اقدارنا بين الحب والغربه - الفصل 14 | روايتك

اسم الرواية: اقدارنا بين الحب والغربه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 14

الفصل 14

*روايات عربية و عالميه🌧️❤️‍🩹* `بإدارة : > آلُِجوكر 𖠝🍷 ♩⁽📚🖊️₎⇣℡` *البـارت 14☆* *📚📚[أقدارنا بين الحب و الغربة]🎶♥️* للكاتبه: عبير الكبسي _____ ِ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . . هيثم اشترى قات : وطلع السياره افتتحت اغنيه اهدتها له فاتن تذكرها..رسلها رساله هديل:ايش تشتي تكلمني وكيف لك اليوم غيرت رايك. هيثم مبسوط بيفكرر: بانروح وتفهمي الاتفاق. كل شويه ويتفاقد تلفونه وصلت رساله او لا ؟ هديل : بتتفرج الشوارع وفارحه انها شافت ابوها في غرفتها..مع دعاء وامل فاتن: رسل بكل قله ذوق ماعنده مشاااعر لا لي ولا لها. امل: افهمي السبب طيب ليش خبى عليش؟ فاتن: ولا اشتي افهم شي خلاااص وجع قلبي والله ليششش علقني مهما كانت اسبااابه وهو عارف ان في سبب ليش؟ دعاء: تستاهلين بتفتحين قلبكن لمن هب ودب ..عاد هذه خطبها ..يعني مش كل الناس سوا..بس انتي ماتوقعنا هيثم يفعلها. فاتن: عااادي والله لاوجعه نفس الوووجع وانتين تشوووفين. في السوبر ماركت. المشرف بيصيييح فوق سامي وين هو سامي انحرج: انا هنا ارتب البضاعه المشرف: ادخل ادي من داخل من هذا سرريع سامي: تمام مابش داعي للصياح وقلاب صور المشررف: انت تشتغل سكته وتقل تمام. سامي: لا ماشقلش تمام ..تكلم معي باخلاق انا مثلي مثلك كلنا عمال هنا. رهام : بتتفرج لهم ووصلت عند المحاسب هي واهلها وخرجو بنت عمها: سهل لاتزعليش ..يمكن معه ظروف ماقدر يجي. رهام: ايوه فوق السياره.. هديل : مراعيه له. هيثم : في البقاله. هديل: بتقلب الاغاني.. هيثم طلع:معه ماء وببسي وكيكه. هديل : فتحت الكيكه وبتاكل. هيثم : هكذاا بدون استئذان ؟ هديل : ياسعم مرررتك ..لما تشتري اشتري اثنين ليش الهواره؟ هيثم: حركات الاستضرااف ماشتيهااش هديل:مش هو بمزاجك ايحين ماتشتي اكون مرتك الا وقت التهديدات. هيثم : سسكت.. هديل: يلا الببسي ماشتيش شابعه ..بس عاطشه وفتحت الماء هيثم ضبح : ونزل يشتري له. في السوبر ماركت.. المشرف: شكلنا مابنسدد اذا انت حق زنط سير دورلك عمل ثاني.. سامي: فلت ومشي يغير ملابسه ويخرج. المشرف: اشتغلت ساعه لحظه نحاسب.. سامي: فلت كل شي وخرج مقهور.. رهام: اخرررتك بعد الصبر هذا كله حمال ؟؟ سامي : لااا خريج ثانويه سنه ثانيه جامعه وتوظف لش مدير عااام رهام: ليش ماقلت لي؟ سامي:ايش اقلش !! قلتلش توظفت ماسالتي ايش؟ رهام: تعتبر هذا وظيفه ؟ لما تتقدم ويسالوك اهلي ايش وظيفتك !! سامي : بكل شرررف اقلهم موظف يقلو وين اقلهم حمال شاقي مااكان اهم شي بينشقى ع روحي اعجبش يابنت الناس تراعي معي راعيتي ماعجبش الله يفتح عليش الطريق قدامش الف من يتمناششش . رهام بزززعل: عاد الحنق لك !!! مع السلاااامه وغلقت. بيت فاتن. فاتن بتبككككي اتصلت لهيثم: كيف انت ؟ هيثم : مال صوتك ؟؟ فاتن ضحكت وهي بتبكي:مال صوتي؟ . فاتن بتبككككي اتصلت لهيثم: كيف انت ؟ هيثم : مال صوتك ؟؟ فاتن ضحكت وهي بتبكي:مال صوتي؟ هيثم منحرج هديل جنبه: مدري تاعب الظاهر صح؟ فاتن ماااسكه نفسها: هي جنبك ؟ هيثم بصددمه: هااااا من ؟ فاتن بغصه: عمتي هيثم اررتاح:هاا ايووه فاتن: اهم شي مرتااح؟ هيثم: والله مبين عليك تاعب الدحس فيك؟ فاتن: تاااعبه وبسسس !! وقرحت تبكي..غلقت هيثم قلق: بيتصل بيتصل فاتن تكنسل: ردت له رساله مش فاضيه اختي عندي. ف الحاره.. سامي ضاااابح: وصل رد السلام عليهم. رزق قام مسكه من كتفه: وووووينكك اخيررر جيت مرررراعي لك يا اخي من اول سامي: خيرر!! رزق: والله ياسامي كلمت عمي ولله الحمددد قال ترووح وهو بايساعدك ويدي لك كفيل ولاتهم فلسس بايقدم من عنده وترجع بعد فتره تقضيه بالتقسيط ويسلفك كمان فلوس حق الي بيهربك لاعندهم. سامي بحمااس: الااان ! رزق: كلم اهلك وتوكل شوف من يدخلك قال اهم شي تدخل تهريب بعدا هو بايعامل لك كل شي وقدك داخل. سامي: تمااام ادخل اكلم ابي وانت شوف لي حد مسافر من بلادكم نروح سوا علاء: سااامي مسرع رجعت؟؟؟ سامي غممض عيوونه: ولااشي...ودخل البيت بيت عبدالرحمن.. نجميه بفرحه: هكذا عرسان تدخلو تخرجو تتغدو خارج تلوو. هديل: رحنا بيتنا نتغدا ياريت جيتي ياعمه هيثم: ياسعم بايكفي؟ هديل : احسن من شقتك ماقدرت تسعني وحدي كل شويه بتطرددني ..اما بيتنا بيتجمعو فيه رجاااال الحاره كلهم وبيكفي له الحمد. نجميه بهررت له: اطلع هو بيمزززح ماقد تعرفيه هديل : ابتسمت لها هيثم :يلله اطلعي ياهديل غسلي لي القات. هديل: انحرجت من عمتها وطلعت هيثم ضااابح: بيرررسل لفاتن ولاترد. وهو جالس مخزن.. هديل : ايش تشتي ؟؟ هيثم بدء يخزن :اشتي نتفق انا وانتي مش قلتلش انا ماحبش؟ هديل عوجت فمها: الا قووا هيثم:اسمعي للاخير.. ابي زوجني غصب .. احب زميلتي ف الجامعه وتحبني وكل مره اقل ابي عيقتنع ويخطبها لي ولارضي اخر مرره غصبني مع عيال عمي هديل بتعجب:ولد ويغصبوك ؟؟ لوانا ولد وغصبوني عليك اني مشيت كلامي. هيثم: ايووه وبعداا وين اسير وين اعيش من يصىف عليا ! هديل ذكرت اخوتها: صح كلامك هيثم : المهم اقلش قرراري .انحنا نوقع اخوه ونعيش سوا ولانبين لهم شي من اتفاقنا. فااهمه حتى امي وخواتي وشاخليش تدرسي وكل شي لما تتمي ..واتم جامعتي واتزوجها هديل فرحت : وادرسس تماام ..وابوك ! هيثم: عتكون شهادتي ف يدي مش محتاج لحد.... . هديل فرحت : وادرسس تماام ..وابوك ! هيثم: عتكون شهادتي ف يدي مش محتاج لحد هديل: هزت راسها حاضر هيثم : ولاكلمه تخرج لمخلوق ياهديل فااهمه ! هديل: ان شاءالله..ايحين عتسجلني؟ اسالي اهلش كما شهادتش جاهزه نسير نديها هديل: تمام. هيثم: لو سمعتي كل كلامي شاغير معاملتي معش ولو بتفعلي الي ف راسش عتنددددمي قووووي. هديل خافت: خلاااص تمام قلت لك. بيت صالح.. علاء: مااالك امانه ؟ سامي: تصايحت انا والمشرف حيوان وفلت لهم العمل. علاء: على ايش؟؟؟ سامي: ماعليك مني ..المهم انت سير عملك ولا لك دخل بشي. علاء: الله يعينك. سامي: مكبود في حسه كلام رهام مش انهم فصلوه. افراح: سامي اداك الله عتنتبه لابوك والبيت واخوتك . سامي : ماشجلس ف البيت وين عتسيري؟ افراح: اتفرط شويه سامي:يااخاله اجلسي ف البيت بتشوفي ابي بيتعب فجأه ..امس ايمن لوما روحت بالصدفه ان فحرته هيلوكس وهو بيتعلق فوق السياره افراح: ماقلت لك تحاسبني بدل ابوك ..قلتلك عتوبه لهم او لا. سامي كان ضابح: ماقدرش يمكن اخرج بعد شويه.. سامي دخل لديوان جلس جنب ابوه صالح: مالك ..قلت معك عمل؟ سامي: تصايحنا. صالح بهدوءء: عادي دور .. سامي: اشتي اقلك عم رزق لقي لي عمل ف السعوديه . صالح: وايش الي ماانعك؟؟؟ سامي: ولاشي قلت استاذنك صالح: توكل ..شوف رزقك ومستقبلك. بيت فاتن.. فااتن: نفسسسسي اكلمه بسسس خليني ادق غباءء مثله. امل: ايش عتفعلي يافاتن ؟؟ فاتن: معرفش بس خلاص كررررهته لو يكووون ايش ماكانت اسبابه . دعاء: ليش ماتفلتيه وخلص فاتن: اكيددددد بسسس بعد.مافعل شي في بالي. دعاء: يعلم الله ايش ناويه المهم اعقلي يامجنونه وبكره نلتقي ف الجامعه. فاتن: مجنووونه !! اني صددقته يضحك عليا ..جناني ماقد بدء والله امل: هيا نروح يادعاء شررق فاتن : تسسلمين لي يابنات تعبتش يا امل. شقه هيثم .. هديل:وبعد ماتطلق...برجع بيتنا؟ هيثم: ايوه وعتتزوجي الانسان الي يحبش وتحبيه. هديل: ان شاءالله ف الجامعه مثلكم. هيثم ماعجبه الكلام: المهم وعدنا بدء من الان هديل: تمام هيثم: جلس يقلب ف التلفوون هديل ضبحت: بنزل العب عند روان. هيثم ب استغراب: تماام هديل ابتسمت : قامت تشتي تخرج هيثم : هددديل هديل: لفتت له هيثم اشرلها تجي: وخرج من جيبه فلوس هاا هديل رفعت حواجبها: ليش؟ هيثم: اجعلين لكن هديل خزيت: هزت راسها لا شكرا هيثم بهرر وبصووت: خصمي الشخاطه شليهاا هديل حنقت عشان صيح: هزرتها ومشيت. هيثم : ضحك من تصرفاتها .