوم عنجد انا اسفة ماكنت بعرف انك عم تحكي ع تلفونك فكرتك عم تحكي معي — : ولايهمك ماصار شي ، بس عفواً انت اسمك بحر ؟ — : آيي ، و انت — : انا اسمي يزن بحر : فرصة سعيدة ، عنئذنك —------- يزن : كانت هي اسعد فرصة بحياتي ، الساعة يلي شفت فيها بحر وعيون بحر يلي متل مية البحر .. رجعنا كل مين على بيتو وهو عم يفكر بالتاني .. كنت ناطر يجي الليل لاطلع اعد ع البرندا و اتطلع ع برندا بيت بحر ، استناها .. لما اجا الليل ضليت اعد عم بتأمل نجوم السما كانت لمعة النجوم بهديك الليلة عم تصرب ع بلور الشباك عند بحر كنت متمني شوف لمعة عيونا مع لمعة النجوم بس هي ماطلعت .. تعبت و انا استتا وفتت نمت .. بقينا ع هالحالة شهور تقريباً .. بعد فترة شهرين كنت نازل ع شغلي والجو مطر وعاصف كتير ، نزلت و انا عم اركد حتى ما اتبلل كتير بالمطر .. فتحت باب سيارتي وطلعت وشغلت لأمشي .. فجأة بلاقي صبية حاطة شال خفيف ع راسا وعم تدئ عليي شباك سيارتي .. نزلت الشباك .. بحر : مرحبا .. يزن : اهلين هاد انت بحر : اي انا ، بدي عزبك معي معلش توصلني لاول الشارع لاقدر اركب بالميكرو كتير مطر و برد .. يزن : طلعي طلعي .. لوين طريقك بحر : انا طريقي ع شارع الزيتوني ، بس انت وصلني لعند الموقف وشكراً الك .. ئلبت المرايا لجهة عيونا ، كانو رموشا متبللين بالمطر وخسل شعرا المدهبيين عم يلمعو شفايفا حمر وخدودا بيض كتير .. اتنهدت و قلت " دخيل الله " .. بقيت عم سوق و انا عم فكر فيها ، كنت متمني يطوول الطريئ بس رفضت اني وصلا للمكان يلي رايحتلو .. بعد مانزلت لفيت وكملت طريقي ، معئول ياربي معئول تكون هي هيه البنت يلي رح حبا .. المسا لما رجعت ع البيت دخلت غيرت تيابي و اعدت مع اهلي ع طاولة الاكل .. كنت صافن كل ما اكل لقمة اتزكر ضحكتا وعيونا .. مابعرف هالبنت شوعملت فيني .. فاطمة : خير اخي وين صافن يزن : مو صافن نعسان .. فاطمة : اي روح نام يزن : رايح ، تصبحو على خير ، امي فيئيني ع صلاة الصبح .. —------------- بحر : ميلانا ، اومي سهري معي ماني نعسانة ميلانا : لك بحر روحي نامي ، تعبتيني هاااا الساعة 4 الصبح في حدا بفيئ حدا مشان يقلو تعا سهار معيوعنجد مجنونة انتي بحر : لو كان فارس يلي عم يفيئك هلأ كنتي فئتي كرمالو بس مشان اختك مابتفيئي ماهيك !! ميلانا : فارس حبيبي وخطيبي اما انتي اختي كل نهارك بخلئتي تصبحي ع خير طلعت ع البرندا و انا عم اتأفف : هففف مافي حدا اسهر معو ا اتطلعت ع الشارع كان هادي كتير ومافي ولا حركة ماكان في غير صوت الادان بآخر الحي .. كنت صافنة بالهدوء وبصوت الليل يلي ماعم يحكي ، بعد شوي صرت شوف الزلم والشباب وهن لابسين عبايات بيض ورايحين ع الجامع هون بلشت الحركة بالحي .. ضليت اعدة عم اتفرج لبعد ربع ساعة ماعد ضل حدا .. بعد شوي طلع يزن اي يزن الشب ماغيرو !! ضليت عم اتطلع ع برندا بيتو وعليه ، هو كان واقف وعم يتطلع لعندي كمان .. ضلينا صافنين تقريباً شي عشر دقايق .. بعد شوي اجت اختي ميلانا و شدتني من ايدي .. ميلانا : تعي رح اسهر معك ، زعلتيني عليكي بحر : هه قولي شبعتي نوم وجاية تسهري معي ميلانا : هئ ابداً شفئت عليكي بحر : اتأخرتي كتير ياحلوة ، انا نعست وبدي نام بيباي —---------- فاطمة ، كانت عم تطوي الغسيل وتلملم التياب اللي بدا كوي .. ومعصبة كتير ومتوترة : لككك يزن يلله اخي اووم رح يأدن الضهر ام يزن : مبارح بعد مافيئتو ع صلاة الصبح ضل سهران شكلو تركيه نص ساعة وفيقيه بعدين مشان يصلي ويطلع ع شغلو فاطمة : الله يهديه —------ يتبع ..