اقدارنا بين الحب والغربه - الفصل 52 | روايتك

اسم الرواية: اقدارنا بين الحب والغربه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 52

الفصل 52

*روايات عربية و عالميه🌧️❤️‍🩹* `بإدارة : > آلُِجوكر 𖠝🍷 ♩⁽📚🖊️₎⇣℡` *البـارت 52☆* *📚📚[أقدارنا بين الحب و الغربة]🎶♥️* للكاتبه: عبير الكبسي _____ ِ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . . عبدالرحمن: لاتخطاش من هنا هيثم : ليش؟ عبدالرحمن : نسيت اقلك ، امك اتصلت نخطى لمرتك هيثم عصب : ماسك السكان بقووه والعرووق عيخرجين من كثر ماضاغط بيده داخل نفسه ماعندها كرااامه ايش البنت هذه.. عبدالرحمن صيح: من بينحاكي لف بينقلك مالك؟؟ هيثم كان سارح فوت اللفه: هنا زززحمه وساعه الاوادم تحت الجسر ندخل من شارع فرعي.. ف المحل.. سامي : بيمسح الزجاج ويلمعه.. علوان : بيرتب العطور بعد مابيفتحوهن الزباين.. سامي: يلا حبيب نسير نتغدا ونرجع علوان : مابش نفسس ، بفعل لي نعسه.. سامي: خير تاعب او شي؟ علوان : شويه سامي: خلاص روح انت وانا شامسك المحل علوان: مافيني للمشاكل يكفيني الي قد حصل سامي ماحب يتفيضل : طيب براحتك ..خرج بيت علي. سمر : فلتت الغرفه وخرجت ترفع وتفعل غدا..اتصلت لصحبتها صاحبتها: حياا بالعروسه،، كيف انتي اخبارش مبسوطه؟ سمر ضحكت: مبسووطه قوووي صاحبتها: دووم حبيبتي ، يابختش ماقد وقعت ولا حد وفى بوعده وزواجكم غريب وجديد عبر الفيسبوك تعرفو بعض سمر: مش فيس بوك بس ، بيخزن عند عمي مابسرني في الفيسبوك الا من صفحته بالنسبه للقصه الاسطوريه صحبتش تشتي تتطلق صاحبتها: ياااااو بغير جنان مالش ماوقع ! اكيد بيعايرش قد قلتلش مش كلهم يرضو بهذه الطريقه سمر: اي طرريقه وجدتي ، امانه كﻻام بيننا اهلي لو يعرفو عتوقغ مشاكل صاحبتها: اخسسس عيش وملح وتقلي لي هكذا ، تحاكي سمر: طلع مزوج ومعه جهال.. صاحبتها بصدمه : ايشششش !! سمر: بنت وولد صاحبتها: كيف عرفتي ؟ وهو ماحاكاش ابدا !! الظهر.. صالح: ف الباب راجع من الجامع وصلت سياره هيثم وعبدالرحمن...ووقفت قبال الباب صالح ابتسسسم : حياكم الله منووورين والله عبدالرحمن : الله يحييك ويبارك فيك ...تسالمو صالح: هيا انزل عبدالرحمن : والله اننا مستعجل ادعي البنت صالح دخل يدعيها: هديل ...بنت هديل: قل لهم يابه شاروح مع علاء بكره صالح : مابش هذا الخبر الرجال ف الباب هو وابوه ماشاردهم وتاعبين بعد عمل هديل:اشتي اجلس عندكم صالح : يكفيش لاتزيدي بها حين الرجال سوا ، ما للمره الا بيتها. هديل اقتهررت : دخلت تدور بالطو لها قديم لبسته وخرجت وردت اللثمه ع عيونها عشان لايشوفها هيثم وماتبان انها بتبكي..طلعت ورا كرسي عمها جلست.. عبدالرحمن : اهلاا وسهلا طولتي علينا هديل : كيف انت ياعم عبدالرحمن :الله يبارك فيش..رن تلفونه وجاوب. هيثم معصصب :بيسوق وراااسه بيفوووور حسه عند فاتن وضايق من هديل انها معه. . عبدالرحمن :الله يبارك فيش..رن تلفونه وجاوب. هيثم معصصب :بيسوق وراااسه بيفوووور حسه عند فاتن وضايق من هديل انها معه. عبدالرحمن ف التلفون : ايحين !! امانه ..يلله الان خمس دقايق وانا عندك يابني هيثم استغرب : لفت لابوه خير !؟ عبدالرحمن: اخي احمد اسعفوه وقع له جلطه اطرحني ف المستشفى.. هيثم : نشلها البيت ونسير جمعه عبدالرحمن : مع اطرحني اول وبعدا سهل هيثم لف : وسااكت.. هديل بتكلم نفسها: كيف افعل ؟ كيف اكلمه ولاعاد اشتي ابسر وشه.. بعد ماخرجين من الحمام... فوق السياره البنات بيزفنها ويجننين ...وراها باربع سيارات بنفس صف اشاره المرور....هيثم وهديل وحدهم... فوق السياره..هدوءءء ،محد بيكلم الثاني واقفين ف الاشاره هيثم طارح يده فوق الباب الي جنبه وباصابعه بينتف الدقنه...متووووتر هديل ضابحه:من الطاقه بتتفرج السياره الي جنبها الزوج بيتجابر مع مرته ويضحك كان بين هيثم وفاتن اربع سيارات بسسس بعيدين عن بعض بالمسافه بس مشاعرهم قريبه من بعض هيثم معصصصب: ماسك الهون (بيطرق للي قدامه) داخل نفسه..يخ ع ضبح وعيشه وتحكااام بسبب ابي ضاعت حياتي وبتضيع فارض مبادئه ف الصح والغلط..لو اسافرر افلت لهم صنعاء بالي فيها كلهم كرهت كل شي.. هديل : لو امي عادها عايشه انني الان عندها حتى الصياح منها والاوامر ثانيه ..يااارب ارحمها واحفظ ابي..ولو زوجني غصب بس مش بيده يحتبس على اخر عمره عشان دين ؟! في مكان ثاني.. سامي وصل المحل: بيقيم علوان. علوان : عاد باقي ساعه مالك ؟ سامي: قوم نتغدا ونشرب قلص شاهي ونركع عصر علوان تنهدد: اديت غدا سامي بيفتح اكياس الغداء: كان اسير اتغدا وحدي؟ قوم غسل يدك يلا بسم الله علوان تم يغسل: جلس ( بسم الله ) حركات رز ودجاج سامي: ريت والله وزحوقه جنبهن علوان : كنت تشل كيلو طماط وتخلي سياره تفحرهن لك سامي ضحكك: فكرره، هوذا طلعت زباااج ، كان مالك بتقلد نكد وهم. علوان : ااااح يااخي ايش من نكد اخوك لاهو عايش ولا ميت. سامي: خير تكلم مالك ..معك مشاكل دين ؟ علوان : هولا يحتل امرهن وكل شي يتصلح سامي: ايش المشكله ؟ علوان : حبيت سعوديه واهلها ناس راسهم يابس رافضين زواجنا... سامي: الله يهديك قمت تحب لك سعوديه ماكرهن دخلنا نشتغل عادك تحب !! علوان : حبيت وخلاص ياخي قد حبيت الان محتاررر ومش داري ايش اسوي سامي: طيب كيف حبيتها ! . علوان : حبيت وخلاص ياخي قد حبيت الان محتاررر ومش داري ايش اسوي سامي: طيب كيف حبيتها ! علوان : كنت في شركه متواضعه وحصلت مشكله وقفت معها ومن يوم اكتشفت فيها اشياء حبيتها طيبتها ..المهم باختصار حبيتها وبس.. ساامي : ماووودف بنا الا الحب هذا علوان : كمل اكلك لوما يفرجها رب العالمين قدام البيت.. هيثم: وقف قدام البيت ولا ادا كلمه.. هديل : فتحت الباب ونزلت ورزعت الباب بقوه هيثم : عمى هديل:دخلت من باب البيت وغلقت لاوشه هيثم ضببح: فحططط ملان الشارع بالتواير ومشي هديل دخلت :بتسلم عليهم نجميه : حيا بنتي شررق الساعه 2:30 اطلعي سبري شعرش وجهزي لش ثياب هديل: مش داريه ايش البس ؟ سوسن شافتها وراااحمه لها: تعالي معي وريني وانا اختارلش هديل طلعت الغرفه: فتحت الباب سوسن : يووو الله يهديك ياهيثم كيف خلاها هديل بتتفرج: ملابسه ف الارض وفوق السرير وفوق كرسي التسريحه..السجاده ف الارض..الستاير مغلقات..السرير مرفوس المعاليق ف الارض والسرير...وف زاويه الغرفه ملابسها مرجومه... سوسن : كان عيتحاكى حد يطلع ينظفها هديل سساكته: فتحت الستاير والطيقان وبترفع السرير سوسن : هديل انتي وهيثم متزاعلين صح هديل : ساكته سوسن : عادي براحتش لوماتشتي تتكلمي بس اعتبريني اختش وانصحش وانا معي مشاكل وكل بيت فيه مشاكل.. هديل : حاسه هيثم مايشتينيش مابيحبنيش .. سوسن : اقلش بصراحه وماخبيش عليش هيثم كان يحب واحده وابي رفضها بس هذه مش مشكله تقدري تغيريه وتكسبيه هديل : اذا مابيحبني كيف اغيره ؟ سوسن : شاقلش بعدين ، يالله ابسر ملابسش هديل : فتحت الدولاب وكل ثيابها ف الارض حق الدولاب سوسن : يوو من فعل هكذا هديل بضبببح: علقت الملابس وبتوري سوسن اي واحد فيهن سوسن : هذا حالي رقيق واحب اللون البطيخي وانتي قمر اي شي يطلع فوقش يجنن هديل انحرجت : بس الظهر مفتوح شويه سوسن : عادي مش قوي هديل : ماقد لبست هكذا من اول سوسن : سهل البسيه شعرش طوويل ماشاء الله عيغطيه هديل :تمام.. سوسن : والبسي معه الذهب هديل : تمام سوسن : يلله قومي ابسري ماتفعلي وانا انزل اتجهز . هديل :تمام سوسن : نزلت هديل : بترفع الغرفه وتبخرها في المستشفى عبدالرحمن: ياخي ادخل شويه الممرض: لا ، العنايه ممنوع تدخلوها .