اقدارنا بين الحب والغربه - الفصل 10 | روايتك

اسم الرواية: اقدارنا بين الحب والغربه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

*روايات عربية و عالميه🌧️❤️‍🩹* `بإدارة : > آلُِجوكر 𖠝🍷 ♩⁽📚🖊️₎⇣℡` *البـارت 10☆* *📚📚[أقدارنا بين الحب و الغربة]🎶♥️* للكاتبه: عبير الكبسي _____ ِ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ . . دعاء: ابن عبدالرحممممن؟؟؟؟ قريبتها شافتهاا: ايوه مالش!! دعاء مصدووومه: بتتفررررج لهديل. قريبتها: ماشاءالله مرت هيثم قمررريه بس صغيررره . دعاء امتلت عينها دموع على صحبتها: شاخرج امد اصلح شعري واتمرى وارجع. قريبتها: مال عينش؟ دعاء: الماسكرا الظاهر.. يلا امسكي بقعتي قريبتها: تمام بس اتغطي من التصوير.. دعاء: تمام. تمت الزفه جلسين ف الكوشه... هديل فااارحه مبتسمه: (داخل نفسها الكل بيتفررجلي حاسه نفسي اميره بس مش هم داريين على زوج يفجع اعظم من ابي عصبي.) الحراوي الي معها : مبصمات. هديل : لبست تاج يمني وفاعله تسريحه التاج ومكياج خفيف وفستان انيق مطرز . كانت ملامحها رقيقه وابتسامتها جذابه للكل. خاله هيثم: مرت ابنش زقعه قووي على قد بنات ماعدبش جهال ابدا. نجميه: والله انها فيها براءه وع نياتها البنت ترحم يا اختي. اختها عوجت فمها: والله ماترحمي الا انتي. بيت عبدالرحمن.. هيثم وصل رجم المفتاح لبسام: الرجعه ترجع انت عذرتك لان كان معك معهد. بسام: ماعد سرتش ابي قال اسير انفعه لو شي اني شليتهن ع طريقي...ادخل اسامه مراعي لك. هيثم: انبع اديلي ماء ثلج . اسامه: اين انت؟ هيثم: وصلت البيت ...كيفك.. اسامه رن تلفونه: الوو..احاكيك بعدا امل :اصبررر لاتغلق ..طلع صدق هيثم تزوج. اسامه: ناهي انا عند ناس ذلحين بينقلك. امل: قل لي ايوه او لا؟ اسامه: بعدا عنتفاهم مع السلامه...وغلق دعاء بعد ماتصلت لامل رجعت الصاله.. قريبتها: بتعرفها ع الاهل ...جالسات قبالها. دعاء: مبتسمه بتسلم. قريبتها: وهذك ام هيثم.وخواته...بتعرفها عليهن ام هيثم : لابسه زنه ومصر طالعي والذهب ومسبوكه. سوسن: جالسه جنب امها لابسه فستان فيروزي رقيق.. اسماء مقبوووله قوي: لابسه فستان وردي على طولها روعه.. وشعرها طويل. روان اصغرهم: بفستان ابيض منفوش وطوق ابيض دعاء مبتسمه لهن: اها ماشاءالله تشرفنا.. نجميه: سيري ابسري مرت اخوش لو تشتي شي او شي اسماء: حاضر. هديل ضااابحه: كانت بتجابر الحراوي الي معها وبتسمعهن بيتكلمين وين عيسافرين وكيف بيمزحو معهن ازواجهن.. قالين لها : وانتي ياهديل اين عتسيرو.؟ هديل: مدري يمكن الحديده ضحكين ..زيدي قليله جنبها بقعه ثانيه. هديل داخل نفسها: مش هن داريات مش هو راضي اخرج قلك بقعه ثانيه. اسماء طلعت لهن للكوشه: ها ياقمريات تشتين شي او شي؟ هديل: عاطشه بس.. اسماء: من عيوني الان... بعد صلاه المغرب...وصلو عيال عم هيثم يشلو نسوانهم بعد صلاه المغرب...وصلو عيال عم هيثم يشلو نسوانهم اخت نجميه: وابنش وين هو ماجا لمرته؟ صورتها جاهله بتجننه. نجميه: ماشي مابلا عنده خبرته .. سوسن بتتصل لهيثم: جي شل مرتك .. هيثم ضحكك: صورتش مخزنه يا اختي ...ايجين بجيلكم بسام؟ سوسن: خليه يجي ذلحين يشل البنات. هيثم: وانتو مع من عتروحو؟ سوسن: شاخلي زوجي يوصلنا اهم شي الان يجي بسام. هيثم اشر له: قوم اسير اديهم. نجميه بتشاورها: ليش تتصلي له ماعيجيش سوسن: خززا قبال الناس والله لاتجلس لاعشر مافرقت معه. نجميه: كنت شويه ونخطى لنا. سوسن: مايسبرش حين ظيوفكم هنا ...اتصلت لهم يجولهن وانا وانتو نروح بعدا. نجميه: سوا .. بيت صالح صالح: مالش ماتسيري اليوم مايسبرش افراح: اسير بالزنه نفسها حق العرس بغير جنان. صالح: مافيها عادها جديده افراح: مش انت داري كيف جين عندنا بلبس احلى من كسوه بنتك. صالح: قلعو عينش والطبيعه هذه.. سامي يشتي يغير موضوعهم: اباه بكره عنبدء العمل ادعيلنا. صالح: الله يرضى عليك. سامي : يلا سايرين الجامع. صالح: انا اليوم بخير..شلني معك. سامي: هيا اخطى ها. في الصاله...بيداعو عائله هيثم عبدالرحمن دعاء: بتسمع الاسم ومن داخلها قلبها بيفووور. اسماء وروان وهديل بيلبسين.. نجميه شاورت اسماء: يلله روحين وابسري طبيعه اخوش كيف هي لو هو بيجنن خليها عندكن. اسماء: حاضر روان: ماسكه يد هديل وبتخطى معههن. طلعين السياره...فررحين بسسسام. هديل: السلام عليكم بسام خازي من هديل:وعليكم السلام. روان: يابسام تيه الي ابسرتها امس وهي بالصابون. بسام: ناهي يالقنه اهجعي هديل ذكررت: اسمااااء اسماء: مالش؟ هديل: من الي امس مسكني لاتدرب ..هو عمي ولا من؟ اسماء: هيثم هديل: قد شميت عطره..بس ماتوقعت اسماء: ليش ؟ هديل: لو عليه لايدربني بالعاني مش يمسكني روان بتسمع كلامهن.. روان: الصدددق ياريت تزوجتي بسام. اسماء: مسكت فم روان بهررت لها. بسام: ماركزش وهديل: طنشت وسكتت اسماء:بسسسااام بسام: نعم اسماء: معك زلط بسام: كم تشتي؟ اسماء: اشتريلنا جعاله او شبس او اي شي بسام: ممم حاضر.. اسماء: قل لنا كم معك بسام: مش هو عليش تخورين وقلين بس روان: ساع هيثم امس عيرجع يفحط وللبيت. هديل: ضحكت اشترو عشا وعصاير وجعالات ووصلو البيت.. هديل: بدات تفك التاج اسماء: لااا خليه مالش مستعجله هديل: تميت العرس وبعدا ثقيل فوق الراس يوف اسماء:راعي ادعي هيثم اصوركم. هديل : لا ماشتيش ولا شاتصور معه... في الديوان.. اسامه: زي مافهمتك هذه تفضل طريقه لكم الاثنين لاتظلمها ولاتظلم روحك. في الديوان.. اسامه: زي مافهمتك هذه افضل طريقه لكم الاثنين لاتظلمها ولاتظلم روحك. هيثم: والله كلامهم اليوم تانيب ضمير ونفس الوقت ياخي انا تاااعب تخيل نفسك مكاني مادريت مااافعل ابي لو عصب وطردني من البيت اين شاسير وكم شاجلس في فندق ..وبهذله اسامه: احلى شي الي قلتلك ..استاذنك انا ذلحين وانت اطلع تم التخزينه براحتك وجابرها. هيثم: تمام. البناات ف الصاله.. هديل: ماشتيش اتصور ولا اسماء: ليش ذكريات هديل: صوريني وحدي ذكريات. اسماء: طيب يلا ابتسمي واوقفي هنا بقعه حاليه. هديل: وقفت مبتسمه. اسماء: امسكي الطرحه وافعلي حركات دلع هكذا هديل: واقفه على ماصلحتها اسماء ومغطيه وشها بالطرحه.. هيثم على خرجته: شافهن. هديل: خززيت وراحت للغرفه. اسماء استغربت : التفتا وهيثم وراها هيثم: مالها المدلوزه هذه اسماء بقلبه: انت اخبرر ..فلتته وتشتي تدخل الغرفه هيثم مسكها من رقبتها: غاثيه مني من امس؟ اسماء: ماشي عادي بنتصايح واصل ..بس لو اتزوج وزوجي يفعل مثلك ماعتفعل انت؟ هيثم سحب يده من فوقها: لو هو مغصوب لاعذره اسماء: تعذره وبيبهذلني هكذا! هيثم: ماعاااش ولاكان من عيبهذلكن وانا موجود. اسماء: اهاا حقك حق وحق الناس مرق هيثم: مش هو عليش عادش صغيره ع هذا الكلام ...وطلع شقته.. هديل : كانت بتلعب هي وروان بالعرايس حق روان. روان: هيا نلعب غدا وعشا هديل: لبكره ذلحين تعب بعد العرس روان بزعل: تمام. هديل حضنتها : وبتساليها لاتزعليش ...فقدت لاختي قووي هي في سنش روان: ايش اسمها؟ هديل: غاده روان: معها لعب خيرات مثلي؟ هديل: لا ..معها عروسه واحده. اسماء دخلت: مابتلعبين نلعب مع بعض ! هيثم مفكر عيطلع وهديل ف الغرفه.. فتح الباب دور : مابش حد وعاد البردات مرفوعه ماتغلقت.. خرج الديوان نفس الشي. وقف ف الدرج وبيداعي... روااان . روان سمعته: قامت خرجت للصاله وبتتفرج له لافوق هيثم ماسك الدربزين: وين هديل؟ روان مسكت خصرها بدلع: بتلعب معي ماتشتي منها؟ هيثم: قليلها تطلع ذلحين. روان : قوا خليها تلعب معي هيثم بهرر: كلمه واحدده ..قليلها تطللع الااااان. روان زعلت :دخلت للغرفه ..جاووبي هيثم. هديل استغربت : انا !! روان قد عتبكي: ايووه. هديل: لاتبكيش جي نلعب طالع يلله لفيهن والحقيني اسماء:روان لابعدا وهي تنزل ساع امس. هديل: ايوه ياروان...وخرجت.. عبدالرحمن : شافها .. هديل: سلمت عليه... عبدالرحمن: ولابسرتكم من العرس اين جا هيثم نتصور جمعه. اسماء: اطلع ادعيه ؟ عبدالرحمن: ايوه.. يتبع.....