الفصل 23
عند مريم /
بعد صلات المغرب مريم خلصت عملها والحين منتظره تميم عند البوابه سمعت بوري سياره التفتت شافت تميم يناديها راحت له ودخلت السياره
مريم /مساء الخير
تميم /مساء نور ونوير واوراق الشجر وطير مساء الخير يا حلوه هااااه جاهزه
مريم بخجل/ ايه
تميم بحماس /ايه يله مشيناااااااااا
تحركت السياره بسرعه لعند الشيخ نزل وكلمها تستناه في السياره مريم كانت تفكر في مستقبلها الجميل الي بيبدا من اليوم وكيف بتعيش حياااتهة مع تميم شوي وتلتفت لسياره السوداء الي كانة مسرعه ونزل منها شخص متلثم ودخل المكان بعصبيه
مريم بغرف/وع شايف نفسه علا وشهو ذا وجع قليل ذوق شوي ويجيها تميم وجهه مقلوب ومعصب فتح الباب بقوه
تميم وهوه منزل راسه /وقعي هنا
مريم وقعت باستغراب من حالت تميم الي كانت من الافضل الا الاسواء وهيه جاهله عن السبب تميم اخذ الكتاب ووداه لداخل
مريم/الله يستر وشهو صاير
فجاه تشوف الشخص الي قبل شوي يخرج من المكان ويتقدم نحوها مريم خافت منه فتح الباب بقوه وسحبها منه
مريم بخوف شديد /هيه وش تبي في بعد عني بعد تميم شوفه ياخذني تعال اضربه شوفه يلمس محرمك يا تميم وش فيك تعال انا حبيبتك تمييييييييمممممم
........../انصحك تسكتي لانو ما رح يفيد معك بشي رماها في السياره ومشاء
تميم بحسره وصراخ /ولله ما خليك يا راشد ولله لتندم جاي مفكر لحالي وبتقدر علي الايام جايه يا كلب طيب يا راشد طيب ولله ما خليها لك يا حقيييييررررررر..............
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند خالد /
خالد /وهل وجتموهم ام لا.................. حسناً سا اتصل به وبعد ذلك سا اتصل بك......... حسناً حسناً وداعاً
حنين/عسى ما شر
خالد وقف يشيل جوالاته ومفتاح السياره/ولا شي العمل صارت مشكله فيه رايح احلها وراجع
حنين /الله معك
خالد/الله مع الجميع
راح خالد لسيارته وحرك وهوه يتصل في شاجِع
خالد/الو
شاجِع /هلا
خالد/وش صار مسكوهم
شاجِع /لا الكلاب يعرفو يتصرفو ويحسبو لشي ميت حساب
خالد/مو مشكله انا بكلم القايد الي في المطار يدور عليهم
شاجِع /لا تتعب نفسك عندهم طياره خاصه واساساً هربو قبل لا ينكشفو
خالد/يعني الحين هم في الرياض
شاجِع /ايه بس خالد انتبه تريهم يتوعدون فيك يا خالد انتبه علا نفسك
خالد /ابشر ابشر معك خالد الوحش بعش..........
صوت تصادم سيارات
شاجِع وقف بخوف /خالد خالد الوحش وينك وش فيك رد علي خااااالد
قفل من الاتصال واتصل علا الشرطه وعلمهم ينقذون خالد
عند الحادث كانت السياره الي صدمت خالد هربت وما تاذت وللأسف الصدمه كانت في جهت السايق بعد ان انقذو خالد وودوه للمستشفى وانتشر الخبر راشد و وبدر عند المستشفى
راشد/وش صار وش الي سمعته
بدر/الله يستر ويكتب الي فيه الخير
خرج الدكتور
راشد/هاه بشر وش صار وش فيه خالد
الدكتور /للأسف الحين حالت خطيره ونحنا نسوي الي علينا الله يكون في عونه
بدر/طيب دكتور وش فيه بضبط
الدكتور/انكسرت رجله اليسار وايده اليمين وشويه رضوض وخدوش في جسمه
راشد/طيب وين الخطر في الموضوع
الدكتور/الخطر انو مع الحادث جات اله اوشي حاد غريب من القلب والجرح عميق وخطير ونحنى الحين نحاول نسيطر علا الامور
بدر/يا الله لطفك وعفوك يا رب اسمع راشد انا رايح اهتم بامو الحادث وكيف صار انت خلك هنا وطمن نايف وشاجِع عنه لانو هم كذالك مشغولين في ايطاليا وبينزلو بعد اسبوعين
راشد/الله معك
بدر/الله مع الجميع يا خوي
راشد وهوه يمسح علا وجهه /يا الله عفوك وعافيتك يا رب...........
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند جوري /
بعد ان استعدو لرحله وهوه الحين في المطار
جوري بتردد/نايف انا هونت ما ابي اروح
نايف/وليش انشاء الله لعبه هيه
جوري بخوف /لا بس انا ما ركبت طيارات في حياتي وانا خايفه
نايف/ما عليك مدامك معي
جوري بمسخره /عند جد بتكون معي
اكتفى نايف انو يعطيها نضره خلتها تحسب حساب كل شي تسويه
حان وقت الطيران والكل راح لمقعده جوري كانت طول الوقت متمسكه في نايف وخايفه
نايف/خلاص يا بنت الناس خلعتي يدي وانتي متعلقه فيها وش فيك
جوري مقمضه عيونها /الحين بتطير الطياره يا ويلي
نايف ابتسم علا طفولتها الي يحبها بعد مده من الطيران جوري نأمت ونايف كان يتأملها وصلو بعد ساعات
نايف/جوري يله وصلاً
جوري/اممممممم
نايف/يله انزللي ولا ترى انزل وخليك لحالك هنا
فزت جوري ونايف ضحك علا خوفها ونزلو استقبلتهم سياره شاجِع مع السكرتير وركبو ومشو
/
/
/
/
/
/
~~~~