اقدارنا بين الحب والغربه - الفصل 13 | روايتك

اسم الرواية: اقدارنا بين الحب والغربه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 13

الفصل 13

*روايات عربية و عالميه🌧️❤️‍🩹* `بإدارة : > آلُِجوكر 𖠝🍷 ♩⁽📚🖊️₎⇣℡` *البـارت 13☆* *📚📚[أقدارنا بين الحب و الغربة]🎶♥️* للكاتبه: عبير الكبسي _____ ِ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . . هيثم وهديل وصلو الحاره.. هيثم: اينو بيتكم؟ هديل فاررحه: هذك الباب الصغيرر الاسود هيثم استغرب: هذااا ؟ هديل: ايوه هيثم بضببببح: وقف بريك بقووه قدام بيتهم. هديل تحسست : اذا ماتشتيش تنزل عادي. هيثم نزل: رزع بابه ..يلا انزلي هديل دقت الباب: دخلت وسلمت على ايمن. صالح : من ياولد؟؟ ايمن: الحريوووه جت هددديل جت صالح قام: للباب ودخلهم للديوان ايمن راح لاعند امه: هددديل جت وادت جعاله لنا افراح بقصته من اذنه: اصصص لو اسمع نخسك انت واختك انه من بلاك ترتزعو ف الغرفه هنا. صالح: حيااااا الله من جا اهلا وسهلاا هيثم ييسلم: كيف انت ياعم صالح: الله يسلمك ويبارك فيك. هديل جلست جنب ابوها : كيف راسك والضغط قدك احسن؟ صالح: له الحمدد والشكر اهم شي انتي مرتاحه انا بخير هيثم :بيتفرج بيتهم وبساطته صالح: سيري ادي قهوه لزوجش او شاهي هديل شافته بنظرره: وقامت للمطبخ افراح: اخس ياااهديل ولاتتصلي ولاتسلمي ولاتسالي هديل: وماجيت افعل ذلحين؟ افراح: قدو خامس يوم العرس هديل:بينخزا اتصل كل شويه افراح: قليلي كيف زوجش معش طيب رومانسي بيدلعش ويخرجش ويفسحش؟ هديل:ايوه ماله شي. افراح بتتفرجها: قدو باين العز الي انتي فيه هديل شافت البالطو: قصدش هذاا ؟ هو حق اخته انتي نسيتي تشلي لي جديد في الكسوه افراح: وانتي كسوه وذهب بخمسميه مافعلش. هديل: في قهوه ؟ افراح: مععع شافعل عصيررر الان ...الفتاشه حق الام ؟حسب الله وانا امش هديل: ماعرفش خلي ابي يحاكيه ويطلبه. في بيتهم ... افنان مفجووعه: مالهااا اختي ؟؟ماوقع يا امل؟ فاتن: مالي شي ..تعبت دوخت. ام فاتن: يووو يابنتي تسلمي انا فدالش تعبتي نفسش كنتي عتتصلي لنا. امل: مابش تعب ياخاله ..فاتن اختي. فاتن: دخلت غرفتها..جلست امل لحقتها: ماعتفعلي ؟ عتقليله؟ فاتن: لاااا اقله !! اسهل له؟؟ مستحيل! انا غبيه؟؟ امل رافعه حواجبها : كان ايش!!! فاتن بقهررر: قسما بالله لاورررريه اخس من اسلوبه يا امل. امل : المهم لاتغثيش خلاص مايستاهلش فاتن بكككككيت: كيف مايستاهلنيش ؟؟ كل يوم بنتجابر ولو كان مزوج ؟ يوم الخميس تجابرنا يوم عرسه ليش ...يعني بيحبني !!! طيب ليششش فعل هكذا ليششش؟ ليش كذذذب عليا امل: حضنتها وبتهدئها. افنان دخلت: مالها من ايش معصبه حد زعلها؟ امل خافت:هااا من الدكتور حصلت مشكله وفكر انها فاتن وهي واحده ثانيه ونقصها درجات. بيت صالح..بعد ماشرب العصير وسلم عليهم. هيثم قام : خرج من جيبه لفه فلوس وطرحها لعمه ..هذه حق ام هديل. صالح تنهد: الله يرحمها ..قصدك خالتها. هيثم : الله يرحمها هيثم: يلله خاطرك ياعم....ياهدديل هديل دخلت شافته واقف: ماقد شبعت من ابي مسرع. صالح: اين عتسيروو الاثنين غداا هيثم: ماشي مره ثانيه ياعم معي عمل. صالح: يمين ماتدي خطوه هيثم ضبحح: تفررج لهديل. صالح قام خرج لاعند افراح:قد المرق جاهز ؟ افراح: هي الا مرق نص دجاجه صالح: قلعو عينش ...قررربيها وجهزي الغدا في الديوان هيثم: مابش دااعي هديل: شافت ابوها دخل صالح: اداش الله تقيسي لابوش الضغط هديل: بعيننني دق البااب ايمن: فتح الباب سامي وعلاء: سياره من الي ف الباب !! افراح: ادخل نسبكم هنا سامي: هديل جت؟ افراح: عادهي ذكرت..لادخلت ادعيها سامي : دخل وسلم عليه. علاء: بعده. هيثم:بيسلم على سامي وعلاء. صالح اشر ل سامي واقفين في الباب خارج صالح: فتح اللفه الزلط..سير اشتري دجاج واي شي جنبه. سامي: من عيني باكلم علاء وانا سايري العمل الان. صالح: تمام. هديل: خرجت تجاوب خالتها. افراح: جي جابريني مافعلتي كيف بيتهم وين سرتو ؟ هديل: بيتهم حالي وطيبين وكل شي افراح: ها اضربي الحلبه امد. هديل بحده صوت: مابيخلووونيش اقرب الشاهي..لاني حريووه ومعاهم شغالتين. افراح: هنيتلش هديل داخل نفسها: مابش على ايش تمرع خليها تهني بس. بيت فاتن.. فاتن : رقدت مع المهدئات.. امل:اتصلت تستأذن من اهلها انها عتجلس عند فاتن ويجولها الليل. اسامه بيتصل: انتظارر المكالمه امل : غلقت وجاوبت. اسامه معصب: ماااالش مابتجاوووبي ؟ امل: مالك ؟ اسامه: لاجيتي جامعه ولادخلتي واتس ولا لش ظهور قلقت. امل: خليها على الله ..فاتن فاتن نكززت: اشرت لا تسكت لاتتكلم. امل بتتفرجها وتتكلم: فاتنننن. اسامه: مالها فاتن ؟ امل: تعبت ودوخت واسعفناها. اسامه: ها خير طمنيني عليش ياشوعه. امل: تمام ياروحي اسفه.. اسامه: يلا اوبهي لنفسش باي. فاتن: لاتتكلميش ابدااا اني عرفت. امل: ليش؟ فاتن: رجاء يا امل واحلفش باغلى من عندش لاتقليله لانهم اصحاب وعيقله ومشتيش هيثم يعرف اننا عارفه امل: تمام حاضر. بيت صالح.. هيثم: بيشرب المرق.. هديل: بتفرش السفره وتقرب. سامي لبس ودخل يستاذنهم انه رايح العمل. هديل: الله معك..الله يوفقك يارب سامي: حجفها وحبها فوق راسها . هيثم: بيتفرج لاخوتها كيف يحبوها وابوها. صالح: يلا ابني اقرب ومد يدك بسم الله هيثم : كثر الله خيركم. صالح:خير الله كثير..هديل اجلسي جنب زوجش. هديل بتتفرج لهيثم بمحانكه: عاددي اليوم عندك فاقده لك ياباه. سامي وصل: دخل غير ملابسه لبس ثياب رسمي بالعمال وبدء العمل بيرتب البضاعه ويفهم العمل.. المشرف : بيوريه ويفهمه الشغل. بيت صالح..الباب بيدق علاء: قام يفتح رزق: وين سامي؟ علاء: في الشغل رزق: يلله كلمه نتلاقى بعد صلاه العشاا علاء: تمام هيثم : تم يتغدا وقام يستاذن هديل : شويه هيثم انحرج: انتي داريه معي مذاكره وامتحانات صالح : يلله يااابنتي قومي مع زوجش الله يوفقكم ويرضى عليش هديل: حاضر..خرجت لبست البالطو وتلثمت. افراح: يو مسررع..فرحت انش جيتي تغسولي لي. هديل ضحككت: له الحمد انه مستعجل ..لما يرجعو غاده وايمن حبيهم. افراح: هم داخل .. هديل: يوو ليش ماقلتيلي ولاسمعتهم كيف لهم افراح: هددتهم . هديل: دخلت حضنتهم فرررحو وحضنوها.. هديل: خرجتها معاهم للصاله هيثم مستغرب : بيتفرج ايمن سلم عليه : انا اخو هديل غاده بضحكه وخازيه: وانا هيثم : ابتسم لهم وسلم..فتح الباب ايمن: هديل: صحباتش بيسالين عليش هيثم: ايوه ذكرررت قليلهم يدو ملفش اسجلش مع خواتي. هديل انصددددمت: صدددق؟ هيثم: ايوه..وخرج للسياره هديل: كلمت علاء ولحقت هيثم. بعد العصر.. رهام بتجابر بنت عمها: وهن بيلبسين شاوريش الي كلمتش عنه اخيرا توظف بنت عمها: هاا ايش موظف رهام: يمكن محاسب او مدير فرع ماعيتوظف ف سوبر ماركت. بنت عمها: يلله سهل امد مايتخرج اخو رهام فوق السياره بيطرق لامه وخواته. رهام فارحه :نزلت وهي بقمه الاناقه. اخوها: ايش اللبس هذا او سايره عرس؟ رهام:مالك عشان لون الشنطه ابيض ..يووف والتخلف. اخوها: باوريش التخلف سواا.. امها: خلاص انت وهي جني لابوها خرجه. رهام سارحه من الطاقه: بتتخيله بالبدله والكرفته. بيت صالح.. افراح : ادت الطرح لك ؟ صالح: ايوه هو حق الام وانتي بمثابه امها..شاتصدق نصها لاروح امها زي ماطلبت واشتري لي علاج والباقي لش افراح: يوو مابقيت لي ؟ ونصها سارت غدا اليوم صالح عصب: مابش لش .. افراح:ادت طرح وجعاله بس ! صالح: انتي ماتشبعي ولاتقنعي ماتشتي تديلش بيت ؟ افراح استغرربت: حنقت منه وسارت المطبخ تتغدى هي وعيالها. في السوبرماركت رهام قلبها بيدق: ماسكه بنت عمها وبترسل له. سامي: كان بيرتب بضاعه قري الرساله وراح للباب. رهام شافته: انصددددمت. بنت عمها : هيا وين هوو ؟؟ لايكون هذك الي واقف رهام داخل نفسها ايووه: لاا مش هو ..يمكن مشغول. سامي: ابتسم لها وبيتفرجها. رهام : بتطنش نظراته وتتهرب منه وصمتت تلفونها.